Thursday 15 February 2018

الفوركس 100 نقطة


كيفية حساب تحركات أسعار الفوركس.


النقطة هي وحدة القياس للتعبير عن التغير في السعر بين عملتين.


تماما مثل نقطة هو أصغر جزء من الفاكهة، نقطة في النقد الاجنبى يشير إلى أصغر وحدة سعر المتعلقة بالعملة. مصطلح "نقطة" هو في الواقع اختصار ل "النسبة المئوية في نقطة".


غالبا ما يعبر تجار الفوركس المحترفين عن مكاسبهم وخسائرهم في عدد النقاط التي ارتفع فيها موقفهم أو انخفضوا.


على سبيل المثال، إذا تحرك ور / أوسد من 1.27 12 إلى 1.27 13، أن 0.0001 ارتفاع في سعر الصرف هو واحد بيب.


جميع أزواج العملات الرئيسية تذهب إلى المكان العشري الرابع لتحديد نقطة بعيدا عن الين الياباني الذي يذهب فقط إلى اثنين.


بعض الوسطاء يقتبسون فقط إلى المركز العشري الرابع والثاني (لأزواج الين الياباني) ولكن البعض الآخر، بما في ذلك أفا تريد، يقتبس إلى المكان العشري الخامس للعملة لتوفير دقة أكبر عند قياس المكاسب والخسائر. هذا المكان العشري الخامس هو ما نسميه ماصة - واحد عشر من نقطة.


على سبيل المثال إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك من 1.27 128 إلى 1.27 129، يمكننا أن نقول أنها انتقلت ماصة واحدة أو 0.1 نقطة (1 عشر من نقطة).


حتى الآن أن نعرف ما هو نقطة، ماذا يعني بالنسبة لنا من حيث كم من المال نجعل أو تفقد لكل حركة؟


حسنا هذا يعتمد على حجم الموقف فتحنا. المواقف الأكبر تعني أن حركة كل نقطة في الزوج سيكون لها عواقب مالية أكبر على توازننا.


لحساب هذا هو بسيط جدا. نحن ببساطة مضاعفة حجم موقفنا بنسبة 0.0001 (أي واحد بيب):


دعونا نأخذ مثالا ونلتزم بزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكننا أن ننسى ما هو سعر التداول في الوقت الراهن، ونحن سوف تركز على كم من المال خطوة نقطة سيكون لمختلف أحجام الموقف.


لذلك قلنا أردنا فتح حجم موقف من 10،000 وحدة.


حسابنا لتأسيس ما يعني حركة نقطة واحدة بالنسبة لنا هو كما يلي:


10،000 (وحدات) * 0.0001 (نقطة واحدة) = $ 1 لكل نقطة.


لذلك يعني وضع 10،000 (شراء أو بيع) أنه في كل مرة يتحرك الزوج 0.0001 (أي واحد بيب) ثم سنقوم ربح أو خسارة $ 1.00 اعتمادا على الطريقة التي انتقلت.


لذلك، لموقف من هذا الحجم - 10،000 وحدة - ونحن سوف تكسب أو تفقد $ 1 لكل حركة نقطة في أي من الاتجاهين. لذلك إذا تحرك ور / أوسد 100 نقطة (أي 1 سنت) في اتجاهنا سوف نجعل 100 $ الربح.


يمكننا القيام بذلك لأي حجم التجارة. الحساب هو ببساطة حجم التجارة مرات 0.0001 (1 نقطة).


5،000 (وحدات) * 0.0001 (نقطة واحدة) = 0.50 دولار لكل نقطة.


60،000 (وحدات) * 0.0001 (نقطة واحدة) = $ 6 لكل نقطة.


123،000 (وحدات) * 0.0001 (نقطة واحدة) = 12.30 دولار لكل نقطة.


سيتم قياس قيمة النقطة لدينا دائما بعملة العملة المقتبسة من زوج العملات الأجنبية أي العملة على اليمين حجم الزوج.


حتى في مثال اليورو مقابل الدولار الأميركي نرى قيمة النقطة لدينا هي دائما في الدولار الأمريكي.


إذا كنا نتداول زوج يوروغب، فإن قيمة النقطة ستكون بالجنيه الإسترليني.


10،000 وحدة * 0.0001 = 1.00 £ لكل نقطة.


ولذلك فإن الحساب النهائي الذي يجب أن ننظر فيه هو إذا كان لدينا حساب تداول في عملة مختلفة، حيث يقدم الوسطاء حسابات بالدولار الأمريكي واليورو والباوند والين.


لذلك لنفترض أن لدينا منصة يورو تأخذ مثالنا على اليورو مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغبب) أعلاه و سعر صرف اليورو مقابل اليورو (ورغب) الحالي هو 1.5000.


ثم كل حركة نقطة من 1.00 سيتم تحويلها تلقائيا من قبل وسيط لدينا ل - نحن ببساطة تقسيم 1 $ من قبل معدل اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي وهو 1.26500 وهو ما يعادل 0.79c.


إذا كنا نستخدم منصة جنيه استرليني نقطة واحدة تساوي 1 $ / 1.59500 (سعر غبوسد) أو 0.63 بنس.


سيتم إجراء هذه الحسابات تلقائيا على منصة التداول لدينا ولكن من المهم أن نعرف كيف يتم العمل بها.


عند هذه النقطة قد تسأل "كيف يمكنني تداول مثل هذه المواقف الكبيرة مثل 10،000 وحدة من زوج العملات؟ هذا يبدو وكأنه استثمار كبير جدا! "الجواب على هذا السؤال هو الرافعة المالية التي سنناقشها في مقال آخر.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد حركة حركة أعلى قليلا. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


100 نقطة في الفوركس اليوم.


جعل الأرباح سهلة شيء يريده كل متداول. ليس فقط في الفوركس، ولكن كل سوق أخرى. إنها طبيعة إنسانية شائعة. ولكن تحقيق مسألة مختلفة تماما. التجار في بعض الأحيان الحفاظ على التداول ولكن لا تحقق الكثير. الجميع يريد لدغة من الكعكة. ولكن العض هو أسهل من القيام به. لذلك، هنا على احتياجات للتأكد من أنه يكسب على أساس منتظم. وإلا قد لا يبقى المرء دافع بما يكفي لمواصلة. و 100 نقطة في اليوم الفوركس يبدو عائد كبير لأي استراتيجية.


هناك التجار الذين يجعلون بشكل مريح 10 أو 15 نقطة في كل صفقة. ولكن هذا لا يكفي إذا كنت تريد أن تكون التاجر التسلسلي. كل ما عليك القيام به هو تجديد أسلاك الاستراتيجية الخاصة بك. ولا بد من وجود استراتيجية تقوم على التحليل التقني الجيد. مرة واحدة يمكنك تحليل أنماط والاتجاهات بشكل صحيح، وهناك حاجة أخرى. تحتاج فقط إلى استخدام النوع المناسب من المؤشرات لهذه المهمة. وازدهار !! يمكنك جعل الفوركس 100 نقطة مع كل يوم.


الآن يمكن للمرء أن يسأل كيفية تحقيق ذلك. العامل هنا ينتظر مناطق السعر الصحيحة. هذا أيضا على الأطر الزمنية العالية. ما يحتاجه المرء هو وضع توقفه عند الدعم التالي وهو الدعم الرئيسي. في الواقع، ينطبق الشيء نفسه على المقاومة أيضا.


ومع ذلك، بمجرد أن ندرك أن التجارة في الربح، مجرد الذهاب لمناورة كسر حتى. الربح هنا قد يكون أي شيء فوق 40 نقطة. بعد هذه القواعد في البداية سوف تكون عونا كبيرا إذا كنت ترغب في تحقيق 100 نقطة يوميا تجارة الفوركس.


ما هذا لا يساعدك على تجاهل الصفقات الماضية. وكما تسمح لك مجموعات الهدف الأول تذهب، فإنه يقلل من خطر كبير. في الواقع، يمكنك أن تأخذ خطر صغير من خلال تداول أي شيء أقل من 40 نقطة. من المحتمل أن يمنحك ربحا مرة أخرى. حتى تحصل على مكافآت من أنواع.


ما الذي يجعلك 100 نقطة اليوم الفوركس التاجر:


الآن أهم شيء إذا كنت تريد أن تجعل 100 نقطة اليوم الفوركس هو أنك بحاجة إلى تغيير عقلك. وهناك الكثير من الجوانب لذلك.


والثور؛ تاجر صغير الذي يتداول أقل من نقطة لديه دائرة الدماغ معينة. الآن، وهذا أمر صعب لكسر. لديك للخروج من قذيفة الخاص بك. التجار من هذا النوع جعل فقط 10-20 نقطة حتى مع الصفقات التي تقدم لماذا. إنها عقلية تقييدية يحتاج المرء إلى تجنبها.


والثور؛ آخرون لديهم عقلية سلخ فروة الرأس راسخة فيها. ويأتي معظم التجار بدوام جزئي إلى المنصة. ثم فروة الرأس بعض كمية منخفضة من النقاط والعودة. الآن إذا كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر، تحتاج إلى التفكير كبيرة. وإلا فإنك لن تجعل 100 نقطة اليوم الفوركس.


لذلك ترى، والأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تبقى تاجر صغير أو تصبح تاجر بدوام كامل. واحد كنت الخروج من تلك العقلية سلخ فروة الرأس، وسوف يكون من الأسهل بكثير لجعل 100 نقطة يوميا الفوركس.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 18، 2017 2:49:59 بيإم.


تداول الفوركس لديه الكثير من التكنولوجيا في اللعب. هناك الكثير من جوانب التداول التي يحتاج المرء إلى التفكير فيها. والعقل البشري البسيط قد لا يكون قادرا على غراس.


أكتوبر 17، 2017 5:08:02 بيإم.


كما يعلم الجميع، كل نوع التداول يحتاج تحليل جيد. وبدون التحليل الصحيح سيكون من المستحيل جعل الرأس أو الذيل حول التداول. في الفوركس، تكنيك.


17 أكتوبر، 2017 5:00:55 بيإم.


تماما مثل أي نشاط آخر، يحتاج التداول إلى بعض مشورة الخبراء. وهذا ليس شيئا ينبغي للتاجر أن يأخذ على محمل الجد. وإلا فإنه يمكن أن ينتهي في خسائر فادحة. من ج.


في هذا العالم المتداول، عبارة فوركس شخصية كبيرة يحمل مكانا خاصا. هنا كبيرة فيغو.


وبالنسبة لأي نوع من أنواع التداول، فإن حركة الأسعار مهمة جدا. وهذا لا يوجد فرق.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


ما هو بيب؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.


عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.


في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.


يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.


ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة ل 10000 وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).


والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).


أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.


في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.


لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين الياباني).


أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.


إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.


الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.


لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.


مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.


هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.


10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).


الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment