Friday 16 February 2018

1 خيارات رأس المال جونيور وسيط


1 خيارات رأس المال جونيور وسيط.


إنفستوبيديا - شاربر إنزيت. الاستثمار أكثر ذكاء.


إنفستوبيديا هي المصدر الرئيسي في العالم للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق إلى استراتيجيات التقاعد، واستثمار التعليم إلى رؤى من.


الصفحة الرئيسية | كلاريتي كابيتال بارتنرز.


كلاريتي كابيتال بارتنرز هي بوتيك، شركة إدارة الثروات التي تتخصص في الشراكة مع أصحاب الأعمال. من خلال العمل عن كثب مع مالك أعمالنا.


سبورتسبور جونيور ترامبولين - بينك | very. co. uk.


تسوق ل سبورتسبور جونيور ترامبولين - بينك أت very. co. uk. طلب الشراء عبر الإنترنت الآن ودفع أي شيء لمدة تصل إلى 12 شهرا.


شارد ترادر ​​تسجيل الدخول - شارد كابيتال ستوكبروكرز.


المقدمة. تحدد شروط العمل هذه الشروط التي سنقدم بموجبها خدماتك المالية. وهي تحل محل جميع البنود السابقة. يرجى قراءتها.


التدريب الداخلي - التدريب والبحث وظائف داخلية.


البحث عن فرص التدريب وفرص العمل في أكبر سوق التدريب. البحث المدفوعة التدريب وظائف بدوام جزئي للمساعدة في بدء حياتك المهنية.


دانيال لوه خيارات التداول - لويات.


2017/08/09 & # 0183؛ & # 32؛ يا رفاق، لدي بعض الشكوك في ذهني، هيف يا رفاق تأتي عبر مع هذه الخيارات التداول؟ لقد جئت مؤخرا مع ...


تذاكر تيكيسينفنتوري: شراء تذاكر للحفلات الموسيقية.


تذاكر للحفلات الموسيقية، الرياضة، مسرح وأكثر على الانترنت في تيكيسينفنتوري.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


يمكن للأسهم الصغيرة التكنولوجيا الحيوية توليد عوائد كبيرة على رأس المال في فترات قصيرة من الزمن.


عقارات - رأس المال.


أنابوليس وآن أروندل مقاطعة قوائم العقارات والأخبار من كابيتال جازيت.


جونيور بروكر وظائف في نيويورك، نيويورك.


المؤمن.


بيور إنسورانس - نيويورك، نيويورك.


جونيور كارير ساليس.


لوادسمارت - نيويورك، نيويورك.


أخصائي التنسيب.


مارش - نيويورك، نيويورك.


أخصائي دعم التطبيقات.


ترادينغسكرين - نيويورك، نيويورك.


نائب الرئيس - المنشأ.


بارينغز ليك - نيويورك، نيويورك.


جونيور إكيتي ساليس ترادر، مدينة نيويورك.


بيرنبرغ بانك - نيويورك، نيويورك.


الاستثمار محلل أبحاث مغر.


بانك أوف أميركا - نيو يورك، ني 10281.


كانتور فيتزجيرالد المالية / المالية: محاسب جونيور.


بجك بارتنرز - نيويورك، نيويورك.


خبير التأمين، مسؤولية المعاملات.


بيركشاير هاثواي التخصص التأمين - نيويورك، نيويورك.


منفذ الحساب.


ميرتشانت إندوستري ليك - لونغ إسلاند سيتي، ني 11106.


أكونا كابيتال الرواتب في شركة جونيور ترادر.


الأسهم مكافأة، تقاسم الأرباح، وتقاسم اللجنة، لم يتم الإبلاغ عن نصائح لهذا الدور.


متوسط ​​الراتب أكونا كابيتال جونيور ترادر ​​هو 92،727 $. جونيور ترايدر الرواتب في أكونا كابيتال يمكن أن تتراوح بين $ 80،000- $ 120،000. ويستند هذا التقدير إلى 6 تقارير أكونا كابيتال جونيور ترادر ​​(الرواتب) المقدمة من الموظفين أو المقدرة على أساس الأساليب الإحصائية. اطلع على جميع رواتب جونيور ترادر ​​لمعرفة كيفية تكديس هذا في السوق. & # 32؛


هل تدفعون إلى حد ما؟


الحصول على تقدير الراتب مجانا، شخصية.


أكونا كابيتال في الولايات المتحدة الرواتب.


أكونا كابيتال في الولايات المتحدة الرواتب.


الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.


فوائد أكونا كابيتال.


& لدكو؛ أفضل شيء هو أن تحصل على إجازة عند وجود طفل، وهو أمر مفيد منذ التداول والرضاعة الطبيعية عادة لا تسير جنبا إلى جنب. وردقوو]؛


أكونا كابيتال الصور.


هل عملت هنا؟


استكشف الرواتب جونيور ترادر.


هل تبحث عن شركة أكونا كابيتال؟


اطلع على أحدث وظائف جونيور ترادر ​​أو شاهد الرواتب جونيور ترادر ​​في شركات أخرى.


تحديثات الشركة.


نحن نبحث عن المطورين الكمي للانضمام لدينا فريق البيانات على مستوى عالمي في مكتبنا سيدني الجديد من أجل حل المشاكل المعقدة وجدت فقط في الأسواق المالية. ونحن نتطلع إلى نمو فريقنا، ونحن نتطلع إلى معالجة أصعب المشاكل في تطوير استراتيجية التداول، والتعلم الآلي والبنية التحتية للبيانات. انقر أدناه لتطبيق!


نحن متحمسون لبدء تجنيد لمكتبنا الجديد في سيدني! من المقرر أن يفتح المكتب الرابع في أكونا في النصف الأول من عام 2018، وسيكون في مركز عمليات التداول الآسيوية أكونا. نحن نسعى حاليا الدافع المتوسطة وكبار المستوى C ++ المطورين للانضمام إلى فريق الهندسة المتنامية في مكتبنا سيدني. المزيد من المواقف قادمة، انقر أدناه لتطبيق!


تروبيكال تريد 2018.


عودة إلى: 85٪ دقيقة. استثمار: 5 $ دقيقة. إيداع: 200 $ حساب تجريبي: لا ليفشات: نعم.


تروبيكال تريد يجمع بين دفعات فريدة من نوعها مع ربحية كبيرة على المدى القصير والأمن من الدرجة الأولى. في استعراض التجارة الاستوائية، ونحن نقول لكم كيفية استخدام هذه المزايا لكسب المال مع الخيارات الثنائية.


في هذه المقالة، وسوف نركز على هذه الجوانب من الأعمال التجارية الاستوائية الأعمال:


الميزات الفريدة والأصول وأنواع الخيارات الثنائية، والخدمات المصرفية والأمن، وكيفية البدء مع التجارة الاستوائية.


بعد أن حللت كل هذه الميزات، سوف تكون قادرة على أن تقرر ما إذا كانت التجارة الاستوائية هو الوسيط الصحيح بالنسبة لك.


الميزات الفريدة من التجارة الاستوائية.


تقدم تروبيكال تريد عددا من الميزات التي تجعل خدمتها جذابة بشكل فريد لبعض أنماط التداول. دعونا نلقي نظرة على هذه الميزات واحدا تلو الآخر.


فترات انتهاء الصلاحية الفريدة: تقدم شركة تروبيكال تريد عمليات انتهاء صلاحية يتعذر العثور عليها مع وسطاء آخرين. وبصفة خاصة، يمكن للمتداولين على المدى القصير استخدام هذه الاستحقاقات للتداول بشكل أكثر دقة وأكثر ربحية من أي وسيط آخر. يمكن للمتداولين على المدى الطويل أن يستفيدوا من فترات انتهاء الصلاحية التي تستمر حتى نهاية العام. سنقوم بالتفصيل على انتهاء التجارة الاستوائية وكيف يمكنك استخدامها لكسب المال في القسم على الأصول وأنواع الخيارات الثنائية. حسابات تبدأ من 200 دولار. معظم الخيارات الثنائية السماسرة تتطلب منك أن تودع الكثير من المال قبل أن تتمكن من استخدام مزايا نظام حسابهم. مع التجارة الاستوائية، و 200 $ وديعة كافية للحصول على حساب مستوى الدخول. وبما أن هذا الحساب يوفر لك بالفعل مكافأة إيداع بنسبة 25٪، فهذا ميزة لكل تاجر جديد يكون قصيرا على النقد. سوف نلقي نظرة فاحصة على نموذج حساب تروبيكال تريد في تحليلنا للأعمال المصرفية الاستوائية للتجارة في وقت لاحق في هذه المقالة. الأصول المثيرة للاهتمام: بالإضافة إلى جميع الأصول الكلاسيكية التي يمكن أن تتوقعها من أي وسيط الخيارات الثنائية، التجارة الاستوائية يقدم عددا من الأصول التي هي صعبة للعثور على أي مكان آخر. يمكنك، على سبيل المثال، الاستثمار في بيتكوين بالدولار الأمريكي وثلاث عملات رئيسية أخرى. لا يوجد وسيط آخر يقدم هذا الخيار. سوف نلقي نظرة فاحصة على الخيارات المتاحة تروبيكال تريد في وقت لاحق في هذه المقالة.


الآن بعد أن استقرنا أساسيات دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل جانب من جوانب خدمة التجارة الاستوائية.


التجارة الاستوائية: الأصول وأنواع الخيارات الثنائية.


اختيار التجارة الاستوائية من الخيارات الثنائية الصفقات يجمع بين الأنواع الكلاسيكية مع إكسيريز فريدة من نوعها التي يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل. كما أوضحنا بالفعل، وخاصة على المدى القصير التجار يمكن أن تستفيد من التجارة الاستوائية مجموعة كبيرة من انتهاء الصلاحية قصيرة جدا.


دعونا ننظر في أنواع الخيارات الثنائية التجارة الاستوائية واحدا تلو الآخر.


خيارات عالية / منخفضة: خيارات عالية / منخفضة هي نوع الخيارات الثنائية الكلاسيكية، مما يسمح لك للتنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن. تقدم التجارة الاستوائية خيارات عالية / منخفضة مع انتهاء الصلاحية من بضع دقائق إلى انتهاء الصلاحية التي تستمر حتى نهاية العام. هذا هو اختيار أكبر بكثير مما تقدمه السماسرة الأخرى، والتي في الغالب الحد من انتهاء الصلاحية في بضع ساعات. يمكن أن يكون وجود خيارات إضافية أداة مفيدة إذا كنت ترغب في الاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل. خيارات لمسة واحدة: مع خيارات لمسة واحدة التجارة الاستوائية، يمكنك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف تصل إلى السعر المستهدف. يستخدم معظم الوسطاء سعرا مستهدفا باهظا ويقدمون دفعات عالية على خيارات لمسة واحدة، مما يجعلهم نوع عالي من المخاطر / المكافأة العالية للاستثمار. ومع ذلك، قررت تروبيكال ترادس استخدام سعر مستهدف أقرب إلى سعر السوق الحالي ودفعات تشبه الخيارات العالية / المنخفضة، مما يجعل خيارات لمسة واحدة أداة جيدة للتجار الذين يرغبون في تداول نسخة أقل خطورة من خيارات لمسة واحدة . خيارات النطاق: خيارات المدى هي مزيج من الخيارات العالية / المنخفضة وخيارات لمسة واحدة، مما يتيح لك التنبؤ بما إذا كان السوق سوف يتداول في نطاق محدد مسبقا أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي. الشيء المثير للاهتمام حول هذا النوع من الخيار هو أن التجارة الاستوائية تقدم انتهاء الصلاحية في 15 دقيقة الخطوات. وهذا يعني، في 11:10 صباحا، يمكنك الاستثمار في انتهاء في الساعة 11:15 صباحا، في 11:30 صباحا، وهلم جرا. عن طريق اختيار الخيار الأول، يمكنك الاستثمار في خيار مجموعة مع انتهاء فعال لمدة 5 دقائق، والذي يسمح للتجار قصيرة الأجل لجعل التوقعات آمنة نسبيا وزيادة نسبة الفوز. خيارات فرط: خيارات فرط هي الاختلاف من خيارات عالية / منخفضة. مع انتهاء الصلاحية من 30 ثانية إلى 600 ثانية، خيارات فرط تمكنك من التجارة أقصر من الأطر الزمنية والاستفادة من أسرع الحركات، على سبيل المثال، هروب ونكسات. تقدم تروبيكال تريد خياراتها الفائقة مع دفعات أكثر من أي عروض وسيط أخرى على خيارات مماثلة، والتي تمكن التجار على المدى القصير لجعل التنبؤات أكثر دقة وزيادة نسبة الفوز.


مع هذا الاختيار من الخيارات الثنائية، التجارة الاستوائية يوفر الأدوات المناسبة لكل نوع من التاجر. خصوصا على المدى القصير التجار الربح من قسم كبير من إكسيريز للخيارات الضجيج وفرصة مثيرة للاهتمام للاستثمار في خيارات مجموعة وخيارات لمسة واحدة مع انتهاء الصلاحية على أساس فترات 15 دقيقة.


وتقدم التجارة الاستوائية أصولا في أربع فئات:


في كل من هذه الفئات، التجارة الاستوائية تقدم الأصول الكلاسيكية التي تتوقعها، ولكن أيضا عدد قليل من الأصول الفريدة التي يصعب العثور عليها مع وسطاء آخرين.


بالنسبة إلى العملات، على سبيل المثال، تقدم تروبيكال تريد جميع أزواج العملات الكبيرة التي يستخدمها العديد من التجار كأساس لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم، على سبيل المثال جميع التركيبات الممكنة من اليورو، الدولار الأمريكي، الين، والجنيه الإسترليني. ومع ذلك، يمكنك أيضا تداول أزواج العملات التي تشمل عملات أصغر مثل الدولار الكندي، والفرنك السويسري، أو الدولار الأسترالي. وأخيرا، تقدم التجارة الاستوائية أيضا أربعة أصول يكاد يكون من المستحيل العثور عليها في أي مكان آخر. يمكنك تداول بيتكوين بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والين الياباني. منذ كثير من الناس الذين يحبون التجارة عبر الإنترنت هم على دراية بيتكوين، وهذا هو مكافأة لطيفة التي يمكن أن تساعد العديد من التجار.


جميع أنواع الأصول الأخرى تشترك في هيكل مماثل من الأسواق المتخصصة الكلاسيكية، والأصول الفريدة تماما. مع هذا الاختيار، يمكن لكل تاجر العثور على الأصول التي تريدها.


التجارة الاستوائية: المصارف والأمن.


عندما يتعلق الأمر بالبنك والأمن، التجارة الاستوائية يحافظ على التجار عالية الجودة قد تتوقع من الوسيط.


سهولة الإيداع والسحب، ولكن أيضا ميزات السلامة ذكية.


تقدم التجارة الاستوائية طرق الإيداع والسحب هذه:


وعلى عكس ما يقدمه معظم الوسطاء الآخرين، يمكن أيضا استخدام جميع طرق الإيداع في التجارة الاستوائية في عمليات السحب. وهذا يجعل المصرفية الخاصة بك أسهل. بدلا من الاضطرار إلى توفق عدد من طرق الإيداع والانسحاب، مع كل واحد منهم متوفر فقط في حالة معينة، تقدم التجارة الاستوائية اثنين من وسائل الإيداع والانسحاب مباشرة التي هي الشيء الوحيد 99 في المئة من الصفقات تريد استخدامها على أي حال. الذي يحتاج إلى مزود الدفع عبر الإنترنت غامض لا أحد يستخدم؟


الفرق الرئيسي بين بطاقة الائتمان / بطاقة السحب الآلي وودائع التحويل الإلكتروني والسحب هو الوقت الذي يستغرقه وصول أموالك إلى حسابك. يمكن إرسال معلومات بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم عبر الإنترنت، وهذا هو السبب في الودائع فورية، ويتم معالجة عمليات السحب في غضون 48 ساعة. أما بالنسبة للتحويلات البرقية، فيجب عليك أن تأخذ في الاعتبار وقت معالجة المصرف الذي تتعامل معه، وهذا هو السبب في أن الإيداع والسحب سيستغرق عدة أيام. إذا كانت السرعة مهمة بالنسبة لك، إيداع وسحب المال مع حوالة مصرفية.


وعلى الرغم من أن التجارة الاستوائية تركز على البساطة، إلا أن هناك قوانين لمكافحة غسل الأموال وشواغل أمنية أخرى يجب أن تنظر فيها التجارة الاستوائية. وبالتالي، هناك أمران يجب أن تعرفه قبل أن تبدأ مع التجارة الاستوائية:


1. يمكنك سحب فقط قدر من المال عن طريق بطاقة الائتمان كما كنت أودعت مع نفس البطاقة بالضبط. ولمنع غسل الأموال، يتعين على التجارة الاستوائية تقييد استخدام بطاقات الائتمان. المجرمين ترغب في استخدام بطاقات الائتمان لتحويل الأموال من بطاقة إلى بطاقة مئات المرات وتغطي مساراتها. يوفر عدم الكشف عن هويته الإنترنت منصة مثالية لهذه الأنشطة، وهذا هو السبب الشركات على الانترنت يجب أن تدافع عن أنفسهم. إذا قمت بإيداع 1000 $ مع بطاقة الائتمان، وبالتالي يمكن أن التجارة الاستوائية تسمح لك فقط لسحب هذه 1000 $ مع نفس بطاقة الائتمان نفسها. إذا كنت لا ترغب في استخدام نفس بطاقة الائتمان، لديك لاستخدام حوالة مصرفية.


2. يمكنك سحب المال فقط في الحسابات المصرفية التي هي في اسمك. بالنسبة لسحب التحويلات البنكية، يمكنك سحب الأموال فقط إلى حساب مصرفي باسمك. عند التسجيل في التجارة الاستوائية، فمن المهم، بالتالي، أن تستخدم اسمك الحقيقي. بعض التجار استخدام اسم الخيال أن تبقى مجهول، ولكن هذا النهج سوف يعود إلى إيذاءهم عندما يريدون سحب المال. تجنب نفس الخطأ.


كل من هذه النقاط أيضا زيادة الأمن الخاص بك. حتى لو سرق شخص ما كلمة المرور الخاصة بك، فإنها لا يمكن أن سرقة أموالك. مع بطاقة الائتمان الخاصة بك وحسابك المصرفي كطرق السحب المتاحة الوحيدة، لا جنائية يمكن سحب الأموال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بهم أو حسابهم المصرفي.


غير أن التجارة الاستوائية ترفض الاعتماد على هذه السمات الأمنية وحدها. ترميز جميع الإرسالات بينك وبين منصة التداول الخاصة بهم مع بروتوكول التشفير سل - الشيء الأكثر أمانا على شبكة الإنترنت لهذا العرض - وتوظيف عملية التحقق من صحة كاملة لكل انسحاب، والأمن التجارة الاستوائية يعيش وفقا لأعلى المعايير.


أنواع الحسابات التجارية الاستوائية.


اعتمادا على مقدار المال الذي إيداعه مع تروبيكال تريد، يمكنك الحصول على نوع حساب مختلف. مثل معظم الوسطاء، تستخدم تروبيكال تريد نموذج حساب للحصول على أفضل الميزات للتجار الذين يودعون المزيد من المال. بالنسبة للقادمين الجدد، فإن نماذج الحسابات هذه تمثل دائما تحديا يتمثل في العثور على نوع الحساب الذي يوفر لهم ميزات قوية ولكن أيضا يناسب ميزانيتهم ​​المحدودة.


نموذج حساب التجارة الاستوائية يجعل هذا القرار أسهل بالنسبة لك. يبدأ حسابهم الأول فقط 200 $ و بالفعل يوفر لك مكافأة ترحيب 20 في المئة على الإيداع الأول و وسيط مبتدئ لمساعدتك. العديد من السماسرة الآخرين تتطلب منك إيداع ما لا يقل عن 500 دولار أو حتى 1000 $ للتأهل لأدنى حساباتهم، وهذا هو السبب التجارة الاستوائية هي واحدة من أرخص الخيارات للبدء.


إذا كان يجب أن يكون لديك المزيد من المال قليلا، يمكنك استهداف حساب للمحترفين التجارة الاستوائية. بدءا من إيداع 2500 $، يحصل على حساب برو لك مكافأة ترحيب 35 في المئة على الإيداع الأول الخاص بك، وسيط كبير لتوجيه لكم، ساعة واحدة من التدريب على رأس واحد، وإشارات التداول. هذا هو تقريبا كل ما تحتاجه. الحسابات العليا تقدم لك مكافأة ترحيب أكبر. برو حساب يقدم لك كل ما تحتاجه لإيداع فقط 2500 $ - مثل هذا العرض من الصعب العثور مع وسطاء آخرين.


كيف تبدأ مع التجارة الاستوائية.


إذا كانت التجارة الاستوائية يبدو وكأنه وسيط تريد التجارة مع، يمكنك الاشتراك معهم في غضون بضع دقائق. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الثلاث البسيطة التالية:


اتبع أحد روابطنا إلى نموذج تسجيل التجارة الاستوائية. املأ النموذج وأرسله. إيداع الأموال في حسابك.


بعد ملء نموذج الاشتراك، لديك حساب. وبمجرد الانتهاء من إيداع الأموال في حسابك، يمكنك بدء التداول. استخدام ودائع بطاقة الائتمان، ويمكنك إكمال عملية الاشتراك بأكملها في غضون 5 دقائق.


استنتاج.


مزيج فريد من نوعه الاستوائية التجارة الاستوائية من فترات قصيرة الأجل، دفعات فريدة من نوعها، والأمن من الدرجة الأولى يوفر التجار من الخيارات الثنائية على المدى القصير بيئة مثالية لكسب المال. إذا كنت ترغب في التجارة الأصول قصيرة الأجل نفسك، نقترح عليك اتباع واحدة من الروابط لدينا وإعطاء التجارة الاستوائية محاولة الآن!


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل 3 خيارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الإشارات.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


أكونا كابيتال صغار تاجر أسئلة المقابلة.


تجربة 81 التقييمات.


الحصول على مقابلة 87 مقابلة التعليقات.


الصعوبة 81 التقييمات.


صعوبة.


مقابلات لأعلى الوظائف في أكونا كابيتال.


(7) مطور برامج (19) محلل كمي (7) مطور برمجيات (19) محلل كمي (13) (4) مطور البرامج (4) جونيور كوانتيتاتيف أناليست (4) جونيور بيثون المطور (4) مطور البرامج (4) مطور البرامج (6) جونيور كوانتيتاتيف ديفيلوبر ) مهندس برمجيات (2) مطور برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (3) مهندس برمجيات (3) 2) أكثرأقل.


87 المرشحين مقابلة التعليقات العودة إلى جميع المقابلات.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في أكونا كابيتال.


فقط حصلت على الجولة الأولى وأنه هو حوالي 22mins حساب الرياضيات وليس من الصعب جدا، ولكن تسلسل الأسئلة من الصعب جدا. أنا فقط انتقل إلى الاختبار الثاني ونرى ما سيحدث لاحقا.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


تقييمات مقابلة أخرى ل أكونا كابيتال.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 4+ أسابيع. قابلت في أكونا كابيتال.


تطبيق على الانترنت، حصلت على استجابة في غضون يومين، وجاء في مسابقة الرياضيات، ثم اختبار الشخصية. بعد اجتياز الاختبارين، فإنها ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني تحتوي على رابط من مقابلة الفيديو من جانب واحد، ثم هو مقابلة عبر الهاتف. وأخيرا في الموقع.


الرياضيات / شخصية / جانب واحد مقابلة الفيديو الإجابة على السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. قابلت في أكونا كابيتال.


بعد إرسالها في السيرة الذاتية، سوف تحصل على اختبار الرياضيات. إذا كنت تحصل من خلال تلك الجولة، سوف تحصل على سلوكي مايرز-بريغز اختبار نوع. ثم ستتم مطالبتك بإجراء مقابلة فيديو عندما ترى سؤالا، عليك أن تبدأ الإجابة. ثم يأتي مقابلة الهاتف. كان التاجر متأخرا قليلا على مكالمتي. شعرت بالهرع حتى من خلال معايير الشركات التجارية من خلال المكالمة. بعض الأسئلة لا تحتوي على إجابات واضحة.


كم سوف تدفع للعب لعبة مع __________ القيمة المتوقعة؟ ماذا لو رفعت الحد الأقصى للربح والخسارة؟ اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


استغرقت العملية 1 + أسبوع. قابلت في أكونا كابيتال.


5 مقابلة مستديرة المجموع. اختبار الرياضيات الأول (الضرب السريع والانقسام عقليا)، ثم تقييم الشخصية، ثم مقابلة كاميرا ويب، ثم مقابلة مع تاجر وأخيرا في يوم السوبر في مكتبهم.


مولتيبلي 94 أند 48 إن يور هيد 1 أنسور.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


الجولة الأولى: اختبار الرياضيات يتكون من الرياضيات وتسلسل المعادن.


2-الجولة: اختبار الشخصية.


الجولة الثالثة: أجاب على أسئلة الرياضيات السلوكية والعقلية في شكل تسجيل الفيديو.


4-جولة: مقابلة عبر الهاتف مع الأسئلة المتعلقة بالتوقع والتباين.


السيناريوهات الاحتمالية التي لها نفس التوقعات ولكن الاختلافات المختلفة. اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تطبق على المصافحة والموقع الرسمي. الجولة الأولى اختبار الرياضيات على الانترنت. 7 دقائق من الرياضيات العقلية. 22 دقيقة من تسلسل. تسلسل سهلة. الرياضيات العقلية حول حساب سريع.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في أكونا كابيتال.


وكانت الجولة الأولى 22 اختبار الرياضيات، 7 دقائق الرياضيات العقلية، 15 دقيقة متواليات. كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على التعامل مع المشاكل بشكل صحيح وبسرعة. أرسلوا لي رسالة إلكترونية إلى اختبار واختبرت هناك.


8 في المئة من 12 3 أجوبة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في أكونا كابيتال (نيويورك، نيويورك) في أكتوبر 2017.


5 جولات. الأول هو اختبار الرياضيات مع الرياضيات والتسلسلات العقلية. الثاني هو اختبار الشخصية مع 185 الأسئلة. الثالث هو مقابلة الفيديو مع 1hhavior والعديد من الأسئلة الرياضيات. يجب الانتباه إلى أنك لا تملك وقتا خاصا لقراءة كيستيونس والاستعداد لإجابتك. مجرد بداية بأسرع ما يمكن.


ثمانية وثمانون نقطة اثنين ناقص خمسين نقطة تسعة تسعة الإجابة على السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. واستغرقت العملية أسبوعا. قابلت في أكونا كابيتال (شيكاغو، إيل) في أكتوبر 2017.


الجولة الأولى من الرياضيات العقلية، ومن ثم اختبار الشخصية. الرياضيات العقلية لها جزأين، حساب وتسلسل. الجزء الأول هو أصعب مما تجد على ترادرتست من السهل. الجزء الثاني لديه كل من الأسئلة العددية وغير العددية.


بعض الأرقام المزدوجة الضرب الإجابة على السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


جونيور ترادر ​​مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في أكونا كابيتال في أكتوبر 2017.


تطبيق على الانترنت، ريسيفد بريد إلكتروني للقيام التقييم عبر الإنترنت. التقييم يحتوي على اثنين من أجزاء توقيت، 1 أجزاء على الرياضيات العقلية، بالإضافة إلى ذلك، تقسيم، جزء، الضرب، تفعل ما يصل الى يمكنك، ولكن لديهم بعض الحد الأدنى من المتطلبات. ثم تسلسل، أطلب منكم العثور على الرقم التالي في تسلسل، باسالي يطلب منك العثور على أنماط.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أكونا كابيتال ريسبونز.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


تحديثات الشركة.


نحن نبحث عن المطورين الكمي للانضمام لدينا فريق البيانات على مستوى عالمي في مكتبنا سيدني الجديد من أجل حل المشاكل المعقدة وجدت فقط في الأسواق المالية. ونحن نتطلع إلى نمو فريقنا، ونحن نتطلع إلى معالجة أصعب المشاكل في تطوير استراتيجية التداول، والتعلم الآلي والبنية التحتية للبيانات. انقر أدناه لتطبيق!


نحن متحمسون لبدء تجنيد لمكتبنا الجديد في سيدني! من المقرر أن يفتح المكتب الرابع في أكونا في النصف الأول من عام 2018، وسيكون في مركز عمليات التداول الآسيوية أكونا. نحن نسعى حاليا الدافع المتوسطة وكبار المستوى C ++ المطورين للانضمام إلى فريق الهندسة المتنامية في مكتبنا سيدني. المزيد من المواقف قادمة، انقر أدناه لتطبيق!


الشركات لاستكشاف.


أكونا كابيتال الصور.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.


ضع علامة على هذا كغير لائق.


تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر في الأمر.


تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

No comments:

Post a Comment