Wednesday 28 March 2018

أفضل وسيط الفوركس الروسي


أخبار الموقع.


اختيار وسيط فوركس أغلبية التجار المحتملين يقررون أن يعهدوا بأموالهم إلى أولئك الذين لديهم مقر أو مكتب محلي في بلده. في هذه الحالة العملاء يشعرون أنفسهم أكثر أمنا التعامل مع أشخاص حقيقيين يعملون في مكتب حقيقي بدلا من حساب الظاهري. إلى جانب ذلك لا يوجد حاجز اللغة بين العميل وشركة. هذا هو السبب في أن تاجر مبتدئ من روسيا يفضلون اختيار وسيط الفوركس في روسيا.


في هذا البلد أصبح تداول الفوركس أكثر وأكثر شعبية. تقريبا في كل مدينة دورات تعليمية الفوركس مجانا تجري. وهي تقوم بها أكبر شركات الفوركس العاملة في روسيا. ولا توجد سلطة تنظيمية حكومية تشرف على وسطاء الفوركس في روسيا. فإنه يجعل المخاطر أعلى. اختيار شركة فوركس في روسيا هو التحدي. أولا وقبل كل شيء إيلاء الاهتمام لسمعة وآراء التجار الآخرين، واختيار تلك الشركات الذين كانوا يعملون في روسيا لفترة طويلة، في محاولة للعثور على مزيد من المعلومات حول وسيط في الإنترنت ووسائل الإعلام.


حاليا 2.76 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.8 / 5 (576 الاصوات)


نادي الفوركس.


الدولة: سانت فنسنت وجزر غرينادين.


الرافعة المالية: 1: 500 سبرياد ور / أوسد: 1 نقطة.


ستاندارت ديبوسيت $: 1500 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 300.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: بيتكوين، كفد، الفوركس، المؤشرات، المعادن، الأسهم.


المنصة: ليبيرتكس، ميتاتريدر 4، روموس، ستارتفكس.


تمويل الحساب: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان، كيوي، ربكموني، سكريل، ويب ماني، ياندكس المال.


حاليا 2.66 / 5 1 2 3 4 5 التقييم: 2.7 / 5 (515 الاصوات)


الرافعة المالية: 1: 100 سبرياد ور / أوسد: 1 نقطة.


ستاندارت ديبوسيت $: 2000 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 100.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: السندات، كفد، الفوركس، المعادن.


منصة: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5، مستعرض ويب، زولوتريد.


تمويل الحساب: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان، نقل الأسلاك.


كيرنتلي 2.52 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.5 / 5 (1438 فوتيس)


الدولة: سانت فنسنت وجزر غرينادين.


الرافعة المالية: 1: 1000 سبرياد ور / أوسد: 2 نقطة.


ستاندارت ديبوسيت $: 100 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 1.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: الخيارات الثنائية، كفد، إن، الفوركس، المعادن.


منصة: بيناريترادر، ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5.


تمويل الحساب: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان، إيسيباي، نيتيلر، كيوي، ربكموني، سكريل، ويب ماني، وير نقل، ياندكس المال.


حاليا 2.79 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.8 / 5 (825 الاصوات)


إنستافوركس.


البلد: الاتحاد الروسي.


الرافعة المالية: 1: 1000 سبرياد ور / أوسد: 3 نقاط.


ستاندارت ديبوسيت $: 10 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 1.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: بيتكوين، كفد، الفوركس، المعادن، خيارات.


منصة: أوتوشارتيست ™، ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5.


تمويل الحساب: حوالة مصرفية، BPay. md، بطاقة الائتمان، فيلباي، نيتيلر، كيوي، ربكموني، رورو، سكريل، نقل الأسلاك.


حاليا 2.53 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.5 / 5 (1120 الاصوات)


البلد: الاتحاد الروسي.


الرافعة المالية: 1: 200 سبرياد ور / أوسد: 3 نقاط.


ستاندارت ديبوسيت $: 300 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 10.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: كفد، الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5.


تمويل الحساب: أليرتباي، حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان، مونيبوكيرز، ويب ماني، ياندكس المال.


أفضل وسيط فوركس روسيا 2018.


وقد نشأ سوق الفوركس الروسي في أوائل التسعينات نتيجة لتحرير الاقتصاد في البلاد. ومنذ ذلك الحين نمت بشكل كبير، وبذلك معها مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على خشبة المسرح. ومن المثير للاهتمام، في ذلك فقط عدد قليل من وسطاء الفوركس اكتسبت مواقف حاسمة في السوق الروسية.


بعض شركات الفوركس الروسية لديها أصل محلي، وإلى جانب هذا هناك العديد من العلامات التجارية الفوركس المعترف بها عالميا في سوق الفوركس الروسي أيضا.


كما هو الحال مع الدول الأخرى، في روسيا التجار الجدد يفضلون أن يعهدوا أموالهم إلى وسيط لها مقر أو مكتب محلي في موسكو أو غيرها من المدن الروسية الرئيسية، وهذا هو، في الواقع الوصول، ومع الاستفادة من تلقي العملات الأجنبية الخدمات في لغتهم الأم. ارتفاع شعبية تداول العملات الأجنبية في روسيا قد تحدد إلى حد كبير من حقيقة أن في شركات روسية كبرى شركات الفوركس ترتيب دورات الفوركس والندوات، في بعض الأحيان بحرية مطلقة.


وتنظم أنشطة وسطاء الفوركس في روسيا على وجه التحديد. يجب على الوسطاء الجدد الذين يدخلون سوق صرف العملات الروسية الحصول على ترخيص تاجر الفوركس. وهذا إلزامي للوسطاء الذين يعملون في روسيا أو مع المواطنين الروس. قواعد التنظيم تتضمن أحكاما لحماية العملاء & [رسقوو]؛ وتسويق خدمات الفوركس المقدمة.


اختيار أفضل وسيط الفوركس في روسيا ليست سهلة دون معرفة عميقة من السوق المحلية. بمعنى عام، الأمثل هي شركات مستقرة مع خلفية لائقة وسنوات من العمل التشغيلي في السوق الروسية.


اسمحوا لنا أن نعرف الشركة التي تعتبرها أفضل وسيط الفوركس في روسيا! صوت هنا.


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط فوركس روسيا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


التاجر & # 8217؛ s دليل لروسيا وسطاء الفوركس.


أولئك الذين كنت تتطلع للتجارة الفوركس في روسيا سوف تكون مهتمة في جميع المعلومات ذات الصلة وما يصل إلى تاريخ المتاحة من أجل الحصول على فهم شامل للسوق، وبالتالي زيادة فرصك في النجاح.


لمحة تاريخية عن تداول الفوركس في روسيا.


عندما بدأ تداول الفوركس لأول مرة في روسيا لم يكن هناك سوى حفنة من التجار المشاركين. ولكن منذ عام 1990، توسع الاهتمام الروسي بسوق الفوركس بشكل كبير. في الوقت الحاضر هناك الآلاف من التجار وعدد كبير جدا من وسطاء الفوركس. وقد نما عدد من أنجح وسطاء الفوركس في روسيا ليشمل سوق الفوركس العالمي، ولكن لا يزال هناك مجال لمزيد من التطوير في السوق الروسية المحلية.


وقد تطور الاقتصاد الروسي في السنوات الأخيرة، إلى جانب مشاركته في الاقتصاد العالمي. قررت الحكومة الروسية إدخال قابلية تحويل الروبل لأنها أرادت المساعدة في تحول البلاد إلى اقتصاد سوقي حقيقي. ومع ذلك، فقد تغير منذ ذلك الحين من أسعار الصرف المتعددة، إلى أسعار عائمة المدارة إلى ربط لينة. العملة الرئيسية للتبادل في روسيا هي الدولار الأمريكي. لكن الروبل الروسي لم ينسى، لأنه عملة صعبة بسبب التغيرات التي تحدث في سوق الفوركس في روسيا. وشملت هذه التغييرات تحرير الأسعار، في عام 1992. يسمح احتياطي العملة الصعبة في روسيا، والعديد من المواطنين الروس يختارون تحويل الروبل إلى الدولار، والعكس بالعكس. وبذلك تستفيد من تقلبات أسعار الصرف.


في وقت سابق في التاريخ، كان النقد الأجنبي ممكنا فقط من خلال المزادات العلنية. ولكن في عام 1989، عندما قررت السلطات الروسية إدخال المرونة في أسعار الصرف، بدأت الأمور تتغير. وكان البنك المركزي الروسي قد أنشأ أول عملية صرف في عام 1991. وكان اسمه بورصة موسكو بين البنوك العملة (مايسكس) في عام 1992، وكانت الهيئة التي يتم من خلالها تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. في الأساس، ومع ذلك، يتم تنظيم سوق الفوركس، وإدارتها، والسيطرة عليها من قبل البنك المركزي الروسي. ولديها سلطة إصدار تراخيص صرف العملات الأجنبية الخاصة للمؤسسات المصرفية التجارية، وبالتالي فهي تسيطر أساسا على دوران النقد الأجنبي الداخلي الذي يجري توليده.


أوصى وسطاء الفوركس للتجار الروس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس للتجار الروس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس للتجار الروس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيف يتم تنظيم وسطاء الفوركس في روسيا.


إن تنظيم صناعة الفوركس له أهمية حيوية، فضلا عن تنظيم جميع المنتجات المالية الأخرى التي يتم تقديمها للمستثمرين. وذلك لأنه يخلق بيئة آمنة للمستثمرين للتجارة داخل ويعطي ضمانات أن أولئك الذين يقدمون مثل هذه المنتجات لن تغلق في منتصف الليل والهروب مع كل النقد.


والمنظم المحلي للأنشطة المالية في روسيا، هو خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس)، وكان مسؤولا عن صياغة لوائح لسماسرة الفوركس الروسية التي تقدم استثمارات الفوركس. وقد صيغت اللوائح في عام 2008، وهي الآن تدخل حيز التنفيذ.


الشركات التي ترغب الآن في تقديم خدماتها فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، يجب الحصول على ترخيص تاجر الفوركس، إذا كانوا يرغبون في العمل في روسيا أو استهداف المواطنين الروس وتشمل اللوائح قواعد صارمة لتسويق خدماتها، بل تطالب أحكام فيما يتعلق العميل حماية الأموال. كما أدخل القانون مؤخرا قيودا على أقصى قدر من النفوذ المسموح به. وبدلا من ذلك، فإنها تضعها على أنها 50: 1. وكان وسطاء الفوركس في روسيا الراغبين في العمل حتى يناير 2018 للحصول على ترخيص، وأول وسطاء الفوركس الروسية لمنح واحد تم الإعلان عنها الآن.


وهناك هيئة تنظيمية أخرى تعمل كهيئة تنظيمية، وهي هيئة تنظيمية مستقلة، ولكنها أكثر تنظيما ذاتيا.


أينما كنت تقيم هناك عدد من الاعتبارات الهامة أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وسيط الفوركس. انها ليست صعبة هذا القرار لجعل، مما يتيح لك تحمل بعض الأشياء في الاعتبار. ولكن يجب عليك فقط اختيار واحد عشوائيا من قبعة، هل يمكن أن يقف لجعل بعض خسائر كبيرة. اختيار وسيط الحق هو جزء مهم من تداول العملات الأجنبية.


دليل 3 خطوات لاختيار أفضل وسيط الفوركس.


اتبع هذه الخطوات البسيطة الثلاث وستتمكن من تضييق نطاق خياراتك، قبل التواصل مع عدد قليل من الوسطاء المختلفين.


الخطوة الأولى & # 8211؛ قم ببحثك & # 8211؛ هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تبحث عن عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس في روسيا. هل هي مسجلة لدى أي هيئات تنظيمية. فمن سريعة وسهلة لإجراء بحث على الانترنت مع الهيئات التنظيمية المختلفة. فكر بعناية فائقة قبل اختيار واحد غير مسجل أو مرخص. معرفة ما إذا كان وسيط لديه مكتب التعامل. هي فروق ثابتة أو غير ثابتة المقدمة. ما هو مقدار النفوذ المسموح به؟ إذا كان أكثر من 50: 1 ثم انها لن تكون وسيط التي تم تسجيلها مع الهيئة التنظيمية الروسية. الخطوة الثانية & # 8211؛ إجراء مقارنات & # 8211؛ هناك عدد من المواقع التي سوف تفعل ذلك بالنسبة لك، أو اتخاذ الطريق الطراز القديم واستخدام القلم والورق، وتقديم قائمة خاصة بك. الخطوة الثالثة & # 8211؛ فتح حساب تجريبي - Find بضعة وسطاء كنت مثل نظرة وفتح حساب تجريبي. حاول التداول في بيئات السوق المختلفة وتعلم ملامح منصة التداول المختلفة. ولا تخافوا من طرح الأسئلة. وسيكون هذا أيضا فرصة عظيمة للتحقق من مستوى خدمة العملاء.


المزيد من وسطاء الفوركس حسب البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


آسيا: الاتحاد الروسي.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم دمجها أو المسجلة في الاتحاد الروسي. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في الاتحاد الروسي.


روسيا (كبر) أخبار التنظيم.


12 سبتمبر 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - العديد من المواقع تدار من قبل شركات تقدم خدمات مالية للعملاء الروس، دون الحصول على التراخيص اللازمة من بنك روسيا. بنك روسيا لديه. . .


6 سبتمبر 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - أصدرت وزارة التنمية الاقتصادية تقييما إيجابيا لمشروع القانون الذي يسمح للبنك المركزي الروسي لاتخاذ قرارات بشأن حظر المواقع. . .


29 أغسطس 2017، موسكو، روسيا - أخبار مالية - يتضمن الإعلان نصا مثل "الفوركس على الانترنت" و "الخيارات الثنائية"، في حين أن الشركة وراء الخدمات المعلن عنها تفتقر إلى الترخيص اللازم من البنك المركزي الروسي.


21 أغسطس 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - غرفة التجارة والصناعة توصي بنك روسيا يأخذ بعين الاعتبار المواقع المضللة ليس فقط للعملاء من عمل معين ولكن أيضا للجميع. . .


14 يوليو 2017، موسكو، روسيا - الأخبار المالية - تفتح هيئة المشاورات مشروع قانون جديد يهدف إلى حظر المواقع الإلكترونية لشركات الخدمات المالية التي تستهدف العملاء الروس بشكل غير قانوني. كما ذكرت فينانسفيدس في وقت سابق، و. . .


26 يونيو 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - يسلط التقرير الضوء على التقارير اللازمة حول الاجتماعات السنوية للمساهمين، وتوفير المعلومات عن المؤسسين والمديرين، فضلا عن الكشف عن عام. . .


22 يونيو 2017، موسكو، روسيا - المالية ماغنيتس - المنظم الروسي الضخم أغلقت فجأة موقع الوسيط دون أي تحذيرات. فقط بضعة أسابيع بعد بداية رسمية من سوق الفوركس التجزئة الخاضعة للرقابة في. . .


19 يونيو 2017، موسكو، روسيا - أتوز فوريكس - بنك روسيا سوف تمنع مواقع الفوركس غير المنظمة في الخارج، وفقا لنائب رئيس المديرية العامة للأمن في البنك المركزي، أرتيم سيشيف. هذه الخطوة تتبع الروسية. . .


16 مايو 2017، روسيا - سمن أسبوعي - بعد عدة أسابيع من المرحلة الأولى من معايير السوق الفوركس روسيا واللوائح حيز التنفيذ، أعلن أول اثنين من ثمانية وسطاء منظم VTB24 الفوركس وفينام الفوركس. . .


10 مايو 2017، موسكو، روسيا - المالية ماغنيتس - تقول الدائرة الاتحادية لمكافحة الاحتكار أن الوسطاء الذين يرغبون في العمل في روسيا يجب أن تكون منظمة. وتستعد الدائرة الاتحادية لمكافحة الاحتكار (فاس) في روسيا. . .


2 مايو 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - في 2 مايو، ميجاريغولاتور المالية روسيا، وبنك روسيا، وقد سنت أخيرا أول المعايير الأساسية لتجار الفوركس العاملة في الأسواق المالية. هذا يعنى . . .


21 أبريل 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيد نيوس - شهدت روسيا انخفاضا في نشاط الأهرامات المالية ولكن وسطاء الفوركس لا يزالون يوفرون للعملاء أدوات تحمل مخاطر عالية من الخسائر. على الرغم من أن روسيا لديها. . .


9 مارس 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - كالينينغراد السمسرة فيكس التجارة، وهي الشركة وراء العلامة التجارية إنستافوريكس، وقد حصل على ترخيص تاجر الفوركس من البنك المركزي الروسي، وفقا للبيانات. . .


17 فبراير 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيد نيوس - كما يبدو أن قانون فكس الرواية لا يؤثر على نشاط وسطاء العملات الأجنبية، فإن بنك روسيا ينظر في متطلبات مواقعهم الروسية. قطاع الفوركس الروسي. . .


5 ديسمبر 2018، موسكو، روسيا - سمن أسبوعي - أدخل البنك المركزي الروسي (كبر) لوائح جديدة بشأن منظمات التنظيم الذاتي (سروز) في روسيا. وسيقدم التقرير تقارير إلزامية يتعين على المكاتب الإقليمية تقديمها. . .


28 نوفمبر 2018، موسكو، روسيا - ألباري نيوس / بريس ريليس - انتهى البنك المركزي للاتحاد الروسي من قراره بإصدار شركة ألباري فوريكس المحدودة مع ترخيص يمنح الشركة الحق في القيام بها. . .


7 يونيو 2017، موسكو، روسيا - ليبريت - أعلن تاجر الفوركس المرخص الروسي VTB24 الفوركس أن الآن يقدم التجار لأداء عمليات التداول عن طريق ميتاتريدر 5. VTB24 الفوركس ليك هي شركة تابعة لتقديم VTB24. . .


2 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء إلى ميتاتريدر 5 جارية. وقد أعلن مؤخرا عدد من المشاركين في السوق ملحوظا، بما في ذلك بكس الفوركس، إنستافوريكس و ليتيفوريكس. . .


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.


ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.


فوريكسف - مصدر فوركس نيوز.


نبض السوق - أخبار الفوركس روند أوب | أحدث اتجاهات سوق الفوركس.


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.


عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.


فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.


بيبي بيبس - فوركس فورم | ناقش تجارة العملات.


فوركس تسد - منتدى تداول العملات مجانا.


تالك جولد - تجارة الفوركس | يوم التداول المنتدى.


Trade2Win - منتدى المجتمع لتجار الفوركس النشطين.


فكسجيرس - منتدى مجتمع التجارة.


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.


دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.


سويسكوت - التقرير الفني اليومي.


دوكاسكوبي بنك سا - قابل للبحث، قابل للتصفية التحليل الفني اليومي.


نبض السوق - مدونة الفوركس | الفوركس التحليل الفني.


فوريكسيكل - فري فوريكس ماركيت أناليسيس.


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس التاجر مجلة - الحرة تجارة الفوركس مجلة | أخبار وتحليلات سوق الفوركس.


سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


فوركس سيغنالس - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.


أفضل وسطاء الفوركس في روسيا 2018.


اختيار وسيط في روسيا لا ينبغي أن يكون مهمة صعبة، ومع ذلك، فإنه غالبا ما يبدو أن بالنسبة لكثير من التجار. هذا هو السبب في أننا قد جمعت قائمة من أفضل الوسطاء الروس. وتستند القائمة على مزيج من البحوث الخاصة بنا وردود فعل المستخدمين لدينا.


روسيا 2018.


كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره التاجر الروسي.


وقد شهد تداول الفوركس ازدهارا في روسيا منذ تسعينيات القرن الماضي، حيث ساهم آلاف التجار والعديد من الوسطاء في الأسواق المالية في روسيا. وفي عام 1989، أدخلت السلطات الروسية مرونة في أسعار الصرف. بعد فترة وجيزة، في عام 1991، تم إنشاء أول صرف العملات من قبل البنك المركزي الروسي. وهو معروف باسم بورصة موسكو بين البنوك العملة (مايسكس). ومع ذلك، فإن سوق الفوركس ينظمها البنك المركزي الروسي، وليس من قبل بورصة موسكو.


كما أنه ليس من السهل أن نعرف ما يجعل وسيط جيد، ونحن المغلي عليه وصولا الى ثلاث خطوات بسيطة لاختيار وسيط الفوركس والتاجر الروسي.


إجراء البحوث الخاصة بك. تأكد من أن يتم تنظيم وسيط من قبل وكالة تنظيمية ذات سمعة طيبة، ويفضل أن يكون من قبل البنك المركزي الروسي. جمع قائمة من السماسرة المختصة وتضييقه من خلال المقارنة. افتح حساب تجريبي. يقدم معظم الوسطاء في هذه الأيام حساب تجريبي مجاني لمنح المتداولين فرصة لاستخدام المنصة. محاولة التداول في الأسواق المختلفة ونرى كيف كنت ترغب في ذلك.


اللائحة العامة & أمب؛ اللائحة الروسية.


وقد تم تنظيم صناعة الفوركس والأسواق المالية الأخرى من قبل دائرة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) التي أنشئت في عام 2004. وكان لهذه الهيئة التنظيمية السلطة على الأسواق حتى عام 2018. والآن، استأنف البنك المركزي الروسي تنظيم الأسواق المالية . وهي تشرف على، وتشرف، وتنفذ مختلف المبادئ التوجيهية والسياسات التنظيمية لضمان سوق مالية آمنة ومستقرة للمستثمرين الروس والوساطة.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


أفضل وسطاء الفوركس في روسيا توفير منصات التداول الأكثر تقدما وحتى الآن والبرمجيات. مصممة مع التاجر في الاعتبار، وأفضل منصات التداول توفر وسيلة سهلة الاستخدام واجهة ارضاء بصريا، لديها مجموعة متنوعة من أدوات التحليل، وسرعات سريعة للتنفيذ. منصة تداول جيدة سوف تقدم التجار حتى الآن ونقلت والرسوم البيانية في شكل منظمة وسهلة الاستخدام. يجب أن تكون واجهة سريعة، وغنية بالمعلومات، وسهلة بما فيه الكفاية للاستخدام. يقدم العديد من وسطاء الفوركس في روسيا نسخة تجريبية مجانية من منصاتهم قبل الالتزام الكامل.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


الفارق والعمولات على حد سواء جوانب مهمة جدا من وسيط الفوركس. أنها تسير جنبا إلى جنب وتلعب دورا كبيرا في ما إذا كان وسيط الفوركس يستحق وقتك. في الواقع، انتشار هو واحد من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الفوركس. مع ذلك، نختار وسطاء الفوركس مع فروقات منخفضة واللجان المماثلة.


أنواع الحسابات.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. بالنسبة للتاجر الروسي، تريد وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات. على سبيل المثال، فإن بعض وسطاء الفوركس في روسيا سيوفرون للمقيمين في حسابات تداول العملات الأجنبية الصغرى والصغيرة والمعايير وحتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات & # 8217.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء والدعم هو جانب مهم جدا من منصة التداول / وسيط. كما التاجر الروسي، وتريد دعم الجودة في لغتك الأم (الروسية). الحمد لله هذه ليست قضية لمعظم وسطاء الفوركس الراقية. روسيا هي بلد كبير وشعبي بين التجار الفوركس، وينبغي أن يكون لديهم أي مشكلة في تلقي دعم العملاء باللغة الروسية.


خدمات إضافية.


أفضل وسطاء الفوركس في روسيا تقدم لعملائها في خدمات وموارد إضافية مثل المواد التعليمية والدورات التدريبية / دروس المنتديات التواصلية، وأكثر من ذلك.


استنتاج.


يتم إنشاء أفضل وسطاء الفوركس لدينا في روسيا مع أقصى درجات اليقين في الجودة والسمعة. لقد جمعنا فقط وسطاء منظمة الذين من المعروف أن تكون ذات سمعة وكفاءة مع الخدمات التي تقدمها. جميع وسطاء لدينا توفر منصات التداول ممتازة، والعمولات والرسوم التنافسية، ومجموعة واسعة من أنواع الحسابات.

No comments:

Post a Comment