Tuesday 20 February 2018

الفوركس الإمارات العربية المتحدة


درهم إماراتي (إيد) إلى دولار أمريكي (أوسد)


درهم إماراتي (إيد) إلى دولار أمريكي (أوسد) أسعار الصرف.


هذه الصفحة تعرض البيانات التاريخية ل درهم إماراتي (إيد) إلى دولار أمريكي (أوسد) من الأربعاء 20/12/2017 إلى الخميس 11/01/2018. مع الرسم البياني التاريخ من هذه أزواج العملات يمكنك مراجعة تاريخ السوق وتحليل اتجاهات معدل. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الولايات المتحدة الأمريكية (أوسد) إلى الدرهم الإماراتي (إيد)


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) إكسهانج ريتس هيستوري. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


درهم إماراتي (إيد) إلى اليورو (ور)


درهم إماراتي (إيد) إلى اليورو (ور) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة تحويل الدرهم الإماراتي (إيد) إلى اليورو (ور)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة اليورو (ور) إلى درهم الإمارات العربية المتحدة (إيد).


أسعار الصرف تحديث: يناير 11،2018 20:21 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة إيد / ور التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدرهم الإماراتي (إيد) إلى اليورو (ور) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


درهم إماراتي (إيد) إلى روبية هندية (إنر)


درهم إماراتي (إيد) الى روبية هندية (إنر) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الروبية الهندية (إنر) التحويل، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الروبية الهندية (إنر) إلى الدرهم الإماراتي (إيد).


أسعار الصرف تحديث: يناير 11،2018 20:21 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة إيد / إنر التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


درهم إماراتي (إيد)


درهم إماراتي (إيد) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الدرهم الإماراتي (درهم) سعر الصرف (درهم الإماراتي تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. يمكنك عرض الرسم البياني التاريخ لأزواج العملات المهتمة، كما يمكنك الاشتراك في دينا الإمارات العربية المتحدة (إيد) رسس تغذية حتى تتمكن من فهم الوقت المناسب للدرهم الإماراتي أسعار الصرف.


شورت: إيد لونغ: درهم إماراتي الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف ذي يونيتيد أراب إمراتيس البنك المركزي موقع الكتروني: centralbank. ae أونيت: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 11،2018 20:21 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الدرهم الإماراتي (إيد). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


درهم إماراتي (إيد) إلى دولار أمريكي (أوسد)


درهم إماراتي (إيد) إلى دولار أمريكي (أوسد) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة الدرهم الإماراتي (إيد) لتحويل الدولار الأمريكي (أوسد)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الولايات المتحدة الأمريكية (أوسد) إلى الدرهم الإماراتي (إيد).


أسعار الصرف تحديث: يناير 11،2018 20:21 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة إيد / أوسد التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment