Wednesday 28 February 2018

إستراتيجية تداول جلسة الفوركس


تداول جلسة لندن.


حركة السعر و ماكرو.


كما يدخل التجار الجدد في سوق الفوركس، وكثير منهم في كثير من الأحيان تسعى سريعة، ونشط النشاط السعر.


افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء الجلسة الأمريكية بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


سريعة ونشطة.


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب.


كما تبدأ الأسعار تأتي في لندن، و [لسكو]؛ متوسط ​​الحركة كل ساعة و [رسقوو]؛ على العديد من أزواج العملات الرئيسية في كثير من الأحيان زيادة. وفيما يلي تحليل على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أساس الوقت من اليوم. لاحظ مدى زيادة هذه التحركات، في المتوسط، بعد إغلاق الدورة الآسيوية:


ويمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مما كان عليه الحال خلال الدورة الآسيوية (عندما يكون التقلب أقل عادة).


وتعتبر هذه المفاهيم أساسية لنهج التاجر عند المضاربة في جلسة لندن، حيث يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام هذا التقلب لصالحهم عن طريق التداول. عند تداول الهبوط، يبحث التجار عن التحركات المتقلبة التي قد تستمر لفترة طويلة من الزمن.


بهذه الطريقة، عندما تكون خاطئة، فإنها يمكن أن تقلل خسائرها قصيرة. عندما تكون على حق، فإنها يمكن أن تعظيم مكاسبها.


كيفية تداول الانفجارات خلال لندن.


إن تداولات التداول في لندن هي نفسها إلى حد كبير مع تداولات التداول خلال أي وقت آخر من اليوم، مع إضافة حقيقة أن التجار قد يتوقعون هجمة السيولة والتقلب في العراء.


عندما يتطلع المتداولون إلى التداولات، غالبا ما يسعون للحصول على دعم قوي أو مقاومة لتخطيط صفقاتهم. سيوضح الرسم البياني أدناه إعداد الاختراق بمزيد من التفصيل.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون، كما وجد تاجرنا فوق دعم قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000، وهذا مكنهم من وضع أمر دخول أن تذهب قصيرة عندما كسر مستويات الدعم هذه.


فائدة كبيرة من هذا الإعداد هو إدارة المخاطر. يمكن للمتداولين الحفاظ على توقف ضيق نسبيا، مع أيديولوجية أنه إذا كسر الدعم ولا يتحرك أقل، التاجر يريد خفض خسائرهم صغيرة. ولكن إذا استمر السعر أقل، وهذا يسمح للتاجر لتجميع ربح وسيم نسبة إلى المبلغ الذي يعرض للخطر.


سيظهر المخطط أدناه & لوت؛ بعد & [رسقوو]؛ من الإعداد الاختراق نظرنا سابقا على زوج العملات يوروس.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الإعداد أعلاه، التاجر لا تحتاج حتى مؤشر للإشارة إلى الدعم، كما عمل السعر النقي توفير المعلومات اللازمة. تم توضيح هذه الاستراتيجية في المقال، برايس العمل الانفجارات.


كما نظرنا في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: دعم & أمب؛ المقاومة، يمكن للتجار تحديد هذه المستويات الرئيسية باستخدام مجموعة متنوعة من آليات مختلفة.


يمكن للمتداولين دمج النقاط المحورية، فيبوناتشي، أو الأرقام النفسية الكاملة في تحليلهم (حددنا كل منها في المقالة المذكورة أعلاه). والمفتاح هو أن التجار يريدون أن تكون مريحة وثقة في مستويات الدعم أو المقاومة التي يتطلعون للعب.


والمفضلة بين التجار الذين يتطلعون إلى استخدام استراتيجيات الاختراق هو مؤشر بسيط يعتمد إلى حد كبير على حركة السعر. قنوات السعر، ويعرف أيضا باسم & لسكو؛ قنوات دونشيان، و [رسقوو]؛ سوف تحدد الخطوط العريضة الأعلى والأدنى المنخفض للفترات X الأخيرة (حيث أن X هو عدد المدخلات من الشموع من قبل التاجر). لذلك، إذا أنا & [رسقوو]؛ م باستخدام 20 قنوات السعر الفترة، وسوف أرى أعلى مستوى عال، وأدنى أدنى من 20 فترة الماضية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا مؤشر بسيط، ولكن يمكن أن يساعد التجار من حقيقة أنه سوف يدل على هذه المستويات بالنسبة لنا، ويمكن للمتداولين بسهولة رؤية أعلى وأدنى مستوى منخفض في لمحة سريعة.


وبمجرد إضافة قنوات السعر، يمكن للتاجر أن يلقي نظرة سريعة على الرسم البياني لإشعار النقاط العالية والمنخفضة التي قد تعمل كدعم و / أو مقاومة، بحيث يمكن رسم الإدخالات بشكل مناسب.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


آسيوي نطاق الجلسة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


تصف إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بفيل نيوتن كيفية تداول اختراقات النطاق خلال الجلسة الآسيوية.


أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / جبي. (يمكنك استخدام على جميع أزواج العملات) الإطار الزمني: 15 دقيقة نوع الرسم البياني: شمعدان الرسم البياني.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


جلسات تداول الفوركس.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو الفوركس، لماذا يجب أن التجارة بها، والذي يشكل سوق الفوركس، وحان الوقت الذي تعلمته عندما يمكنك التجارة.


حان الوقت لمعرفة المزيد عن جلسات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


نعم، صحيح أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه دائما نشط طوال اليوم.


ولكن سيكون لديك وقت صعب للغاية في محاولة لكسب المال عندما لا يتحرك السوق على الإطلاق.


ونعتقد لنا، سيكون هناك أوقات عندما يكون السوق كما لا يزال ضحايا ميدوسا. سيساعد هذا الدرس على تحديد الأوقات التي يتم فيها تداول أفضل الأوقات في اليوم.


ساعات عمل الفوركس.


قبل النظر في أفضل الأوقات للتداول، يجب علينا أن ننظر في ما يبدو على مدار 24 ساعة في العالم الفوركس مثل.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى أربع جلسات تجارية رئيسية: جلسة سيدني، ودورة طوكيو، ودورة لندن، ودورة نيويورك.


في ما يلي جداول للمرات المفتوحة والمغلقة لكل جلسة:


الصيف (حوالي أبريل - أكتوبر)


الشتاء (حوالي أكتوبر - أبريل)


وتستند أوقات فتح وأغلق الفعلية على ساعات العمل المحلية.


ويختلف ذلك خلال شهري تشرين الأول / أكتوبر وأبريل / نيسان مع تحول بعض البلدان من / إلى التوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي).


ويختلف أيضا اليوم الذي يتغير فيه البلد إلى / من التوقيت الصيفي.


وخلال فصل الصيف، من الساعة 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة طوكيو ودورة لندن، وخلال كل من الصيف والشتاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي، ودورة لندن ودورة نيويورك تداخل.


بطبيعة الحال، هذه هي الأوقات الأكثر ازدحاما خلال يوم التداول لأن هناك المزيد من حجم عندما اثنين من الأسواق مفتوحة في نفس الوقت.


الآن، ربما كنت تبحث في سيدني مفتوحة والتفكير لماذا يتحول ساعتين.


كنت تعتقد أن فتح سيدني سوف تتحرك فقط ساعة واحدة عندما تعدل الولايات المتحدة للوقت القياسي، ولكن تذكر أنه عندما ينتقل الولايات المتحدة ساعة واحدة مرة أخرى، سيدني تتحرك فعلا إلى الأمام قبل ساعة واحدة (مواسم المعاكس في أستراليا).


يجب عليك دائما تذكر هذا إذا كنت تخطط من أي وقت مضى للتجارة خلال تلك الفترة الزمنية.


دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​حركة نقطة من أزواج العملات الرئيسية خلال كل جلسة تداول العملات الأجنبية.


من الجدول، سترى أن دورة لندن عادة ما توفر معظم الحركة.


لاحظ كيف أن بعض أزواج العملات لديها حركات نقطة أكبر بكثير من غيرها.


دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على كل من الدورة، وكذلك تلك الفترات التي تتداخل فيها الجلسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


هذا نوع من المرح للقيام المستحيل. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس.


أرسلت بواسطة D 341 أيام مضت.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس يسمح لك بتداول الهروب عند افتتاح جلسة التداول في لندن.


ما هو خاص جدا حول الوقت الذي تموت فيه الدورة الآسيوية و تبدأ جلسة لندن أن هناك نظام يسمى اختراق الدورة الآسيوية؟


وبصفة عامة، فإن الدورة الآسيوية هي وقت هادئ للتجارة.


لا يوجد تبادل مركزي فوركس حتى الحصول على حجم الدقيق أمر صعب. كبديل، دعونا ننظر إلى حجم لعقود الين العملات الآجلة.


الجلسة الآسيوية المجلد - 2017.


يمكنك أن ترى من الخط الأخضر متقطع حجم في الين هو أقل بكثير من يوم التداول وغالبا ما يكون هذا هو ببساطة يتحرك السعر في مجموعة صغيرة (ولكن ليس دائما). يمكنك أن ترى ارتفاع في حجم مرة واحدة في لندن يفتح وهذا هو المكان الذي ننظر للحصول على بعض النقاط المضافة إلى حساب التداول لدينا.


خلال هذا الوقت البطيء في السوق يمكننا أن ننظر إلى موقف ربما لفتح لندن واستخدام 20 نقطة لدينا استراتيجية التداول اليوم لتجارة البوب ​​سريعة. يمكنك زيارة صفحة ساعات سوق أواندا فوركس هنا.


20 نقطة يوم من هذه الدورات الآسيوية - يناير 2017.


توزيع 20 نقطة في اليوم استراتيجية التداول باستخدام هزات الجلسة الآسيوية.


هذا نظام الفوركس يشبه استراتيجية لندن تداول العملات الأجنبية كسر ولكن الفرق الوحيد هنا هو كنت تهدف فقط 20 نقطة الربح لكل تجارة واحدة كنت مكان.


أزواج العملات للتجارة: غبوسد، غبجبي، ورغب، ورجبي مؤشرات الفوركس: لا شيء الأطر الزمنية: يمكنك استخدام 15 أو 30 دقيقة أو 1 ساعة الأطر الزمنية.


وكما نوقش سابقا، فإن سوق الفوركس خلال جلسة التداول الآسيوية عادة ما تكون رقيقة وليس حجمها وتقلبها. وبسبب هذا، سوف تميل عموما إلى رؤية السوق الآسيوية في توحيد (ضغط السعر).


ولكن بمجرد أن يفتح سوق الفوركس في لندن وأوروبا، فإن التقلب وزيادة الحجم، وهذا يسبب السعر لكسر توحيد سوق الجلسة الآسيوية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية الآسيوية اندلاع الدورة لالتقاط هذا الاختراق.


ارجع الى هذا الرسم البياني فوركس أدناه عندما تذهب على قواعد هذه الاستراتيجية التداول الاختراق. هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات أوسجبي.


توزيع 20 نقطة في يوم التداول استراتيجية التداول باستخدام جلسات الجلسة الآسيوية يناير 2017.


قواعد التداول.


قواعد التداول ل 20 نقطة استراتيجية التداول الآسيوية هي بسيطة حقا:


على الأقل 1 ساعة قبل أن يفتح سوق لندن، تحتاج إلى تحديد أعلى وأدنى مستوى منخفض من جلسة التداول الآسيوية. يمكنك أن ترى أنني قد فعلت ذلك مع مربعات صفراء. والحالة المثالية هي أن الدورة الآسيوية كانت تسير في نطاق ضيق خلال ذلك اليوم. إذا كانت الدورة الآسيوية في اتجاه جيد وليس في توطيد خلال النهار، ثم إذا حاولت العثور على النطاق، سيكون كبيرا جدا ... وهو ما يعني وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون كبيرة جدا لتلبية هذا النطاق الواسع ! لذلك فقط تستهدف أيام حيث ترى حقا نطاق تداول ضيق خلال جلسة التداول الآسيوية. وضع وقف شراء وبيع وقف أوامر المعلقة على الأقل 2-3 نقطة على كلا الجانبين من التوحيد. بعض منكم قد تختار لاختيار اتجاه اعتمادا على الانتقال إلى التوحيد. يجب وضع وقف الخسارة من أمر وقف الشراء 2-3 نقاط أدناه ... على الجانب الآخر حيث تم وضع وقف بيع أمر معلق، وينبغي وقف الخسارة لوقف بيع وقف 2-3pips فوق أعلى مستوى عال من توطيد ... حيث تم وضع أمر وقف الشراء في انتظار النظام. حدد أهداف الربح المستهدفة لكل من الطلبات المعلقة ب 20 نقطة. يمكنك أن ترى 20 نقطة في اليوم يجري اتخاذها في الخطوط الصفراء. انتظر حتى يحدث اختراق. عندما يتم تنشيط أحد الأوامر المعلقة، ثم أغلق على الفور الآخر الآخر الذي لم يتم تفعيله.


20 نقطة يوم أو أكثر؟ اختبار هذه الاستراتيجية اندلاع الآسيوية قبل استخدام.


العديد من التجار مجرد القفز إلى استراتيجية التداول مثل 20 نقطة في اليوم الواحد دون القيام بأي نوع من التجارب. سوف يسألون أسئلة حول أزواج العملات الأخرى لاستخدامها، أهداف الربح الموسعة ... الخ ... ولكن لن تفعل ما يجب القيام به للإجابة على هذه الأسئلة.


مع كل استراتيجية التداول على هذا الموقع، يجب أن تفعل الاختبار الخاص بك وهذه الاستراتيجية الآسيوية اختراق الدورة لا يختلف. 20 نقطة يوميا مع مرور الوقت يمكن أن تجعل للحصول على حساب تداول صحي لطيف.


10 تعليقات.


هل هذه الاستراتيجية تعمل فقط على زوج رئيسي (الاتحاد الأوروبي، غو إلخ)؟ أم أنه ينطبق على جميع الأزواج؟


اختبار قيمتها خارج .. لأنه عندما يفتح سوق لندن، وهذا يعني أيضا الأزواج الرئيسية الأخرى تبدأ في التحرك وكذلك نعم، فإنه يمكن تطبيقها على أي زوج العملات التي تظهر سمة من الخروج من الدورة الآسيوية ضيق النطاق.


هل هذه الاستراتيجية فقط عندما لا يتم إصدار أخبار أساسية في ذلك اليوم؟


فقط للتأكيد، هل يفتح لندن في الساعة 8 صباحا (بتوقيت الولايات المتحدة)؟ وأثناء التوقيت الصيفي 9am لها؟


(1) على نحو أفضل، على ما أعتقد، لاستخدام هذا النظام عندما لا من المقرر أن يصدر الأخبار في ذلك اليوم. ولكن إذا كنت تأخذ التجارة وإذا كان أي نشرات الأخبار سوف يتم ذلك اليوم، ثم ربما تأخذ بعض أو كل الربح أو من أنت تتحرك نقل وقف الخسارة للتعادل ونرى ما يحدث ... الأخبار قد تعمل لصالحك.


(2) نعم، سوق لندن يفتح في 8:00 بتوقيت المملكة المتحدة.


إذا كنت لا تعرف ما الوقت فتح سوق الفوركس لندن في التوقيت الخاص بك، الرجوع إلى هذا:


شكرا شكرا على الرد السابق،


اقتباس الخاص بك على القاعدة رقم 1:


"لذلك فقط استهداف أيام حيث كنت حقا نرى نطاق ضيق التداول خلال جلسة التداول الآسيوية" -


اقتبس. وبناء على هذا الاقتباس، أي مؤشر جيد الذي يمكن الاعتماد عليه بحيث يمكن أن أقول لكم إذا كان نطاقها أو في الاتجاه؟ مثل هذا الماكد؟ مؤشر القوة النسبية؟ أو أدوات أخرى؟


من خلال مراقبة مجموعة من الدورة الآسيوية، هل تبحث في اليوم كله (الرسم البياني لكل ساعة) الوقت 8am طوكيو إلى 04:00 وقت طوكيو أو فقط فقط ساعات الإغلاق الأخيرة من طوكيو؟


هل يمكن استخدام ور / أوسد هنا؟


لم ترد على أي من أسئلتي، لماذا هذا؟


أنا لا أقضي كل وقتي الإجابة على الأسئلة على الفور لدي أشياء أخرى في الحياة.


على أي حال، كنت الأسئلة وإجاباتي / الأفكار:


(1) بناء على هذا الاقتباس، أي مؤشر جيد الذي يمكن الاعتماد عليه بحيث يمكن أن أقول لكم إذا كان نطاقها أو في الاتجاه؟ مثل هذا الماكد؟ مؤشر القوة النسبية؟ أو أدوات أخرى؟


الجواب: أنا لا أعرف من أي مؤشر موثوق. يتيح لك إجراء السعر مزيدا من الوضوح أكثر من أي مؤشر آخر في رأيي عندما تريد تحديد مثل هذه الأمور.


(2) من خلال مراقبة مجموعة من الدورة الآسيوية، هل تبحث في اليوم كله (الرسم البياني لكل ساعة) الوقت 8am طوكيو إلى 04:00 وقت طوكيو أو فقط فقط ساعات الإغلاق الأخيرة من طوكيو؟


الجواب: الرجوع إلى القاعدة رقم 1 حتى هناك ... هذا هو نظام التداول اليومي. مما يعني أنك يمكن أن تجعل التجارة واحدة فقط في اليوم إذا كانت الظروف جيدة للتجارة (نطاق ضيق).


(3) هل يمكن استخدام ور / أوسد هنا؟


الجواب: أعتقد أنه يمكن أن تعمل ولكن تحتاج إلى العودة إلى الماضي البيانات والقيام دراسة / تحليل لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تعمل.


(4) لم ترد على أي من أسئلتي، لماذا هذا؟


جواب: ارجع إلى الجملة الثانية في هذا الرد ... :)


شكرا على مساعدة كبيرة كنت تعطي للتجار.


هل يمكن أن تخبرنا برأيك الخاص كم عدد النقاط التي سوف تعتبرها مجموعة كبيرة جدا لتداول هذه الاستراتيجية الآسيوية الخروج؟


والتي ستكون مسألة صعبة الإجابة (لأنه لن يكون هو نفسه في كل وقت) ولكن إذا كنت قد تنفق الكثير من الرسم البياني الوقت فهم ورؤية كيف يتحرك السوق في جلسات التداول المختلفة (آسيا، لندن، لنا الخ ) ثم سوف تحصل على "يشعر" من نطاق التداول الآسيوية مثل وإذا كان كبيرا جدا بالنسبة لك لاتخاذ التجارة أم لا.


إستراتيجيتي المفضلة يوم التداول في الفوركس (انها تجري في الليل!)


لقد & # 8217؛ s منذ حين كتبت آخر مشاركة بلوق الرسمية. الاجازات والرحلات المختلفة جعلت أكثر صعوبة في الكتابة. وفي الوقت نفسه، بدأت التجارة اليومية، وهذا وحده يستغرق الكثير من الوقت.


بطريقة أو بأخرى، أردت العودة إلى كتابة مقالات المدونة.


أنا & # 8217؛ م يعود مع ما هو حقا (الآن) بلدي استراتيجية التداول اليوم المفضل. بعد البحث واختبار وتخطيط طرق مختلفة للتجارة، انتهى بي الأمر إيجاد وسيلة للتجارة اليوم الذي أصنف طريقتي # 1 إلى التجارة اليوم.


I & # 8217؛ لن تقارن التأرجح وتداول اليوم هنا & # 8230؛ هذه ليست النقطة.


على الرغم من أن المادة هي حول التداول اليوم، فإن استراتيجية I & # 8217 سوف تقدم في الواقع تداولها في الليل (خلال دورة طوكيو).


بلدي المفضلة يوم الفوركس استراتيجية التداول: اندلاع الدورة الآسيوية.


في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الذهاب على تفاصيل كيف يمكنني التجارة مع تلك الاستراتيجية المحددة. ومع ذلك، فهم أنه إذا كنت تبحث عن مزيد من التقدم في التداول اليومي، فإن دورتي في نهاية المطاف للتداول اليومي قد يكون الشيء الذي سيجعلك غير محظوظ.


ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق الدخول في ذلك!


معلومات أساسية عن الدورة الآسيوية.


أنا مؤيد قوي في فكرة أنه يجب عليك تكييف التداول الخاص بك إلى الدورة التي تنوي التجارة. في الواقع، من الأرجح أنك لن تحصل على أي نجاح في التداول في جلسة نيويورك استمرار الاتجاه الاتجاه في الدورة الآسيوية. وبالمثل، فإن انعكاسات التداول في جلسة نيويورك قد تكون صعبة. هذا & # 8217؛ ق جزء من لعبة التداول.


الجلسة الأسيوية المفضلة لديتي عادة ما تجري استراتيجية تداول يوم الفوركس حول افتتاح جلسة طوكيو (الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


سوف ألقي نظرة على أود / جبي على وجه التحديد لأنها واحدة من أزواج العملات المتقلبة خلال الدورات الآسيوية / الاسترالية.


قبل السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، التقلبات في سوق الفوركس عادة ما تكون منخفضة جدا. في الواقع، فقط التجار في نيويورك كانوا في السوق من 12:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يجب أن تكون مفاجأة لرؤية عمليات الدمج من الساعة 12:00 ظهرا وحتى 5:00 مساء.


في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي، يبدأ التجار من أستراليا في الوصول إلى السوق، ولكن الحركات عادة ما تكون ضعيفة.


وعندما يحدث ذلك، من المرجح أن تلاحظ فترة دمج. أنا أعرف التوحيد كونها حركة جانبية بين 5:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لا يحدث ذلك دائما (على الرغم من أن السعر سوف يتجه في ذلك الوقت).


إذا كان السعر يتجه، فإنك لا تكون في الموضع الصحيح للعب الاختراق.


من خلال ملاحظة التوحيد مثل واحد أدناه، وأنا تلقائيا الحصول على وضع اللعب الاختراق!


كما ترون على الرسم البياني أعلاه، انخفضت حركة الأسعار وبدأ أود / جبي لتوحيد. ظهر الدعم بدءا من 3: أوب إست في 79.00 (عدد مستديرة). وكان ارتفاع هذا التوطيد حوالي 79.125.


ما الخطوة التالية؟


بسيط. كلما كان هناك توطيد، وأنا، والتاجر، والتفكير في شراء على اختراق أو بيع على انهيار.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية عادة لصالح الكسر أو الأعطال التي تجري في اتجاه الاتجاه لأنها أكثر عرضة للاستمرار (انهم & # 8217؛ سوف تستمر لفترة أطول). أنا & # 8217؛ م التخمين لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تحديد الاتجاه السابق، أليس كذلك؟


الخطوة التالية هي الانتظار لكسر النطاق. قد لا يحدث ذلك في الساعة 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وأن هذا صحيح.


الشيء الجيد هو أنني لم أشهد أبدا دورة آسيوية دون انقطاع عن النطاق الأولي. لا مفر من هذا.


لسوء الحظ، من المرجح جدا أن تتحول الانفجارات وانهيار الدورة الآسيوية إلى فاكوتس.


خدعة سريعة لتجنب وهمية الرافضة.


لن أشتري أو تبيع بمجرد أن تنهار الشموع خارج النطاق في الجلسة الآسيوية. قد يكون ذلك مناسبا عندما يكون حجم التداول أعلى، كما هو الحال في جلسة نيويورك.


بدلا من ذلك، سأنتظر وقفة صغيرة بعد الفاصل لوضع أمر الدخول.


في ما يلي كيفية اندلاع السعر للمثال أعلاه:


تظهر الأسهم حيث (في 7:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) حدث كسر.


عند رؤية انهيار مثل هذا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تنتظر شمعدان أن دوسن & # 8217؛ ر جعل انخفاض جديد، مما يعني أن المشترين والبائعين يأخذون استراحة صغيرة. انظروا إلى الشمعدان مع سهم تحته (أول واحد لا يفعل انخفاض جديد بعد الانهيار):


ما المقصود ب # التالي؟


الآن بعد أن أعرف المشترين / الباعة على وشك القفز في اتجاه واحد، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع أمر بيع تحت أدنى مستوى منخفض.


إذا تم تشغيل الإدخال خلال الدورة، عظيم!


إذا لم يتم تشغيل الإدخال وسعر النسخ الاحتياطي، I & # 8217؛ تجنب تجارة سيئة! I & # 8217؛ d ثم إلغاء الطلب.


في ما يلي كيفية تكشفها:


I & # 8217؛ ليرة لبنانية تستهدف عادة مكافأة إلى خطر من 3: 1 لتلك الأنواع من الصفقات. سيتم وضع وقف الخسارة بلدي قليلا فوق الشمعدان التي اندلعت من النطاق.


بعض عوامل النجاح الرئيسية لهذا اليوم تداول الفوركس الاستراتيجية.


شيء واحد أريد حقا أن أشير إليه هو أن هذه الاستراتيجية سوف تعمل فقط عندما يشكل مجموعة (التوحيد) قبل افتتاح دورة طوكيو. إذا لم يتم تثبيت السعر، فلا يمكن استخدام هذه الإستراتيجية. وفي هذه الحالات، يمكن استخدام استراتيجيات أخرى.


ومع ذلك، من تجربتي، التوحيد قبل دخول الدورة الآسيوية هي متكررة.


فواصل التي تحدث في اتجاه الاتجاه السابق لديها احتمال أكبر بكثير من النجاح. أوصي يمكنك ضبط حجم الموقف الخاص بك وفقا لذلك. إذا كنت تعلم أن تجارتك لديها احتمال أقل للنجاح، لماذا خطر أكثر؟


لا تخفض أرباحك في وقت مبكر جدا. أنت تريد بالتأكيد أن تخرج من تلك الأنواع من الصفقات. عندما تعمل استراتيجية التداول اليوم الفوركس، هل يمكن أن نتوقع خطوة كبيرة. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عادة قفل في الربح تدريجيا لضمان أنا لا & # 8217؛ ر إعطاء كل شيء مرة أخرى إلى السوق في حالة انعكاس.


الذهاب إلى مزيد من يوم تداول الفوركس.


أتمنى حقا أن تكون & # 8217؛ سوف تأخذ ما & # 8217؛ s في هذه المقالة واستخدامها في الواقع. إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك، ومع ذلك، وتعلم كيفية التداول في أي دورة من سوق الفوركس، بالطبع بلدي في نهاية المطاف اليوم التاجر هو بالتأكيد مناسبا. بل هو كامل دورة فيديو 10 وحدة مع أمثلة التداول الحية. بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على جميع الدورات بلدي كعضو في أكاديمية ديزايرتوتريد. يسعدني أن أرحب بكم في (استخدم الرمز الترويجي & # 8220؛ افتح & # 8221؛ للحصول على 30٪ من العضوية).


هل هذه الإستراتيجية تداول يوم الفوركس لجزء الدورة الآسيوية من كتاب اللعب الخاص بك؟ هل حاولت من قبل؟ التعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف. يمكنك أيضا التحقق من مجموعة الفيسبوك مجانا لدينا!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


كيفية التخطيط لأسبوع النجاح الكبير بعد أسبوع.


كنت وون & # 8217؛ ر نعتقد كم تكلفة البيرة في سييم ريب! (التاجر السفر إلى سيم ريب)


الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!


حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)


يوم بيتكوين تحطمت & # 8230؛ (في بنوم بنه)


هذا هو قوي جدا. كشخص جديد في الفوركس، وأنا على وشك الشروع في رحلتي ولدي سؤال واحد يتعلق بتسجيل احصائيات / الأداء، ما يمكن أن توصي كما & هيليب؛


رهيبة جيم! شكرا على التعليق! هذا ما بدأت في التفكير. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن الحيل السفر. أنا أحب كمبوديا حتى الآن! تحياتي الحارة،


كيفية التخطيط لأسبوع النجاح الكبير بعد أسبوع.


كنت وون & # 8217؛ ر نعتقد كم تكلفة البيرة في سييم ريب! (التاجر السفر إلى سيم ريب)


الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!


حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)


يوم بيتكوين تحطمت & # 8230؛ (في بنوم بنه)


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


كيفية إنشاء تيارات الدخل للسفر العالم & # 038؛ تجربة الحرية!


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


إستراتيجيتي المفضلة يوم التداول في الفوركس (انها تجري في الليل!)

No comments:

Post a Comment