Tuesday 6 February 2018

الفوركس استعراض وسيط


2017 الفوركس.


2017 تصنيف وسيط الفوركس.


في المجموع، تم جمع 5،239 نقطة بيانات لتقييم ومعدل عشرين وسطاء الفوركس. لتحديد الفائز بشكل عام، قمنا بترجيح كل فئة على النحو التالي:


(٪ 18) خدمات التداول (٪ 15) خدمات الهاتف المتحرك (٪ 12) خدمات التداول (٪ 12)


انقر على أي اسم فئة لتصفية النتائج حسب هذه الفئة.


اليوم، يشرفني أن نشر افتتاح فوركسروكرز فوركس وسيط مراجعة لعام 2017.


لقد كان ملهما بشكل لا يصدق لقيادة البحوث لهذا العمل، لأن التكنولوجيا المالية (فينتيش) لا تزال تتطور بسرعة، فإنه ليس من السهل على البقاء على علم تام عن جميع المنتجات المتاحة من جميع وسطاء الفوركس. ومع ذلك، هذا هو المعيار الذي نهدف باستمرار للحفاظ على الفوركسروكرز.


جوهر بيان مهمتنا هو "تمكين التجار"، ونحن تحقيق ذلك من خلال توفير المعلومات التي تحتاجها لتحديد وسيط الفوركس. هذه هي القوة الدافعة وراء ما يلهمني كل يوم.


لقد كنت على جانبي الطيف التجاري: كالتاجر (الاستثمار) وكذلك العمل في وساطة الفوركس عبر الإنترنت (كممثل مرخص). لقد تحدثت مع الآلاف من التجار على مدى ما يقرب من 20 عاما في هذه الصناعة وفهم التحديات الناشئة تواجه المشاركين في السوق.


على مدى الأشهر السبعة الماضية، قضيت مئات الساعات جمع أكثر من 5000 نقطة البيانات عبر 20 وسطاء الفوركس الدولي. وكان الهدف بسيطا: إجراء اختبارات صارمة وتحليل لوضع منظور واضح للصناعة الوساطة الفوركس. لقد كانت رحلة الثاقبة ومجزية أنا مسرور أن أشاطركم.


بعد نهج البحث التحقيق الذي استخدمه موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز، لكل وسيط، فحصت 255 المتغيرات عبر سبع فئات رئيسية: العمولات والرسوم والمنصات والأدوات، تجارة المحمول، والبحوث، وخدمة العملاء، والتعليم، وعروض الاستثمارات. وقد مكننا هذا التحليل من تقييم وترتيب كل وسيط وجعل النتائج سهلة بالنسبة لك لاستعراض ومقارنة بسرعة.


للعثور على وسيط الفوركس الذي يتطابق مع احتياجاتك، ابدأ بقائمة فئة "الأفضل في الفئة" أدناه، والتي تقدم نظرة عامة وتصنيف الوسطاء الموصى بهم استنادا إلى الجوانب التي تهمك أكثر من غيرها. ثم، قراءة استعراض كامل طول ومقارنة الميزات جنبا إلى جنب باستخدام أداة المقارنة لوضع اللمسات الأخيرة اختيار وسيط الخاص بك.


قد المعلومات الصحيحة تمكين نجاح تداول النقد الاجنبى الخاص بك في عام 2017 وما بعده.


الأفضل في الصف.


وتسلط جوائزنا "الأفضل في فئتها" الضوء على أفضل خمسة وسطاء فوركس لثماني فئات. يتم عرض كل فائز للفئة أسفل تصنيف القسم المعني. انقر على اسم فئة لعرض جميع الفائزين الخمسة وقراءة تعليقات إضافية.


جوائز الصناعة.


كل عام وسطاء الفوركس تبرز للذهاب "فوق" في المناطق التي تهم العملاء. للتعرف على وسطاء الفوركس، نقوم بتوزيع جوائز الصناعة. وهنا الفائزين 2017.


بيبرستون ريفيو زيارة الموقع.


بيبرستون هو وسيط الفوركس على الانترنت. بيبرستون تقدم ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، مت موبايل، ويبترادر ​​أعلى منصة التداول العملة. تقدم بيبرستون أكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من بيبرستون في منتدانا.


بيبرستون بروفيل بروفيدد بي فيل هورنر، أوج 31، 2018.


بيبرستون المجموعة هو الفوركس التنفيذ فقط وسيط كفد الذي يوفر حلول التداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المخضرم، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. وتساعد شركة بيبرستون المستثمرين في قطاع التجزئة والمؤسسات على استخدام أدوات النقد الأجنبي وغيرها من الأدوات باعتبارها فئة الأصول وجزءا من أهدافها الاستثمارية. ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل منصات التداول مع الوصول إلى التسعير منخفضة التكلفة، والبنية التحتية التجارية موثوق بها، وتنفيذ سريع ودعم العملاء استثنائية. يوفر بيبرستون الوصول المباشر إلى وجهات متعددة للسيولة في أسواق الفوركس دون الأعباء المعتادة من مكتب الصفقة التي كانت في السابق غير متوفرة للمستثمر التجزئة. مع فروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة، وأكثر من 70 الصكوك القابلة للتداول عبر 7 منصات التداول المختلفة، فإنه لا عجب بيبرستون هو أستراليا الرائدة وسيط الفوركس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سعر الدخول: 9688.80.


سعر الاغلاق: 10733.20.


وكان السعر الحي لا يوجد بالقرب من سعر الإغلاق، قبالة من 1000+ نقطة.


حسنا تم تعويض $ 0 لذلك أعتقد أن هذه الشركة احتيال يعتقد 0 $ هو مبلغ لا بأس به إلى 5000 $ + التي فقدت بسبب مواطن الخلل النظام! هذه الشركة تحتاج إلى إغلاقها لعملية احتيال.


إذا كنت تستخدم إيس أو الطحالب ينسى ذلك المزيد من الرافضة ثم أونس.


في البداية كان طيب الآن رهيب تماما. وجزء أمزين أنا على بعد 3 كيلومترات من مكتب هيد في ملبورن.


- حسابات الهامش المطلوبة لا تبرر التوقف أيضا.


- أنها تعد فروق منخفضة جدا على حساب الحلاقة الخاصة بهم وتحمل عمولة أعلى في التجارة لذلك، ولكن أنها تبقي ينتشر أعلى كذلك - حتى يكسب كل من اللجنة وينتشر.


- مع زيادة الرصيد في حسابك فإنها تبدأ اللعب مع المواقف.


- الانزلاق كثيرا في الحدث / بيان صحفي الوقت - لا سرعة التنفيذ السريع كما وعدت والإعلان عنها. الصفقات تذهب في قائمة الانتظار لا يمكنك إلغاؤها وكذلك لرؤية الاختلافات والحصول على تنفيذها.


- منصة التاجر المحمول هو مجموع النفايات مع الكثير من مشاكل الانفصال.


- فريق الدعم ومديري الحسابات هي مفيدة فقط وجميلة حتى الوقت الذي يتم سكب المال في حسابك - بعد أن مجرد تبرير كتاب النص لأفعالهم - في محاولة لتوفير البراهين التي لا يمكن التحقق منها.


- لاحظ أيضا أن هذه الشركة قد فقدت رخصة فكا المملكة المتحدة ويتم تنظيمها فقط من قبل أسيك.


الآن (حسب المقالات الإخبارية)


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكس ريفيو.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل في مجال الأعمال منذ عام 1999. يتم إدراج غين كابيتال في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم في سبع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم: & لدكو؛ لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة، وكالة الخدمات المالية (فسا) في اليابان، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج، سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، سلطة النقد في جزر كايمان (سيما)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).


وقد فاز فوريكس المكافآت لأفضل البحوث والتحليلات التي كتبها فكس شارع 2018 و 2018.


في فوريكس، يمكن للمتداولين الاختيار بين حساب تداول قياسي وحساب تداول نشط. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتطلب حساب أكتيف ترادر ​​$ 20،000 لفتح. أصحاب حساب التاجر النشط أيضا الحصول على العمل مع & [رسقوو]؛ مدير العلاقات و [رسقوو]؛ للمساعدة في جميع احتياجاتهم التجارية. هناك أيضا خالية من المخاطر 50،000 $ حساب تجريبي للتجار من جميع المستويات.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن فوركس عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 1.7 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي ضمن حسابه القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 1.7 نقطة، أما الفرق النمطي ل غبب / أوسد فهو 2.1 نقطة. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. يمكن أن يكون الهوامش أقل بكثير في بريميوم & لدكو؛ التاجر النشط & رديقو؛ ، مع انتشار على ور / أوسد في بعض الأحيان تصل إلى 0.4 نقطة. هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


دروس فيديو الفوركس.


فوريكس هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. يتم وضعه بشكل جيد وجميع الميزات توفر أوصاف واضحة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. هناك خيار من أكثر من 45 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات في 10 المؤشرات العالمية والسلع والوسيط قد أضاف للتو قائمة من الأسهم والسندات والأسعار.


يمكن للمتداولين أيضا تداول الخيارات في عقود الفروقات، بقعة الفوركس، والثنائيات في أكثر من 3200 الأسواق. وتقدم هذه من خلال غفت التي هي الآن جزء من الفوركس. ويستند غفت في المملكة المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


يقدم مركز التعلم في فوريكس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية المختلفة.


للدراسة الذاتية، و & لوت؛ تعلم التجارة الفوركس & [رسقوو]؛ بالطبع يسمح للتجار للدراسة في وتيرتها الخاصة ويتكون من سبعة دروس تغطي كل شيء بما في ذلك النقاط، الهامش، التحليل الفني & أمب؛ والأدوات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع الدورة، والتجار الحصول على حساب التداول التجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية، حتى يتمكنوا من تطبيق الدروس التي تغطيها على منصة التداول الحية.


في دورة تفاعلية، يمكن للتجار دراسة على الانترنت مع الاستفادة من الأدوات التفاعلية وأشرطة الفيديو التي توضح كيفية فهم أنماط الرسم البياني، وتوقع الأحداث تتحرك السوق وإدارة المخاطر. ويأتي هذا بالطبع أيضا مع حساب التداول التجريبي من 50،000 $ في الأموال الافتراضية وكذلك المصنفات والمسابقات التي يمكن طباعتها لاستخدامها لاحقا.


هناك سلسلة من أشرطة الفيديو للمبتدئين وغيرها مع التحليل الفني للتجار أكثر تقدما. لمزيد من الفهم العميق لكيفية عمل المنصات المختلفة، هناك أشرطة فيديو تعليمية على منصات فوريكسترادربرو و MetaTrader4.


وهناك أيضا العديد من ندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام على الانترنت والتي تتوفر لجميع عملاء الفوركس. مطلوب التسجيل المسبق.


عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق، يتم توفير فوريكس بشكل جيد. أنها توفر تحديثات السوق اليومية الحية، والأفكار الأسبوعية حول أهم الأحداث المالية والتوقعات الفصلية والتقارير الخاصة الأخرى.


في قسم نقاط المحورية، يسجل فوريكس مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية حتى يتمكن المتداولون من تحديد نقاط المحورية الخاصة بهم. وتستخدم النقاط المحورية من قبل المتداولين كمؤشر تنبؤي وللدلالة على مستويات ذات أهمية تقنية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الدعم والمقاومة أو فيبوناتشي، يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تداول فعالة.


يتم نشر التوقعات الفنية في القسم الفني ويتم توفير مسرد أبجدي كامل من الناحية المالية.


وفوجئت عند القيام بهذا الاستعراض أنه لم يكن هناك مكافآت أو الترقيات المذكورة. هذا أمر غير شائع في صناعة الفوركس حيث المكافآت والترقيات بمثابة وسيلة محددة لجذب عملاء تجاريين جدد. ولعلهم يعتبرون أن 15٪ تخفيض الأسعار على العملات الرئيسية و 2٪ الفائدة على أرصدة الحسابات المميزة لتكون الترقيات ولكن هذا هو شيء مثل المكافآت والترقيات التي تقدمها المنافسين.


أدوات التداول.


هناك العديد من أدوات التداول مثيرة للاهتمام في الفوركس. ترادابل هو أداة التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. ترادابل يأتي معبأة مسبقا مع مجموعة مختارة من التطبيقات سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لتلبية جميع مستويات الراحة. يتمتع التجار بمرونة تامة لتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتهم الفردية.


فكسشارتس من قبل إسيغنال يعطي التجار الوصول إلى أكثر من 40 مؤشرات قابلة للتخصيص وأدوات الرسم بما في ذلك خطوط غان، قنوات دونشيان، دائرة فيبوناتشي وأكثر ويمكن للتجار مؤامرة ضد أسعار خدمات الخزينة العالمية (غت) معدلات & نداش؛ تيار مركب من أكثر من 275 المساهمين للحصول على صورة شاملة للعمل في السوق أو، انتقل لأسفل لعرض فوريكس فقط تدفق البيانات.


فوركس إسيغنال بلاتفورم.


إلى جانب منصة فوريكسترادربرو، تقدم فوريكس العديد من منصات التداول الأخرى.


مع MT4، التجار لديها إجمالي حجم مرونة الكثير، بما في ذلك الكثير الصغيرة، تجارة المحمول لفون & أمب؛ الروبوت والتداول الآلي باستخدام مناطق العد المخصصة. يسمح التحوط وليس هناك الجسور 3rd الطرف أو السيارات المصاحبة.


توفر منصة MetaTrader4 عمليات إعدام تجارية عالية الجودة، وفروق أسعار محدودة وخدمة العملاء الشخصية. يمكن للتجار اختيار أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات فضلا عن الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك تدفق الأخبار، والبحوث التقنية واسعة النطاق من المحللين التجاريين والمحللين في المنزل، وكذلك برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست.


في وقت هذا الاستعراض فوريكس، تم إضافة منصة التداول الثالثة للتو إلى تشكيلة من المنصات المعروضة في فوريكس و [مدش]؛ و ديلبوك. يتم تقديم منصة ديلبوك تحت العلامة التجارية غفت ويمكن للتجار الاختيار من بين 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة على التخصصات وأكثر من 3،200 الأسواق والعقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوركس والثنائيات والخيارات.


الرسم البياني المتقدم هو متاح من خلال منصة فوركس ديلبوك وأنه يتوفر كما تحميل، على شبكة الإنترنت والجوال مع تطبيقات الحائز على جائزة ل أندويد، يوس وأوقد النار. الرسم البياني المتقدم يسمح للمتداولين بمراقبة موقفهم وتقييم الاتجاهات والتنبؤ بتحركات السوق في مكان واحد. يوفر برنامج ديلبوك الرسوم البيانية سهلة القراءة، ومجموعة من المؤشرات الحرة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.


ودائع / السحوبات.


يقبل فوريكس الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، حيث يكون الحد الأدنى للمعاملة 30 دولارا، والحد الأقصى للمعاملة 10000 دولار. ويمكن أيضا أن تكون سلكية الأموال عبر سوفورتبانكينغ.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يسعدني أن أرى أن الدردشة لم يتم الوصول إليها إلا من خلال النقر على علامة التبويب دردشة وأنه لا يطفو على السطح فور فتح الموقع.


يتم قبول الطلبات التجارية عن طريق الهاتف من قبل فوريكس المملكة المتحدة خلال ساعات السوق.


استنتاج.


وقد غطت الفوركس جميع القواعد. موقعهم على الانترنت هو سوبر استجابة وسهلة الاستعمال ويتم تغطية جميع المواضيع في العمق ووصفت بوضوح بحيث يتم فهم المعلومات من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة التجارية. من الجميل أن نرى أن هناك حساب تجريبي سخية جدا ولكن كنت قد يفضل أن يكون المزيد من الخيارات من الحسابات أكثر من اثنين التي يتم تقديمها.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dd5b6c430d190a1 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


لا بد من اختيار وسيط فوركس يمكن الاعتماد عليه، بعد كل شيء، هل تسليم 500 دولار في الشارع لشخص لم تكن قد التقيت من قبل، إذا كانوا لتقديم لكم خدمات الوساطة في السلع والأسهم؟ ربما لن تفعل ذلك، لأنك تتوقع نوعا من التأكيد المستقل لمطالبات هذا الشخص فيما يتعلق بقدرته وتفويضه كصاحب وسيط معتمد. و بالطبع العكس سيكون حماقة محض، بطبيعة الحال، لأن من لا يعرف شعبية كسب العيش من احتيال الناس في هذه الأيام؟


ومن الغريب أنه عندما يكون "الشخص" في الفقرة أعلاه هو موقع ويب يقدم الوساطة في تداول العملات، فإن الكثير من الناس أكثر ثقة بالمطالبات. تصميم غرامة لموقع على شبكة الانترنت، وتنفيذ برنامج التداول، وتكاليف إنشاء موظفي دعم العملاء إقناع العديد من المبتدئين أن الشركة التي تجعل هذه الاستثمارات في خلق البنية التحتية لمثل هذه المؤسسة من غير المرجح أن تدار من قبل اللصوص، المحتالون، كاذبين، وأنواعهم المختلفة الأخرى.


حذار من الاحتيال عند اختيار وسيط الخاص بك.


وللأسف، فإن هذا الموقف خطأ كامل. الاحتيال هو سمة ثابتة من الحياة التجارية. ومن المعروف أن الموظفين وأرباب العمل وحتى المدققين قد شاركوا في حالات الاحتيال الجماعي على أعلى مستوى من سلم الشركات. الذي لا يعرف من بيرني إبرز، وورلدكوم؟ هل لا يزال هناك أولئك الذين يجهلون قصة شركة التدقيق آرثر أندرسن، وإينرون؟


للأسف، هناك وهذا هو السبب في أننا نناقش هذا الموضوع في هذه المقالة. يمكن أن يكون الاحتيال ممكنا في أي مؤسسة بغض النظر عن واجهة الصدق والملاءمة التي يحافظ عليها المدراء والمديرون، والطريقة الوحيدة لحماية نفسك من الاحتيال والخداع هي التأكد من أن الأشخاص الذين شريكك يتم مراقبتهم من قبل السلطات والهيئات التنظيمية. قد يكون لديك الكثير من الثقة في تجربتك ومعرفتك تاريخ التأرجح، ويمكنك أيضا أن تثق في إحساس رائحة الخاص بك عندما يكون هناك رائحة مريب المنبثقة عن الحزب، ولكن نحن جميعا البشر، ويمكن لنا جميعا أن خدع وينخدع، بغض النظر عن مستوى التعليم، والخلفية، أو الثقة تمتلكها.


على الرغم من أن قطاع تجارة التجزئة عبر الإنترنت في سوق الفوركس هو تطور 90، في هذه الأيام هناك بالفعل مئات من وسطاء الفوركس من مختلف الأحجام تقدم خدماتها للعملاء وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية الأخيرة، لا يزال النمو بلا هوادة. للأسف، نظرا لعدم وجود هيئة تنظيمية التي تسيطر على هذه المؤسسات المختلفة، العديد من المحتالين يعتبرون تجارة النقد الاجنبى التجزئة بيئة الأكثر ربحية لأهدافهم الشائنة. لتجنب المشاكل المرتبطة بهؤلاء الناس، ننصحك بالعمل فقط مع الشركات المرخصة، المرخصة، والكثير منها سيتم مراجعتها على هذا الموقع.


تعتمد السلطات التي تنظم المؤسسات في منطقتك على موقعك الجغرافي. في حين أن كفتك و نفا تنظم السماسرة السلع في الولايات المتحدة، ويتم تنفيذ نفس الوظيفة من قبل الجيش الحر في المملكة المتحدة. دعونا نرى مختلف الهيئات التنظيمية، وما العضوية معها يعني.


نظام الفوركس في الولايات المتحدة.


الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة هي كفتك و نفا. وتحدد اللجنة قواعد تنظيم صناعة الوساطة السلعية، ومهمتها المعلنة للمستثمرين والتجار والجمهور من الممارسات غير الأخلاقية في أسواق السلع والأسواق الآجلة والأسواق المالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لجنة التجارة الحرة هي المسؤولة عن خلق بيئة تنظيمية من شأنها أن تعزز بيئة السوق الحرة التي تعزز المنافسة. وللمركز سلطة إقفال أي كيان غير منظم في قطاع تجارة الفوركس بالتجزئة.


و نفا هو هيئة تنظيمية أخرى من شأنها أن تعزز الالتزام ببعض متطلبات رأس المال، والحفاظ على هيكل مالي سليم من قبل أعضائها. كما يتطلب أن تشرف الشركات الأعضاء بنشاط على موظفيها ووكلائها والشركات التابعة لها لمنع الغش والأنشطة غير المشروعة.


وبما أنه ليس جميع وسطاء الفوركس أعضاء في المجلس الوطني للمؤهلات، فمن المهم السعي إلى تلك التي توفر شفافية إضافية في العضوية، من أجل تقليل المخاطر المرتبطة بالغش والأعمال غير القانونية المماثلة.


لائحة الفوركس في أستراليا.


وتقوم هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) بتنظيم تداول العملات الأجنبية في أستراليا. يجب تسجيل جميع الوسطاء الشرعيين الذين يقدمون خدمات الفوركس بالتجزئة مع هذه الهيئة التي تفرض متطلبات رأس المال. يتطلب القانون الأسترالي أن يحصل أي وسيط صرف أجنبي على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، أو أن يكون مرخصا لدى بنك الاحتياطي الأسترالي.


نظام الفوركس في سويسرا.


نصيحتنا لبدء التجار هو أن نكون حذرين من وسطاء الفوركس التي تنشط فقط في سويسرا أو مسجلة فقط مع السلطات السويسرية. وقد استغل العديد من المحتالين سمعة سويسرا كمركز مصرفي من خلال تسجيل شركاتهم المزورة مع السلطات السويسرية التي تتراخي جدا بشأن تنظيم صناعة الفوركس بالتجزئة.


الهيئة التنظيمية الرئيسية في سويسرا هي اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك). ولكن العديد من المحتالين يختارون تسجيل شركاتهم مع واحدة من المؤسسات التنظيمية الخاصة مثل أورغانيسم d'أوتوريغولاتيون فوند بار لي غسجي، بوليريغ و أسوسياتيون روماند ديس إنترمدياتاري فينانسيرس، حيث أن هذه الهيئات لا تهتم إلا بقضايا غسل الأموال، التراخي على حماية العملاء.


ومن المتوقع أن تقوم اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية بإحضار جميع وسطاء الفوركس في إطار هيكلها الإشرافي عن طريق إنشاء هيئة مماثلة للولايات المتحدة الأمريكية، ولكن حتى تصبح هذه الخطة سارية المفعول، فإن عملاء التجزئة لسماسرة الفوركس في سويسرا غير محميين في الأساس من الغش.


لائحة الفوركس في المملكة المتحدة.


يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في المملكة المتحدة. وبصرف النظر عن واجباتها الإشرافية المعتادة، تتطلب قواعد سلطة النقد الحر فصل ودائع العملاء عن أموال وحسابات شركة الوساطة. وبعبارة أخرى، في حالة الإفلاس بسبب الغش، أو سوء الإدارة، أموال العملاء آمنة. مزايا هذا الشرط بديهي.


لائحة الفوركس في الاتحاد الأوروبي.


في الاتحاد الأوروبي، يتم تنظيم وسطاء الفوركس بالتجزئة من قبل سلطات الدول التي تعمل فيها. وحتى الآن، لا توجد هيئة تنظيمية مركزية تشرف على أنشطة وسطاء التجزئة على نطاق الاتحاد الأوروبي. تختلف المعايير من دولة إلى أخرى، ولكن بشكل عام، من الجيد أن تختار السماسرة التي تنظمها مؤسسات دول مثل ألمانيا أو فرنسا، فوق تلك التي تقع في اليونان أو البرتغال أو المجر لأسباب واضحة.

No comments:

Post a Comment