Saturday 17 February 2018

أدكس نظام التداول دمي


كيفية التداول مع مؤشر حركة الاتجاه (دمي)


استخدام مؤشر دبي الإسلامي على الفور الاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي مع ستريغنث.


مؤشر حركة الاتجاه (المعروف أيضا باسم دمي) هو مؤشر الزخم الذي تم تطويره من قبل J. ويلس وايلدر. و دمي هو في الواقع جزء من سلسلة من المؤشرات الفنية التي وضعتها وايلدر، لذلك بعض منصات التداول تقسيم المؤشرات، وتوفير حركة الاتجاه كمؤشر واحد و أدكس كما آخر. وعادة ما تستخدم هذه المؤشرات معا لتشكيل دمي. وتظهر الحركة الاتجاهية ما إذا كانت الحركة الهبوطية أو الاتجاه الصعودي أقوى، ويظهر أدكس قوة تلك الحركة.


كيف يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرارات التجارية أدناه.


أساسيات مؤشر الحركة الاتجاهية.


مؤشر دمي هو مؤشر فني يظهر عادة أسفل أو فوق الرسم البياني للسعر.


يتم احتسابها بمقارنة السعر الحالي مع النطاق السعري السابق. ثم يعرض دمي النتيجة كمؤشر الاتجاه التصاعدي (& # 43؛ دي) ومؤشر الاتجاه النزولي (-DI). كما يحسب مؤشر حركة دبي قوة الحركة الصاعدة أو الهبوطية ويعرض النتيجة كخط قوة اتجاه يسمى مؤشر الاتجاه المتوسط ​​أو أدكس.


& # 43؛ دي و - DI تظهر كخطين منفصلين، الملونة الخضراء والأحمر على التوالي. عندما يكون الخط الأحمر فوق الخط الأخضر، فهذا يعني أن السعر ينخفض. عندما يكون الخط الأخضر فوق الخط الأحمر، فهذا يعني أن السعر آخذ في الارتفاع.


إذا كان - DI و & # 43؛ دي متقاطعان ذهابا وإيابا، فمن المرجح أن هناك اتجاه السعر يحدث، وسعر يتحرك جانبية.


أدكس هو خط ثالث على المؤشر، ويظهر قوة الاتجاه.


في حين أن مؤشر دي و & # 43؛ دي يساعدان على تسليط الضوء على الاتجاه، يركز أدكس على مدى قوة الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. تشير قراءة أدكس فوق 25 إلى وجود اتجاه قوي. عندما يتداول مؤشر أدكس أقل من 25 فإنه عادة ما يعني أنه لا يوجد اتجاه قوي، والثمن يتحرك جانبيا أو في اتجاه ضعيف.


يظهر الرسم البياني المرفق مخططا مدته دقيقة واحدة مع خطوط أدكس وخطوط الاتجاه (دي و & # 43؛ دي). في المخطط، يتم فصل المؤشرات لتجنب الفوضى، ولكن من الممكن (والمشترك) أن يكون أدكس، و دي، و & # 43؛ دي كلها تظهر في نافذة واحدة (بدلا من اثنين). ويمكن أيضا استخدام المؤشرات بشكل منفصل، على الرغم من. بعض التجار قد تختار فقط لعرض أدكس لقوة الاتجاه، في حين أن البعض الآخر قد تفضل فقط عرض خطوط حركة الاتجاه للمساعدة في تأكيد اتجاه السعر.


مؤشر حركة الاتجاه استخدامات التداول.


ويمكن استخدام مؤشر الحركة الاتجاهية في كل من الأسواق التي تتجه إلى الأسواق. بشكل عام، عندما يكون الخط & # 43؛ دي فوق خط - DI، يتحرك السوق صعودا، وعندما يكون خط - DI فوق خط & # 43؛ دي، يتحرك السوق لأسفل. في حالة تداول إستراتيجية متجهة، يفضل المواقف الطويلة عندما يكون & # 43؛ دي فوق خط - DI، وحاول تجنب الصفقات الطويلة عندما يكون - DI أعلى & # 43؛ دي. عندما يكون - DI فوق مؤشر & # 43؛ دي، يفضل المواقف القصيرة، وتجنب اتخاذ مواقف قصيرة عندما يكون & # 43؛ دي فوق - DI.


يظهر خط أدكس قوة حركة السعر. ويعتبر السوق شائعا عندما يكون خط أدكس فوق 25، ويتراوح عند خط أدكس أقل من 25. كما تعتبر العديد من الصفقات أن قراءة سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 20 تتجه، وأقل من 20 باعتبارها غير متجهة.


تستخدم هذه الحركة بالتزامن مع استخدامات الحركة الاتجاهية التي تمت مناقشتها أعلاه، ويمكن أن يعمل أدكس لمزيد من التصفية أو تأكيد إشارات التجارة. في حالة تداول إستراتيجية متجهة، من المفترض أن يكون مؤشر أدكس أكثر من 20 (أو 25) لاتخاذ الصفقات في الاتجاهات الصاعدة المحتملة أو الاتجاهات الهبوطية. بالنسبة لاستراتيجيات التداول التي تتراوح بين النطاقات (حركة جانبية)، يجب أن يكون مؤشر أدكس أقل من 20 (أو 25).


الكلمة النهائية على مؤشر حركة الاتجاه.


مؤشر دمي هو في الواقع اثنين من المؤشرات التي يمكن استخدامها معا (أو من تلقاء نفسها) - خطوط حركة الاتجاه (-DI و & # 43؛ دي) و أدكس. عندما يكون & # 43؛ دي فوق - DI السعر يتحرك أعلى، وعندما - DI فوق & # 43؛ دي السعر يتحرك أقل. يظهر مؤشر أدكس قوة تلك الحركة، حيث تظهر قراءة فوق 25 (أو 20) اتجاها قويا، وقراءات أقل من 25 (أو 20) تظهر عدم وجود اتجاه واضح، اتجاه ضعيف أو حركة جانبية.


وايلدر & # 039؛ s دمي (أدكس)


تعريف "وايلدر & # 039؛ s دمي (أدكس) '


بانخفاض لأسفل "ودمر 'دمي (أدكس)'


تم تطوير المؤشر من قبل J. ويليس وايلدر، ويظهر قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا. وفقا ل وايلدر، هناك اتجاه موجود عندما يكون أدكس فوق 25.


إذا كان دي + فوق DI-، فإن قراءة أدكس من 25 أو أعلى تشير إلى اتجاه صعودي قوي. إذا كان مؤشر دي فوق دي +، فإن قراءة أدكس التي تبلغ 25 أو أعلى تشير إلى اتجاه هبوطي قوي. قد يبقى مؤشر أدكس فوق 25 حتى عندما ينعكس الاتجاه. وبما أن أدكس غير اتجاهي، فإن هذا يدل على انعكاس قوي مثل الاتجاه السابق.


يستخدم العديد من التجار 20 للإشارة إلى الاتجاه، بدلا من 25.


التداول الإعداد.


التركيز على التداول الإعداد.


نظام التداول البسيط باستخدام أدكس و دمي.


التفاصيل أدناه من ندوة عبر الإنترنت من منطقة التداول / الرسم البياني تظهر أنماط التداول نظام تداول بسيط باستخدام أدكس و دمي.


النطاق، القراد، المجلد أو رينكو الرسم البياني & # 8211؛ كل هذا سوف يعمل من أجل هذا المثال 4 النطاق الذي يعني أن كل شمعة لديها ارتفاع 4 القراد تراديستاتيون رانج = .04 استخدام 1 تيك فاصل نينجاترادر ​​رانج = 4 للحصول على مزيد من الإشارات تقليل قيمة النطاق للحصول على إشارات أقل زيادة قيمة النطاق لا تستخدم دقيقة.


أدكس & # 8211؛ الافتراضي (14 فترة) التغيير من المخطط البياني إلى الرسم البياني للتمييز بين المؤشرات عند النظر بسرعة 3 خطوط أفقية على مخطط أدكس 10 و 20 و 40 دبي (دي +، DI-) (الفترة الافتراضية 14) لا تستخدم المؤشر الذي يحتوي على دمي، و أدكس معا & # 8211؛ إضافتها بشكل منفصل دي + الخط الأخضر DI - الخط الأحمر.


كيفية استخدام أدكس، دي + و Di-


الخطوة 1: ابدأ بقوة الإتجاه. إذا لم يكن هناك اتجاه دون & # 8217؛ ر التجارة.


كيفية قياس الاتجاه؟


ضع كل شيء معا.


انظر إلى الرسم البياني أدكس & # 8211؛ يمكنك أن ترى ما يصل إلى 20 منطقة الآن ابحث عن دي + عبور فوق دي - الخط هذا هو مؤشر الشراء الآن مشاهدة أدكس & # 8211؛ انظر للخروج عندما يعبر فوق 40.


التفاصيل أعلاه في حد ذاتها تظهر استراتيجية تداول بسيطة باستخدام أدكس و دمي & # 8211؛ ولكن إذا كنت تريد أن أعتبر إلى المستوى التالي تحقق من هذا الفيديو مجانا من الرسم البياني نمط التجارة.


*** ينطوي التداول وغير مناسب للجميع. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. التجارة على مسؤليتك الخاصة**


تعرف على المؤشرات & # 8211؛ مؤسسة دبي للإعلام / ADX.


تعرف على المؤشرات & # 8211؛ مؤسسة دبي للإعلام / ADX.


معظم الاستراتيجيات أو التقنيات في التحليل الفني تنطوي على استخدام المؤشرات.


ولكن في معظم الأحيان، يستخدم معظم التجار مؤشرات لجميع أنواع الحالات التي تميل إلى جعلها غير فعالة تماما.


وكما أن أدوات أدوات النجار لها أدوات مختلفة تستخدم لأغراض مختلفة، فيجب استخدام كل مؤشر في صندوق أدوات أحد المتداولين لحالة معينة.


في غرفة التداول المباشر لدينا نعلم، من بين أمور أخرى كثيرة، سلسلة من الدروس التي نسميها "معرفة المؤشرات الخاصة بك"، والتي تقدم مؤشرات محددة، وتذهب على خصائص وعيوب من نفسه.


أولا وقبل كل شيء، هناك نقطة واحدة أن التاجر يحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار & # 8211؛ وجميع المؤشرات متخلفة، وهو في نهاية المطاف السعر الذي هو المؤشر الرئيسي الوحيد.


وينبغي استخدام المؤشرات كما هي موصوفة - باعتبارها "مؤشرات" لتحركات الأسعار وليس كتأكيدات. في حين أن هذا لا يقلل من أهمية المؤشرات، يجب أن نتذكر أن التغيير في السعر سوف يسبب تغييرا في المؤشر & # 8211؛ ليس العكس.


ومع ذلك، تلعب المؤشرات دورا مهما في بناء الاستراتيجيات والتقنيات & # 8211؛ ولكن فقط إذا طبق واحد منهم بشكل صحيح.


ويعتبر مؤشر دبي التجاري / سوق أبوظبي للأوراق المالية أحد المؤشرات الأكثر فعالية والتي لم يتم استخدامها على الإطلاق. إذا ما استخدمت مع المعلمات الصحيحة، يمكن أن يكون نظام التداول فعالة جدا من تلقاء نفسها.


وهو يتألف من مكونين:


مؤشر حركة الاتجاه (دمي) هو نظام متابعة الاتجاه التي وضعتها ويلس وايلدر. مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس) هو جزء من مؤشر سوق دبي المالي ويحدد اتجاه السوق.


عند استخدامها مع صعودا وهبوطا مؤشرات المؤشر (دي): زائد دي وناقص دي و # 8211؛ يعتبر مؤشر الحركة الاتجاهية نظاما تجاريا.


قواعد استخدام مؤشر الحركة الاتجاهية هي:


يمكنك إنشاء موقف طويل كلما تعبر بلوس دي فوق ناقص دي. يمكنك إنشاء موقف قصير، عندما يعبر مينوس دي فوق بلوس دي.


A دي + / DI - كروسر بسيط هو نظام الدخول والخروج. ومع ذلك، تستخدم بهذه الطريقة أنها تنتج يتساوى المتكررة.


وبالتالي فإننا نجمع هذا مع أدكس للحد من هذه التصرفات.


يعتبر أدكس جزءا لا يتجزأ من هذا النظام، حيث أنه يعطي تحذيرا للسوق حول تغيير الاتجاه. وهو يعطي تفسيرات دقيقة لعمل السعر على النحو التالي:


فإنه يخبرك إذا كان هناك اتجاه الحالية أم لا. كما يعلمك إذا كان مبكرا أو في وقت متأخر من الاتجاه. فإنه يعلم من دي-ترندينغ، من انعكاس والتجديد. إذا كان خط أدكس يتداول فوق 20، فإن السوق في اتجاه. إذا كان خط أدكس أقل من 20، فهذا يعني أن الاتجاه ليس قويا. طالما أن خط أدكس فوق 20، يجب أن لا تزال تنظر في الاتجاه ليكون ساري المفعول.


ومع ذلك لا يشير أدكس اتجاه الاتجاه، إلا أن قوة هذا الاتجاه.


مرة واحدة لدينا هذه الأساسيات واضحة، دعونا نضيف بعض المرشحات لهذه المؤشرات، والتي من شأنها تعزيز الخصائص.


الآن في الرسم البياني لدينا هنا، لدينا خط أحمر كما ناقص دي، والخط الأزرق كما زائد دي، والخط الأخضر هو أدكس. لقد رسمت خطا عند المستوى 20 لسوق أبوظبي للأوراق المالية، حيث أن صعود مؤشر أدكس فوق 20 يشير إلى ظهور اتجاه.


عموما، إذا لاحظنا فقط اثنين من خطوط دمي (الأزرق والأحمر) أنها تعطي صورة صحيحة للاتجاه، وتبقي لنا في الجانب الصحيح من السوق.


ببساطة، في المنطقة ملحوظ مع الخط الأحمر، خط - DMI، فوق خط + دمي، مما يدل على اتجاه هبوطي.


وفي المنطقة المسماة بالخط الأزرق، خط + دمي فوق خط - DMI، مما يدل على اتجاه صاعد.


ولكن ماذا عن المناطق، حيث خطوط دمي لديها المعابر المتكررة؟


هذا هو نوع من الوضع الذي سوف يتخلص من أي موقف وهذا حيث يتم استخدام أدكس جنبا إلى جنب. بالنسبة لهذه الأنواع من الحالات نحدد معلمات معينة، والتي سوف تساعدنا على اتخاذ قرار صحيح.


وللاستخدام الفعال لهذا المؤشر، ينبغي أن تكون قواعد التجارة ما يلي:


يجب أن يكون لدى أدكس 3 قراءات أعلى متتالية فوق 20 لتأكيد أننا ندخل في اتجاه. يجب أن يتم تداول مؤشر أدكس في جميع الأوقات عند النظر في الدخول إذا كان في الوقت الحالي مؤشر دمي زائد (الخط الأزرق) فوق ناقص مؤشر دبي المتحرك (الخط الأحمر) والذي يشير إلى اتجاه صعودي، ناقص دمي (الخط الأحمر). وهذا عامل مؤكد جدا.


على هذا التبادل أدكس / دي، يتم تأكيد هذا الاتجاه في كثير من الأحيان، وهو مكان جيد لإضافة موقف. أو إذا كنت فشلت في اتخاذ الأصلي إشارة دخول كروس دمي، ثم وهذا هو موقف جيد للدخول.


نحن نضع توقفنا في أدنى شريط، حيث خطوط دمي لها كروس. نحن نتطلع إلى الخروج من الصفقة فقط عندما يبدأ خط أدكس في الانخفاض.


ويسمى هذا استخدام أدكس للمخارج & # 8220؛ تحول نقطة & # 8221؛ مفهوم.


أولا، يجب أن يكون أدكس فوق كلا من خطوط دي. عندما يتحول مؤشر أدكس إلى انخفاض، فإن السوق غالبا ما يعكس الاتجاه الحالي. وغالبا ما تبشر نقاط التحول في الأسواق من خلال المنعطفات في مؤشر دي + / DI - في أعلى وأسفل الحافة القصيرة يليه انخفاض طفيف في سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق خطوط دي.


هذه العلامة بالقرب من مصادفة مع نقاط تحول رئيسية. وبالتالي فإن انعكاس سوق أبوظبي للأوراق المالية عند هذه المستويات المرتفعة هو مكان جيد لأخذ الأرباح و الوقوف على الجانب الآخر.


هذه القواعد ستساعدنا على إبعادنا عن التداول المتسارع، وتعطينا نقطة توقف آمنة، ومخرج مناسب لحماية أرباحنا.


إذا طبقنا قواعدنا على مثالنا هنا:


سوف ننظر في إدخال فقط في هذه النقطة ملحوظ 'A'، عندما كان لدى أدكس 3 قراءات أعلى.


عند هذه النقطة قد تجاوزت أدكس بالفعل خط ناقص دمي، لذلك لدينا تأكيد إضافي على التجارة.


لدينا مستوى وقفنا واضح المعالم، ونحن وضعه تحت أدنى من شريط حيث خطوط دمي قد عبرت.


نحن ننظر في الخروج من التجارة، فقط عندما وصلت دمي زائد مستوى متطرف، و أدكس يتراجع عند هذه النقطة.


هذا يبقينا في التجارة حتى نهاية هذا الاتجاه.


إذا لاحظت في المنطقة التي تحمل نقطة حمراء، كان السعر ارتدادا إلى الجانب السلبي. ولكن بما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية كان لا يزال يرتفع، فإن ديمي لم يعبر فوق خط + دمي، و + دمي لم تصل بعد إلى مستوى التشبع الشرائي، يمكننا أن نقرر البقاء مع هذا الاتجاه.


وكما نستطيع أن نرى، وجد السعر الدعم عند 21 إما واستأنف الاتجاه الصاعد.


آمل أن تكونوا قد وجدتم هذه المناقشة الخاصة ب دمي / أدكس مفيدة. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تترددوا في الحصول على اتصال معنا!


العلامات: مؤشر دامي / أدكس، المؤشرات، ميتاترادر.


18 الردود على & # 8220؛ تعرف على المؤشرات & # 8211؛ مؤسسة دبي للإعلام / ADX & # 8221؛


ما هي المعلمات المطلوبة لاستخدام هذا المؤشر.


ما هو أفضل إطار زمني لاستخدام هذا المؤشر. شكر.


أجد الخطوط العريضة فاسينينغ تماما.


لقد قرأت هذه المقالة مع الفائدة المطلقة. في الواقع، لا بد لي من الثناء على العمل الجيد. سؤالي هو ما يعني يعني & # 8220؛ يجب أن يكون أدكس 3 قراءات أعلى متتالية فوق 20 & # 8230؛ & # 8221؛ في المقالة & # 8220؛ تعرف على المؤشرات & # 8211؛ مؤسسة دبي للإعلام / ADX & # 8221؛ شكرا.


أشكركم على تفسير رائع بشكل لا يصدق من دمي / أدكس. هذا هو أفضل ما رأيته من أي وقت مضى. لدي بضعة أسئلة. ماذا يعني "يجب أن يكون لدى أدكس 3 قراءات أعلى متتالية فوق 20، & # 8221؛ ما هو الإطار الزمني الأفضل وما هي المعلمات التي تستخدمونها؟ في مقالة "اعرف مؤشراتك & # 8211؛ مؤسسة دبي للإعلام / ADX & # 8221؛ شكرا جزيلا.


وردا على الأسئلة، أود أن أضيف بضع نقطتين.


1.) هذا المؤشر عادة ما يعمل بشكل أفضل على أطر زمنية أعلى. فإنه يخلق الكثير من التحركات يتأرجح على الأطر الزمنية الصغيرة، و 1 ساعة وما فوق سيكون مثاليا لاستخدامه.


2.) المعلمات لهذا المؤشر هي الإعدادات الافتراضية القياسية على MT4.


3.) للحصول على 3 قراءات متتالية & # 8230؛ دعونا نفترض أنك تتداول على الرسم البياني 1hr. عندما تكون قيمة أدكس أقل من مستوى 20، ويبدأ في التحرك صعودا، يجب أن يكون لدينا 3 أشرطة متتالية 1hr وجود قراءات من فوق 20 لتأكيد هذا الاتجاه. على سبيل المثال، إذا كنا 2 أشرطة إعطاء قراءة 21، ثم 23، والثالث شريط هو شريط أسفل أسفل التي من شأنها أن تعطي قيمة أدكس من 19 & # 8230؛ ثم هذا الاتجاه غير صالح. نحن بحاجة إلى 3 قيم أدكس مستمرة من فوق 20.


آمل أن يوضح هذا الأشياء، وإذا كان هناك أي أسئلة أخرى، لا تتردد في الاتصال بي في سونيل @ فكسينستروكتور.


يمكن لأي شخص الإجابة لي هذه الأسئلة & # 8230؛ شكرا جزيلا.


نفترض أن السوق هو الاتجاه الصاعد ثم خط أدكس أكثر من 40 ثم عندما يمكن أن أعرف السوق هو احتياطي ثم أستطيع أن تذهب قصيرة (= بيع)، كما تعلمون أدكس تظهر الاتجاه القوي للسوق، عندما يرتفع هذا الاتجاه هو قوي و # 8230؛ لذا في هذه الحالة يجب أن انتظر حتى خط أدكس لأسفل ثم عندما & # 8217؛ ق مرة أخرى (والسوق هو الاتجاه الهبوطي) ثم أستطيع أن أعرف أنه & # 8217؛ ق الاتجاه الهابط القوي .. ولكن إذا كان يحدث إيت & # 8217؛ s عادة ما تكون متأخرة جدا للذهاب قصيرة (= بيع)


أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا عندما يشرح شخص ما لي هذا السؤال & # 8230؛.


هل يمكن لشخص ما أن يزودني بمصدر مقال عن مؤشر أدكس الذي، بغض النظر عن ذكر النظرية، يعرض أيضا سجلا مدققا من الصفقات التي يتم وضعها بناء على تعلم أدكس والأرباح الناتجة.


أنا مريض بصراحة من قراءة نظرية فقط ورؤية بعض الأمثلة النظرية أو أمثلة من واحد / اثنين من الأسهم. يمكن لأي شخص تطوير ستيتيجي عن طريق القذف عملة بضع مرات، ومن ثم العثور على مثال حيث تعمل الاستراتيجية. بعد أن فعلت أنها يمكن أن يكتب مقالا والحصول على أموال مقابل ذلك ترك القراء غوليابل لتنفيذ الاستراتيجية وفقدان المال.


2QlAop شكرا ل آخر جيد.


حافظ على التدوين! 🙂


مهلا، كنت أبحث بلوق، وجاء على لك، وأنا أحب ذلك.


أنا غوغلد لتفسير مؤشر أدكس وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنني يمكن أن حصلت على أفضل واحد. مليون شكرا!


اسمحوا لي أن أشكركم على معلومات مثيرة للاهتمام حول أدكس.


لدي سؤال وتعليقات.


1) أنا بحاجة لك المشورة بشأن الفترة لأدكس وومنتوم. يرجى إبلاغ مي فترة كل من المؤشرات لمدة 15 دقيقة، 30 دقيقة، 60 دقيقة الرسوم البيانية.


2) هذا تعليقي الخاص وصفك من موقف جيد للدخول:


أ) كنت أتحدث عن تأكيد عامل (أدكس عبرت مينوس دمي). هذا كروسوفر نادر جدا ويحدث عادة عندما أدكس أقل من 20. يرجى توضيح لي ما المسافة بين بين المذكورة أعلاه كروسوفر والدخول (لأنه لتقدير يمكنني الحصول على 3 ريكيرس عالية القراءة أعلاه 20). التحدث الصريح أنها حالة لا يمكن تصورها عندما نرى هذا فينومينا (3 القراءة و كروسوفر). يرجى جعلها واضحة.


ب) هذه المسألة تتعلق 3 ريادينغس. هل يمكن أن تكون الحالة عند القراءة الأولى (1R) هو 23، سيكوند - 22 و 24 أو على سبيل المثال: R1- 23، R2- 24، R3-22؟


3) أخيرا ما رأيك في الوضع عندما كل ثلاثة خطوط (اثنان دمي و أدكس) عبرت في نقطة واحدة ولكن أدكس أقل من 20.


ما زلت لم أتلق أي رد على أسئلتي & # 8230؛


هذا هو وظيفة جيدة جدا. وسوف تجريبي التجارة هذا ونرى النتيجة.


هذه قراءة جيدة.


1. فهم كيفية دخول التجارة والخروج. ولكن إذا بدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في التحول (عكس)، عندما يتوقع المرء أن يدخل المركز الجديد حيث أن أدكس لن يعبر على - ADX لفترة طويلة خاصة بعد اتجاه طويل على وشك عكس. أرجو أن تفسر هذا؟ شكر.


شكرا، أنا & # 8217؛ v تم البحث عن هذا الوقت الطويل حقا.


اترك رد.


لدينا منتدى الفوركس العالمي.


إعلان.


التالي الفوركس ويبينار.


تعليقات السوق الحرة.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي تعليقات السوق اليومية المجانية:


لحظة واحدة. نحن نقوم بمعالجة طلبك.


إعلان.


فئات المقالات الفوركس.


ارشيف المدونة.


فوركس لينكس.


الشركاء التربويين.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس الصكوك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد إنيثغروب شركة وأي التجار التابعة والكتاب والمحللين والمطورين غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع أو محتوياته يشكل قبول إخلاء المسؤولية.


&نسخ؛ 2006-2018 إنيثغروب Inc. | هل تواجه مشكلة في الموقع؟ انقر هنا للاتصال بنا.


دمج أدكس & أمب؛ دمي في أنظمة التداول الخاصة بك.


مع تقلب السوق الهبوطي الكبير الذي شهدناه مؤخرا، نحن ننظر إلى مؤشرات المشاعر، مثل نسب بوت / كال، و فيكس، ونسبة ريدكس لدينا لقياس مستوى السوق من الذعر. اليوم، أود أن ألقي نظرة على مؤشر مخطط تقني بحت يسمى & # 039؛ أدكس & # 039؛، وهو مؤشر حركة ويلس وايلدر.


وعادة ما يستخدم أدكس بالاقتران مع مؤشرات الحركة الاتجاهية، أو & # 039؛ دمي & # 039 ؛. في حين أنني لا أريد الدخول في الصيغ هنا، أساسا، دمي هو مقياس لضغط الشراء أو بيع الضغط على الأسهم أو مؤشر، التي تشير إليها أعلى مستويات الجلسة أو أدنى، على التوالي. وبعبارة أخرى، نحن أقل قلقا مع سعر الإغلاق، وأكثر قلقا مع ارتفاع اليوم، وكيف اليوم & # 039؛ s يقارن إلى اليوم السابق & # 39؛ s عالية. من شأن ارتفاع خط دمي أن يشير إلى أعلى مستوياته كل يوم، وبالطبع صعودي. وهذا ما يسمى دميبلوس.


وينطبق الشيء نفسه على ضغط البيع، أو الانخفاض اليومي. يقيس مؤشر دمينوس هذا اليوم قاعا بالمقارنة مع أدنى مستوى أمس. الانخفاضات المنخفضة على التوالي هي بالطبع هبوطية، والنتيجة ستكون خط دميمينوس المتزايد.


و أدكس؟ و أدكس هو الفرق بين دميبلوس و دميمينوس. يشير ارتفاع عدد أدكس إلى اتجاه قوي، لأن دميبلوس سيكون أعلى بكثير أو أقل بكثير من دميمينوس. وبالمثل، فإن انخفاض عدد أدكس يشير إلى وجود فرق ضئيل جدا بين دميبلوس و دميمينوس، وبالتالي، اتجاه ضعيف.


الخلط حتى الآن؟ لا تكون. يتم إجراء الحسابات والصيغ عادة بالنسبة لك، ويتم تحليل أدكس بشكل أفضل مع مخطط بدلا من وصف مكتوب. ستعرض لك الرسوم البيانية أدناه معلومات أدكس / دمي الأخيرة ل S & أمب؛ P 500.


الخط الأخضر هو دميبلوس، الخط الأحمر هو دميمينوس والأبيض هو أدكس. هناك طرق تداول مختلفة تستخدم مع هذه المؤشرات، ولكن الأكثر شيوعا هي عمليات الانتقال من زائد / ناقص (في أي من الاتجاهين)، عمليات الانتقال من زائد أو ناقص مع أدكس، قوة أدكس من الحركة والاتجاه، والفرق العرض دمي (بين زائد و ناقص على سبيل المثال).


شيء واحد أن يقفز على الرسم البياني اليومي سبس أدناه فيما يتعلق دمي هو أن اثنين من أكبر الاتجاهات الاتجاه نحن رأينا هذا العام كانت تشير كل من عمليات الانتقال دمي. وكان هناك تقاطع صعودي في ديسمبر 2018 (وآخر في أكتوبر 2018) التي ظلت سارية المفعول لعدة أشهر مع اتجاه صعودي ثابت. في الآونة الأخيرة في أواخر يوليو كان هناك كروس أوفر (مع هذه الإعدادات القياسية أدكس / دمي) التي سبقت بيع كبيرة في السوق. ثم هناك عدد من عمليات الانتقال أقل فعالية باستخدام هذا الأسلوب بين فبراير ويوليو. هذا هو المكان الذي تحتاج شاشات أخرى وطرق التداول إلى دمجها مع أدكس / دمي لتجنب الكثير من قراءات خاطئة و ويبينس.


سبس الرسم البياني اليومي مع أدكس / دمي.


وبعد الرجوع إلى الرسم البياني الأسبوعي ل سبس، يمكن رؤية استخدام رئيسي آخر لأدكس. تم تصميم أدكس (باللون الأبيض) لإظهار قوة الاتجاه، بغض النظر عن الاتجاه. مع العلم بأن الاتجاه ساري المفعول وقوة ذلك هو عامل أساسي لنجاح التداول القائم على الاتجاه، ويمكن أن يكون أدكس أداة مفيدة لهذا الغرض. على الرسم البياني الأسبوعي أدناه، يمكننا أن ننظر إلى سوق دبي المالي دمكس من بين مؤشرات أخرى لمقارنة بيع السوق مؤخرا إلى بيع 2008 الضخمة وغيرها من التباطؤ. نحن نريد أن نتأكد مما إذا كانت الخطوة الأخيرة لديها المزيد من الجانب السلبي للذهاب، أو سوف نتعزز في نطاق متقلب، أو حتى الارتفاع مرة أخرى بسرعة أكبر. لاحظ حركة هبوط أدكس الضخمة في عام 2008. يأتي مؤشر أدكس الآن من منطقة منخفضة إلى حد ما ونحن لا نرى حتى الآن قوة هائلة للاتجاه على أساس هذا الأسبوع. شيء يجب أن نراقبه في الأسابيع المقبلة.


سبس الرسم البياني الأسبوعي مع أدكس / دمي.


أدكس & أمب؛ دمي هي المؤشرات الفنية وجدت في معظم كل منصة الرسوم البيانية في هذه الأيام، ومفيدة لمجموعة متنوعة من الأساليب بما في ذلك قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه التغييرات. تذكر أنه مع العديد من منصات التداول يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني (الحجم والطول) المدخلات لتعديل & أمب؛ تحسين مؤشر لتناسب نظم التداول إطار زمني الشخصية لمختلف الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment