Sunday 4 March 2018

123 استراتيجية التداول


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: (1-2-3 سوينغ ترادينغ سيستيم)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1968 أيام.


123 نظام تداول العملات الأجنبية هو نظام تداول العملات الأجنبية البديل بسيط جدا أن العديد من التجار سوينغ بالتأكيد سوف تجد أنه أسهل بكثير بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات التداول البديل أكثر تقدما والنظم.


نظام التداول 1-2-3 يعمل عن طريق تحديد مجالات الدعم والمقاومة التي تتشكل كما يتجه السوق ويتم إدخال الصفقات على كسر مستويات الدعم أو المقاومة هذه.


المؤشرات: يمكنك استخدام 100٪ السعر العمل أو إضافة بعض المؤشرات لتصفية الصفقات الخاصة بك (على سبيل المثال: ماسد)


(أ) وضع أمر وقف بيع 1-5 نقاط أدناه نقطة (2)


(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق النقطة (3)


(ج) يجب وضع هدف الربح الخاص بك في 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.


(أ) وضع أمر وقف الشراء 1-5 نقاط فوق النقطة (2)


(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت النقطة (3)


(ج) هدف الربح = 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.


كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك.


فيما يلي بعض الأساليب حول كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك التي هي في الربح:


إذا كانت تجارتك في الربح حسب المبلغ المخاطرة، فيمكنك التفكير في نقل وقف الخسارة إلى التعادل إذا كانت تجارتك في الربح بأكثر من ضعف المبلغ المخاطرة، قم بتحريك وقف الخسارة الخاص بك لقفل الربح بما يعادل المبلغ المخاطرة مبدئيا. إذا كانت تجارتك في الربح من خلال المبلغ المخاطرة، يمكنك النظر في إغلاق نصف موقف التداول الخاص بك ونقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى كل ما يحدث، على الأقل حصلت على بعض الأرباح من ... وترك بقية الموقف لتشغيل إلى معرفة ما إذا كان يضرب هدف الربح الخاص بك.


استراتيجية التداول سوينغ الصلبة على أساس أساسيات التداول الصلبة من دعم ومقاومة التداول الذي هو بسيط لفهم وتنفيذ من قبل المبتدئين. عندما يتم كسر مستويات الدعم أو المقاومة في سوق تتجه بشكل جيد أو السوق التي بدأت للتو على اتجاه جديد، حركة السعر وعادة ما تكون متفجرة والأهداف الأرباح تضرب بسرعة. يمكنك استخدام حركة السعر فقط للوصول إلى الصفقات أو مؤشرات الفوركس 1 أو 2، وخاصة ماسد لتصفية إدخالات التجارة الخاصة بك.


فإن مسافات وقف الخسارة غالبا ما تكون كبيرة وتحتاج أحجام المراكز إلى حسابها للحصول على مخاطر التداول الخاصة بك إلى مستوى مناسب وفقا لخطة إدارة المخاطر الخاصة بك. فإن نظام تداول سوينغ 1-2-3 يؤدي بشكل ضعيف في سوق جانبية تتجه.


تعلم استراتيجية 123 تجارة الفوركس قوية.


وتستند استراتيجية تداول العملات الأجنبية 123 على حركة السعر وهيكل سوق الفوركس العادي الذي يجب أن يعرفه أي تاجر. يتم استخدام استراتيجية التداول 1 2 3 كإعداد التداول المستمر الذي تم تصميمه للاستفادة من اتجاه السوق.


فشل استراتيجية التداول 123 هو أيضا الإعداد التجاري ولكن يمكن أيضا أن يحذرك من احتمال تعزيز الأسعار في السوق أو حتى عكس الاتجاه في أي زوج الفوركس كنت أشاهد.


نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أنه هو نمط استمرار عند تأكيد، بل هو أيضا نمط انعكاس من اتجاه الاتجاه على المدى القصير.


1 2 3 تشكيل نمط التداول.


في أي سوق تتجه، هناك نمط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. من أجل الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي لتبقى نشطة، يجب على كل متتالية الدافع سوينغ تأخذ من النقطة 2 في تشكيل. عندما يتجاوز السعر السعر في # 2، يمكن للتاجر استخدام ذلك تأكيدا على أن نمط المخطط 1 2 3 موجود.


