Thursday 15 February 2018

استراتيجيات التداول اليوم المملكة المتحدة


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات المجانية تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة لتداولك المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


يوم نصائح التداول للمبتدئين على الشروع في العمل.


ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ.


مثل بدء أي مهنة، وهناك الكثير لتعلم عندما كنت مبتدئا التداول اليوم. إليك بعض النصائح لتوجيهك في الاتجاه الصحيح أثناء بدء رحلتك. هذه النصائح سوف تحصل على الإعداد مع المعدات المناسبة والبرمجيات، وتساعدك على أن تقرر ما للتجارة ومتى للتجارة، وتظهر لك كم رأس المال الذي تحتاجه، وكيفية إدارة المخاطر، وكيفية ممارسة استراتيجية التداول على نحو فعال.


اختيار سوق التداول اليوم.


كمتاجر يوم المبتدئين، قد يكون لديك بالفعل السوق في الاعتبار أن كنت ترغب في التجارة.


وتشمل أسواق التداول الرئيسية اليوم الأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة. الأسهم هي أسهم الشركات، مثل وول مارت (ومت) وأبل (أب). في سوق الفوركس، تقوم بتداول العملات، مثل اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد). هناك مجموعة واسعة من العقود الآجلة المتاحة للتجارة، وغالبا ما تقوم العقود الآجلة على السلع الأساسية أو المؤشرات. في سوق العقود الآجلة، يمكنك تداول النفط الخام، الذهب أو S & أمب؛ P 500 الحركات.


سوق واحد أفضل من آخر. لأنه يأتي إلى ما تريد التجارة، وما يمكنك تحمله.


سوق الفوركس يتطلب أقل رأس المال إلى التجارة اليوم. يمكنك أن تبدأ مع اقل من بضع مئات من الدولارات، على الرغم من البدء مع ما لا يقل عن 500 $ ويوصى.


تداول بعض العقود الآجلة - مثل S & أمب؛ P 500 إميني (إس)، وهو عقد تداول العقود الآجلة شعبية جدا - تتطلب فقط 1000 $ للبدء. بدءا من $ 2500 على الأقل يوصى، على الرغم من.


الأسهم تتطلب ما لا يقل عن 25،000 $ إلى التجارة اليوم، مما يجعلها خيارا أكثر كثافة رأس المال. في حين أن المزيد من رأس المال مطلوب للمخزون التجاري اليوم، وهذا لا يجعلها أفضل أو أسوأ من غيرها. ولكن إذا لم يكن لديك مبلغ 25000 دولار (ولا يمكنك الاحتفاظ بحسابك فوق 25000 دولار أمريكي)، فمن المحتمل أن تكون الأسهم أفضل سوق تداول يوم لك.


إذا كان لديك أكثر من 25،000 $، ثم الأسهم هي سوق التداول اليوم قابلة للحياة.


جميع الأسواق توفر إمكانات ربح كبيرة، وبالتالي فإنه غالبا ما يأتي إلى مقدار رأس المال الذي تحتاجه للبدء. اختيار السوق، وبهذه الطريقة يمكنك البدء في تركيز تعليمك على تلك السوق، وعدم إضاعة الوقت الخاص بك تعلم الأشياء عن الأسواق الأخرى التي قد لا تكون مساعدة في السوق الذي اخترته.


لا تحاول إتقان جميع الأسواق دفعة واحدة. سيؤدي ذلك إلى تقسيم انتباهك وقد يستغرق كسب المال وقتا أطول. بمجرد تعلم لكسب المال في سوق واحدة، فمن الأسهل على التكيف مع تعلم الأسواق الأخرى. حتى يكون المريض. لا تحتاج إلى معرفة جميع الأسواق مرة واحدة. يمكنك معرفة الأسواق الأخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في ذلك.


المعدات والبرمجيات للمبتدئين يوم التداول.


إلى التجارة اليوم تحتاج إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية:


كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. وجود اثنين من المراقبين هو الأفضل، ولكن ليس مطلوبا. يجب أن يكون الكمبيوتر ذاكرة كافية ومعالج سريع بما فيه الكفاية أنه عند تشغيل برنامج التداول الخاص بك (نوقشت في وقت لاحق) لا يوجد أي تأخير أو حوادث. أنت لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مباشر، ولكنك لا تريد أن تكون رخيصة الثمن. البرمجيات وأجهزة الكمبيوتر تتغير باستمرار، لذلك تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو مواكبة العصر. يمكن أن يكون الكمبيوتر البطيء مكلفا عندما يتداول اليوم، خاصة إذا تعطل أثناء وجودك في الصفقات، ويسبب لك أن تفوت الصفقات، أو بطء يسبب لك أن تتعثر في الصفقات.


اتصال إنترنت موثوق وسريع نسبيا. يجب على التجار اليوم استخدام ما لا يقل عن كابل أو أدسل نوع الاتصال بشبكة الانترنت. تختلف السرعات عبر هذه الأنواع من الخدمات، لذا حاول جاهدا للحصول على حزمة إنترنت متوسطة المدى على الأقل. قد تكون أبطأ سرعة يقدمها مزود خدمة الإنترنت لديك هي المهمة، ولكن إذا كان لديك العديد من صفحات الويب والتطبيقات قيد التشغيل (التي تستخدم الإنترنت)، فقد تلاحظ أن منصة التداول الخاصة بك لا يتم تحديثها بأسرع ما يمكن، يمكن أن يسبب مشاكل (انظر أعلاه). تبدأ مع حزمة الإنترنت متوسطة المدى، ومحاولة بها. يمكنك دائما ضبط سرعة الإنترنت في وقت لاحق إذا لزم الأمر. إذا كان الإنترنت ينخفض ​​كثيرا، فهذه مشكلة. معرفة ما إذا كان هناك مزود الإنترنت أكثر موثوقية. لا يوصى بتداول اليوم باستخدام اتصال إنترنت متقطع. منصة التداول التي تناسب السوق وأسلوب التداول اليوم. عندما تبدأ للتو، فإن العثور على المنصة المثالية ليس هدفك. تحميل العديد من منصات التداول ومحاولة الخروج منها. نظرا لأنك مبتدئ، لن يكون لديك أسلوب تداول متطور حتى الآن. لذلك، منصة التداول الخاصة بك قد تتغير أحيانا طوال حياتك المهنية، أو يمكنك تغيير كيفية إعداده لاستيعاب التقدم التداول الخاص بك. نيناترادر ​​هي منصة التداول اليوم شعبية للمستقبل وتجار الفوركس. هناك الكثير من منصات تداول الأسهم. في نهاية المطاف، في محاولة من عدد قليل أن العروض وسيط الخاص بك ونرى الذي تريد أفضل.


وسيط. مرافق الوسيط الخاص بك الصفقات الخاصة بك، وفي رسوم الصرف لك عمولة أو رسوم على الصفقات الخاصة بك. يرغب تجار اليوم في التركيز على وسطاء منخفضي الرسوم حيث أن تكاليف العمولة العالية يمكن أن تدمر ربحية استراتيجية التداول اليومية. ومع ذلك، فإن أدنى وسيط للرسوم ليس أفضل دائما. كنت تريد وسيط الذي سيكون هناك لتقديم الدعم إذا كان لديك مشكلة. وهناك بضعة سنتات إضافية على عمولة يستحق ذلك إذا كانت الشركة يمكن أن توفر لك مئات أو آلاف الدولارات عندما يكون لديك انهيار الكمبيوتر، ويمكن الخروج من الصفقات الخاصة بك. انظر 5 نصائح لإيجاد وسيط فوركس عظيم. البنوك الكبرى، في حين أنها تقدم حسابات التداول، وعادة ما تكون أفضل خيار لتجار اليوم. وعادة ما تكون الرسوم أعلى في البنوك الكبرى، وسيوفر الوسطاء الأصغر عادة هياكل رسوم وعمولات قابلة للتخصيص لتجار اليوم.


عندما يوم التجارة.


كمتاجر اليوم، سواء كمبتدئين والمؤيدين، تتمحور حياتك حول الاتساق. إحدى الطرق لتحقيق الاتساق هي التجارة خلال الساعات نفسها بالضبط كل يوم. في حين يتداول بعض التجار اليوم لجلسة كاملة (9:30 حتي 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، على سبيل المثال، لسوق الأسهم الأمريكية)، معظم التجارة فقط لجزء من اليوم. التداول من ساعتين إلى ثلاث ساعات يوميا هو أمر شائع جدا بين التجار اليوم. إليك الساعات التي تريد التركيز عليها.


للأسهم، وأفضل وقت للتداول اليوم هو أول 1-2 ساعات بعد فتح، والساعة الأخيرة قبل الإغلاق. 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو فترة ساعتين تريد الحصول على جيدة في التداول. هذا هو الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، وتقدم أكبر التحركات السعر ومعظم الأرباح المحتملة. الساعة الأخيرة من اليوم، 3:00 حتي 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو أيضا عادة وقتا طيبا للتداول، كما تحدث بعض التحركات كبيرة ثم أيضا. إذا كنت ترغب فقط في التداول لمدة ساعة أو ساعتين، تداول جلسة الصباح. لعقود التداول الآجلة، حول فتح هو وقت كبير للتجارة اليوم. العقود الآجلة النشطة ترى بعض النشاط التجاري على مدار الساعة، لذلك جيدة فرص التداول اليوم عادة ما تبدأ قليلا في وقت سابق مما كان عليه في سوق الأسهم. إذا العقود الآجلة التداول اليومي، والتركيز على التداول بين 8:30 صباحا و 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أسواق العقود الآجلة لديها إغلاق رسمي في أوقات مختلفة، ولكن آخر ساعة من التداول في العقود الآجلة عادة ما تقدم تحركات كبيرة لتجار اليوم للاستفادة. يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا خلال الأسبوع. اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الزوج الأكثر تداولا اليوم. وعادة ما يرى معظم التذبذب بين 0600 و 1700 بتوقيت جرينتش. يجب أن يتداول تجار اليوم خلال هذه الساعات. 1200 إلى 1500 غمت عادة ما ترى أكبر تحركات الأسعار، لذلك هذا هو الوقت شعبية جدا والنشطة لتجار اليوم. خلال هذا الوقت كل من لندن والولايات المتحدة الأسواق مفتوحة، تداول اليورو والدولار الأمريكي.


بصفتك متداولا يوميا، لن تحتاج إلى التداول طوال اليوم. في الواقع، سوف تجد على الأرجح المزيد من الاتساق من خلال التداول فقط 2-3 ساعات في اليوم.


إدارة مخاطر التداول يومك.


لقد اخترت سوقا، وتجهيز المعدات والبرامج، وتعرف بعض الأوقات التي هي جيدة للتداول اليوم. قبل أن تبدأ حتى التفكير في التداول، تحتاج إلى معرفة كيفية السيطرة على المخاطر.


يجب على التجار اليوم السيطرة على المخاطر بطريقتين: مخاطر التجارة والمخاطر اليومية.


مخاطر التجارة هي كم كنت على استعداد للمخاطر على كل صفقة. من الناحية المثالية، خطر 1٪ أو أقل من رأس المال الخاص بك على كل صفقة. ويتم ذلك عن طريق اختيار نقطة دخول ثم وضع وقف الخسارة، والتي سوف تحصل على الخروج من التجارة إذا يبدأ الذهاب كثيرا ضدك. ويتأثر هذا الخطر أيضا بمدى أهمية الموقف الذي تتخذه، وبالتالي تعلم كيفية حساب حجم الموقف المناسب للأسهم أو الفوركس أو العقود الآجلة. وخصم حجم الموقف الخاص بك، وسعر الدخول الخاص بك، وسعر وقف الخسارة الخاص بك، أي تجارة واحدة يجب أن يعرض لك أكثر من 1٪ خسارة في رأس المال. أيضا السيطرة على المخاطر اليومية. كما أنك لا تريد أن تتسبب صفقة واحدة في حدوث أضرار كبيرة لحسابك (ومن ثم قاعدة 1٪)، فإنك لا تريد يوما واحدا أن تدمر أسبوعك أو شهرك. لذلك، تعيين حد الخسارة اليومي. أحد الاحتمالات هو تعيينه في 3٪ من رأس المال الخاص بك. إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ أو أقل على كل صفقة، سوف تحتاج إلى فقدان ثلاث صفقات أو أكثر (مع عدم وجود الفائزين) لتخسر 3٪. مع استراتيجية سليمة، وهذا لا ينبغي أن يحدث في كثير من الأحيان. بمجرد ضرب سقف اليومية، وقف التداول لهذا اليوم. بمجرد أن تكون مربحة باستمرار، تعيين حد الخسارة اليومية مساويا لمتوسط ​​يوم الفوز. على سبيل المثال، إذا كنت عادة ما تحصل على 500 دولار في الأيام الفائزة، فسيسمح لك بخسارة 500 دولار في الأيام الخاسرة. إذا فقدت أكثر من ذلك، توقف التداول. والمنطق هو أننا نريد أن نحافظ على الخسائر اليومية الصغيرة، وبالتالي فإن الخسارة يمكن استردادها بسهولة من قبل يوم الفوز نموذجي.


استراتيجيات ممارسة للمبتدئين التداول اليوم.


عند البدء، لا تحاول معرفة كل شيء عن التداول. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء. كمتداول اليوم، كنت في الواقع تحتاج فقط استراتيجية واحدة التي تقوم بتنفيذ مرارا وتكرارا. وظيفة المتداول اليوم هو العثور على نمط تكرار (أو أن يكرر بما فيه الكفاية لتحقيق الربح) ومن ثم استغلال ذلك. للقيام بذلك لا تحتاج إلى شهادة جامعية أو تعيين المهنية، ولا تحتاج إلى قراءة من خلال مئات الكتب.


البحث عن استراتيجية واحدة توفر طريقة للدخول، ووضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح. ثم، انتقل إلى العمل على تنفيذ هذه الاستراتيجية في حساب تجريبي. بالنسبة للتجار الفوركس والعقود الآجلة، فإن واحدة من أفضل الطرق للممارسة هي استخدام ميزة الإعادة نينجاترادر، والتي تمكنك من تداول الأيام التاريخية كما لو كنت تتداول في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تمارس كل يوم إذا كنت تريد، حتى عندما يتم إغلاق السوق.


بغض النظر عن السوق الذي التجارة، فتح حساب تجريبي والبدء في ممارسة الاستراتيجية الخاصة بك. إن معرفة استراتيجية ما هي نفس القدرة على تنفيذها. لا يومين هي نفسها في الأسواق، لذلك يأخذ الممارسة لتكون قادرة على رؤية الاجهزة التجارية وتكون قادرة على تنفيذ الصفقات دون تردد. ممارسة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل التداول رأس المال الحقيقي. فقط عندما يكون لديك ثلاثة أشهر على الأقل في صف من الأداء التجريبي المربح يجب عليك التبديل إلى التداول المباشر.


الاستمرار في التركيز على تلك الاستراتيجية واحدة، وتداول فقط في السوق الذي اخترته، فقط خلال الوقت الذي اخترته للتجارة.


من تجريبي إلى لايف التداول.


معظم التجار يلاحظون تدهور الأداء من عندما يتحولون من التداول التجريبي إلى التداول المباشر. التداول التجريبي هو أساس الممارسة الجيدة لتحديد ما إذا كانت استراتيجية قابلة للحياة، ولكن لا يمكن أن تحاكي السوق الفعلية على وجه التحديد، كما أنها لا تخلق الاضطراب العاطفي يواجه العديد من التجار عندما وضعوا المال الحقيقي على الخط.


لذلك، إذا لاحظت أن التداول الخاص بك لا يسير بشكل جيد جدا عندما تبدأ العيش (مقارنة مع التجريبي)، ونعرف أن هذا أمر طبيعي. تبدأ مع أصغر حجم الموقف ممكن عند بدء التداول المباشر لأول مرة، وهذا يساعد على تخفيف بعض القلق من فقدان كميات كبيرة من المال. كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة التداول المال الحقيقي، وزيادة حجم الموقف الخاص بك تصل إلى عتبة 1٪ التي نوقشت أعلاه. أيضا، باستمرار جلب التركيز الخاص بك إلى ما كنت قد مارست وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك على وجه التحديد. التركيز على الدقة والتنفيذ سيساعد على تخفيف بعض المشاعر القوية التي قد تؤثر سلبا على التداول الخاص بك.


الكلمة النهائية للمبتدئين التداول اليوم.


اختيار السوق كنت مهتما في ويمكن أن التجارة. ثم، وضع نفسك مع المعدات المناسبة والبرمجيات. اختيار الوقت من اليوم الذي سوف التجارة اليوم، والتجارة فقط خلال ذلك الوقت؛ وعادة ما تكون أفضل أوقات التداول اليوم حول فتحات السوق الرئيسية وإغلاق. جرب المخاطر الخاصة بك، على كل التجارة وكل يوم. ثم، ممارسة استراتيجية مرارا وتكرارا. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء لتداول الربحية. تحتاج فقط لتكون قادرة على تنفيذ استراتيجية واحدة أن يجعل المال. التركيز على الفوز باستراتيجية واحدة قبل محاولة تعلم الآخرين. صقل مهاراتك في حساب تجريبي، ولكن ندرك أنه ليس بالضبط مثل التداول الحقيقي. عند التحول إلى التداول مع رأس المال الحقيقي، وركوب وعرة أمر شائع لعدة أشهر. التركيز على الدقة والتنفيذ لاستقرار أعصابك.


دليل المبتدئين لتداول اليوم.


يشمل التداول اليومي شراء وبيع الأدوات المالية خلال يوم تداول واحد. وعادة ما يغلق المتداولون يومهم مواقفهم في نهاية كل يوم، بدءا من جديد في بداية اليوم التالي. وإليك دليل لكيفية عملها.


محلل السوق، ملبورن.


إذا كنت جديدا على التداول فمن المرجح أن تبدأ القادمة عبر عدد من المصطلحات التي تحاول وصف الشخصيات التجارية والتقنيات. شروط مثل التجار سوينغ، التجار الزخم، التجار الاتجاه والتجار اليوم. في كل حالة، الكائن هو نفسه: لكسب المال عن طريق الاستفادة من التحركات في أسعار الأصول. الفرق بينهما هو التقنية المستخدمة في محاولة لجعل هذا المال والإطار الزمني للتداول.


يوم التداول ليس لجزء الموقت. يستغرق وقتا، والتركيز والتفاني وعقلية محددة. انها القطبية مقابل الاستثمار، حيث كنت تسعى للاستفادة من تحركات الأسعار على مدى سنوات عديدة. ينطوي تداول اليوم على اتخاذ قرارات سريعة، وتكسب المال عن طريق تنفيذ عدد كبير من الصفقات للحصول على ربح صغير نسبيا في كل مرة.


غالبا ما يرتبط مصطلح "تاجر اليوم" بالأسواق التي أغلقت إغلاقا، مثل سوق الأسهم، على الرغم من أنه في الواقع يمكن للمتداول اليومي تداول أي أصول. في سوق الأسهم، سوف يقوم المتداول بخروج جميع الصفقات قبل إغلاق السوق لتجنب ما يعرف ب "مخاطر الفروقات". هذا هو المكان الذي يمكن أن يفتح فيه سعر السهم الفردي أعلى بكثير أو أقل (فجوة) من إغلاق اليوم السابق على أنه جديد يتم تسعير الأخبار والمؤثرات بين عشية وضحاها في الأسهم.


يمكنك أن تكون متداولا يوميا وما زالت الأسواق التجارية مفتوحة لمدة 24 ساعة (أو ما يقرب من 24 ساعة)، مثل أسواق الفوركس والأسواق الآجلة على سبيل المثال للنفط الخام والمؤشرات بما في ذلك S & أمب؛ P 500. تجار اليوم عموما التجارة خلال فترة محددة في الدورة، ويبدو أن معظمها ينجذب إلى وقت متأخر من أوروبا / أوائل يوم الولايات المتحدة، عندما يكون هناك تقليديا سيولة أكبر وتقلبات في الأسواق.


التداول اليومي وإدارة المخاطر.


نلقي نظرة على التجار الأكثر شهرة وناجحة في العالم، وكلهم لديهم شيء واحد مشترك: وضع استراتيجية التداول التي لديهم الثقة في. لديهم السيطرة والانضباط لتزويدهم إما حافة الإحصائية أو توقع إيجابي أن وسوف تكون واحدة أخذ رأس المال من السوق. وسوف يديرون حسابات التداول الخاصة بهم كما لو كانوا يديرون الأعمال التجارية وسوف ندرك أنهم مدراء المخاطر. وسوف تحمي رأس المال في حسابهم قبل كل شيء آخر. كما هو الحال مع أي نوع من التداول، أدوات إدارة المخاطر مثل توقف وحدود جزء أساسي من مربع أداة التداول.


التجار اليوم يجب أن نفكر بشكل مختلف جدا عن المستثمرين. شراء منخفضة وبيع عالية قد لا تكون دائما في مصالحهم الفضلى. هناك عدد كبير من الاستراتيجيات التي يمكن للمتداولين اليوم توظيفها، بما في ذلك استراتيجيات العائد المتوسط، بعد تدفقات الأموال واتجاهات التداول. ويمكنهم أيضا النظر في التداول البديل أو السلخ فروة الرأس.


ما هو في استراتيجية التداول؟


اتجاه التداول: يحاول التجار الاتجاه لكسب المال من خلال دراسة اتجاه أسعار الأصول وشراء أو بيع اعتمادا على الاتجاه الذي يأخذ الاتجاه. إذا كان الاتجاه صعودا وأسعارها ترتفع من أعلى مستوياتها، فإن التجار يتخذون موقفا طويلا من خلال الشراء. إذا كان الاتجاه هبوطي وأسعار تتخلف عن أدنى مستوياتها المنخفضة، فإن التجار يتخذون موقفا قصيرا من خلال البيع.


اتجاه التداول.


التداول البديل: يتطلع التجار البديلون للاستفادة من تحركات الأسعار ضمن اتجاه أكبر. الأسعار لا تذهب في اتجاه واحد في اتجاه ويتطلع التجار سوينغ لكسب المال من الحركات صعودا وهبوطا التي تحدث في إطار زمني أقصر.


تداول سوينغ.


سلخ فروة الرأس: هذه الاستراتيجية تنطوي على أخذ الأرباح على تغيرات الأسعار الصغيرة، ويركز على تحقيق معدل فوز عالية. النظرية هي أنه يمكنك بسهولة بناء حساب تجاري كبير من خلال اتخاذ أرباح أصغر مرة ومرة ​​أخرى كما يمكنك من خلال القيام بعدد أقل من الصفقات والسماح الأرباح تشغيل. يتطلب سلخ فروة الرأس استراتيجية خروج صارمة للغاية حيث يمكن للخسائر أن تتصدى بسرعة كبيرة للأرباح.


معدل العائد: تستند هذه الإستراتيجية إلى النظرية القائلة بأن الأسعار، وفي الواقع مقاييس أخرى للقيمة مثل نسب السعر إلى الأرباح، تتحرك دائما في النهاية نحو المتوسط ​​التاريخي. وتتطلع الاستراتيجية إلى الأصول التي يتم تسعيرها إلى أبعد الحدود عن وسائلها التاريخية، وتتطلع إلى الاستفادة منها.


يعني الارتداد.


تدفقات الأموال: تستخدم هذه الإستراتيجية مؤشر تدفق الأموال الذي يشير إلى ما إذا كان الأصل قد يكون ذروة البيع أو ذروة الشراء. ويستخدم الحجم والسعر بدلا من السعر وحده. قراءة 80 أو أعلى تشير إلى ظروف ذروة الشراء وهي إشارة للتاجر للبيع، والقراءة من 20 أو أقل تشير إلى ظروف ذروة البيع وهي إشارة للبيع.


تدفقات الأموال.


تشغيل الأرباح الخاصة بك وخفض الخسائر الخاصة بك.


سوف تسمع في كثير من الأحيان أن تاجر ناجح يقطع الصفقات الخاسرة بسرعة ولكن يسمح الصفقات المربحة لتشغيل، وهذا أمر مهم في التداول اليومي كما هو الحال في أي استراتيجية أخرى. من خلال القيام بذلك، قد يكون التاجر أقل الصفقات الفوز من فقدان الصفقات ولا تزال تنمو رأس المال في حساب التداول. التاجر لا يحتاج دائما إلى أن يكون على حق، ولكن يحتاج إلى الاعتراف بسرعة عندما تكون خاطئة واتخاذ الإجراءات بحيث انهم كسب المزيد من المال على الصفقات الفوز من انهم يخسرون على تلك التي تخطئ.


هناك دائما تخمين حول ما إذا كان يجب على المتداول استهداف نسبة عالية للفوز / الخسارة أو البحث عن كثب في نسبة المخاطر إلى المكافأة. غالبا ما يكون لدى التجار الناجحين اليوم معدلات ربح منخفضة، حتى أقل من 40٪، ولكنهم سيبحثون عن استهداف نسبة خطر إلى مكافأة لا تقل عن 1: 2 (بمعنى أن المتداول يتوقع مضاعفة الأموال التي يرغب في المخاطرة في جعل هذه التجارة). هذا هو اعتبار للفرد، ولكن هناك شيء واحد صحيح: ليس هناك خطأ في ارتكاب خطأ وأخذ خسارة صغيرة، ولكن البقاء خاطئة وتحقيق خسارة كبيرة هو أفضل وسيلة لإنهاء رحلة والتاجر على المدى القصير .


وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل إيغ، وهو اسم تجاري من إيغ الأسواق المحدودة. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، لا تتضمن المواد الموجودة في هذه الصفحة سجلا لأسعار التداول أو عرضا أو طلب تقديم معاملة في أي أداة مالية. لا تتحمل إيغ أي مسؤولیة عن أي استخدام یمکن أن یتم من خلال ھذه التعلیقات وأي عواقب تنتج عنھا. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. ولا يراعى في أي بحث مقدم الأهداف الاستثمارية المحددة والوضع المالي والاحتياجات لأي شخص معين قد يتلقاه. لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار، وبالتالي تعتبر الاتصالات التسويقية. على الرغم من أننا لسنا مقيدين على وجه التحديد من التعامل قبل توصياتنا نحن لا نسعى للاستفادة منها قبل أن يتم توفيرها لعملائنا. اطلع على كامل إخلاء مسؤولية البحث غير المستقل والملخص ربع السنوي.


مقالات ذات صلة في عرض إيغ.


البحث عن مقالات من قبل المحللين.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم تداول الأسهم.


المتطلبات القانونية والمتطلبات الرأسمالية لمخزون التداول اليومي.


لبدء التداول يوم الأسهم، تحتاج العاصمة للقيام بذلك. سوق الأوراق المالية لديه شرط الحد الأدنى من رأس المال القانوني للتجارة اليوم، ولكن هناك أيضا الحد الأدنى الموصى به والتي قد تختلف من نمط التداول. يحتاج التجار إلى ما يكفي من رأس المال لتحمل سلسلة من الخسائر ويكون لديهم المرونة لاتخاذ مجموعة واسعة من الصفقات التي تنطوي على مخاطر مختلفة.


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول رأس المال اليوم.


ومن أجل تحديد مقدار رأس المال اللازم للتجارة اليومية، يجب معالجة إدارة المخاطر.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم بأكثر من 1٪ من حساباتهم في أي صفقة واحدة. إذا تداول حساب 40،000 دولار، فإن ذلك يعني أن الحد الأقصى للخسارة التي يجب على المتداول اتخاذها هو 400 دولار على أي صفقة معينة.


رأس المال هو شريان الحياة اليوم. يجب الحفاظ على رأس المال خلال الشرائط الخاسرة، والتي تحدث حتما. من خلال المخاطرة واحد في المئة فقط، حتى عشرة خسارة التجارة يبقي معظم العاصمة سليمة.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وإيقاف وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع. وينظر القسم التالي في بعض الأمثلة.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم تداول الأسهم.


بالنسبة إلى تجار اليوم في الولايات المتحدة، فإن الحد الأدنى القانوني المطلوب لمخزون التداول اليومي هو 25000 دولار أمريكي. إذا انخفض الرصيد إلى ما دون ذلك، فلن يسمح بتداول اليوم حتى يتم إيداع مبلغ يزيد عن 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). للسماح بالمخزن المؤقت، يجب أن يكون لدى تجار اليوم في الولايات المتحدة ما لا يقل عن 30،000 دولار في حسابهم إذا كانوا يرغبون في مخزون التداول اليومي.


وعلى 000 30 دولار، ينبغي ألا يتعرض أكثر من 300 دولار لخطر أي تجارة.


الأسهم تتداول عادة في 100 حصة سهم وتحرك في 0.01 $ الزيادات. مع وجود 30،000 $ هناك بعض المرونة. (قد تتطلب خسارة وقف أكبر)، ولا تزال تحتفظ بمخاطر أقل من 300 دولار مع حجم موقف صغير، أو تداول أسهم أقل تقلبا (وقف الخسارة الأصغر) واتخاذ أحجام أكبر للمراكز.


إذا كنت تشتري سهم عند 40 $، ووضع وقف الخسارة عند 39.70 $. الخطر هو 0.30 $ على التجارة. إذا كان موقفك هو 1000 سهم، خطر موقفك هو 1000 x $ 0.30 & # 61؛ 300 $.


يجب أن يكون خطر الموقف هذا أقل من 1٪ من رصيد حساب التداول اليومي. لمعرفة ما إذا كان ذلك، قسمة $ 300 إلى 0.01، للحصول على 30،000 دولار. من أجل اتخاذ هذه الصفقة، يجب أن يكون رصيد حساب التداول الخاص بك اليوم 30،000 $، أو أكبر.


إذا تداول أسهم متقلبة جدا قد تحتاج إلى المخاطرة $ 1 للسهم الواحد (الفرق بين دخول ووقف سعر الخسارة). في هذه الحالة، لا يستغرق سوى 300 سهم. 300 سهم x $ 1 & # 61؛ $ 300، وهو الحد الأقصى للمخاطر على حساب 30،000 دولار.


إذا تداول أسهم منخفضة التقلب قد تحتاج فقط خطر 0.05 $ للسهم الواحد (الفرق بين دخول ووقف سعر الخسارة). في هذه الحالة يمكنك أن تأخذ $ 300 / $ 0.05 & # 61؛ 6000 سهم. نحن فقط قسمت الحد الأقصى للمخاطر من المخاطر على التجارة للحصول على حجم الموقف.


الرياضيات مثل هذا ينبغي أن يتم على كل التجارة، والتأكد من أن كل التجارة هي واحد في المئة أو أقل من رصيد الحساب الجاري.


يوم التداول رأس المال والرافعة المالية.


يمكن للمتداولين اليوم الوصول عادة رافعة مالية تصل إلى 4: 1 على رؤوس أموالهم. إذا كان هناك 30،000 $ في الحساب، وتصل قيمتها إلى 120،000 $ من الأسهم يمكن تداولها في أي وقت معين ($ 30،000 × 4).


وهذا يعني أن حجم الموقف مضروبا في سعر التداول يمكن أن يساوي أكثر من رصيد حساب التداول اليوم. لاحظ أن المثال الأول أعلاه يتطلب 40،000 $ في القوة الشرائية لتحقيق (1000 × 40 $)، ولكن التاجر لديها فقط 30،000 $ في الحساب. هذه هي قوة النفوذ.


وحتى عندما تستخدم الرافعة المالية، تطبق دائما قاعدة المخاطر بنسبة 1 في المائة على رصيد الحساب الفعلي (000 30 دولار في هذه الحالة).


رأس المال المطلوب لبدء يوم الأسهم التداول - الكلمة النهائية.


وأوصى بأن يبدأ تجار اليوم بما لا يقل عن 30000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أن الحد الأدنى القانوني هو 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهذا سيسمح بفقدان الصفقات والمزيد من المرونة في الأسهم التي يتم تداولها. يمكن للمتداولين اليوم تداول المزيد من الأوراق المالية المتقلبة، والتي سوف تتطلب في كثير من الأحيان وقف الخسارة أكبر ولكن حجم الموقف أصغر، أو التجارة أقل الأسهم المتقلبة مع وقف الخسارة أصغر ولكن حجم مواقف أكبر.


وينبغي ألا يتجاوز إجمالي المخاطر على التجارة الواحدة 1 في المائة من رصيد حساب التداول اليومي.


الاشتراك في النشرة الإخبارية في عطلة نهاية الأسبوع كوري، والتي تشمل الأسهم والعملات لمشاهدة، فضلا عن الدروس التداول.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.

No comments:

Post a Comment