Monday 12 February 2018

الفوركس إدارة الأموال بدف


إدارة الأموال كتب الفوركس.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يرتبط ارتباطا وثيقا بتحليل الرسوم البيانية والمؤشرات الأساسية، ومعرفة مكان الدخول ومكان الخروج من موقف لا يكفي. التجار المهنية إدارة المخاطر وتكريس الكثير من وقتهم لتعلم تقنيات إدارة المال السليم. هنا يمكنك أن تجد بعض من أفضل الكتب الإلكترونية الفوركس حول إدارة الأموال في التداول المالي.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


استراتيجيات إدارة الأموال للتجار الجادين & # 151؛ كتاب من ديفيد ستيندهل يحاول أن يشرح العملية التي من خلالها يمكن للمتداولين تطوير وتقييم وتحسين أداء أنظمة التداول الخاصة بهم على أساس استراتيجيات إدارة الأموال.


الحقيقة حول إدارة الأموال & # 151؛ مقالة كتبها موراي A. روجيرو الابن من مجلة الآجلة يشرح قواعد المبادئ الأساسية ومزايا السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال.


إدارة الأموال وإدارة المخاطر & # 151؛ كتاب ريان جونز الذي يمر عبر أهم جوانب التداول المالي.


أمثلة إدارة النقد الفوركس.


أمثلة إدارة النقد الفوركس.


أمثلة إدارة النقد الفوركس.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس »تعلم.


ومن الأمثلة الأساسية على هذا الأسلوب يقول لدي حين أن الغرض كله من اعتماد تقنية إدارة الأموال هو التخلص الفوركس: إدارة الأموال.


إدارة المال الخاص بك مونيور.


الأعمال الهامة إدارة المال للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح: • تحديد كم كنت سوف للمخاطر على كل التجارة. على سبيل المثال، العديد من أعلى.


إدارة الأموال كتب الفوركس - إيرنفوريكس.


وإدارة الأموال بالغة الأهمية في التداول. في كثير من الأحيان، ومهارات إدارة الأموال هي ما تجار الفوز الفوز من مقدمي السيولة. أحاول أن أعطي المال.


إدارة المال الفوركس.


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات يقدم مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، ولكن النجاح على المدى الطويل يتطلب الانضباط في إدارة الأموال.


6 استراتيجيات بسيطة لتحسين إدارة الأموال - رجل أعمال.


يوفر الفائزون حافة التجارة المشورة العملية والمعلومات والتدريب المتعلقة بتداول العملات الأجنبية وأسواق العملات.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر - ديليفكس.


لقد قرأت الكثير عن كيفية كل ما تحتاجه في التداول هو إدارة المال السليم، ولكن أنا أبدا قادرا على الحصول على أمثلة محددة. كل ما أسمعه هو الأشياء.


مخاطر العملات الأجنبية وإدارة الأموال - فيدرول.


الخوارزمية والميكانيكية استراتيجيات الفوركس الشهادات؛ اتصل؛ الصيغ المشتركة لإدارة الأموال. 10 أغسطس 2018 من قبل شون أوفرتون على سبيل المثال، أن لك.


إدارة الأموال في تجارة الفوركس - أدوات الفوركس الآلات الحاسبة.


22.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة المخاطر يمكن أن تكون في كثير من الأحيان. بحث. دايليفكس الرئيسية؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. كيفية بناء استراتيجية،


استراتيجية إدارة النقد الفوركس بدف - صراع رويال سطح السفينة.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


غاي بور ينقسم إلى موضوع كل تاجر يجب.


15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال المادة الافتتاحية إي - الجميع يعرف أن إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هو جانب حاسم للنجاح أو الفشل.


نصائح إدارة الأموال، نصائح التوفير المال | سرع.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة مع كابتيلون كافية من أسوأ الأخطاء التي تجار الفوركس يمكن الفوركس: مبادئ إدارة الأموال. انظر المثال أدناه. الربح.


متب إدارة النقد الأجنبي البرمجيات والتجارة عبر الإنترنت.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


إدارة الأموال وإدارة المخاطر. Pdf - الفوركس ستارمون.


التجارة أكثر أمانا وأكثر استقرارا مع إدارة المال معقولة. العاصمة لا تذهب كسر مع إدارة المال جيدة. بواسطة تراديمو. نفوذ العمل في تداول العملات الأجنبية.


فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج | فوركس.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


ما هي إدارة الأموال؟ تعريف ومعنى.


الفوركس إدارة الأموال - موقف موقف التحجيم. اختيار حجم الكثير المناسب لنظام التداول الخاص بك هو عنصر رئيسي لتطوير نظام جيد.


الفوركس: مبادئ إدارة الأموال - فوريكسورن.


سياسة إدارة صرف العملات الأجنبية الأهداف والضوابط الشركات العاملة في الأسواق الدولية أمثلة على الأهداف المالية:


إدارة الموارد المالية التعليم المالي.


تيتل: إدارة الأموال وإدارة المخاطر الكاتب: ريان جونز الحجم: 1.78 ميجا بايت صفحة: 115 المحتوى إبوك إدارة الأموال وإدارة المخاطر. بدف 1) لماذا؟ W.


فري ترادينغ جورنال، تريد بلانينغ، ريسك & أمب؛ إدارة الأموال.


نظام إدارة الأموال هو النظام الفرعي لخطة تداول العملات الأجنبية التي تتحكم في مقدار المخاطر عندما تحصل على إشارة دخول من نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. واحدة.


تجارة الشبكة - المفاهيم، الرياضيات، وإدارة الأموال.


تعريف إدارة الأموال: عملية إدارة الأموال، بما في ذلك الاستثمارات والميزنة والمصارف والضرائب. وتسمى أيضا إدارة الاستثمار.


الاستثمار في إدارة الأموال الشخصية في الفوركس؟ تصويت.


تجارة الشبكة - المفاهيم، الرياضيات، وإدارة الأموال تداول الشبكة هو نوع من تداول العملات الأجنبية التي تحاول الاستفادة من الظهر الطبيعي والرابع.


إدارة الأموال هو الجزء الحاسم من تجارة الفوركس.


تنزيل & غ؛ & غ؛ تحميل استراتيجية إدارة الأموال النقد الأجنبي بدف قراءة على الانترنت & غ؛ & غ؛ اقرأ على الانترنت الفوركس استراتيجية إدارة الأموال بدف السحر الاختراق بالإضافة إلى قوات الدفاع الشعبي الرياضيات.


ما هي األمثلة الجيدة على »اإلدارة السليمة لألموال«؟ : الفوركس.


إدارة بيب هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية مستشار خبير إدارة منصة ميتاتريدر في استخدام أكثر من 80٪ من وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال - إي فتح المادة.


تنزيل البرامج والموارد الأخرى للتجار الفوركس. إكسيل التداول التنزيلات. وصف: مجموعة: تحميل: إدارة المال:


قوة إدارة الأموال - ترادربلانيت.


16.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تظهر هذه القصة في عدد ديسمبر 2018 من رجل أعمال. الاشتراك »إدارة الأموال الذكية هي أكثر من فهم الرياضيات. هذا الجزء هو.


20 أكتوبر 2018.


إدارة الأموال: مفتاح النجاح في التداول - كتب الفوركس.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على فريقك الوصول إلى أوديمي أكبر 2000 دورات في أي وقت، تطبيق لاري وليامز طريقة إدارة الأموال في التداول الخاص بك. فوركس مثال.


استراتيجيات الفوركس: معيار كيلي، لاري ويليامز - أوديمي.


ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال. هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم و.


تجارة الفوركس تحميل - استراتيجية محاكاة إكسيل.


25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأوضح المخاطر مكافأة وإدارة الأموال - وهذا سيكون أهم تداول العملات الأجنبية التي قرأت من أي وقت مضى. قد يبدو ذلك بمثابة بيان جريء، ولكن.


تكلفة تداول العملات الأجنبية - learn. tradimo.


كتب الفوركس حول إدارة الأموال - قراءة أفضل الكتب الإلكترونية الفوركس، وتحميل الكتب تداول العملات الأجنبية مجانا حول إدارة الأموال وإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية و.


قواعد إدارة النقد لتجار الفوركس والتداول مقابل الفروقات | Avatrade.


19.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أهم المشاكل من تجار الفوركس الجدد وحتى المتقدمين. يمكن للجميع تقريبا العثور على تجارة جيدة.


الفوركس إدارة الأموال: بسيط تداول العملات الأجنبية المال.


أساليب إدارة الأموال الأكثر شعبية والأساليب المستخدمة في تداول العملات الأجنبية هي - نسبة عالية المخاطر مكافأة ونسبة النسبة المئوية لإدارة المخاطر.


إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية بدف.


إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية بدف.


إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية بدف.


بيراميدينغ - استراتيجية إدارة الأموال لزيادة.


إدارة النقد الفوركس، إدارة النقد forex. pdf وثيقة، بدف البحث عن النقد الأجنبي إدارة النقد.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


دليل تداول الفوركس عبر الإنترنت بدء التداول وكسب المال في إدارة العملات الأجنبية 14 مسرد المصطلحات 17.


Качайте прибыль из черного золота!


Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!


إدارة الأموال بسيطة يفوز مع مرور الوقت | مجلة الآجلة.


إدارة المال الفوركس. مهارات البقاء على قيد الحياة تصبح حيوية & كوت؛ يجب أن نعرف & كوت؛ شرط الحفاظ على حسابات تداول الفوركس & كوت؛ على قيد الحياة & كوت؛ وتكون قادرة على تحقيق الأرباح على رأس.


دعونا نعلم الفوركس - تجارة الفوركس على الانترنت.


إدارة المال غي بور يندمج في موضوع كل تاجر يجب أن تسعى لإتقان إدارة الأموال في سياق التداول يشير إلى ما المقامر.


إدارة الأموال في يوم التداول.


تحليل الفوركس وإدارة الأموال خلال هذا المشروع على مدى ثلاث سنوات قمنا بالتحقيق في جوانب مختلفة من تداول العملات الأجنبية والاستثمار والمال وإدارة الأعمال.


خطوة خطوة التداول - ستوكشارتس.


21.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قرأت في مكان ما أنه يجب أن خطر لا يزيد عن 5٪ في التجارة. لقد تم تداول 3٪ في التجارة وربما فتح 4 وظائف في اليوم. لذلك لقد كنت.


إدارة الأموال كتب الفوركس - إيرنفوريكس.


يوفر الفائزون حافة التجارة المشورة العملية والمعلومات والتدريب المتعلقة بتداول العملات الأجنبية وأسواق العملات.


نسبة ثابتة إدارة الأموال - نجاح التداول.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال - إي فتح المادة.


إدارة الأموال. 16 فتح حساب الممارسة الحرة إتورو! دليل تداول الفوركس األساسي 3 دليل تداول الفوركس األساسي 10.


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة الأموال - الأدميرال الأسواق.


يوم التداول إدارة الأموال تداول اليوم كمشروع يمكن أن تكون مربحة للغاية. وربما هو أسلم شكل من أشكال الاستثمار، كما كنت تركز على عدد قليل من.


تجارة العملات للدمى - غين كابيتال.


إدارة الأموال الذكية لا تنطوي فقط على المخاطرة ميدايترادينغتوتور لا يؤكد أن العميل سيجعل المال يوم التداول أو في الفوركس أو.


إدارة الأموال - إنفستوبيديا.


هل إدارة الأموال مهمة في تداول العملات الأجنبية؟ كتاب الرياضيات لإدارة الأموال من قبل ريان جونز في قوات الدفاع الشعبي سوف اقول لكم الحقيقة! العثور على أفضل إدارة المال.


دليل على الانترنت تداول العملات الأجنبية الكتاب الاليكتروني - الفوركس.


بالنسبة لكثير من التجار، وإدارة الأموال هي زوجة قبيحة من الأسرة التجارية. ولكن لا يمكنك تحمل إهمال هذا الجانب من خطة التداول الخاصة بك.


دليل كامل لاستراتيجيات إدارة النقد الفوركس.


تيتل: إدارة الأموال وإدارة المخاطر الكاتب: ريان جونز الحجم: 1.78 ميجا بايت صفحة: 115 المحتوى إبوك إدارة الأموال وإدارة المخاطر. بدف 1) لماذا؟ W.


ريان جونز الرياضيات لإدارة الأموال في قوات الدفاع الشعبي.


إدارة بيب هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية مستشار خبير إدارة منصة ميتاتريدر في استخدام أكثر من 80٪ من وسطاء الفوركس.


أهمية إدارة الأموال - تداول العملات الأجنبية.


وإدارة النقد الاجنبى آلة حاسبة، وإدارة النقد الاجنبى calculator. pdf وثيقة، بدف البحث عن النقد الاجنبى إدارة المال حاسبة.


استراتيجية التداول مدير المال - إيرنفوريكس.


المحتوى إبوك استراتيجيات إدارة الأموال ل Traders. Pdf خطيرة. 1) أهمية إدارة الأموال 2) تداول الاختراق على أندا أونتوك ميمولاي تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس مع استراتيجيات الدعم والمقاومة - MQL5.


استراتيجيات إدارة الأموال - تحقق من تقنيات إدارة الأموال & أمبير؛ التقارير الاقتصادية 11.21.2018 في المدفع للتجارة - شركة التداول عبر الإنترنت في المستقبل.


غاي بور ينقسم إلى موضوع كل تاجر يجب.


P1: أوتا c02 JWBT057-بلاند جانوري 20، 2009 19:18 برينتر: أن آتي الفصل 2 أهمية إدارة الأموال M تشمل إدارة أوني التداول بحكمة و.


إدارة الأموال التداول بدف بدف تنزيل.


إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية. 8. تداول الفوركس وجعل طن من المال. لماذا لا؟ كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت.


حماية رأس المال الخاص بك لا تذهب مع المال جيدة.


01.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة الأموال وهيكل الموقف هي مفاتيح النجاح. تجارة. الأسهم إدارة الأموال بسيطة يفوز مع مرور الوقت.


أهمية إدارة العملات الأجنبية | FxPremiere.


دليل كامل لاستراتيجيات إدارة النقد الفوركس. تأكد من أن صناديق تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تعطيك أقصى فرص التداول والقيمة.


يوم التداول إدارة الأموال - القواعد التي تعمل - ترادينغسيم.


ويوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، ولكن النجاح على المدى الطويل يتطلب الانضباط في إدارة الأموال.


إدارة النقد الاجنبى calculator_pdf - دسكريوبانكس.


تداول العملات للدمى تتميز المبادئ التوجيهية لسوق الفوركس وخطط تداول العينات، تانت، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. حول هذا الكتاب.


فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج | فوركس.


برنامج التداول اليومي للمتداولين المتداولين في الأسهم، العقود الآجلة، العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات. المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال - مجانا! تراديبينش هو مجلة التداول عبر الإنترنت مجانا،


روليت ترادر ​​| A فوريكس المال تداول قوية.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس إدارة المخاطر تجارة الفوركس. 8. تداول الفوركس وجعل طن من المال.


الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | فوركس.


كتب الفوركس حول إدارة الأموال - قراءة أفضل الكتب الإلكترونية الفوركس، وتحميل الكتب تداول العملات الأجنبية مجانا حول إدارة الأموال وإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية و.


الفوركس للمبتدئين: - بيزموف الرئيسية - مهارات الأعمال بدف.


تنزيل & غ؛ & غ؛ تحميل استراتيجية إدارة الأموال النقد الأجنبي بدف قراءة على الانترنت & غ؛ & غ؛ اقرأ على الانترنت الفوركس استراتيجية إدارة الأموال بدف السحر الاختراق بالإضافة إلى قوات الدفاع الشعبي الرياضيات.


إدارة الأموال وإدارة المخاطر. Pdf - الفوركس ستارمون.


إدارة المال تداول بدف غاي بور ينضم إلى موضوع كل تاجر يجب، أهمية إدارة النقد تداول العملات الأجنبية الفوركس، p1:


الفوركس: المسائل إدارة الأموال - إنفستوبيديا.


يمكن أن يكون من الصعب ضبط المخاطر إلى 2٪ عند تداول العقود الآجلة والفوركس منذ سعر ثابت إدارة الأموال نسبة كنت لن تكون قادرة على زيادة.


متب إدارة النقد الأجنبي البرمجيات والتجارة عبر الإنترنت.


تداول الفوركس ينطوي على خطر كبير من الخسارة وغير مناسب 28 بدء مع الفوركس دعونا نعلم الفوركس مع كمية صغيرة من المال.


قاعدة إدارة المال 5٪ - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


قراءة المزيد عن تقنيات إدارة النقد الفوركس الأكثر فعالية وتعلم كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك لضمان للنجاح التداول مع المال النقد الاجنبى.


كتابة خطة إدارة النقد الفوركس.


وقد كتب هذا المنصب في عام 2009، ومنذ ذلك الحين، لقد جرفت الكثير في أعماق المال وإدارة المخاطر.


إذا كنت تريد أن ترى بلدي ما يصل إلى تاريخ التداول، المخاطر، وخطط إدارة الأموال، تحقق من دورة الفوركس مجانا.


كل المعلم المعلنة النفس هناك يخبرك كيف خطة إدارة الأموال (خطة مم) أمر ضروري. يقولون لك أنك سوف تفشل دون واحد وحتى بعض محاولة لتظهر لك كيفية كتابة واحدة. ومع ذلك، عدد قليل جدا (إن وجد على الإطلاق) تعطيك مثالا حقيقيا لخطة ملم الحقيقي.


حسنا منذ أنا تاجر حقيقي، أكتب خطط مم بشكل روتيني. لذلك سوف أشرح بالتفصيل كيفية كتابة خطة مم المناسبة. وبعد أن أوضح ذلك سوف ربط لكم إلى بدف مع خطة عينة مم. على الرغم من أنه قد يبدو معقدا قليلا لتبدأ مع هذا النوع من الخطة بسيط جدا. بل هو أيضا أقل من صفحة واحدة ولها كل ما تحتاجه لتنظيم التداول الخاص بك.


بقدر ما أعرف هذا هو نوع فريد من خطة إدارة الأموال فقط يمكنني استخدامها. ويستند هذا النوع من خطة إدارة الأموال على أهداف طرق نيكب التي هي ثابتة. ومع ذلك، فمن تنوعا ويمكن بسهولة تغييرها لتتناسب مع الأساليب مع أهداف غير ثابتة ويتوقف.


سنستخدم حسابا بقيمة 10000 دولار أمريكي كمثال. سيكون الزوج المثال غبب / أوسد وسوف نقوم بتداول كميات صغيرة عند الرافعة المالية 100: 1. وهذا يعني أن كل قطعة صغيرة تستحق 100 دولار أمريكي وكل نقطة تستحق تقريبا 1 دولار لكل قطعة صغيرة. حتى إذا كنت التجارة 2 الكثير الكثير كل نقطة يستحق $ 2 وإذا كنت التجارة 17 الكثير مصغرة كل نقطة بقيمة 17 $.


اعتمادا على قيمة النقطة المبلغ الفعلي المخاطرة يختلف. بعض الأزواج سوف تعطيك 1.07 $ لكل نقطة بعض 0.97 $ عادة الفرق صغير بما فيه الكفاية أنك لا داعي للقلق.


حسنا دعونا ننظر في كيفية كتابة خطة إدارة الأموال.


الخطوة 1: كتابة حسابك اكتب & أمب؛ بحجم.


ما عليك سوى تدوين نوع حسابك وحجمه. لذلك بالنسبة لخطة المثال هذه ستكتب شيئا من هذا القبيل:


أنا تداول حساب مصغر مع بالضبط 8،000 $ في ذلك. لذلك أنا أتداول $ 100 في التجارة وجعل $ 1 لكل نقطة.


الخطوة 2: قم بتخفيض هدفك الأقصى ووقفه بالنقاط لكل صفقة ولكل زوج من المتداولين.


اكتب الحد الأقصى المستهدف وأوقف للزوج (الأوامر) التي تجريها.


هذا هو ببساطة الهدف الأقصى الخاص بك ووقف للتجارة العادية في الطريقة / النظام الخاص بك. لبعض الأسباب مجنون تعيين العديد من التجار هدفهم الأقصى والتوقف على أساس خطة مم. هذا سخيف لأنك تستهدف وتوقف الحاجة إلى أن تقوم على حركة زوج.


لذلك على سبيل المثال في طريقة بلدي (أسلوب نيكب) وأنا أعلم أنه عند كسر خط فروة الرأس من المرجح أن يتحرك غبب / جبي نحو 80 نقطة. إذا كان يذهب سيئة أنا لا تدع يذهب أكثر من 70 نقطة ضد لي قبل أن يغلق. لذلك هدفي هو 80 نقطة ووقف بلدي هو 70 نقطة. ويستند هذا إلى تحليل كل فاصل سطر للعام الماضي أو نحو ذلك.


يجب أن يتم بناء خطة إدارة الأموال الخاصة بك حول الهدف ووقف لطريقة الخاص بك. لذلك يتم بناء خطتي حول الهدف 80 نقطة و 70 نقطة توقف لدي على غبب / جبي.


ومع ذلك، فإننا نستهدف 50 نقطة مع وقف الخسارة من 35 نقطة. لذلك سوف تكتب شيئا من هذا القبيل:


الهدف = 50 نقطة.


الخطوة 3: أكتب أهدافك.


كل ما تفعله هنا هو كتابة أهدافك للحساب. لهذا الحساب المثال هدفنا هو أن تأخذ من 10K $ إلى 20K $ حتى تتمكن من كتابة شيء من هذا القبيل:


أهدافي هي أخذ حسابي من 10 آلاف دولار إلى 20 ألف دولار في أقل من عام. ومن الناحية المثالية، أود أن أتوصل إلى هذا الهدف في غضون 6 أشهر ولكن من الناحية الواقعية قد يستغرق الحد الأدنى من 9 أشهر كحد أدنى. أنا لا أريد أن تأخذ أي أموال على الإطلاق من هذا الحساب.


الخطوة 4: كتابة القواعد الخاصة بك.


إذا كان لديك أي قواعد مثل السحب الأقصى (يجب أن يكون لديك هذه الأنواع من القواعد) يمكنك إضافتها هنا. لهذا المثال أنا ببساطة وضع في & # 8216؛ 3 القاعدة التجارية & # 8217؛ والتي كنت قد استخدمت في بلدي خطط مم لسنوات:


إذا فقدت أكثر من 3 صفقات على التوالي سوف تأخذ استراحة لمدة أسبوع والعودة إلى التداول مع العقل جديدة وواضحة. حتى بلدي الحد الأقصى هو سحب 105 نقطة (35 × 3).


الخطوة 5: حساب وخفض الحد الأقصى للمخاطر٪ على كل صفقة.


هناك العديد من المدارس الفكرية على ما يجب أن يكون الحد الأقصى للخطر. أنا شخصيا أعتقد أنه يجب تغيير مع حجم حسابك. حاليا أخاطر 0.5٪ ولكن حسابي كبير نوعا ما. إذا كان لديك حساب صغير قد تكون أفضل من المخاطرة تصل إلى 5٪.


بشكل عام، على الرغم من أنك لا ينبغي أن تخاطر أكثر من 3٪ في التجارة، وتحت أي ظرف من الظروف يجب أن تخاطر أكثر من 5٪. 5٪ في حد ذاته يمكن أن ينظر إليه على أنه الكثير من المخاطر حتى أي شيء فوق هذا هو مجنون. في هذا المثال سوف نلتزم 3٪ المخاطر كما هو الحال مع حساب 10K $ 3٪ هو الكثير.


لذلك لمعرفة المخاطر الخاصة بك في التجارة فقط حساب 3٪ من إجمالي حجم الحساب الخاص بك (10K $).


لحساب النسبة المئوية من أي عدد قمت ببساطة تقسيم الرقم بنسبة 100 ثم يمكنك ضرب ذلك من خلال النسبة المئوية التي تحتاج إليها. لذلك في هذا المثال:


حتى الآن أنت تعرف أنه على حساب 10K $ يمكنك أبدا خطر أكثر من 300 $.


أنت تعرف أيضا أنه مع الطريقة الخاصة بك على التجارة التي خطر 35 نقطة. الآن تحتاج إلى استخدام هذين الرقمين لمعرفة الحد الأقصى للكثير تداولت في كل صفقة.


الخطوة 6: حساب الحد الأقصى لكمية التداول في كل صفقة.


تذكر من في هذا المثال عند تداول الكثير مصغرة واحدة قمت بعمل $ 1 لكل نقطة. إذا كنت تتداول 10 الكثير مصغرة كنت جعل $ 10 لكل نقطة. إذا كنت تتداول 17 الكثير مصغرة كنت جعل 17 $ لكل نقطة.


الآن تحتاج إلى حساب كم يجب أن تكون كل نقطة يستحق في $ للبقاء ضمن المخاطر القصوى 3٪ مع فقدان الحد الأقصى من 35 نقطة. نجاح باهر هذا هو الفم، وأساسا ما كنت معرفة هو كم من الكثير يمكنك التجارة.


حتى تأخذ 300 $ وتقسيمها بمقدار 35 نقطة.


وهذا يعني أنه عند اتخاذ التجارة يجب أن تكون قيمة كل نقطة 8.57 $. وذلك لأنه عندما تتضاعف 8.57 $ بمقدار النقاط التي خطر (35 نقطة) تحصل على 300 $ (المخاطر القصوى الخاصة بك).


على افتراض أصغر كمية يمكنك التجارة هو الكثير مصغرة لديك لتقريب هذا وصولا الى 8 مصغرة أو 8 دولار لكل نقطة. يجب عليك دائما تدوير هذا الرقم لأسفل. سوف تقريب عدد يصل يدفع لك أكثر من خطر 3٪ كحد أقصى. فمثلا:


يسقط بشكل جيد ضمن خطر 3٪.


إذا كنت تقريبه تصل إلى 9 الكثير سوف تكون مخاطرة قليلا جدا:


ما قمت به حتى الآن.


ما كنت قد فعلت حتى الآن يتم احتساب عدد القطع التي يمكن أن تتخذ في التجارة. الآن حان الوقت لوضع خطة حول كيف ومتى ستبدأ التداول أكثر الكثير.


لتنمو حسابك المزيد من المال الذي جعل المزيد من الكثير يجب أن تبدأ التداول. ومع ذلك، يجب عليك دائما التمسك دائما خطر 3٪ كحد أقصى. أفضل طريقة لتقرير متى تتداول المزيد من القطع هو اتباع 10٪ -20٪ التوجيهي. في كل مرة كنت تنمو حسابك بنسبة 10٪ -20٪ يجب إعادة حساب كمية الكثير المتداولة. لذلك لجعل من السهل على حساب 10K $ في كل مرة كنت تنمو حسابك من قبل 1K $ يجب إعادة تقييم كمية الكثير المتداولة.


لذلك يمكنك استخدام الرياضيات أعلاه لمعرفة عدد الكثير سوف تتداول كما ينمو حسابك.


$ 300/35 = 8.57 $ (جولة إلى 8)


التجارة = 8 الكثير (لأن كل نقطة يستحق 1 $ لكل قطعة صغيرة المتداولة)


$ 330/35 = 9،42 $ (جولة إلى 9)


$ 360/35 = 10.28 $ (جولة إلى 10)


390 دولار / 35 = 11.14 دولار (جولة إلى 11)


بالطبع هو أسهل بكثير لرسم هذا كل شيء في طاولة لطيفة.


بارد الآن لديك جدول صغير لطيف أن يخبرك كم الكثير من التداول في كل مرة يقفز حسابك يصل 1000 $. وهذا يعطي التداول الخاص بك بعض هيكل.


الآن إذا كنت تريد أن تتمكن من اتخاذ هذه خطوة واحدة أبعد من ذلك وتعطي لنفسك بعض أهداف نقطة لطيفة. وهذا سوف يسمح لك لمعرفة عدد النقاط التي تحتاج إلى جعل قبل أن تتمكن من التجارة أكثر الكثير.


بدءا من 10K $ التداول 8 الكثير يجب أن يكون هدفك لبدء التداول 9 الكثير. كنت أعلم أنك يمكن أن تفعل ذلك عندما يصل حجم حسابك 11K $ ولكن كم عدد النقاط الطريق هو ذلك؟


حسنا تحتاج إلى جعل $ 1،000 للوصول إلى الهدف الخاص بك و 8 مصغرة الكثير كنت جعل $ 8 لكل نقطة. ببساطة تقسيم 1000 $ من $ 8.


1000/8 دولارات = 125 دولارا (125 نقطة)


الآن أنت تعرف أنه عندما تصل إلى الهدف 11K $ في 125 نقطة يمكنك البدء في التداول 9 الكثير. ماذا عن الوصول إلى 12K $ مع 9 الكثير.


$ 1،000 / $ 9 = 111.11 $ (ما يصل إلى 112 نقطة)


فمن السهل جدا لمعرفة عدد النقاط التي سوف تتخذ للوصول إلى الهدف التالي على أساس الكثير المتداولة. الآن يمكنك إضافة هذا العمود إلى الجدول الخاص بك.


عظيم الآن أنت تعرف كم عدد النقاط التي تحتاج إليها قبل أن تتمكن من بدء التداول أكثر الكثير. تخيل أنك بحاجة إلى جعل 125 نقطة للوصول إلى الهدف التالي الخاص بك. إذا فقدت 35 نقطة على تجارة سيئة لديك الآن 160 نقطة للوصول إلى هذا الهدف. إذا كان لديك 3 صفقات جيدة على التوالي (+150 نقطة) لديك فقط لجعل 10 نقاط أخرى للوصول إلى الهدف التالي الخاص بك.


هذا عمل دائما بالنسبة لي. أنا شخص تنافسية لذلك أنا أحب وجود هدف نقطة للوصول إلى.


اترك رد.


23 الردود على & # 8220؛ كتابة خطة إدارة المال فوركس & # 8221؛


10 من 10 نيك كبير آخر سوجبيكت مهم جدا أوضح في شروط لايمان بسيطة للجميع للوصول إلى هناك يتجه، وخاصة لنا نيوبيس فإنه يأخذ ضرب ويغيب عن إدارة المال. استمروا في العمل الجيد من فضلك. نيابة عن جميع التجار في أيرلندا، أتمنى لكم وجميع التجار الآخرين هناك سنة جديدة سعيدة وتجارة جيدة في عام 2018.


شكرا نيك، هذا المنصب عظيم. كنت مجرد النظر في بلدي خطة التداول، وهذه المعلومات التي وضعت معا، هو رائع.


نيك، شكرا لهذا المنصب. هذا هو المجال الذي شعرت كان لي بنية صغيرة. أقوم بإعداد جدول لكل من غبب / جبي و غبب / أوسد نظرا لأن أحجام التداول الأقصى لوت مختلفة. هل لديك جدول مختلف للخطوط الثابتة و كا الصفقات؟


شكرا نيك. بالنسبة إلى مبتدئ، هذا النشر هو هدية. وأود أيضا أن أضيف، لجميع التجار لديهم خطة ليست سوى الخطوة 1. الخطوة التالية هي أن تكون الانضباط بما يكفي التمسك plan. I تم التداول لمدة 3 أشهر الآن وأنا أعتقد أن الدرس واحد لقد اكتشفت إس & # 8220؛ ديسيبلين & # 8221؛. لا أستطيع أن أقول إنني & # 8216؛ تعلمت & # 8217؛ الدرس كما كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر أعتقد أنني الانضباط حقا. وبالتالي، قلت & # 8220؛ اكتشفت & # 8221؛. مرة أخرى، كل البرد إلى هذا النشر الرائع. مع هذا، أعتقد الآن أستطيع أن أتعلم أن يكون أكثر من ذلك بكثير ديسيبلين.


آخر عظيم نيك، شكرا و غودبليس لك.


مهلا نيك، إذا كان لديك $ 1000 يجب أن أفكر حتى من التداول الصغيرة الكثير أو الذهاب مع الكثير الجزئي؟ مع 1000 دولار الحد الأقصى للقطعة في التجارة سيكون على: 3٪ من 1000 = 3030/70 = 0.40 (مدورة لأسفل) ما هي أفكارك؟


شكرا مرة أخرى نيك! المعلومات التي كنت & # 8217؛ كنت تم اخراج ثيلاست بضعة أشهر كانت مفيدة للغاية وتقدير كبير!


مهلا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ كنت تحاول التفاف حول رأسي مع قيمة النقطة و this. I & # 8217؛ م باستخدام حساب تجريبي التداول مع إيبكس، وأنا تداولت فقط 1 الكثير الكثير من غبب / أوسد و ذهب التداول من: 1.60390 إلى 1.60440 وهو 50 نقطة أليس كذلك؟ الربح الذي سجلته المنصة كان 5.00 دولار، مما يجعلني أفترض أن كل نقطة تساوي $ 0.10 سنت، فكيف حصلت على دولار واحد لكل نقطة؟


لانغنو، يبدو وكأنه 5 وسيط عشري مكان لي حتى 1.xxx90 & # 8211؛ 1.xxx40 = 50 = 5 نقطة إذا كنت مع وسيط 4 مكان الحساب هو 1.xxx9 & # 8211؛ 1.xxx4 = 5 = 5 بيبسميني الكثير يستحق $ 1 a بيب؛ قطع صغيرة هي 10 سنتشث.


هذا هو مساعدة هائلة نيك (كما أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك تعرف بالفعل كيف مفيدة أنت & # 8217؛ لقد كان للجميع هنا)! وتوقيت مثالي جدا كما الآن أن أنا & # 8217؛ درس بعمق في ميثود نيكب وتم استيعاب Furious_Angels دبو، أنا & # 8217؛ م فقط على استعداد لتمويل حساب والحصول على التداول. مع هذا غدلين ل مم، هو & # 8217؛ s الجليد على الكعكة. أكثر تقدير نيك، كما دائما.


نيك، ثانكسغريت بطل العمل.


أوسم مشاركة نيكموش تقدير. من الجيد أن ترى خطة مم مكتوبة أسفل & أمب؛ exlpained. Loved مفهوم الهدف نقطة، لم يفكر في ذلك من قبل. هنا سعيد 2018!


نجاح باهر نيك. إذا كان هذا ما يأتي من يدك عندما كنت مريضا & # 8230؛ يرجى البقاء مريضا؛ -) لطيفة جدا، مفيدة جدا وحاجة جدا جدا! شكرا لك مرة أخرى لكونك! كيند ريجاردباتريكدك.


أساسى! شكرا للمشاركة.


ممارسة مفيدة جدا. في هذا المثال استخدمت غبب / أوسد، لذلك كل من القيم وقيم النقطة هي بالدولار الأمريكي، ولكن إذا كان الزوج غبب / جبي، فإن كلا من قيمة الصفقة والقيمة سيتم التعبير عنها بالين الياباني. هل هذا صحيح؟


نيك، الحصول على أفضل أو سوف أضع رو في الحساء الخاص بك. يمكنك تغطية هذا الموضوع بمزيد من التفصيل في الدورة الخاصة بك، ولكن هذا هو نوع منكم لتقاسمها مع الجمهور غير دفع. الجميع مضحك لديه هذه الخطط الصفحة 19 غبي التي تغطي ما العملات الخاصة بك الذهاب للتجارة، والأطر الزمنية، وعندما الخاص بك الذهاب للتجارة بلاه، بلاه، بلاه الذي هو حفنة من بس. من الأفضل أن يكون لديك خطة ورقة واحدة التي سوف تستخدم في الواقع والتمسك بها مثل ذبابة إلى فليبابر من 19 صفحة من حماقة، وهو ما & # 8217؛ s عادة ما تحصل على اشاد على مواقع أخرى من قبل المتبرعين الدماغ الحية. أستطيع أن أرى 19 صفحة إذا كنت تعرف حقا ما تفعله ولكن بدء التداول ما يعرف أي شخص لملء 19 صفحة. 1 صفحة الأساسية مع قواعد الآن الحديث الخاص بك. كما يتم تثبيتها على الأرباح والخسائر التي في قلب إدارة الأموال. ثابر على العمل الجيد. أنا أحب الأشياء الخاصة بك وموقع الويب الخاص بك.


شكرا نيك، أنا أحب هذا المنصب. أنا لم تخطط حقا لإدارة قضية المال ليس لدي أي فكرة من أين تبدأ. حسنا، الآن هذا المنصب يمكن أن توجه لي لبدء بلدي خطة التداول. ماشي.


ببساطة كبيرة من عظيم !!


شكرا نيكافتر بعد أن أحرقت حسابا مصغر دون خطة التداول هذا يعطيني الأمل للذهاب أبعد من ذلك مع حسابي الجديد شيرس.


شكرا نيك، وأنا أقدر مساعدتكم.


شكرا لك، نيك، على عملك. بعد النظر إلى خطة العينة، يجب أن أذكر أنه سيكون من الجيد أن نعرف ما هي الحد الأقصى للمخاطر في الأسبوع، وهذا هو إذا كان المتداول لديه أسبوع سيئة ويجعل 3 خسائر. هو & # 8217؛ s 3 x 300 دولار = 900 دولار. هذا الرقم يمثل 9٪ من إجمالي 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحساب.


ملصق ممتاز. أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن نظام. هذا يبدو أن يكون.


هذا هو وظيفة كبيرة، يبقيه، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون دائما المعجبين. أنا أنت & # 8217؛ إعادة أول شخص التقيت أن أقول الحقيقة لأتباعه. ربنا يحميك.


كتابة خطة إدارة النقد الفوركس.


وقد كتب هذا المنصب في عام 2009، ومنذ ذلك الحين، لقد جرفت الكثير في أعماق المال وإدارة المخاطر.


إذا كنت تريد أن ترى بلدي ما يصل إلى تاريخ التداول، المخاطر، وخطط إدارة الأموال، تحقق من دورة الفوركس مجانا.


كل المعلم المعلنة النفس هناك يخبرك كيف خطة إدارة الأموال (خطة مم) أمر ضروري. يقولون لك أنك سوف تفشل دون واحد وحتى بعض محاولة لتظهر لك كيفية كتابة واحدة. ومع ذلك، عدد قليل جدا (إن وجد على الإطلاق) تعطيك مثالا حقيقيا لخطة ملم الحقيقي.


حسنا منذ أنا تاجر حقيقي، أكتب خطط مم بشكل روتيني. لذلك سوف أشرح بالتفصيل كيفية كتابة خطة مم المناسبة. وبعد أن أوضح ذلك سوف ربط لكم إلى بدف مع خطة عينة مم. على الرغم من أنه قد يبدو معقدا قليلا لتبدأ مع هذا النوع من الخطة بسيط جدا. بل هو أيضا أقل من صفحة واحدة ولها كل ما تحتاجه لتنظيم التداول الخاص بك.


بقدر ما أعرف هذا هو نوع فريد من خطة إدارة الأموال فقط يمكنني استخدامها. ويستند هذا النوع من خطة إدارة الأموال على أهداف طرق نيكب التي هي ثابتة. ومع ذلك، فمن تنوعا ويمكن بسهولة تغييرها لتتناسب مع الأساليب مع أهداف غير ثابتة ويتوقف.


سنستخدم حسابا بقيمة 10000 دولار أمريكي كمثال. سيكون الزوج المثال غبب / أوسد وسوف نقوم بتداول كميات صغيرة عند الرافعة المالية 100: 1. وهذا يعني أن كل قطعة صغيرة تستحق 100 دولار أمريكي وكل نقطة تستحق تقريبا 1 دولار لكل قطعة صغيرة. حتى إذا كنت التجارة 2 الكثير الكثير كل نقطة يستحق $ 2 وإذا كنت التجارة 17 الكثير مصغرة كل نقطة بقيمة 17 $.


اعتمادا على قيمة النقطة المبلغ الفعلي المخاطرة يختلف. بعض الأزواج سوف تعطيك 1.07 $ لكل نقطة بعض 0.97 $ عادة الفرق صغير بما فيه الكفاية أنك لا داعي للقلق.


حسنا دعونا ننظر في كيفية كتابة خطة إدارة الأموال.


الخطوة 1: كتابة حسابك اكتب & أمب؛ بحجم.


ما عليك سوى تدوين نوع حسابك وحجمه. لذلك بالنسبة لخطة المثال هذه ستكتب شيئا من هذا القبيل:


أنا تداول حساب مصغر مع بالضبط 8،000 $ في ذلك. لذلك أنا أتداول $ 100 في التجارة وجعل $ 1 لكل نقطة.


الخطوة 2: قم بتخفيض هدفك الأقصى ووقفه بالنقاط لكل صفقة ولكل زوج من المتداولين.


اكتب الحد الأقصى المستهدف وأوقف للزوج (الأوامر) التي تجريها.


هذا هو ببساطة الهدف الأقصى الخاص بك ووقف للتجارة العادية في الطريقة / النظام الخاص بك. لبعض الأسباب مجنون تعيين العديد من التجار هدفهم الأقصى والتوقف على أساس خطة مم. هذا سخيف لأنك تستهدف وتوقف الحاجة إلى أن تقوم على حركة زوج.


لذلك على سبيل المثال في طريقة بلدي (أسلوب نيكب) وأنا أعلم أنه عند كسر خط فروة الرأس من المرجح أن يتحرك غبب / جبي نحو 80 نقطة. إذا كان يذهب سيئة أنا لا تدع يذهب أكثر من 70 نقطة ضد لي قبل أن يغلق. لذلك هدفي هو 80 نقطة ووقف بلدي هو 70 نقطة. ويستند هذا إلى تحليل كل فاصل سطر للعام الماضي أو نحو ذلك.


يجب أن يتم بناء خطة إدارة الأموال الخاصة بك حول الهدف ووقف لطريقة الخاص بك. لذلك يتم بناء خطتي حول الهدف 80 نقطة و 70 نقطة توقف لدي على غبب / جبي.


ومع ذلك، فإننا نستهدف 50 نقطة مع وقف الخسارة من 35 نقطة. لذلك سوف تكتب شيئا من هذا القبيل:


الهدف = 50 نقطة.


الخطوة 3: أكتب أهدافك.


كل ما تفعله هنا هو كتابة أهدافك للحساب. لهذا الحساب المثال هدفنا هو أن تأخذ من 10K $ إلى 20K $ حتى تتمكن من كتابة شيء من هذا القبيل:


أهدافي هي أخذ حسابي من 10 آلاف دولار إلى 20 ألف دولار في أقل من عام. ومن الناحية المثالية، أود أن أتوصل إلى هذا الهدف في غضون 6 أشهر ولكن من الناحية الواقعية قد يستغرق الحد الأدنى من 9 أشهر كحد أدنى. أنا لا أريد أن تأخذ أي أموال على الإطلاق من هذا الحساب.


الخطوة 4: كتابة القواعد الخاصة بك.


إذا كان لديك أي قواعد مثل السحب الأقصى (يجب أن يكون لديك هذه الأنواع من القواعد) يمكنك إضافتها هنا. لهذا المثال أنا ببساطة وضع في & # 8216؛ 3 القاعدة التجارية & # 8217؛ والتي كنت قد استخدمت في بلدي خطط مم لسنوات:


إذا فقدت أكثر من 3 صفقات على التوالي سوف تأخذ استراحة لمدة أسبوع والعودة إلى التداول مع العقل جديدة وواضحة. حتى بلدي الحد الأقصى هو سحب 105 نقطة (35 × 3).


الخطوة 5: حساب وخفض الحد الأقصى للمخاطر٪ على كل صفقة.


هناك العديد من المدارس الفكرية على ما يجب أن يكون الحد الأقصى للخطر. أنا شخصيا أعتقد أنه يجب تغيير مع حجم حسابك. حاليا أخاطر 0.5٪ ولكن حسابي كبير نوعا ما. إذا كان لديك حساب صغير قد تكون أفضل من المخاطرة تصل إلى 5٪.


بشكل عام، على الرغم من أنك لا ينبغي أن تخاطر أكثر من 3٪ في التجارة، وتحت أي ظرف من الظروف يجب أن تخاطر أكثر من 5٪. 5٪ في حد ذاته يمكن أن ينظر إليه على أنه الكثير من المخاطر حتى أي شيء فوق هذا هو مجنون. في هذا المثال سوف نلتزم 3٪ المخاطر كما هو الحال مع حساب 10K $ 3٪ هو الكثير.


لذلك لمعرفة المخاطر الخاصة بك في التجارة فقط حساب 3٪ من إجمالي حجم الحساب الخاص بك (10K $).


لحساب النسبة المئوية من أي عدد قمت ببساطة تقسيم الرقم بنسبة 100 ثم يمكنك ضرب ذلك من خلال النسبة المئوية التي تحتاج إليها. لذلك في هذا المثال:


حتى الآن أنت تعرف أنه على حساب 10K $ يمكنك أبدا خطر أكثر من 300 $.


أنت تعرف أيضا أنه مع الطريقة الخاصة بك على التجارة التي خطر 35 نقطة. الآن تحتاج إلى استخدام هذين الرقمين لمعرفة الحد الأقصى للكثير تداولت في كل صفقة.


الخطوة 6: حساب الحد الأقصى لكمية التداول في كل صفقة.


تذكر من في هذا المثال عند تداول الكثير مصغرة واحدة قمت بعمل $ 1 لكل نقطة. إذا كنت تتداول 10 الكثير مصغرة كنت جعل $ 10 لكل نقطة. إذا كنت تتداول 17 الكثير مصغرة كنت جعل 17 $ لكل نقطة.


الآن تحتاج إلى حساب كم يجب أن تكون كل نقطة يستحق في $ للبقاء ضمن المخاطر القصوى 3٪ مع فقدان الحد الأقصى من 35 نقطة. نجاح باهر هذا هو الفم، وأساسا ما كنت معرفة هو كم من الكثير يمكنك التجارة.


حتى تأخذ 300 $ وتقسيمها بمقدار 35 نقطة.


وهذا يعني أنه عند اتخاذ التجارة يجب أن تكون قيمة كل نقطة 8.57 $. وذلك لأنه عندما تتضاعف 8.57 $ بمقدار النقاط التي خطر (35 نقطة) تحصل على 300 $ (المخاطر القصوى الخاصة بك).


على افتراض أصغر كمية يمكنك التجارة هو الكثير مصغرة لديك لتقريب هذا وصولا الى 8 مصغرة أو 8 دولار لكل نقطة. يجب عليك دائما تدوير هذا الرقم لأسفل. سوف تقريب عدد يصل يدفع لك أكثر من خطر 3٪ كحد أقصى. فمثلا:


يسقط بشكل جيد ضمن خطر 3٪.


إذا كنت تقريبه تصل إلى 9 الكثير سوف تكون مخاطرة قليلا جدا:


ما قمت به حتى الآن.


ما كنت قد فعلت حتى الآن يتم احتساب عدد القطع التي يمكن أن تتخذ في التجارة. الآن حان الوقت لوضع خطة حول كيف ومتى ستبدأ التداول أكثر الكثير.


لتنمو حسابك المزيد من المال الذي جعل المزيد من الكثير يجب أن تبدأ التداول. ومع ذلك، يجب عليك دائما التمسك دائما خطر 3٪ كحد أقصى. أفضل طريقة لتقرير متى تتداول المزيد من القطع هو اتباع 10٪ -20٪ التوجيهي. في كل مرة كنت تنمو حسابك بنسبة 10٪ -20٪ يجب إعادة حساب كمية الكثير المتداولة. لذلك لجعل من السهل على حساب 10K $ في كل مرة كنت تنمو حسابك من قبل 1K $ يجب إعادة تقييم كمية الكثير المتداولة.


لذلك يمكنك استخدام الرياضيات أعلاه لمعرفة عدد الكثير سوف تتداول كما ينمو حسابك.


$ 300/35 = 8.57 $ (جولة إلى 8)


التجارة = 8 الكثير (لأن كل نقطة يستحق 1 $ لكل قطعة صغيرة المتداولة)


$ 330/35 = 9،42 $ (جولة إلى 9)


$ 360/35 = 10.28 $ (جولة إلى 10)


390 دولار / 35 = 11.14 دولار (جولة إلى 11)


بالطبع هو أسهل بكثير لرسم هذا كل شيء في طاولة لطيفة.


بارد الآن لديك جدول صغير لطيف أن يخبرك كم الكثير من التداول في كل مرة يقفز حسابك يصل 1000 $. وهذا يعطي التداول الخاص بك بعض هيكل.


الآن إذا كنت تريد أن تتمكن من اتخاذ هذه خطوة واحدة أبعد من ذلك وتعطي لنفسك بعض أهداف نقطة لطيفة. وهذا سوف يسمح لك لمعرفة عدد النقاط التي تحتاج إلى جعل قبل أن تتمكن من التجارة أكثر الكثير.


بدءا من 10K $ التداول 8 الكثير يجب أن يكون هدفك لبدء التداول 9 الكثير. كنت أعلم أنك يمكن أن تفعل ذلك عندما يصل حجم حسابك 11K $ ولكن كم عدد النقاط الطريق هو ذلك؟


حسنا تحتاج إلى جعل $ 1،000 للوصول إلى الهدف الخاص بك و 8 مصغرة الكثير كنت جعل $ 8 لكل نقطة. ببساطة تقسيم 1000 $ من $ 8.


1000/8 دولارات = 125 دولارا (125 نقطة)


الآن أنت تعرف أنه عندما تصل إلى الهدف 11K $ في 125 نقطة يمكنك البدء في التداول 9 الكثير. ماذا عن الوصول إلى 12K $ مع 9 الكثير.


$ 1،000 / $ 9 = 111.11 $ (ما يصل إلى 112 نقطة)


فمن السهل جدا لمعرفة عدد النقاط التي سوف تتخذ للوصول إلى الهدف التالي على أساس الكثير المتداولة. الآن يمكنك إضافة هذا العمود إلى الجدول الخاص بك.


عظيم الآن أنت تعرف كم عدد النقاط التي تحتاج إليها قبل أن تتمكن من بدء التداول أكثر الكثير. تخيل أنك بحاجة إلى جعل 125 نقطة للوصول إلى الهدف التالي الخاص بك. إذا فقدت 35 نقطة على تجارة سيئة لديك الآن 160 نقطة للوصول إلى هذا الهدف. إذا كان لديك 3 صفقات جيدة على التوالي (+150 نقطة) لديك فقط لجعل 10 نقاط أخرى للوصول إلى الهدف التالي الخاص بك.


هذا عمل دائما بالنسبة لي. أنا شخص تنافسية لذلك أنا أحب وجود هدف نقطة للوصول إلى.


اترك رد.


23 الردود على & # 8220؛ كتابة خطة إدارة المال فوركس & # 8221؛


10 من 10 نيك كبير آخر سوجبيكت مهم جدا أوضح في شروط لايمان بسيطة للجميع للوصول إلى هناك يتجه، وخاصة لنا نيوبيس فإنه يأخذ ضرب ويغيب عن إدارة المال. استمروا في العمل الجيد من فضلك. نيابة عن جميع التجار في أيرلندا، أتمنى لكم وجميع التجار الآخرين هناك سنة جديدة سعيدة وتجارة جيدة في عام 2018.


شكرا نيك، هذا المنصب عظيم. كنت مجرد النظر في بلدي خطة التداول، وهذه المعلومات التي وضعت معا، هو رائع.


نيك، شكرا لهذا المنصب. هذا هو المجال الذي شعرت كان لي بنية صغيرة. أقوم بإعداد جدول لكل من غبب / جبي و غبب / أوسد نظرا لأن أحجام التداول الأقصى لوت مختلفة. هل لديك جدول مختلف للخطوط الثابتة و كا الصفقات؟


شكرا نيك. بالنسبة إلى مبتدئ، هذا النشر هو هدية. وأود أيضا أن أضيف، لجميع التجار لديهم خطة ليست سوى الخطوة 1. الخطوة التالية هي أن تكون الانضباط بما يكفي التمسك plan. I تم التداول لمدة 3 أشهر الآن وأنا أعتقد أن الدرس واحد لقد اكتشفت إس & # 8220؛ ديسيبلين & # 8221؛. لا أستطيع أن أقول إنني & # 8216؛ تعلمت & # 8217؛ الدرس كما كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر أعتقد أنني الانضباط حقا. وبالتالي، قلت & # 8220؛ اكتشفت & # 8221؛. مرة أخرى، كل البرد إلى هذا النشر الرائع. مع هذا، أعتقد الآن أستطيع أن أتعلم أن يكون أكثر من ذلك بكثير ديسيبلين.


آخر عظيم نيك، شكرا و غودبليس لك.


مهلا نيك، إذا كان لديك $ 1000 يجب أن أفكر حتى من التداول الصغيرة الكثير أو الذهاب مع الكثير الجزئي؟ مع 1000 دولار الحد الأقصى للقطعة في التجارة سيكون على: 3٪ من 1000 = 3030/70 = 0.40 (مدورة لأسفل) ما هي أفكارك؟


شكرا مرة أخرى نيك! المعلومات التي كنت & # 8217؛ كنت تم اخراج ثيلاست بضعة أشهر كانت مفيدة للغاية وتقدير كبير!


مهلا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ كنت تحاول التفاف حول رأسي مع قيمة النقطة و this. I & # 8217؛ م باستخدام حساب تجريبي التداول مع إيبكس، وأنا تداولت فقط 1 الكثير الكثير من غبب / أوسد و ذهب التداول من: 1.60390 إلى 1.60440 وهو 50 نقطة أليس كذلك؟ الربح الذي سجلته المنصة كان 5.00 دولار، مما يجعلني أفترض أن كل نقطة تساوي $ 0.10 سنت، فكيف حصلت على دولار واحد لكل نقطة؟


لانغنو، يبدو وكأنه 5 وسيط عشري مكان لي حتى 1.xxx90 & # 8211؛ 1.xxx40 = 50 = 5 نقطة إذا كنت مع وسيط 4 مكان الحساب هو 1.xxx9 & # 8211؛ 1.xxx4 = 5 = 5 بيبسميني الكثير يستحق $ 1 a بيب؛ قطع صغيرة هي 10 سنتشث.


هذا هو مساعدة هائلة نيك (كما أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك تعرف بالفعل كيف مفيدة أنت & # 8217؛ لقد كان للجميع هنا)! وتوقيت مثالي جدا كما الآن أن أنا & # 8217؛ درس بعمق في ميثود نيكب وتم استيعاب Furious_Angels دبو، أنا & # 8217؛ م فقط على استعداد لتمويل حساب والحصول على التداول. مع هذا غدلين ل مم، هو & # 8217؛ s الجليد على الكعكة. أكثر تقدير نيك، كما دائما.


نيك، ثانكسغريت بطل العمل.


أوسم مشاركة نيكموش تقدير. من الجيد أن ترى خطة مم مكتوبة أسفل & أمب؛ exlpained. Loved مفهوم الهدف نقطة، لم يفكر في ذلك من قبل. هنا سعيد 2018!


نجاح باهر نيك. إذا كان هذا ما يأتي من يدك عندما كنت مريضا & # 8230؛ يرجى البقاء مريضا؛ -) لطيفة جدا، مفيدة جدا وحاجة جدا جدا! شكرا لك مرة أخرى لكونك! كيند ريجاردباتريكدك.


أساسى! شكرا للمشاركة.


ممارسة مفيدة جدا. في هذا المثال استخدمت غبب / أوسد، لذلك كل من القيم وقيم النقطة هي بالدولار الأمريكي، ولكن إذا كان الزوج غبب / جبي، فإن كلا من قيمة الصفقة والقيمة سيتم التعبير عنها بالين الياباني. هل هذا صحيح؟


نيك، الحصول على أفضل أو سوف أضع رو في الحساء الخاص بك. يمكنك تغطية هذا الموضوع بمزيد من التفصيل في الدورة الخاصة بك، ولكن هذا هو نوع منكم لتقاسمها مع الجمهور غير دفع. الجميع مضحك لديه هذه الخطط الصفحة 19 غبي التي تغطي ما العملات الخاصة بك الذهاب للتجارة، والأطر الزمنية، وعندما الخاص بك الذهاب للتجارة بلاه، بلاه، بلاه الذي هو حفنة من بس. من الأفضل أن يكون لديك خطة ورقة واحدة التي سوف تستخدم في الواقع والتمسك بها مثل ذبابة إلى فليبابر من 19 صفحة من حماقة، وهو ما & # 8217؛ s عادة ما تحصل على اشاد على مواقع أخرى من قبل المتبرعين الدماغ الحية. أستطيع أن أرى 19 صفحة إذا كنت تعرف حقا ما تفعله ولكن بدء التداول ما يعرف أي شخص لملء 19 صفحة. 1 صفحة الأساسية مع قواعد الآن الحديث الخاص بك. كما يتم تثبيتها على الأرباح والخسائر التي في قلب إدارة الأموال. ثابر على العمل الجيد. أنا أحب الأشياء الخاصة بك وموقع الويب الخاص بك.


شكرا نيك، أنا أحب هذا المنصب. أنا لم تخطط حقا لإدارة قضية المال ليس لدي أي فكرة من أين تبدأ. حسنا، الآن هذا المنصب يمكن أن توجه لي لبدء بلدي خطة التداول. ماشي.


ببساطة كبيرة من عظيم !!


شكرا نيكافتر بعد أن أحرقت حسابا مصغر دون خطة التداول هذا يعطيني الأمل للذهاب أبعد من ذلك مع حسابي الجديد شيرس.


شكرا نيك، وأنا أقدر مساعدتكم.


شكرا لك، نيك، على عملك. بعد النظر إلى خطة العينة، يجب أن أذكر أنه سيكون من الجيد أن نعرف ما هي الحد الأقصى للمخاطر في الأسبوع، وهذا هو إذا كان المتداول لديه أسبوع سيئة ويجعل 3 خسائر. هو & # 8217؛ s 3 x 300 دولار = 900 دولار. هذا الرقم يمثل 9٪ من إجمالي 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحساب.


ملصق ممتاز. أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن نظام. هذا يبدو أن يكون.


هذا هو وظيفة كبيرة، يبقيه، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون دائما المعجبين. أنا أنت & # 8217؛ إعادة أول شخص التقيت أن أقول الحقيقة لأتباعه. ربنا يحميك.

No comments:

Post a Comment