هذا هو الرسم البياني الخطي الذي يفسر مفهوم نمط التداول 1 2 3، وفي هذه الحالة، نحن نفترض سوقا تتجه نحو أعلى.


1 2 3 استراتيجية التداول.


دع & # 8217؛ s المشي من خلال كل رقم وهذا النمط يجب أن تكون مألوفة لأي تاجر الذي & # 8217؛ s تبحث في المخططات لفترة من الوقت.


عندما يسحب الاتجاه الصاعد مرة أخرى، فإنه سيتم وضع منخفضة ومن ذلك منخفضة، يستمر السعر في الارتفاع. هذا بمثابة المقاومة المحتملة على المدى القصير. يرتفع السعر إلى هذه النقطة ثم يبدأ في التراجع مرة أخرى في اتجاه السعر عند # 1. نحن لا نريد أن نرى السعر تعقب على طول الطريق إلى السعر في # 1. إذا فعلت ذلك، فإننا سوف نعتبر أن تكون تشكيل نمط مخطط القاع المزدوج وسوف تتداول وفقا لخطة التداول قمت بإعداد لهذا النمط السعر. ويعتبر هذا المستوى أيضا رقم 1 فقط عندما يتم كسر مستوى السعر في # 2. نقطة السعر هذه هي المستوى الذي تستكمل فيه الحركة التصحيحية ويبدأ عكس السعر نحو الاتجاه الصعودي.


يرجى ملاحظة أن نمط السعر 1 2 3 يتم تأكيد فقط مرة واحدة يتم أخذ ارتفاع في نقطة # 2 من السعر.


يمكنك أيضا أن ترى أن إستراتيجية التداول 1 2 3 تستفيد من طبيعة خطوة درج السوق التي يحتاج إليها إذا كان الاتجاه سوف يستمر. هو في تأكيد من صاعق أن المتداول يمكن وضع موقف تجاري متحفظ في السوق.


1 2 3 مخطط نمط بواسطة الأرقام.


في حالة السوق صعودا، والسعر جعل 3 نقاط.


النقطة 1 هي أدنى نقطة منخفضة، تشكل مستوى الدعم. النقطة 2 ستكون الذروة أو أعلى نقطة، تشكل مستوى نعتبره المقاومة المحتملة النقطة 3 ستكون النقطة الثانية المنخفضة، مستوى الدعم (الذي يجب أن يكون أعلى من النقطة 1 التي هي أدنى نقطة منخفضة). اختراق السعر فوق النقطة 2 يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد.


في سوق الترند الهابط، يشكل نمط الرسم البياني 1 2 3 عندما:


النقطة 1 تصبح أعلى قمة عندما يجد السعر مقاومة وينتقل لأسفل. نقطة 2 تصبح أدنى نقطة منخفضة (أشكال الدعم) والسعر يتحرك صعودا يجد مقاومة أخرى عند النقطة 3. عندما يكسر السعر مستوى دعم النقطة 2، فإنه يشير إلى أن السوق هو الأكثر احتمالا لمواصلة الانخفاض.


استراتيجية التداول خطة التداول.


دعونا نلقي نظرة على طريقة التداول المحتملة للتداول في استراتيجية التداول 1 2 3. سوف ننظر إلى طريقة متحفظة لهؤلاء التجار الذين يحتاجون إلى تأكيد إضافي قليلا في صفقاتهم.


نضع في اعتبارنا هناك تكلفة المعنية. يعد لكم الانتظار للانخراط في موقف التداول، وأكبر سيكون لديك لجعل وقف الخسارة الخاصة بك.


123 خطة التداول.


يجب أن تكون على دراية الأرقام وما تمثله على الرسم البياني. يمكننا أن نرى أن السعر ارتفع من النقطة 3، وجدت المقاومة عند النقطة 2 وراجعت. لدينا الآن نمط مخطط القاع المزدوج وكما أن استراتيجية التداول 1 2 3 تحتاج إلى خرق رقم 2 لتأكيد النمط، لذلك يفعل القاع المزدوج.


إذا كنت تحصل على قاع مزدوج بعد التحرك في السعر، وهذا يمكن أن يدل على ضعف في السوق. إذا كانت الثيران تماما في الرسم البياني خلال تعقب في 2، يجب أن لا نرى لقطتين على مستوى # 3.


سعر كسر فوق # 2 ويمكنك إما إدخال في الاختراق أو، تفضيلي، اتخاذ موقف في نهاية الشمعدان لتأكيد كسر صحيح. يمكنك أيضا وضع أمر لشراء أعلى قليلا من الشمعدان التي كسرت مستوى # 2.


يجب أن يكون وقف الخسارة أقل من # 2 مع غرفة عازلة للسماح للضوضاء. يمكنك أيضا، تفضيلي قادم، استخدم 14 فترة متوسط ​​المدى الحقيقي × 2.


السعر يرتفع من # 1 ويعطينا شمعة انعكاس قوية في # 2. مرة واحدة يبدأ السعر لتتبع، وضع هذا الزوج العملات على الرادار الخاص بك. السعر العثور على الدعم في # 2 (داخل نمط التوحيد السابق من التجارة رقم 1) ويظهر قوة كما ارتفع إلى # 2.


مرة واحدة يحطم السعر المنطقة السعر # 2، أدخل في نهاية الشمعدان اليومي (أو أيا كان الإطار الزمني الذي تستخدمه) واستخدام محطة أتر. متوسط ​​المدى الحقيقي لهذه التجارة سيكون في الواقع في منتصف الشمعة التي طبعت قبل شمعة الاختراق.


يجب على كل تاجر أن يفهم هذا النمط الآن، لذا دعونا نركز على النطاق الذي يحدث. لدينا معظم المتغيرات تحتاج لاستراتيجية التداول 1 2 3 ولكن السعر هو تشكيل مجموعة بالقرب من مستوى في # 3.


هذا ليس شيئا نريد أن نرى لنظيفة 1 2 3 نمط الرسم البياني.


عندما يستقر السعر في هذا الشكل، فإنه يدل على أن الجانب الذي كان المهيمنة، في هذه الحالة الثيران، قد تعبت. كمتداول لسنوات، لقد رأيت ما يلي يحدث:


اتجاهات الأسعار بشكل جيد يظهر ضعف في هذا الاتجاه سوف التجار سوف تأخذ المدى الآخر إلى الاتجاه الصعودي، وكسر # 2 ومن ثم نرى هذا فشل مرة أخرى في الداخل.


هذا التكوين من التوحيد هو أيضا دخول التجارة كبيرة في إمكانات نمط الرسم البياني 1 2 3 مستمرة.


يمكننا وضع في وقت مبكر في تشكيل 1 2 3 عندما يكون لدينا أسس تحدث. من الناحية المثالية، نود أن نرى شكلا ما من الاستقامة بالقرب من مستوى المقاومة (الخط الأحمر). يمكنك رؤية الخط الأخضر متقطع ثم السعر الصواريخ للمقاومة.


وهذا لا يفضي إلى كسر مستمر للمقاومة.


الإعداد الأكثر ملاءمة هو أن يكون إما مستقرا قرب المدقع أو تراجع طفيف في السعر الذي نراه مع مربع البرتقال. ثم يحدث الانهيار بعد ذلك التراجع.


هذه الأنواع من فواصل هي أكثر فعالية ونرى ما اذا كان يمكنك فهم لماذا. ويعتقد البعض أن الفاصل الأول سيحمل المزيد من الوزن لأن محرك الأقراص بدأ في منتصف الطريق في النطاق.


ولكن التجار الذين وضعوا أقل سيبحثون أيضا عن تذبذب صفقات الفوركس في أعلى النطاق & # 8211؛ هو أنه ليس كيف تلعب مجموعة ؟؟ نعم فعلا. ويتحرك الاختراق الذي يحدث من قبل التجار الذين ذهبوا طويلا في الجزء السفلي من النطاق.


دع & # 8217؛ انظر بعض التفاصيل في هذا المخطط.


لم يتمكن السعر من الارتفاع بعيدا عن القاع الذي يظهر نمط الرسم البياني 1 2 3 & # 8211؛ الدرج يخطو في اتجاه & # 8211؛ تتعرض للهجوم. يمكن للسعر أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته حتى يذهب المتداولون إلى وضع التداول على المدى. إن تشكيل هذا النطاق الأصغر يسمح للمتداولين بوضعه مع وقف الخسارة الأكثر تشددا تحت النطاق الصغير. يمكنك أن ترى كان هناك محرك الأقراص لهذا المستوى ثم يظهر شمعدان ضعيفة جدا. هذا هو إما التجار تحديد المواقع قصيرة في المدى أو طويلة أخذ الأرباح.


هذا هو نوع التفكير الذي تريد أن يكون تاجرا. لا تتداول أعمى!


ما هي استراتيجية الدخول الخاصة بك؟


كما نوقش، يمكنك إدخال في نهاية الشموع كسر شمعة (إشارة شمعدان) أو دخول موقف التداول الخاص بك في استراحة من ارتفاع.


قد يرغب بعض التجار في استخدام نهج إطار زمني متعدد ويدخلون في إطار زمني أقل. في بلدي التداول الخاص وفي السنوات التي كنت تاجر، وأتطلع إلى تبسيط. الدخول عند الإغلاق أو الفواصل لمستويات الدعم أو مستويات المقاومة (مرتفعات وأدنى مستويات الشموع) هي مدخلي المفضل.


أخذ أرباحك.


يرغب بعض التجار في رؤية أهداف سعرية محددة لإضافة لخطة التداول الخاصة بهم. يرى المتداولون الآخرون أن قوة وقف الخسارة تتوقف بقدر ما يرغب السوق في تقديمه.


يمكنك استخدام أهداف الهيكل مثل مستويات المقاومة الأعلى في اتجاه صاعد.


يمكنك استخدام الساقين 1-2 = 3-4 الذي يناسب استراتيجية التداول 1 2 3.


واحد إلى واحد الأهداف.


أنا لون مشفرة كل أرجوحة حتى تتمكن من رؤية أين أنا قياس من. يمكنني استخدام أداة فيبوناتشي 3 نقطة وتعيينه إلى 100٪. يمكنك ان ترى أول الحرفين مسمر الأهداف. التجارة الثالثة تصل إلى مستوى .618 فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة عند استخدامها لجزء من نقاط التأرجح.


إستراتيجية التداول 1 2 3 هي طريقة تداول حركة سعرية نقية تستخدم نهجا سليما للتداول.


لا توجد مؤشرات التداول مطلوبة على الرغم من أنني لا أقترح أتر لوضع وقف الخسارة.


يجب أن يكون لديك بروتوكول المخاطر المناسبة كجزء من خطة التداول الخاصة بك.


أصدقائي على نيتبيكس تريد أن أدعوكم لتحميل خيارات اختراقات مجانا.


إذا كنت قد فكرت في اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر أو تبحث عن تيار آخر من الدخل، وتحميل خيارات اختراق لبعض المعلومات التجارية الصلبة.


إطار زمني متعدد التداول مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


هذا هو استراتيجية تداول حركة السعر يسمى متعددة الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط وأنه هو استراتيجية الفوركس مجانية لاستراتيجية التداول خط الاتجاه وفهم مفهوم ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تظهر لك هنا، تحتاج إلى التفكير من حيث التداول متعدد الأطر الزمنية.


ماذا يعني التداول متعدد الأطر الزمنية؟


فهذا يعني ببساطة أنك تستخدم استخدام مجموعة من الأطر الزمنية لمشاهدة الإعداد ويتم إجراء التجارة الفعلية التي تتخذها في الإطار الزمني الأصغر بكثير.


الآن، يظهر الرسم البياني أدناه استراتيجية التداول خط الاتجاه بيع الإعداد التي من شأنها أن جلبت مئات من النقاط مربحة من السهل جدا.


ولكن لاحظ الإطار الزمني؟ في الإطار الزمني 4hr.


خلال هذا الإطار الزمني 4 ساعات، ماذا حدث في الإطار الزمني 15 دقيقة أو الإطار الزمني 5 دقائق؟


هذا هو ما يبدو في 15 دقيقة الرسم البياني.


هذا هو ما يبدو وكأنه في 5 دقيقة الرسم البياني.


فقط لاحظ أنه بعد سعر ضرب خط الاتجاه، وانخفض ثم حاول أن يأتي مرة أخرى لاختبار خط الاتجاه ولكن النقطة 3 لم يذهب نقطة الماضية 2. لذلك نمط صالح 123.


فكيف يمكن أيضا أن يكون تداولها كان يمكن أن يكون باستخدام طريقة التداول 123.


هل 123 نمط النموذج في كل تريندلين إعداد التداول؟


فلماذا لا مجرد استخدام استراتيجية التداول ترندلين والتجارة هذه الأنواع من الإعداد؟


حسنا، أفضل إجابة يمكنني أن أعطيكها هي: في بعض الأحيان إذا كنت غير متأكد إذا كان السعر سوف كسر خط الاتجاه وترتفع (أو أسفل)، ثم استخدام هذه التقنية التداول سوف تسمح على الأقل لديك الكثير من الثقة عند الاختراق يحدث عند النقطة 2 حيث يمكنك البيع أو الشراء.


ترادينغ رولز-هاو تو تريد ذيس سيتوب.


الرسوم البيانية I & # 8217؛ أعطيت أعلاه يجعل قواعد هذه الاستراتيجية من السهل جدا أن نفهم:


إذا كنت تشاهد الإعداد التجاري تريندلينغ يحدث في إطار زمني أكبر، على سبيل المثال، 4hr، ثم عندما يضرب السعر هذا الاتجاه يمكنك التبديل إلى إطار زمني أصغر بكثير لمعرفة ما إذا كان يمكنك بقعة نمط 123 تشكيل. إذا كنت ترى نمط 123 تشكيل وإذا كان إعداد التجارة بيع، يمكنك وضع وقف الخسارة 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة 2. إذا كان لها شراء الصفقة، يمكنك وضع أمر وقف شراء فوق أعلى نقطة 2. سوف يكون وقف الخسارة فوق / نقطة أدناه 1. تارجيت الربح يمكن أن يكون 3 مرات ما كنت خطر أو استخدام أعلى مستويات التأرجح السابقة (لأمر الشراء) أو أدنى (لطلب البيع).


مزايا متعددة الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


وهناك عمل قوي حقا سعر تداول العملات الأجنبية التي تقف أمام اختبار الزمن. سترى أن المخاطر لمكافأة نسبة هذا النظام تداول العملات الأجنبية هو مدهش حقا، ويمكن أن تجعل مئات النقاط في الشهر بسهولة عندما تكون ظروف السوق مثالية. يتم وضع وقف الخسارة معظم الأوقات في مواقع مثالية، (وراء مستويات الدعم والمقاومة) والتأكد من أن تحصل على فرصة أقل للتوقف. مع إضافة نمط 123، كما أنه يمنعك من تداول الاجهزة التجارية خط الاتجاه كاذبة.


ديسادفانتاجيس متعددة الإطار الزمني للتجارة مع تريندلين استراتيجية التداول و 123 نمط.


1-2-3-4 الفوركس عكس استراتيجية التداول.


نمط المخطط الانعكاسي 1-2-3-4 هو بناء 4 نقاط قابلة للتعريف، والمعروفة بالنقاط 1 و 2 و 3 و 4. نموذج التداول النموذجي 1-2-3-4 هو الأفضل تداولا بعد زوج قوي من العملات - أو الاتجاه الهبوطي ويمكن تعريفها من قبل مجموعة سهلة من قواعد التداول. يمكن للتاجر تأكيد تجارة عكس باستخدام مؤشر فني مثل دمي أو ماسد.


النقطة (2): التصحيح الهبوطي في الاتجاه الصعودي، وهو أدنى مستوى في التصحيح قبل أن يتحرك السعر مرة أخرى إلى النقطة (3).


النقطة (3): ارتفاع في التحرك صعودا من نقطة (2) ولكن الفشل في جعل أعلى العالي الجديد (نقطة 1).


نقطة (4): اذهب قصيرة 1 نقطة أسفل نقطة (2)


1-2-3-4 القواعد الأساسية للمتاجرة الطويلة.


النقطة (2): التصحيح التصاعدي في الاتجاه الهبوطي، وهو أعلى شريط في التصحيح قبل تراجع السعر مرة أخرى نقطة (3).


نقطة (3): انخفاض في التحرك إلى أسفل من نقطة (2) ولكن الفشل في جعل انخفاض أدنى جديد (نقطة 1).


نقطة (4): الذهاب طويلة 1 نقطة فوق نقطة (2)


1) تداول هذا النمط انعكاس فقط بعد اتجاه هبوطي قوي.


2) نقاط مكان (1)، (2) و (3) على الرسم البياني الخاص بك.


3) وضع أمر شراء 1 نقطة أعلاه (2)


4) تأكيد التجارة باستخدام مؤشر ماسد (أو آخر). يجب أن يشير مؤشر الماكد إلى وضع شراء أو شراء بالفعل.


5) المستوى المستهدف: يحسب المسافة بين (2) و (3)؛ إذا كانت المسافة بين (2) و (3) على سبيل المثال 50 نقطة، فإن 50 نقطة هي المستوى المستهدف.


6) وضع محطة الخاص بك 1 نقطة أدناه (3)


1) التجارة هذا النمط انعكاس فقط بعد اتجاه قوي حتى.


2) نقاط مكان (1)، (2) و (3) على الرسم البياني الخاص بك.


3) وضع أمر بيع 1 نقطة أدناه (2)


4) تأكيد التجارة باستخدام مؤشر دمي (أو آخر). يجب أن يشير مؤشر دبي التجاري إلى بيع أو في وضع بيع بالفعل.


5) المستوى المستهدف: يحسب المسافة بين (2) و (3)؛ إذا كانت المسافة بين (2) و (3) على سبيل المثال 250 نقطة، من 250 نقطة هي المستوى المستهدف.


6) ضع المحطة 1 نقطة فوق (3)


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


1-2-3-4 الفوركس عكس استراتيجية التداول.


نمط المخطط الانعكاسي 1-2-3-4 هو بناء 4 نقاط قابلة للتعريف، والمعروفة بالنقاط 1 و 2 و 3 و 4. نموذج التداول النموذجي 1-2-3-4 هو الأفضل تداولا بعد زوج قوي من العملات - أو الاتجاه الهبوطي ويمكن تعريفها من قبل مجموعة سهلة من قواعد التداول. يمكن للتاجر تأكيد تجارة عكس باستخدام مؤشر فني مثل دمي أو ماسد.


النقطة (2): التصحيح الهبوطي في الاتجاه الصعودي، وهو أدنى مستوى في التصحيح قبل أن يتحرك السعر مرة أخرى إلى النقطة (3).


النقطة (3): ارتفاع في التحرك صعودا من نقطة (2) ولكن الفشل في جعل أعلى العالي الجديد (نقطة 1).


نقطة (4): اذهب قصيرة 1 نقطة أسفل نقطة (2)


1-2-3-4 القواعد الأساسية للمتاجرة الطويلة.


النقطة (2): التصحيح التصاعدي في الاتجاه الهبوطي، وهو أعلى شريط في التصحيح قبل تراجع السعر مرة أخرى نقطة (3).


نقطة (3): انخفاض في التحرك إلى أسفل من نقطة (2) ولكن الفشل في جعل انخفاض أدنى جديد (نقطة 1).


نقطة (4): الذهاب طويلة 1 نقطة فوق نقطة (2)


1) تداول هذا النمط انعكاس فقط بعد اتجاه هبوطي قوي.


2) نقاط مكان (1)، (2) و (3) على الرسم البياني الخاص بك.


3) وضع أمر شراء 1 نقطة أعلاه (2)


4) تأكيد التجارة باستخدام مؤشر ماسد (أو آخر). يجب أن يشير مؤشر الماكد إلى وضع شراء أو شراء بالفعل.


5) المستوى المستهدف: يحسب المسافة بين (2) و (3)؛ إذا كانت المسافة بين (2) و (3) على سبيل المثال 50 نقطة، فإن 50 نقطة هي المستوى المستهدف.


6) وضع محطة الخاص بك 1 نقطة أدناه (3)


1) التجارة هذا النمط انعكاس فقط بعد اتجاه قوي حتى.


2) نقاط مكان (1)، (2) و (3) على الرسم البياني الخاص بك.


3) وضع أمر بيع 1 نقطة أدناه (2)


4) تأكيد التجارة باستخدام مؤشر دمي (أو آخر). يجب أن يشير مؤشر دبي التجاري إلى بيع أو في وضع بيع بالفعل.


5) المستوى المستهدف: يحسب المسافة بين (2) و (3)؛ إذا كانت المسافة بين (2) و (3) على سبيل المثال 250 نقطة، من 250 نقطة هي المستوى المستهدف.


6) ضع المحطة 1 نقطة فوق (3)


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

No comments:

Post a Comment