Wednesday 21 February 2018

أفضل الفوركس استراتيجيات تداول الأخبار


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقول كشوف المرتبات غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل للدخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسع نطاق الانتشار إلى 40 نقطة، فمن شأن ذلك أن يؤدي إلى توقفك وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ على أفضل تقدير. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟


قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر في أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.


تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلبات على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.


والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.


ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.


بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.


على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.


عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:


أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.


هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.


لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.


أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".


هل لاحظت أي شيء هنا؟


صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!


منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوز أخبار استراتيجية التداول: الأحداث.


تداول الفوركس الإخباري هو على الأرجح أحد أكثر أشكال التداول إثارة لأنه يمكن أن يحقق أرباحا فورية و إرضاء فوري. فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد تم الحصول على الكثير من الأسئلة من حيث كيفية التداول حول الأحداث أخبار الفوركس كبيرة. من خلال هذه أدلة استراتيجية التداول الأخبار، سوف تتعلم كيفية التداول في تقرير الرواتب غير الزراعية (نف)، فومك، قرارات البنك المركزي سعر الفائدة وأي أحداث الفوركس الأخبار الكبيرة.


ما كنت على وشك أن تتعلم في جميع أنحاء هذا الفوركس دليل تداول الأخبار هو قيمة للغاية لأن هناك صغيرة، صغيرة جدا التجار في العالم كله الذين على ما يبدو قادرون على التجارة بشكل صحيح الأخبار.


هذا لديه القدرة على تغيير تماما الطريقة التي ترى تداول الأخبار الأجنبية وكيفية كسب المال التداول. قبل الغوص أكثر في هذا الدليل تداول الأخبار الفوركس يمكنك التحقق من 2 نصائح لا تقدر بثمن الرئيسية التي سوف تساعدك على كسب المال على المدى الطويل: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول تداول الفوركس الإخباري، لكننا هنا لنفك كل الخرافات.


دعونا نتحرك إلى الأمام ونفكك واحد أسطورة تداول العملات الأجنبية في وقت واحد.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول الأساطير ديونكونيد.


نحن على يقين من أنك إذا كنت قد مضى على بعض الوقت في هذا النشاط التجاري، فقد جئت عبر بعض هذه الأساطير. أولا وقبل كل شيء، لدينا مجموعتان من الناس: لدينا التجار الذين لا يتاجرون بالأخبار والتجار الذين يتاجرون بالأخبار.


وتعامل المجموعة الأولى من المتداولين تداول الفوركس الإخباري على أنه شيء يخاف منه، لذلك سوف تسمع أشياء مثل "يجب تجنب الأخبار" وإذا كان هناك حدث أخبار الفوركس عالية التأثير يجب عليك البقاء خارج الأسواق. هذا الخوف من تداول الأخبار الفوركس غير عقلاني ويظهر فقط عدم فهم الأسواق.


تداول الفوركس الإخباري لا يمكن التنبؤ به والمخاطر العالية هي أسطورة أخرى تحتاج إلى أن يتم كشفها. في جميع أنحاء هذا الدليل أخبار استراتيجية التداول سوف تتعلم كيف وجود النهج الصحيح لتداول الأخبار الفوركس فإنه سيجعل تداول الأخبار يمكن التنبؤ بها إلى درجة معينة.


تداول الفوركس الإخباري يمكن أن يكون مربحا. عملية التنبؤ بالأخبار يمكن أن تكون بسيطة إلى حد ما إذا وضعت في الوقت اللازم، والممارسة والجهود المبذولة لفهم آلية وراء تداول الأخبار الفوركس.


الآن نحن سوف تظهر لك، كيف يمكنك أن تعرف الطريقة التي السعر سوف يذهب قبل أن يأتي الخبر بها. لقد طورنا عملية بسيطة من ثلاث خطوات لتداول أخبار الفوركس.


فوركس نيوس ترادينغ ستراتيغي دليل خطوة بخطوة.


بعد هذا تداول الفوركس خطوة بخطوة دليل، عليك أن تكون قادرا على تحقيق أرباح متسقة على المدى الطويل. كما ذكرنا سابقا، قمنا بتطوير استراتيجية تداول الأخبار البسيطة التي تتبع عملية من ثلاث خطوات:


أولا وقبل كل شيء عليك أن تقرر أي أخبار الفوركس الأحداث للتجارة. العملة التي ستقومون بتداولها على حدث أخبار الفوركس هذا. حدد الاتجاه الذي ستتحرك فيه العملة.


لديك أيضا للرد على سؤال آخر مهم ما إذا كنت تريد الذهاب قبل أن يتم الافراج عن هذا الحدث الأخبار أو بعد. ويرتبط هذا السؤال إلى النقطة الأخيرة من استراتيجية التداول أخبارنا ثلاث خطوات العملية.


إذا وجدنا تحيزا قويا حول كيفية رد فعل العملة على حدث أخبار الفوركس مما سنحصل عليه قبل أن تصدر الأخبار لأننا نعرف بالفعل الطريقة التي سيتحرك بها السعر. ومع ذلك، إذا لم نتمكن من إنشاء تحيز واضح، وهذا يتوقف على كيفية استجابة السوق ونحن قد أو قد لا تحصل على سعر الدخول. قد يبدو هذا جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن المضي قدما، ونحن سوف تظهر لك دليلا على أنه من الممكن للنجاح في التجارة الأخبار.


الخطوة رقم 1 اختيار حدث أخبار الفوركس.


سوق الفوركس يتداول 24 ساعة على مدار الساعة مما يعني أن التقويم الاقتصادي الفوركس سيكون لها مخاطر مخاطر الفوركس من مختلف أنحاء العالم. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأحداث أخبار الفوركس على قدم المساواة، ونحن يجب أن تركز فقط على الأخبار عالية التأثير التي لديها القدرة على توليد تحركات الفوركس كبيرة مثل:


البنك المركزي المركزي سعر الفائدة معدل البطالة معدل البطالة أرقام التضخم الأحداث الجيوسياسية والسياسية تقرير القطاع الخاص.


ولأغراض استراتيجية التداول الإخبارية هذه، سنختار تقرير القطاع غير الزراعي لأنه يميل إلى إنتاج تقلبات مذهلة مما يولد فرصا تجارية كبيرة.


بعد أن كنت قد اخترت الحدث الخاص بك أخبار الفوركس الرئيسية التي تريد التجارة حان الوقت للتأكد من اختيار العملة المناسبة لهذا الحدث الأخبار معينة.


الخطوة رقم 2 اختيار الأحداث أخبار الفوركس زوج العملات.


عند تداول كبير أخبار الفوركس الأحداث كنت ترغب في التركيز أكثر على زوج العملات الرئيسية وأزواج العملات الأكثر سيولة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة تريد التركيز على تداول أوسد كروسس مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. وقد وجد فريقنا في أدلة استراتيجية التداول في جميع البحوث المكثفة أن أوسد / جبي هو أكثر قابلية للتنبؤ خلال تقرير الوظائف غير الزراعية من أي زوج آخر من العملات.


إذا أعلن بنك انجلترا عن قرار سعر الفائدة الذي تريد التركيز على تداول غبب / أوسد. الآن أنت نأمل كنت حصلت على الصورة.


الخطوة رقم 3 استراتيجية تداول الأخبار إنشاء تحيز اتجاهي.


يتطلب إنشاء التحيز بعض العمل من جانبك. تحتاج إلى قراءة الأخبار لاستيعاب المشاعر. هذا هو بسيط جدا كما كنت لا تحتاج إلى معدات الهوى للقيام بذلك.


على سبيل المثال، كان إجماع السوق على تقرير الوظائف غير الزراعية في شهر يونيو 181 ألفا مقابل القراءة السابقة 174 ألفا. وهذا يعني أن معنويات السوق والتراكم قبل صدور البيان الإخباري كانت إيجابية جدا. ومع ذلك، فإن قراءة الوظائف غير الزراعية أقل من 200 ألف لا تزال غير كافية بالنسبة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي يسعى إلى رفع معدلات الفائدة، وفي هذه الحالة يحتاج إلى رؤية أدلة أقوى على سوق عمل صحي.


الآن، مع تركيزنا على الرسم البياني لسعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكننا أن نلاحظ أيضا أن السوق كان يحاول بالفعل خصم الأرقام الإيجابية للرواتب الوطنية، حيث ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى مستوى المقاومة قبل صدور بيانات الوظائف غير الزراعية. نحن نريد أن نؤكد على أهمية الاعتماد على التحليل الفني والعمل السعري عند تداول أخبار الفوركس. في الواقع، تداول الأخبار دون تحرك السعر هو أكثر مثل القمار لأن السعر يمكن أن تعطينا الكثير من المعلومات عن الأخبار قبل أن يحصل على الافراج عنه.


أسهل طريقة لتفسير حركة السعر هي من خلال الدعم والمقاومة وفريقنا في دليل استراتيجيات التداول فخورة لتظهر لك كيفية التداول بشكل صحيح الدعم والمقاومة هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


الخطوة رقم 4 اتخاذ التجارة الحية على أساس استراتيجية التداول الأخبار.


هناك حقيقة غير معلنة عن التداول وهو أنه عندما يتم وضع غالبية المشاركين في السوق على جانب واحد من السوق عادة ما يذهب السوق في الاتجاه المعاكس. في حالتنا، يمكننا أن نلاحظ كيف تم وضع غالبية التجار لفترة طويلة الذهاب إلى الإفراج عن الوظائف غير الزراعية، وأنها يجب أن تكون خاطئة.


وبمجرد أن نكون على خطأ، يمكننا أن ندخل بأمان قصيرة، لأن لدينا التقنية في صالحنا، معنويات السوق المستخدمة كمؤشر مناقضة وأخيرا وليس آخرا الرقم التنبؤات غير الزراعية لم يكن كبيرا سواء إذا كنت تأخذ في النظر في الوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي وموقف السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي.


ما حدث بعد ذلك هو أن أرقام الوظائف غير الزراعية تأتي، ولكن غاب عن توقعات السوق، ويظهر فقط 138k وظائف جديدة تضاف وهو عدد فظيع الذي هو سلبي للدولار وزوج الدولار / ين.


استنتاج.


أهم شيء تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو أنك لا تحتاج إلى تداول جميع الأحداث أخبار الفوركس. التجارة فقط عندما يمكنك تأسيس التحيز الثابت وعندما يكون لديك أدلة قوية لدعم فكرة التداول الخاصة بك.


عند تداول أخبار الفوركس تحتاج إلى إيلاء الاهتمام أولا إلى أي عملة للتداول، وثانيا هو الاتجاه (صعودا أو هبوطا)، وثالثا تحتاج إلى أسباب وأدلة لدعم التحيز الخاص بك. تحتاج أيضا إلى معرفة ما توقعات السوق لهذا الحدث أخبار الفوركس. كل تقويم اقتصادي يأتي مع الأرقام المتوقعة لجميع الأحداث أخبار الفوركس بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة لك.


أخيرا وليس آخرا، تحتاج إلى تأكيد معنويات السوق من خلال دراسة حركة السعر واستخدام أدوات التحليل الفني. إذا لم تتمكن من العثور على اتفاق بين كل هذه العوامل، فيجب عدم التداول في أخبار الفوركس.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


كيفية تداول الأخبار باستخدام إستراتيجية التجارة المتداخلة.


ماذا لو كان هناك وسيلة لكسب المال بسرعة حتى لو كان لديك أي فكرة عما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟


فمن الممكن طالما هناك تقلبات سعرية كافية.


وعندما يمكنك الحصول على هذا التقلب؟ عندما يتم الافراج عن الأخبار مثل البيانات الاقتصادية أو إعلانات البنك المركزي!


من الناحية المثالية، كنت ترغب في التجارة فقط تلك التقارير لأن هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة بعد الإفراج عنهم.


والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي.


لاحظ أن أصغر نطاق هو أكثر احتمالا هو أنك سوف نرى خطوة كبيرة من تقرير الأخبار.


سوف نقاط الاختراق تكون مستويات الدخول الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تريد تعيين أوامر الخاص بك. يجب وضع نقاط التوقف الخاصة بك ما يقرب من 20 نقطة أدناه وفوق نقاط الاختراق، ويجب أن تكون أهدافك الأولية مماثلة لنطاق مستويات الاختراق.


سترادل التجارة.


ويعرف هذا باسم تجارة سترادل.


كنت تبحث للعب كلا الجانبين من الصفقات.


لا يهم أي اتجاه يتحرك السعر، فإن استراتيجية سترادل يكون لكم وضع للاستفادة منه.


الآن بعد أن كنت على استعداد لدخول السوق في أي من الاتجاهين، كل ما عليك القيام به هو الانتظار للحصول على الأخبار للخروج.


في بعض الأحيان قد تحصل على أثار في اتجاه واحد فقط لتجد أن تحصل توقفت لأن السعر ينعكس بسرعة في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، سوف تحصل على دخول آخر الخاص بك وإذا كان هذا يفوز التجارة، يجب استرداد الخسائر الأولية الخاصة بك والخروج مع ربح صغير.


سيناريو أفضل حالة هو أن يتم تشغيل واحد فقط من الصفقات الخاصة بك ويستمر السعر للتحرك في صالحك بحيث لا تتكبد أي خسائر.


في كلتا الحالتين، إذا فعلت بشكل صحيح يجب أن لا يزال في نهاية المطاف إيجابية لهذا اليوم.


كنت ترغب فقط في الربح عندما يحدث هذا التحرك.


هذا يسمح لك الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية لأنك سيتم تشغيلها في أي من الاتجاهين.


هناك العديد من الاستراتيجيات لتداول الأخبار، ولكن المفاهيم المذكورة في هذا الدرس يجب أن تكون دائما جزءا من روتينك كلما كنت تعمل على اتباع نهج للاستفادة من تحركات تقرير الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


أخشى ألا الرجل الذي مارس 10 آلاف ركلة مرة واحدة، ولكن أخشى الرجل الذي مارس ركلة واحدة 10،000 مرة. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


1 دقيقة الفوركس أخبار استراتيجية التداول-تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية أخبار.


1 دقيقة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار هي استراتيجية أخرى حيث يمكنك استخدامها للتداول أخبار العملة.


كل شهر، سوق العملات لديها السوق تتحرك الأخبار يتم الإعلان عنها من قرارات أسعار الفائدة، إلى غير الزراعية الرواتب لمعدلات العمالة الخ


عندما تأتي هذه الأخبار مع أرقامهم أو أرقامهم، وسوق العملات يستجيب لهذه حتى إذا كنت ترغب في الإعلان الأخبار التجارية، قد ترغب في محاولة هذه الاستراتيجية.


الأطر الزمنية: 1 دقيقة (ولكن يمكنك أيضا استخدام 5minutes و 15 دقيقة كذلك)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، أوسشف.


مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.


خلفية لهذه الاستراتيجية التجارية.


مع هذه الاستراتيجية تداول الأخبار، يمكنك الانتظار حتى يتم الإعلان عن الأخبار ونرى ما هي الأرقام. يمكنك السماح للرد فعل السوق الأولي تأخذ مجراه ولكن كنت تبحث عن إشارة للدخول عندما يعكس السوق مؤقتا مما يسمح لك للحصول على دخول جيد.


على سبيل المثال، أعلن بنك الاحتياطي الأسترالي عن زيادة سعر الفائدة من 3 إلى 3.25٪


وردة الفعل على هذا النوع من الأخبار سترى الدولار الاسترالي يزيد بمئات النقاط في دقائق.


ولكن مع هذا النظام، كنت لا القفز في الاندفاع الأولي. أنت أيضا لا تتداول في الانفجارات. أنت فقط انتظر السعر لتسوية قليلا و أن & # 8217؛ s عند إدخال.


أين يمكن الحصول على أخبار الفوركس والتواريخ التي من المقرر إصدارها؟ أكثر في فوريكسفاكتوري.


قواعد التداول.


توجه إلى فوريكسفاكتوري ونرى ما الوقت المقرر أن يتم الافراج عن الأخبار. بعد بضع ثوان من إطلاق الأخبار، تحديث الصفحة فوريكسفاكتوري بحيث سترى الرقم (ق) من الأخبار. إذا كان الخبر هو جيد للعملة الأساسية، وسعر اطلاق النار، وإذا كان سيئا، وسعر تسقط. التبديل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة (إذا كنت تستخدم ذلك) ومشاهدة الشموع العالية أو أدنى مستوى. لإعداد شراء، إذا كانت الأخبار جيدة والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى الشمعدانات 1 دقيقة صنع قمم جديدة وأعلى منخفضة. ثم السعر سوف تبدأ في الاتجاه المعاكس وما سترى هو أن الارتفاعات ستكون أقل وأدنى مستوياتها ستكون أقل من الشموع السابقة. سوف تشتري إشارة عندما يكون الشمعدان يكسر قمم الشمعدان السابق. كنت على الفور شراء بسعر السوق. تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 15 نقطة وتعيين هدف الربح تأخذ في 45 نقطة (3 مرات ما خطر).


في المثال البياني أعلاه، لاحظ أن كنت قد جعلت شراء شراء 7 دقائق في وقت لاحق أو يجب أن أقول 7 الشمعدانات في وقت لاحق؟


ما يبدو إعداد الشراء كما هو الحال في مخطط 15 دقيقة.


الرسم البياني أدناه هو نفس الإعداد أعلاه ولكن ينظر إليها في الإطار الزمني 15min.


ما هي قواعد إعداد سيل.


للبيع الإعداد، عكس ذلك تماما. هنا مثال على إعداد بيع حتى تحصل على فكرة ما أتحدث عنه هنا:


ملاحظات إضافية.


إذا كنت تستخدم 5 دقيقة أو 15 دقيقة الإطار الزمني لتجارة الأخبار بهذه الطريقة، يمكنك استخدام وقف شراء أو بيع وقف أمر معلق.


لا تنسى مشاركة استراتيجية تداول الفوركس هذه عن طريق النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment