Tuesday 20 February 2018

إستراتيجية مؤشر أسعار المستهلك


أداة التداول المفضلة، كيفية استخدام سسي.


و سسي هي نسبة المشترين والبائعين لكل زوج رئيسي. سسي هو مؤشر متضاربة، وهذا يعني أننا نتطلع إلى اتخاذ الصفقات مقابل الحشد. ويمكن أن تكون الأساليب الأكثر تقدما لتحليل سسي مفيدة أيضا.


في مقالتي الأخيرة، 3 ثينغس I ويش I كنيو عندما بدأت تداول الفوركس، ذكرت كيف كنت أتمنى لو تعلمت عن سسي عاجلا كما أنها حققت فرقا أساسيا في تداول بلدي. واستنادا إلى استجابة قرائنا، فقد لفتت انتباهي إلى أن الكثيرين لم يستعملوا أو سمعوا حتى الآن مؤشر ثقة المضاربة أو مؤشر أمن الدولة. تمت كتابة مقالة اليوم لإصلاح ذلك.


ما هو سسي؟ ما هو مشاعر التجزئة؟


لقد فزت، تداول العملات الأجنبية من الصعب. معظم التجار الذين يشاركون في سوق الفوركس يفقدون المال وللسنتين الأوليين من حياتي التجارية، كنت جزءا من تلك الإحصائية. لم أكن أرى بعض النتائج الإيجابية إلا عندما بدأت باستخدام مؤشر أمن الدولة.


مؤشر أمن الدولة هو مؤشر صدر مرتين في اليوم الذي يقدم لنا مقارنة بين عدد التجار شراء وبيع كل العملات الرئيسية. يتم حساب كل حساب مرة واحدة، بغض النظر عن حجم التجارة. والنتيجة هي رقم واحد، إيجابي أو سلبي، يعطينا مشاعر المتداولين. إذا كانت سسي إيجابية، هناك عدد أكبر من المشترين من البائعين. إذا كانت سسي سلبية، فهناك عدد أكبر من البائعين من المشترين.


يمثل العدد الفعلي عدد التجار الذين يتداولون في الاتجاه الأكثر شعبية لكل تاجر واحد يتداول في الاتجاه الأقل شعبية. فمثلا:


إذا كان مؤشر الضمان الاجتماعي هو -5.67، هناك 5.67 بائع لكل مشتري واحد.


إذا كانت سسي +3.02، هناك 3.02 المشترين لكل 1 البائع.


تعلم الفوركس: إحصاءات سسي لأزواج العملات الرئيسية.


يتم تحديث هذه الحسابات لكل زوج من العملات الرئيسية مرتين في اليوم داخل ديليفس زائد، في الصورة أعلاه.


كيف يمكن استخدام سسي؟


حتى الآن ونحن نفهم كيفية قراءة سسي، كيف يمكن أن تستخدم هذه في التداول لدينا؟ هو في الواقع من السهل جدا. نحن نريد أن نأخذ فقط الصفقات المقابلة ل سسي. حتى إذا كان معظم الناس يشترون زوج (سسي هو إيجابي)، ونحن نبحث فقط عن فرص البيع. إذا كان معظم الناس يبيعون زوج (سسي هو سلبي)، ونحن نبحث فقط عن فرص الشراء. سسي هو ما نسميه & لدكو؛ مناقضة الفهرس. & رديقو؛


لقد سمعت الكثير من النقاش حول لماذا يجب استخدام سسي كمؤشر مناقضة، ولكن اثنين من التفسيرات المفضلة لدي هي:


معظم تجار التجزئة يفقدون المال، لذلك إذا أخذنا الجانب الآخر من صفقاتهم، يجب أن يكون لدينا ميزة. إذا كان معظم تجار التجزئة يتداولون في نفس الاتجاه وسعر يتحرك ضدهم، سيكون لديهم لتغطية مواقفهم لوقف خسائرهم. هذا يمكن أن يسبب سلسلة من أوامر دفع السعر أكثر ضد الحشد وضرب أكثر توقف.


وبغض النظر عن المنطق الذي نستخدمه، لا ينكر أن السعر غالبا ما يكون له علاقة عكسية بمبادرة أمن الدولة. في الرسم البياني للدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد كاد) المبين أدناه، نرى أن مؤشر أمن الدولة يتم رسمه كحانات حمراء وخضراء بينما يتم رسم سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي كخط أسود رقيق. لاحظ كيف يتحرك السعر خلال الأوقات التي تكون فيها سسي سلبية وعندما تكون سسي إيجابية.


نحن نرى السعر يتحرك صعودا عندما يكون مؤشر سسي سلبيا ويتحرك السعر عند انخفاض دخل سسي.


تعلم الفوركس: مؤشر ثقة المضاربة تأثير على اتجاه السعر.


فهم أنه سيكون هناك أوقات عندما سسي سوف تحصل لنا في بعض الصفقات السيئة. ليس الكأس المقدسة. ولكن يمكن استخدامه كمرشح توجيه فعال لاستراتيجيتك، مهما كانت استراتيجيتك. ومن المؤكد أنها ساعدت الألغام.


ما هي الطرق الأخرى التي يمكن استخدام سسي؟


هناك أكثر من طريقة واحدة لاستخدام سسي التي أريد أن أتأكد من أن أذكر في هذه المقالة. أول طريقة بديلة لاستخدام سسي هي فعل إنشاء & لدكو؛ سسي الاصطناعية. & رديقو؛


قد تكون لاحظت أن ليس كل أزواج العملات 50+ مدرجة على ديليفكس. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض حجم العديد من الأزواج، ولكن هناك طريقة لإنشاء قيمة سسي الاصطناعية للصلبان العملة الشعبية التي ليست جزءا من صفحة سسي ديليفس ل.


يتم شرح خطوات إنشاء سسي الاصطناعية لهذه الصلبان بشكل كامل هنا. هو قراءة أثقل من العديد من مقالاتي، ولكن مفيدة للتجار التي كثيرا ما تتداول أزواج الصليب غير التقليدية.


وهناك طريقة أخرى لتحليل مباحث أمن الدولة لا يتم الحديث عنها في كثير من الأحيان، وتحليل التغير في مؤشر الضمان الاجتماعي بدلا من قيمة سسي الخام نفسها. على سبيل المثال، إذا كان مؤشر سسي لليورو مقابل الدولار الأمريكي -4.50 ويتغير إلى -1.60 في اليوم التالي، وهذا هو تغيير كبير في المشاعر. على الرغم من أن الشعور لا يزال يظهر المزيد من البائعين من المشترين (تقليديا انحياز سسي للشراء)، فإن التحول الهائل قد يشير إلى أننا قد ننظر لبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدلا من ذلك.


دراسة آثار التغيير في مباحث أمن الدولة والسعر هو مجمع الموضوع بما فيه الكفاية لمقاله الخاصة، وهو ما أعتزم أن أكتب في وقت لاحق. ولكن في هذه الأثناء، واستخدام سسي بالطريقة التقليدية هو مناسبة في معظم الحالات. نادرا ما تتحرك سسي بسرعة.


المشاعر، السلاح السري.


نأمل، هذه المادة فتحت عينيك لعالم التجارة المشاعر. استخدام سسي كمرشح اتجاه بسيط يمكن أن تتحول استراتيجية فقدان في والفائز، أو زيادة الربحية من استراتيجية ناجحة بالفعل. مهما كانت الحالة، أتمنى لكم التوفيق. لاختبار التأثير الذي قد يكون لدى سسي على استراتيجية التداول الخاصة بك، قم بتنزيل حساب تجريبي مجاني فوركس اليوم للتداول بدون مخاطر على بيانات السعر الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر ثقة المضاربة (سسي)


ما هو مؤشر ثقة المضاربة (سسي)؟


مؤشر ثقة المضاربة (سسي) هو أداة مملوكة من قبل فكسم. العديد من المؤشرات الفنية، مثل المتوسطات المتحركة، استخدام البيانات الماضية وبمعنى معين تبدو بطريقة متخلفة لفهم الاتجاهات. ومع ذلك، فإن مؤشر سسي يحلل البيانات الحالية ويعتبر مؤشرا رئيسيا، وهذا يعني أنه يمكن أن يشير في كثير من الأحيان إلى تغيير في اتجاه السوق قبل حدوث التغيير. يتم نشر المؤشر مرتين في اليوم من قبل فكسم.


المشترين والبائعين.


ويركز مؤشر سسي على المشترين والبائعين، ويقارن عدد النشطين في السوق وينتجون نسبة تشير إلى كيفية تصرف التجار فيما يتعلق بزوج عملة معين في أي وقت معين. نسبة إيجابية تشير إلى المزيد من المشترين في السوق من البائعين، في حين أن نسبة سلبية تشير إلى أن المزيد من البائعين في السوق.


على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر سسي قراءة -4.59، فهذا يعني أن هناك 4.59 بائع في السوق لكل مشتر واحد، ويظهر أن هناك تفضيل عام للبيع في الوقت الراهن. إذا كان المؤشر يظهر قراءة إيجابية من 3.26، فهذا يعني أن هناك 3.26 المشترين في السوق لكل بائع، ويظهر هناك تفضيل عام للشراء في الوقت الراهن. يتم حساب كل حساب تاجر مرة واحدة فقط بغض النظر عن حجم تجارتهم.


وبصفة عامة، يعتبر المؤشر بمثابة إشارة أقوى حول اتجاهات المشترين والبائعين فوق مستويات إيجابية من 2 وأسفل مستويات سلبية من -2. تعتبر مستويات سسي من 2 أو أقل إشارات أضعف من المشاعر.


مؤشر مناقضة.


تعتبر سسي أن & # 8220؛ مناقضة & # 8221؛ ، مما يعني أن التجار قد يرغبون في التداول في الاتجاه المعاكس الذي يشير إليه المؤشر. وهكذا، إذا كان المؤشر يظهر أن هناك المزيد من المشترين في السوق من البائعين، فإنه يمكن أن يؤخذ كإشارة إلى أن السوق في حالة ذروة شراء، وأنه قد يكون هناك ضغط للبيع. وبالمثل، إذا أظهرت مؤشر أمن الدولة أن هناك المزيد من البائعين في السوق من المشترين، وهذا قد يشير إلى أن السوق في حالة ذروة البيع وأن اللحظة يمكن أن تكون مواتية للشراء.


سسي والسعر: علاقة معكوس.


هناك عدة أسباب محتملة لماذا يمكن أخذ مؤشر الضمان الاجتماعي كمؤشر مناقضة.


أحد الأسباب هو أنه عندما يكون هناك العديد من التجار في السوق في اتجاه معين والسعر يبدأ في التحرك ضدهم، سيتم تنفيذ أوامر وقف الخسارة لها مع تأثير الدومينو، مما دفع السعر أكثر في الاتجاه المعاكس للاتجاه كان لديهم تؤخذ. آخر هو أن التجار غالبا ما تبدو لاختيار قمم السوق وقيعان ويمكن أن تكون خاطئة.


إن نسبة عدد المشترين والبائعين في السوق قد لا تعطي في بعض الأحيان سوى لقطة من السوق، وقد تعتمد على أفق زمني للتجارة المعنية قد تنتج إشارة خاطئة. وهذا ممكن بوجه خاص في الأسواق ذات النطاق المحدود والمحاذاة. لهذا السبب، قد يرغب التجار في استخدام المؤشر كفلتر لمؤشرات الاتجاه الأخرى، مثل مؤشر القوة النسبية (رسي). على سبيل المثال، إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى اتجاه هبوطي واضح و سسي يظهر أن السوق في ذروة شراء عالية، قد يأخذ المتداول تلك القراءات معا كإشارة قوية لصالح موقف البيع.


التغيير في قراءات مباحث أمن الدولة.


طريقة أخرى قيمة لاستخدام سسي هو رصد ذلك لتغيير في القراءات. على سبيل المثال، إذا كان المؤشر عند مستوى إيجابي عند 5.6 عند القراءة الواحدة وينخفض ​​إلى مستوى 1.6 في المرة التالية، فقد يكون ذلك إشارة إلى أن الاتجاه سوف يتغير وسيبدأ المتداولون بالشراء. وبالمثل، إذا كان مؤشر أمن الدولة عند -4.2 وينتقل إلى -2.2، يمكن للمتداول أن يعتبر أن إشارة لبدء البيع قريبا.


مؤشر سسي هو مؤشر فريد من نوعه يوفره فكسم والذي يعطي المتداولين نافذة داخلية في كيفية شعور السوق والتصرف فيما يتعلق زوج عملة معين. ويعتبر المؤشر مؤشرا مناقضا له أثمن قيمة عند الحكم على كيفية التعامل مع بقية السوق. كما انها مفيدة بشكل خاص لاستخدام كفلتر مع مؤشرات الاتجاه الأخرى للمساعدة في تحديد متى اللحظة الأكثر ملاءمة للدخول في التجارة هو.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


هل يمكن زيادة مؤشر سسي لتداول الفوركس إيدج، الجزء الثاني: أخذ العينات الأساسية.


يتضمن ماركيتسكوب طريقة سهلة لاستعراض استراتيجية تقنية على البيانات التاريخية. سسي كمرشح اتجاه يحسن الأداء في معظم الحالات التي تم اختبارها. استخدام سسي لاستراتيجية الشخصية الخاصة بك كل يوم.


(الأداء الافتراضي ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية.)


في مقالتي السابقة عن سسي، وصفت كيف يعمل مؤشر ثقة المضاربة وكيف غيرت مهنتي التجارية. وأظهرت أيضا كيفية تحميل بيانات سسي من أجل اختبار تاريخ التداول الشخصية الخاصة بك لمعرفة ما تأثير هذا المرشح يمكن أن يكون. خلال مقالة اليوم، باستخدام بيانات ترادينغ ستاتيون باكتستر و سسي، سنكون قادرين على رؤية تأثيرها الحقيقي على استراتيجية أساسية.


اختيار استراتيجية قابلة للاختبار.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية، الجزء الأكثر صعوبة بالنسبة لي هو برمجة الاستراتيجية الفعلية على منصة التداول. أستطيع الخروج بأفكار إستراتيجية طوال اليوم، ولكن بما أني أستطيع أن أختار الكود، أميل إلى أن أعلق في هذه المرحلة. لذلك اعتقدت انه سيكون من المهم لاختيار استراتيجية بسيطة التي تم ترميزها بالفعل في ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. وهذا يعني أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى كمبيوتر ويندوز والإنترنت يمكن تكرار النتائج بلدي وتوسيع عليها.


سنقوم باختبار إستراتيجية كروسوفر المتوسطة المتحركة البسيطة التي يتم تعيينها على 50 و 20 مفا في الساعة. وسوف أقوم بتعيين 40 نقطة توقف و 80 نقطة لاتباع ما أعتقد أنه خيار سليم فيما يتعلق بإدارة المخاطر. ستكون هذه هي خطتي الأساسية قبل أن أبدأ بالإشارة إلى سسي كفلتر.


تعلم الفوركس: إنشاء باكتست على ماركيتسكوب.


اختيار مجموعة بيانات قابلة للاختبار.


وبمجرد أن نحدد معايير استراتيجيتنا، نحتاج بعد ذلك إلى اختيار بيانات التسعير التي سنختبرها. نحن نريد لاختيار بيانات الأسعار لعدة أزواج حيث كان هناك امتداد طويل من قيم سسي الإيجابية أو السلبية، وبهذه الطريقة يمكننا اختبار سيناريوهين مختلفين على نفس قطعة من البيانات.


أولا، نحن اختبار الاستراتيجية على مجموعة من بيانات الأسعار حيث يسمح لوضع الصفقات في أي من الاتجاهين. ثم نقوم باختبار الاستراتيجية حيث نسمح لها فقط بالشراء (إذا كانت سسي في الغالب سلبيا خلال هذا التمدد) أو السماح لها بالبيع فقط (إذا كانت سسي إيجابية في أغلب الأحيان خلال هذا التمدد). يمكن العثور على هذا الإعداد لشراء أو بيع فقط تحت "معلمات الاستراتيجية" عند إعداد باكتست.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، نقارن نتائج اثنين باكتيستس ونرى ما يعطي نتائج أفضل.


للعثور على فترات من الزمن حيث يحتفظ زوج العملات بإيجابية أو سلبية سسي، يجب علينا استخدام بيانات سسي التي حصلنا عليها خلال مقالنا الأخير. يجب أن ننظر لفترات من 2+ أشهر حيث تظهر معظم الأيام إما إيجابية أو سلبية على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف و أوسجبي. الآن بعد أن لدينا بيانات الأسعار المختارة، يمكننا أن نبدأ باكتستينغ.


(تم إنشاء النتائج التالية من فترات زمنية تم اختيارها عشوائيا، ولم يكن لدي معرفة مسبقة بنتائجها قبل نشرها في هذه المقالة، ولم أكن قد حذفت أي بيانات تم اختبارها، كما يظهر كل شيء أدناه كما اختبرت في الوقت الحقيقي.)


تعلم الفوركس: سسي فعالية باكتستد البيانات.


ماذا كانت النتائج؟


وأعتقد أن النتائج تتحدث عن نفسها. لا يصدق كيف أن فكرة بسيطة جدا يمكن أن يكون مثل هذا تأثير كبير على أداء استراتيجية التداول. حاولت تضمين مزيج جيد من سسي الإيجابية والسلبية وحاولت نشر الاختبار على مدى سنوات عديدة ممكن بين 4 أزواج. هذه هي أبرز النتائج.


أظهرت 7 مجموعات من 8 مجموعات من البيانات التي تم اختبارها أن فلتر سسي قد حسن الاستراتيجية إما عن طريق جعل الإستراتيجية أكثر ربحية أو من خلال تقليل الخسارة المتكبدة. جميع مجموعات البيانات 8 كان معدل ربح أعلى عند استخدام سسي من دون. وبلغت القيمة الإجمالية للاستراتيجية التقليدية خسارة قدرها (145.75 دولار) في حين حققت استراتيجية تصفيتها سسي ربحا إجماليا قدره 87.18 دولار. وضعت الاستراتيجية التقليدية 450 الصفقات في حين وضعت استراتيجية تصفيتها سسي 224 الصفقات. وهذا يعني أن أمن الدولة قد وفر لنا المال عن طريق تداول حجم أقل، وكان يعني أن لدينا مخاطر أقل بسبب انخفاض الوقت الذي يقضيه في السوق.


ما هي الخطوة التالية؟


في حين تم إجراء هذا الاختبار على عدة أزواج وفترات من الزمن، فإنه لا يضمن 100٪ أن أي استراتيجية يمكن تحسينها من قبل أمن الدولة. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت سسي سوف تعمل لك كمرشح هو لاختبار نفسك باستخدام نهج مماثل لمنجم، أو من خلال إيجاد وسيلة أكثر كفاءة لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. بالنسبة لي ومع ذلك، فإن البيانات أعلاه يؤكد ما كنت أعتقد بالفعل أن يكون صحيحا. إن مؤشر أمن الدولة هو أعظم أداة استخدمت من قبل لتداول العملات الأجنبية.


--- كتبه روب باسكي.


تريد معرفة المزيد عن التداول الآلي باستخدام منصة مرآة التاجر؟ الانضمام إلينا للحصول على مرآة الحية منصة التاجر تجول الثلاثاء في 11M إت والأربعاء في 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هل يمكن ل سسي تحسين إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ الجزء الأول: جمع البيانات.


يصف المشاعر كيف يرى معظم التجار زوج العملات. مؤشر ثقة المضاربة من ديليفكس يتتبع معنويات التجزئة على وجه التحديد. قابل للتحميل تاريخي سسي هو متاح ل باكتست فعاليتها.


عندما يسألني أحد ما هي أداة التداول المفضلة لدي، وسرعان ما يؤدي بهم إلى مؤشر المشاعر المضاربة أو سسي. تحول حول بلدي مهنة التداول في الفوركس من العامين الأولين في الأحمر لتاجر مربحة أنا اليوم أنا سمة إلى سسي وتوجيه اتجاهها القدرة. أفضل جزء هو أنه مجاني للاستخدام و ديليفس تقدم سسي التاريخية لاختبار تاريخي مجانا كذلك. داخل هذه المقالة، وسوف أشرح ما هو المشاعر وكيف يمكننا تحميل هذه البيانات لاختبار استراتيجياتنا الخاصة مع هذا المرشح قوية.


ما هو المشاعر؟


المشاعر هي وصف لكيفية شعور شخص أو مجموعة من الناس بشيء معين. في حالة التداول، سيصف نسبة الثيران مقابل الدببة. وهو يخبرنا كم من الناس لديهم مواقف طويلة وكم من الناس لديهم مواقف قصيرة لأداة معينة.


في حالة مؤشر ثقة المضاربة في ديليفس، فإنه يعطينا مقارنة بين عدد تجار الفوركس بالتجزئة حاليا طويل وقصير على كل زوج رئيسي. لماذا هذا السؤال تسأل؟ لأنه عندما يتحرك سسي إلى مستوى متطرف، السعر يتحرك عادة في اتجاه يمكن التنبؤ به ضد الحشد التجزئة. و أوسشف هو مثال حديث لهذه الظاهرة.


في شباط / فبراير، وصلت مشاعر التجزئة بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) إلى أعلى مستوى في 3 سنوات من +7، مما يعني أن هناك 7 متداولين كانوا في وضع شراء في الدولار مقابل الفرنك السويسري لكل تاجر واحد كان في وضع بيع. هذه النسبة من 7 إلى 1 تعني أكثر من 87٪ من حشود تجارة التجزئة كانت طويلة هذا الزوج. مع العلم بذلك، كان علينا أن ننظر إلى بيع الدولار مقابل الفرنك السويسري لثلاثة أسباب:


وتظهر الاحصاءات ان معظم تجار التجزئة تفقد المال. حتى إذا كان معظم تجار التجزئة يشترون الدولار مقابل الفرنك السويسري، قد يكون من الأفضل أن تأخذ التجارة العكسية. إذا كان معظم الناس قد اشتروا بالفعل أوسشف، لم يكن هناك الكثير من الناس غادر التي يمكن أن تنضم إليهم. وكان النقص المفاجئ للمشترين الجدد يعني أن السعر سيبدأ في الانخفاض. إذا بدأ السعر في التحرك ضد هذه المجموعة من المشترين، واحدا تلو الآخر أنها قد بدأت في الحصول على توقفت. وكانت هذه الأوامر وقف دفعت ثم السعر أقل ضرب عدد أكبر من توقف، ويمكن أن تكون قد أنشأت سلسلة من أوامر البيع.


تعلم الفوركس: أوسشف سسي لا يزال في الإقليم إيجابي.


تنزيل بيانات سسي التاريخية للاختبار.


يجب علينا جميعا أن نفهم كيف تعمل سسي الآن. نكتشف ما يتداوله حشد التجزئة والبحث عن تجارة متعارضة. ولكن ماذا لو أردنا تحليل تأثير أمن الدولة على السعر على حجم عينة أكبر؟ كيف يمكننا أن نعرف إذا كان استخدام سسي كفلتر سوف تعمل لاستراتيجية التداول الشخصية الخاصة بنا؟ لحسن الحظ، تقدم ديليفس بيانات سسي التاريخية التي يمكننا استخدامها لأداء استراتيجية باكتست شبه يدويا مع وبدون سسي كفلتر. هذا يسمح لنا لتقييم مباشرة قوتها كمرشح على مدى قدر أكبر من الوقت.


للوصول إلى البيانات، ونحن بحاجة للدخول إلى دايليفكسلوس باستخدام لدينا فكسم رقم الحساب وكلمة المرور أو عن طريق الاشتراك ل 19،99 $ / الشهر. بمجرد تسجيل الدخول، نحتاج إلى تحديد "مؤشر ثقة المضاربة"، انقر فوق أعلى (أحدث) تقديم سسي، ثم انقر فوق "بيانات سسي عبر ملف زيب هذا."


تعلم الفوركس: تنزيل بيانات سسي التاريخية.


على العلامة الخاصة بك، الحصول على مجموعة، باكتست!


الآن بعد أن لدينا هذه البيانات التاريخية ل سسي، يمكننا أن ننظر إلى تاريخ التداول لدينا لمعرفة ما هي الصفقات التي تم تصفيتها من قبل سسي ومعرفة ما إذا كان هذا الفلتر كان سيتحسن. والأفضل من ذلك هو أننا نستطيع أن نراجع استراتيجيات جديدة من خلال السماح لهم فقط بالشراء عندما يكون مؤشر الضمان الاجتماعي سلبيا والسماح لهم فقط بالبيع عندما تكون مباحث أمن الدولة إيجابية ونرى ما يؤثر عليه.


سوف مقالتي المقبلة ميزة فقط ذلك، باكتستينغ استراتيجية عادية ومقارنة نتائج التداول لنفس الاستراتيجية التي تستخدم سسي كفلتر. سنكون أقرب إلى حساب قوة سسي بشكل نهائي.


--- كتبه روب باسكي.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سسي & # 8211؛ مؤشر ثقة المضاربة.


المطور: فكسم.


مؤشر ثقة المضاربة (سسي) هو واحد من أقوى الأدوات في المتداول. الآن يمكنك الحصول على مشاعر نظرائك التداول تآمر الحق على الرسم البياني الخاص بك.


وخلافا للأسواق الرئيسية أو أسواق العقود الآجلة، لا يوجد تبادل مركزي واحد لتداول العملات الأجنبية. وهذا النشاط اللامركزي يجعل من المستحيل إيجاد بيانات موحدة مفتوحة الفائدة. فكسم باعتبارها وسيط فكس الرائدة في صناعة تفتخر حجم تداول العملات الأجنبية الهامة وعينة التاجر كبيرة. مؤشر سسي يجعل بيانات التجزئة تاجر التجزئة المتاحة للمساعدة في سد هذه الفجوة الهامة في معلومات السوق.


مع مؤشر سسي، يمكنك رسم البيانات في الوقت الحقيقي و سسي على الرسم البياني الخاص بك، وعرض نسبة المشتري إلى البائع بين التجار فكسم. في لمحة، يمكنك أن ترى حيث كان التجار في السوق، وتحديث كل ثانية. هل هناك أعداد كبيرة من المشترين أو البائعين؟ هل يخرجون أو يدخلون؟ كمؤشر مناقضة، سسي يساعدك على تحديد فرص التداول المحتملة.


يحتوي هذا المؤشر أيضا على وضع النسبة المئوية طويلة، والذي يسمح لك لعرض الرسم البياني الخط لنسبة من المواقف الأقران الحالية التي هي طويلة.


مؤشر سسي متوافق مع 18 رمز: GER30 و US30 و SPX500 و UK100 و FRA40 و ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / كاد و أود / أوسد و نزد / أوسد و ور / غبب و غبب / جبي ، ور / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد و أوسويل.


المعلمات.


البيانات المعروضة: حدد سسي لعرض الرسم البياني لشريط سسي. حدد النسبة المئوية الطويلة لعرض رسم بياني خطي مع النسبة المئوية للمواضع الحالية الطويلة.


خيارات عرض سسي:


سسي إيجابي اللون: حدد اللون لقيم سسي الإيجابية سسي سلبي اللون: حدد لون قيم سسي السلبية عرض + 1 / -1 خطوط: إذا كان الجواب نعم، عرض خطوط متقطعة في قيم سسي +1 و -1 + 1 / -1 اللون: حدد لون خطوط + 1 / -1، إذا تم عرضه + 1 / -1 العرض: حدد عرض لخطوط + 1 / -1، إذا تم عرضه + 1 / -1 خطوط: حدد نمط + 1 / -1 خطوط، .


النسبة المئوية لخيارات العرض الطويلة:


النسبة المئوية اللون الطويل: اختر الخط اللون بالنسبة المئوية النسبة المئوية الطويلة العرض الطويل: حدد الخط العرض للنسبة المئوية النسبة المئوية الطويلة النمط الطويل: اختر الخط نمط النسبة المئوية العرض الطويل 0٪ -50٪ -100٪ خطوط المستوى: إذا كانت الإجابة بنعم، ، 50٪، و 100٪ قيم خطوط المستوى اللون: اختر لون خطوط المستوى، إذا تم عرض خطوط مستوى العرض: حدد عرض لخطوط المستوى، إذا تم عرض خطوط المستوى ستايل: حدد نمط لخطوط المستوى، إذا تم عرضه.


تنويه المخاطر.


التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.


المتطلبات.


هذا المؤشر متوافق فقط مع فكسم ترادينغ ستاتيون برامج سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب حساب فكسم (بما في ذلك الحسابات التجريبية فكسم الحرة).


موارد محطة التداول.


يمكننا تخصيص أي التطبيق لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لنا ما كنت تبحث عن ونحن سوف تساعدك على بناء التطبيق التداول المثالي.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment