Thursday 15 February 2018

إعادة تسعير وسيط الفوركس


معيار الأداء.
لماذا نوافس؟ > لماذا نوافس؟ > معيار الأداء.
نوفكس تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، بغض النظر عن حجمها أو الفضاء. نحن خلق ظروف التداول التي تضمن أفضل بيئة لعملائنا. ونحن نضمن أن تحصل على أفضل من الإعدام، وأن كل ما تبذلونه من الصفقات الحصول على أفضل يملأ ممكن.
لإظهار أن سعينا للتميز ليس مجرد مسرحية من الكلمات، قررنا دعمه مع أدائنا رصد الوقت الحقيقي، وجعلها علنية.
مراجعة الأداء.
في هذه الصفحة، ستشاهد تقارير الأداء.
يتم قياس أدائنا من حيث تنفيذ التجارة من خلال:
وقت التنفيذ لملء أوامر وقت التنفيذ للانتهاء من التجارة عدد من ريكوتس متوسط ​​ينتشر التعامل.
هذه هي أفضل الطرق لتقييم أي وسيط فوركس ولا تكشف الكثير من هذه البيانات. وبما أن هذه البيانات من المرجح أن تكشف عن الحقيقة حول كيفية تنفيذ الصفقات وكيف أنها من المرجح أن تؤثر على العملاء، ومعظم السماسرة لا تكشف عن هذه المعلومات علنا.
سرعة التنفيذ.
الأول هو سرعة التنفيذ. هذا وسوف تعطيك فكرة عن كيفية أداء في السوق المتقلبة تتحرك بسرعة، والسوق غير السائل وفي ظروف السوق الأخرى. وسوف تعطيك فكرة عن متى يتم تنفيذ التجارة، والتي سوف بدورها ضمان أن تحصل على السعر الأكثر كفاءة يمكنك الحصول عليها. أسرع تنفيذ، كلما كان ذلك أفضل الأسعار. إذا كانت سرعة التنفيذ بطيئة، فمن المرجح جدا أن السعر سوف تتغير قبل وصول النظام إلى السوق وذلك لك إما الحصول على سعر ريكوت أو إيقاف الاقتباس.
وفيما يلي متوسط ​​سرعة التنفيذ، المحسوبة يوميا لجميع الصفقات، من الوقت الذي يتم تقديمه إلى الوقت الذي يتم تنفيذه في جانب مزود السيولة (لب). وبمجرد الانتهاء من ذلك، فإنه يضمن أساسا أن التجارة من خلال والثمن هو ثابت أيضا. كما ترون، متوسط ​​سرعة التنفيذ في الجانب لب أقل من 10 مللي ثانية ونحن نسعى للحفاظ عليه بهذه الطريقة، ما إذا كانت التجارة من 1 ميكرولوت أو 10،000 الكثير القياسية.
الرسم البياني أدناه هو كامل وقت تنفيذ التجارة، والذي هو في الأساس الوقت المستغرق من وقت التاجر يقدم النظام إلى الوقت الذي يظهر التأكيد على الشاشة. يتم احتساب ذلك أيضا كمتوسط ​​على أساس يومي، بغض النظر عن حجم الكميات، لجميع صفقاتنا. كما ترون، وهذا هو أقل من 20 مللي ثانية التي تضمن أن تحصل على السعر الذي تريده.
عدد الطلبات يعيد.
المعلمة التالية نقيس هو عدد من ريكوتس. إذا السعر ينحرف بعيدا جدا عن السعر الذي طلب، ثم التاجر يحصل ريكوت. كما يحدث أيضا عندما يكون هناك مكتب التعامل بين، مع هذه الآلية التي بنيت في لجعل من الصعب على التاجر لتحقيق الربح عن طريق رفض ملء جيدة.
ونحن على التوالي من خلال تجهيز (ستب) وسيط مع عدم وجود مكتب التعامل، وسرعات التنفيذ لدينا هي من بين الأفضل في هذه الصناعة وحتى نادرا ما تحصل على ريكوت.
وبالنسبة للفترة التي تبدأ من 1 مارس 2018، نسعى للحفاظ على إعادة التسعير إلى الحد الأدنى والسعي نحو سياسة عدم إعادة التسعير. ما هو أكثر من ذلك، تمكنا من التمسك بها حتى الآن، وسوف تستمر في القيام بذلك في المستقبل.
متوسط ​​الانتشار.
وأخيرا، المعلمة المفضلة لتجار التجزئة. انتشار أو تكلفة الصفقة!
ويبين الرسم البياني أدناه متوسط ​​الانتشار على كل من أزواج العملات الرئيسية، ويقاس على أساس يومي. يمكنك أيضا أن ترى أنه لا يزال ثابتا على أساس يومي وليس هناك انتشار اتسعت القيام به في الغرض لتحقيق أي أرباح غير أخلاقية.
يرجى أن تكون على علم لجعل خيارات التداول الخاصة بك على أساس فروق منخفضة بشكل استثنائي جدا. فالفوارق المنخفضة للغاية مع سرعة التنفيذ الضعيفة أو الركيزة الثابتة تجعل من ظروف التداول صعبة أيضا.
قد يكون لديك انتشار منخفض جدا ولكن عندما لا يمكنك الحصول على شغل أو الحصول على تراجع باستمرار، فإنه لا منصة التداول فعالة جدا سواء.
روابط سريعة.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.
ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

وسيط الفوركس ريكوتس، الانزلاق، وأوقات تنفيذ التجارة.
فوركسنوسنو & # 8211؛ ثلاثة شروط مهمة جدا التي تحتاج إلى معرفته عن تاجر الفوركس هي إعادة تسعير الفوركس وسيط، والانزلاق، وأوقات تنفيذ التجارة. فهي بسيطة لفهم المصطلحات، ولكن يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في مدى ربحية الصفقات الخاصة بك هي. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته عنهم وكيف أنها تؤثر على التداول الخاص بك.
وباختصار، فإن إعادة تسعير الفوركس هي عندما تتغير أسعار صرف العملات الأجنبية بين الوقت الذي تدفع فيه زر التداول الوثيق والوقت الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة من قبل الوسيط. عندما يحدث إعادة شراء، فإن منصة التداول الفوركس التي تستخدمها عرض رسالة مما يتيح لك معرفة السعر قد تغير وسألك ما إذا كنت ترغب في قبول السعر الجديد. عادة ما تتركك طلبات الشراء بأسعار أقل من السعر الذي تم نقلك إليه سابقا.
وتسببت في معظمها من قبل الأسواق تتحرك بسرعة. إذا كنت تتداول حول المسامير الأخبار، وإعادة الأسعار في بعض الأحيان يكون حقيقة من حقائق الحياة. ومع ذلك، فهي تقتصر في الغالب على التجار الذين يتداولون كميات كبيرة. إذا كنت تتداول كميات كبيرة في الأسواق سريعة التحرك، قد يكون من الصعب على الوسيط الخاص بك العثور على ما يكفي من المشترين لاتخاذ الكثير الخاص بك قبالة السوق قبل تغير الأسعار.
وسيط تداول العملات الأجنبية المشكوك فيه قد تستخدم ريكوتس لتخفيض أرباح إضافية من تجارها. لتجنب ذلك، تأكد من قراءة مراجعات وسيط الفوركس للتأكد من أن الوسيط الخاص بك معتمد من قبل السلطات المالية ذات الصلة.
قد تكون إعادة تسعير الفوركس حقيقة من حقائق الحياة في الأسواق سريعة الحركة، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحد من التعرض الخاص بك. أولا وأسهل هو التأكد من أن تختار وسيط تداول العملات الأجنبية التي لديها أوقات التنفيذ السريع. وأوقات التنفيذ أسرع يؤدي دائما في أقل إعادة التسعير. خدعة أخرى التي يمكنك استخدامها هي تعيين الربح أخذ أوامر وقف الخسارة. سيؤدي تعيين هذه الطلبات إلى تنفيذها تلقائيا عندما يضرب السعر المستهدف، مما يلغي إعادة التسعير.
إذا كنت تضع أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح، فإنك تتجنب إعادة تسعير الفوركس وسيط، ولكن بعد ذلك سيكون لديك للتعامل مع الانزلاق. الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تعتقد أن النظام سوف تنفذ في والسعر الفعلي الذي يفعله. مرة أخرى، وهذا هو تقريبا أسوأ دائما ويقطع في الأرباح الخاصة بك. الانزلاق يحدث أقل كثيرا من ريكوتيس ومع وسيط جيد أنها ينبغي أن تكون تقريبا غير عامل. قبل إيداع الأموال، ودائما قراءة نقد وسيط الفوركس وننظر في ما نسبة انزلاقهم. لا يضمن العديد من الوسطاء أي انزلاق في جميع الصفقات.
وعادة ما يكون الانزلاق بسبب نقص السيولة في السوق. خلال أوقات التداول المتقلبة، أو عندما تتداول كميات كبيرة، قد لا يتمكن الوسيط من ملء طلبك بالسعر المستهدف الخاص بك حيث يطلق السعر من خلال أمر الحد. الحل الأسهل لهذا هو التداول مع وسيط صنع السوق. يمكن لصانعي السوق تملي الأسعار أسهل وأكثر عرضة للسيولة اللازمة لتلبية حتى أكبر أوامر الخاصة بك في الأسعار المحددة الخاصة بك.
وقت تنفيذ التجارة هو الوقت بين عند النقر فوق التجارة وعندما يتم تنفيذ طلبك من قبل الوسيط الخاص بك. ويمكن أن تتأثر سرعة خوادم الوسيط الخاص بك، والوصول إلى السيولة، وحجم التداول في السوق.
كل منصة تداول العملات الأجنبية لديها أوقات التنفيذ متفاوتة، ولكن أسرع كلما كان ذلك أفضل. أسرع مرات التنفيذ يمنحك أفضل الأسعار وتقليل كمية من إعادة الشراء والانزلاق التي سيكون لديك للتعامل معها.

إعادة تسعير وسيط الفوركس
التنفيذ تعتبر الجودة أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة فوركس. كوننا التجار السابقين بين البنوك أنفسنا ندرك أن التنفيذ الأدنى يمكن أن تحول استراتيجية التداول مربحة إلى خاسرة واحدة. لا يمكن أن يكون هناك فروق كبيرة عند عدم إمكانية التداول عليها. هذا هو السبب في أننا نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع أفضل تنفيذ ممكن.
وضع أوامر.
أوامر يمكن وضعها في أي وقت خلال ساعات التداول عبر منصة التداول لدينا. لدينا برامج التداول يدعم السوق، والحد، ووقف وأوامر وقف زائدة. بدلا من ذلك قد تتاجر عبر الهاتف، والتحدث مباشرة مع أحد المتعاملين لدينا. بمجرد فتح موقف لا يزال مفتوحا حتى يتم تنفيذ الصفقة إغلاق مطابقة. يتم إعادة تقييم المراكز المفتوحة باستمرار بسعر السوق الحالي، وتحديث رصيد حسابك في الوقت الحقيقي.
مضمون يملأ على أوامر السوق تصل إلى 20 الكثير (2 مليون)
التجارة 2 مليون في نقرة واحدة. إذا كنت ترغب في التعامل بمبلغ أكبر من 20 لوت، يمكنك إما كسر صفقتك إلى أحجام صغيرة أو يمكنك طلب حجم التداول الكامل عبر الهاتف.
مضمون يملأ على وقف الخسارة وأوامر الحد.
جميع أوامر وقف والحد تصل إلى 20 الكثير (2 مليون) ويضمن لملء. ونحن نفهم أن وقف الخسارة وأوامر الحد هي جزء مهم من كل استراتيجية إدارة المخاطر المتداول، ولذا فإننا نأخذ هذه السياسة على محمل الجد.
عطلة / تنفيذ عطلة نهاية الأسبوع.
في حالة أن فجوات السوق من يوم الجمعة بالقرب من افتتاح يوم الأحد، في انتظار أوامر الحد أو وقف سيتم تنفيذها في أول سعر متاح في السوق مفتوحة لحجم الموقف المقابل.
التداول خلال الأسواق المتقلبة أو غير الملباة.
في ظل ظروف السوق المتقلبة (خلال أحداث السوق تتحرك الأخبار أو الأسواق النشطة بشكل خاص) أوامر السوق لا تزال تنفذ بسعر السوق إذا لم تتحرك الأسعار في زمن الكمون المقبولة. ومع ذلك، عندما يتحرك السعر بشكل كبير سوف يتم ملؤها بأفضل الأسعار المتاحة. هذا يمكن أن يكون في صالح العميل أو ضد. قد يتسع الهوامش. وتبذل "ترادينغ بوينت" كل جهد ممكن للحفاظ على هذه التوسعات منخفضة ونادرة قدر الإمكان من خلال شراكاتها مع مزودي السيولة المتعددة.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية تجنب إعادة التسعير في الفوركس؟
وقد أرسلت المواد لنا من قبل أحد التجار، الذين يرغبون في مشاركة بضع خطوات بسيطة للالتفاف على إعادة تسعير.
لقد قرأت بعض الاستعراضات من إبفكس من قبل الناس الذين لا يفهمون ما ريكوت / أوفوت هو.
ما هو عليه، هو أنه منذ كنت تدخل الخروج الخاص بك يدويا يتحرك السعر بين الوقت الذي ضرب على زر إغلاق وإغلاق، وهو الآن أمر السوق، يصل إلى الملقم.
لذلك، انتقل السعر. إيبكس لا تحاول المسمار التجارة الخاصة بك.
لقد شهدت ريكوتس عند تداول كل دليل. هنا هو كيف أحصل حولها.
1. تعيين مستوى الربح أخذ، قبل أن يتم إدخال التجارة. لا تعديله بعد ذلك، قد يذهب السعر الماضي ما تريد. تم 15 الصفقات بين اليوم والأمس مع تب تعيين كما ذهبت التجارة في كل التجارة التي ذهبت طريقي مغلقة في بلدي تب. لا، رسائل غريبة.
2. تعيين وقف الخسارة، قبل أن يتم إدخال التجارة. مرة أخرى لا تعديله بعد ذلك، قد يطير السعر بما كنت ترغب في المخاطرة. أنا لا عادة استخدام الخسائر وقف الآلي كما في كثير من الأحيان لم أر السعر تقترب أو ضرب بلدي وقف الخسارة والعودة حيث اعتقدت المحتمل. لا، هذا ليس إيبكس تحاول المسمار الصفقات، وهذا هو تقلبات السوق العادية. بالتأكيد، هناك التجار وقف الصيد، وهذا هو جزء من اللعبة.
3. في MT4 مع إيبكس هي خانة الاختيار قليلا، "تمكين أقصى انحراف عن السعر المعروض". لا تستخدمه بنفسي، ولكن إذا كنت تحاول الخروج يدويا وتريد بمجرد النقر على الزر، وهذا هو لك. إذا كنت تحاول فروة الرأس في 5 نقاط في وقت واحد على الأرجح لن تعمل بها. ولكن، فإنه سوف ينحرف فقط عن السعر من قبل ما كنت وضعت في هناك. وقال تاجر إيبكس آخر الذي استخدم لي أنه في كثير من الأحيان لا ضرب انحرافه، ولكن حتى لو قمت بتعيينه في 3 نقاط فقط من شأنها أن تعطيك فرصة صغيرة +3 أو -3 نقطة من السعر الذي انقر فوق إغلاق، لذلك هناك سيكون أقل احتمالا ل ريكوت اعتمادا على مدى سرعة يتحرك السعر.
4. إذا كنت حقا لا أحب أي من الخيارات الآلية، ثم سيكون لديك فقط للنقر إغلاق ونأمل أنه يأخذ. أنا نفسي التجارة بهذه الطريقة في كثير من الأحيان. عندما يتحرك السعر أحصل على ريكوتس، انقر فوق نعم أريد أن أغلق وعادة ما يغلق فقط بضع نقاط من السعر الذي أردت. حدث هذا حوالي 50/50 في صالحي حيث كان أكبر مما أردت. عليك أن تكون سريعة.
5. الخيارات الأخرى الخاصة بك هو ببساطة لانتظار السعر إلى المماطلة قليلا والخروج. لم يكن لدي ريكوت عندما حدث هذا. إذا كنت في تجارة إيجابية وضرب بالفعل تب الخاص بك وأكشاك الأسعار قد ترغب في الخروج على أي حال. يمكن أن يكون توقيع انها سوف تعقب.
لقد تم التداول مباشرة في إيبكس لأكثر قليلا من شهرين. لم أر أي دليل على الشينانيغان. ما رأيت هو كيف يمكن أن يساء فهم أشياء معينة على أنها "تتداول ضدك"، أو "عمدا عدم السماح لك بالخروج من التجارة الإيجابية لذلك سوف تتراجع".
عندما كنت تتداول يعيش لي اليوم الأول كنت مطاردة الأسعار في كل مكان. أنا حصلت بالطبع ريكوتس في كل مكان. "دميت أريد أن أغلق أنا إيجابي، وتف". بالطبع اعتقدت أنه كان نوعا من عملية احتيال على جزء من إيبكس. عندما تم شرحه لي السعر قد انتقل في الفضاء من الوقت كنت قد ضرب على زر الإغلاق و طلبي لإغلاق ضرب الخادم، ثم جعلت من الكمال الشعور.
عند ضرب إغلاق يصبح نظام السوق. والتي تقول قريبة من هذا السعر وهذا السعر فقط. إذا كان هذا السعر ليس هناك، تخمين ما كنت لا تحصل على السعر وتحصل على ريكوت الرسالة.
بصراحة، على الأقل من أجل بجنون العظمة نوبس الرسالة يجب أن يكون بالضبط كما تم شرحه لي. "لقد تحرك السعر في الفترة الزمنية التي يستغرقها طلبك ليغلق يدويا للوصول إلى الخادم الخاص بنا، وأصبح إغلاق نظام السوق الذي يقترب من هذا السعر فقط، وهذا السعر لم يعد في السوق. يمكنك إما تعيين سي / تب كما كنت في البداية إدخال النظام، أو تمكين أقصى الانحراف والأمل لأفضل. "
وهذا سيكون أفضل بكثير ثم رؤية بسيطة، "ريكوت"، و "أوفوت"، والتي هي نكهات مختلفة من نفس الشيء، والسعر تتحرك الماضي نظام السوق الخاص بك قبل أن تصل إلى الملقم.
ما هو رأيك في هذا؟
كيف تتعامل مع إعادة الاقتباس؟
استخدام أواندا. لم أر قط إعادة الاقتباس. في سنوات من التداول! سرعة التنفيذ هو سووو بسرعة أن أظن أن هناك برنامج من قبضة يؤكد لي على الشاشة ومن إرسال الطلب إلى الخادم.
مرحبا الرجال ما رأيك في هذا الوسيط>؟ fxvv.
المفتاح هو حل تأخير الوقت التالي.
ما هو متوسط ​​فارق التوقيت المطلوب من الوقت الذي يدخل فيه عملاؤك طلب الشراء في محطة التداول إلى الوقت الذي يحصلون فيه على تقرير التنفيذ؟ كم عدد الثواني المصغرة اللازمة لتوصيل خلاصة الاقتباس إلى محطة التداول الخاصة بهم؟
ويجاو داي في الصين بكين.
وأنا أتفق مع التعليق الأخير أنه إذا كان "نظام السوق" فإنه ينبغي أن تؤخذ في أي ثمن أنه يمكن ملؤها عند النظام يضرب النظام، وإذا لم يحدث ذلك أن هذا الوسيط لا يستحق المشكلة .
أغلقت أحد حساباتي عندما لا يملأ "نظام السوق" ل 3 مينيلوتس. أمر السوق هو طلب التعامل مع بعض حجم العملة مهما كان السعر الحالي - أي وسيط لا يكرم هذا المبدأ لا يستحق العرف الخاص بك خاصة إذا كنت تطلب الحد الأدنى للتجارة الحجم. والوضع الوحيد الذي تريد أن تملأ فيه بسعر معين فقط (زائد أو ناقص بضع نقاط) هو عندما تحاول "إدخال" موضع في سوق سريع الحركة، وفي هذه الحالة يمكن أن تكون معلمة الانحراف المقبولة تطبق على حد أو إيقاف أمر الدخول. القواعد تتغير للأوامر الكبيرة - من غير المرجح أن تاجر التجزئة سوف تضع طلبية كبيرة ما لم يكن لديهم أصابع الدهون. كموضوع عام من التداول فمن الممارسة الجيدة للدخول في المراكز مع أوامر محددة السعر يرافقه سي المناسبة و تب القيم، وهذا يدل على أنك تفكر بشكل صحيح حول الصفقات الخاصة بك.
BrokerGuru.
نظام السوق - كنت اضغط على زر وتفتح التجارة على الفور بسعر السوق الحالي.
الحد من أجل - كنت اضغط على زر ويتم الاحتفاظ الأمر باسم "في انتظار" حتى يصل السوق الخاص بك السعر المطلوب.
أنا الخلط: "أوامر السوق" كانت دائما على أنها أمر لملء في أي ثمن موجود في الوقت الذي يضرب النظام في السوق. "أوامر الحد" هي النوع الذي يقول "التجارة في هذا السعر فقط أو أفضل". هل هذه التعريفات غير صحيحة ؟؟
مرحبا! أنا فحص محرك البحث د فقط لمعرفة أي الفوركس كسر يجب أن تختار كما بلدي الفوركس وسيط. شكرا لك.
مرحبا التاجر، التي نقية دما وسيط هل تنصح، أن لا ريكوتي.
التاجر، تصعيد من مينيلوتس الصغرى والتجارة في وسيط ستب سمعته الطيبة،
فلن ترى أي من ذلك يحدث،
لقد تم التداول مع دما نقية وأنا لم أر قط ريكوت،
ليس هناك إين مايكرو أو ستب الصغير في الوجود.
والسبب هو هذا،
في السوق الحقيقية حيث البنوك والسماسرة التجارة.
انها نفس السعر ل ميكرولوت 1000 كما ل مينيلوت 10000.
انها مكلفة لذلك فإن البنوك لا تلمس ذلك.
إذا رأيت وسيط يدعي.
يكون ستب مع ميكرولوتس، وقال انه يكذب.
أسعار فكسم تتحرك بسرعة وأنا غير قادر على التداول مع هذا الوسيط. هل واجه أي شخص آخر هذا؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طريقة ما، بخلاف الذهاب إلى وسيط آخر، للابتعاد عن هذا؟
نقدر أي ردود فعل. شكر.
إذا كنت تحصل على إعادة تسعير، تغيير وسيط واحد دون إعادة تسعير. فعلت ذلك بضع مرات. لا تريد أن تجعل الصوت مثل أنا الإعلان أو شيء من هذا، نريد فقط أن تعطي نصيحة جيدة، الفوركس المعادن هو وسيط جيد دون ريكوتس، وجاء لهم بعد محاولة العديد من السماسرة والحصول على إعادة التسعير في كل وقت.
لقد تداولت منذ عام 1985. إبكس لا احتيال عن طريق إساءة استخدام نظام ريكوت. لم أكن قد واجهت تجميد منصة إلا عن طريق إعادة تقييم إبفس. لقد تم خيبة أمل من قبل خدمات الوساطة الأخرى ولكن لا شيء مثل إبكس.
استخدام وسيط ستب بدلا من وسيط لديه مكتب التعامل.
قبل مجموعة تب و (إذا رغبت في ذلك) ست قبل الدخول في التجارة للحد من "ريكوتس" اللعين و "أوفكوتس"!
نعم، لا أستطيع أن أتفق أكثر معك على ذلك. وانه لشيء رائع أن تبادل الخبرات الخاصة بك هنا كما لم أفكر في القيام بذلك.

آخر أخبار الفوركس.
لقد شهدنا جميعا الإعلان المستهدف بشكل جيد ظهرت على وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا بعد نشر تعليق على موضوع. إذا كان علينا أن تكون واقعية عن يجري & لدكو؛ مطاردة & رديقو؛ من قبل المعلنين، يمكننا القول بأن لديهم إمكانية الوصول إلى معلوماتنا الخاصة يعني أننا لن تكون غير مرغوب فيها مع الاتصالات غير ذات الصلة. على الجانب الآخر، أو ربما الجانب المظلم، الشركات لديها القدرة على الوصول إلى معلومات شخصية أكثر بكثير مما كنا مرتاحين، يكتب فكستم كبار الموظفين نيكولا غروزانوفيتش. يمكن للمعلنين وتقديم الخدمات تخزين بيانات مفصلة عن عملائهم واستخدامها لإرسال الترقيات والمعلومات. اقرأ أكثر.
يبدو أن حكومة كوريا الجنوبية قد تخلت عن خططها لفرض حظر شامل على تجارة كريبتوكيرنسي في البلاد، ولكنها مع ذلك تفرض قيودا معينة. وطبقا للتقارير التى نقلت عنها شركة كى ان ان فان السلطات ستفرض حظرا على التعاملات المجهولة وتداولها من خلال حسابات مصرفية مجهولة المصدر اعتبارا من 30 يناير. وبدلا من ذلك ستصدر ستة بنوك كورية جنوبية حسابات تجارية جديدة وفقا لمتطلبات كيك. وهذا يعني أن الاسم على التجار & [رسقوو]؛ حساب في البورصة وفي البنك يجب أن تتطابق. اقرأ أكثر.
ونفى أونسوان، وهو نظام كونسيرتوكيرنسي بونزي، تهمة غسل الأموال، والأنشطة الإجرامية المنظمة والاحتيال، الذي أجرت النيابة العامة البلغارية المتخصصة والشرطة عمليات تفتيش واستجواب ومصادرة الأسبوع الماضي. وقد نفذت العملية بالتعاون وبناء على طلب مكتب المدعي العام في مدينة بيليفيلد الألمانية، التي أطلقت في الربيع الماضي تحقيقا جنائيا في أنشطة أونسوان في ألمانيا. اقرأ أكثر.
بيتكونيكت، وهي شركة تقدم التداول كريبتوكيرنسي والإقراض، وقال انه اغلاق عملياتها. الموقع يحتوي أيضا على عملة خاصة بها: بيتكونيكت عملة (بسك)، والتي يمكن تداولها على منصة بيتكونيكت و رسكو؛ ق والعديد من التبادلات الأخرى مثل هيتبتك، ليفكوان، سوينكسشانج و تراديساتوشي. في إعلان من 16 يناير، يقول المنبر يتم إنهاء عمليات الإقراض على الفور، في حين أن الصرف سيستمر في العمل لمدة خمسة أيام أخرى. & لدكو؛ نحن إغلاق عملية الإقراض فورا مع الافراج عن جميع القروض المعلقة & رديقو ؛، وقال بيتكونكت. اقرأ أكثر.
وتخطط الحكومة الصينية لشن حملة أخرى على التداول فى العملات الخفية، وفقا لتقارير بلومبرج. نقلا عن مجهولين & لدكو؛ أشخاص مطلعين على المسألة & رديقو ؛، تخطط الحكومة لمنع الدخول إلى الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال التي تقدم & لدكو؛ خدمات تشبه الصرف & رديقو؛ - على الصعيدين المحلي والبحري. بيد أن الوصف غامض تماما وليس من الواضح ما تعنيه السلطات بالضبط. وقالت مصادر بلومبرج ان السلطات ستستهدف ايضا الافراد والشركات التى تقدم خدمات تسويق وتسوية وتطهير للتجارة المركزية وفقا لما ذكرته مصادر بلومبرج طالبا عدم ذكر اسمه لان المعلومات خاصة. اقرأ أكثر.
تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. غير أن سلسلة أخرى من الرسائل المتناقضة من مختلف وزراء كوريا الجنوبية تسببت في خسارة بيتكوين أكثر من 21٪ من سعره يوم الخميس. كما خسرت كريبتوكيرنسيز كبرى أخرى جزءا كبيرا من قيمتها. ومنذ ذلك الحين انتعشت الأسعار. بدأ كل ذلك ببيان من وزير العدل بارك سانغ كي الذي قال إن الحكومة تعد مشروع قانون لحظر تداول العملة الافتراضية في البورصات المحلية. اقرأ أكثر.
كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. سوف كوداكون الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين لإنشاء دفتر رقمي مشفر من ملكية حقوق الصور & نداش؛ القديمة والجديدة & نداش؛ وسوف تسمح للمصورين لترخيص لهم على المنصة. و كوداكوين، من ناحية أخرى، سيتم استخدامها كدفع للحقوق على الصور. وسيتم إطلاقها من خلال طرح عملة الأولي (إيكو) في 31 يناير. اقرأ المزيد.
إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. ووفقا للإعلان، فإن النشاط الذي نفذ من خلال المواقع ثيبيتسوانسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود / ذلك / و فاسيبوك صفحة الفيسبوك / ذي بيتكوين-كود-إيتاليانو-118728545441835 لا يعزى إلى أي طرف أذن في إيطاليا لتقديم خدمات أو أنشطة استثمارية خارج مقرها أو للترويج لها أو وضعها من خلال تقنيات الاتصال عن بعد. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. نذكر لكم أن مؤشر ديسمبر الماضي مدينة المملكة المتحدة أطلقت العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين والعقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز في أوروبا من خلال العلامة التجارية الفوركس لها. تتوفر عروض بيتكوين الآجلة للشركة في الولايات المتحدة من خلال علاماتها التجارية الآجلة على الإنترنت و دانييلز ترادينغ. وفقا لإعلان الشركة الرسمي، سيتم طرح عقود الفروقات بيتكوين على الصعيد العالمي في الأشهر المقبلة. اقرأ أكثر.
تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. وقد تم بالفعل إطلاق الدعم الكامل بيتكوين النقدية في نهاية ديسمبر كانون الاول عام 2017. الآن بش يمكن شراؤها وبيعها مع بيتباندا و رسكو؛ ق خيارات الدفع المعتادة وتخزينها في العملاء و [رسقوو]؛ محفظة بش. و كريبتوكيرنسي هو متاح أيضا للشراء حاليا، في 400 مكاتب البريد و 1300 شركاء في النمسا، من خلال خدمة بيتباندا للذهاب، الذي يدفع العميل نقدا ويحصل على قسيمة قابلة للاسترداد. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment