Thursday 1 March 2018

أفضل خيارات التداول عبر الإنترنت وسيط


أفضل وسيط الخيارات.
آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.
أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.
طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.
التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.
أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.
هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.
كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.
للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:
تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع أسعار مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.
واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.
التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.
ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.
وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك في الحسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.
لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.
تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.
لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.
تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.
في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.
نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.
إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.
أقل الرسوم.
أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.
أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.
هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.
منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.
ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.
من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.
أفضل الأدوات والأبحاث.
أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.
كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.
إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.
المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وعلى الرغم من أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم النقل الصادرة كاملة.
أفضل وسيط الخيارات في لمحة.
هل كنت تعلم؟
الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.
وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.
لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.
الخط السفلي.
إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.
أبدي فعل.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.
فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول الذي سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.
تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

5 أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات التجار.
تداول الخيارات يمكن أن تكون بسيطة، ولكن يمكن أن تحصل بسرعة معقدة. يوفر وسطاء الانترنت للعملاء الأدوات للتعامل مع طن من الاقتباسات والإحصاءات وتتبع الأوراق المالية الكامنة قد تحتاج إلى النجاح في وضع التداول والمكالمات.
وجد أفضل استطلاع للوسطاء عبر الإنترنت لعام 2018 من قبل عيبد خمسة منصات تداول الخيارات التي صنفها العملاء على أعلى مستوى. كانوا أوبتيونسكسبريس، تد أميريتراد (أمتد)، وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب (ششو) و ترادستاتيون.
وقال جيم بيتمان، مدير تطوير البرامج ومدرب أول في معهد الخيارات في بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات: "يمكن استخدام الخيارات من قبل مجموعة واسعة من المستثمرين لاستهداف مجموعة واسعة من الأهداف.
وقد وضعت شركات الوساطة منصات لمساعدة الخيارات التجار من جميع المستويات، من المبتدئين الذين يشترون مكالمة أو وضعت على الناس المتقدمين الذين وضعوا على مواقع متعددة. في حين أن بعض المنصات عارية العظام، والبعض الآخر لديه وابل من الميزات مثل تدفق البيانات، تحليلات متطورة وأدوات التسعير.
يمكن للمستثمرين اختيار منصة على شبكة الإنترنت أو تحميلها كبرنامج منفصل.
يتم الوصول إلى منصة التداول على شبكة الإنترنت من موقع الوسيط الخاص بك. هذه هي عادة أقل يتوهم وأقل للتخصيص.
تميل الأنظمة الأساسية التي تم تنزيلها إلى استخدام مخططات وأدوات أكثر حيوية. كما أنها تميل إلى إعطاء المستخدمين القدرة على تخصيص الشاشات والتخطيطات.
أوبتيونسكسبريس، المملوكة من قبل شواب، لديها عروض للعملاء بدءا من المبتدئين إلى المتداولين أكثر تطورا. منصة وسيط على شبكة الإنترنت ليست مبهرج، ولكن وضعت بشكل جيد. ولها واجهات سهلة الاستخدام لدخول النظام تحت الملاحة الثانوية لأوامر الخيار واحد وكذلك ينتشر والمكالمات المشمولة.
كما أن الشركة لديها تذكرة التجارة الكل في واحد الذي يجعل أوامر الدخول مع خيارات متعددة أسرع وأسهل. ما عليك سوى اختيار الاستراتيجية التي تريد وضعها على، وسيتم إعداد أرجل مختلفة من التجارة بالنسبة لك. لديه أوبتيونسكريس أيضا أدوات للمساعدة في العثور على الأفكار التجارية، فضلا عن الرسوم البيانية التقلب وآلات حاسبة الأسعار.
تد أميريتراد أيضا يقدم الأساسي، على شبكة الإنترنت منصة لديها شيء لكل مستوى من المستثمرين. يمكن بسهولة الدخول إلى إدخالات الطلب للخيارات المفردة، والمكالمات المغطاة، والفروق، والخنق في إطار التنقل الثانوي.
لأوامر خيارات واحدة، يمكنك اختيار تبادل للتعامل مع النظام أو هل يمكن أن يكون ذلك تلقائيا. سواء كنت تضع على انتشار، خنق أو سترادل، يمكنك بسهولة الحصول على عروض أسعار لتلك الصفقات كحزمة بدلا من مشاهدتها في الساقين الفردية.
للمتداولين الذين يريدون المزيد من الميزات المتقدمة، تد أميريتراد تقدم منصات التجارة المهندس المعماري و ثينكورسويم.
التجارة المهندس المعماري هو منصة على شبكة الإنترنت لتقديم الطعام للمستثمرين النشطين، الذين يمكن اختيار استراتيجية والحصول على الربح والخسارة الرسوم البيانية لنرى كيف يمكن للتجارة تلعب بها.
ثينكورسويم، الأمر الذي يتطلب تحميل، هو منصة تد أميريتراد للتجار المتقدمين. معبأة مع ميزات متطورة، يمكن للمستثمرين مراقبة السوق ووضع الصفقات في شاشة واحدة. يمكن وضع استراتيجيات معقدة بسهولة، ويمكن للمستثمرين تبديل وجهات النظر تخطيط لمعرفة التقلبات والاحتمالات الضمنية.
وسطاء التفاعلية لديها منصتين للعملاء. واحد هو منصة التداول على شبكة الإنترنت، والتي لديها مجرد أساسيات لعرض سلاسل الخيار وإدخال أوامر.
كما تقدم الشركة أداة أكثر تقدما لتجار الخيارات. يتيح برنامج أوبتيونترادر ​​للوسيط التفاعلي، الذي يقع ضمن منصة برنامج عمل المتداول، للمستخدمين عرض سلاسل الخيارات، بما في ذلك الإحصاءات الرئيسية مثل التقلبات الضمنية والغرانيين - وهو المصطلح الذي يشير إلى حساسية الدلتا وغاما وغيرها من خيارات الخيارات لعوامل مختلفة. أوامر لخيارات واحدة أو أوامر الجمع يمكن بسهولة إدخالها. يتم وضع أزرار مناسبة لعكس الموقف أو التحوط من مخاطر الأسعار.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل لانخفاض حساب الحد الأدنى.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل لمنصة سهلة الاستخدام.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أعلى اختيار يغطي جميع احتياجات تاجر التاجر - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
فديليتي للاستثمار وتشارلز شواب كسب علامات عالية للمستثمرين الخيارات لمنصات التداول سهلة الاستخدام، واللجان التنافسية، ومقعد عميق من البحوث والأدوات وتجربتها الشاملة. أنها توفر للعملاء مجموع حزمة عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، ووضع هؤلاء الوسطاء في أعلى فتحة الشاملة لدينا.
تقدم الإخلاص لجنة التجارة من 4.95 $ قاعدة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد، وسعر جذاب، وفاز & # 8217؛ ر التضحية ميزات أخرى للحصول عليه. وسيط يجعل من السهل للمبتدئين لبدء التداول، مع البحوث والأدوات العميقة على موقعها فضلا عن منصة التداول سهلة الاستخدام. في الواقع، كما حصل على الإخلاص لكونها واحدة من كبار وسطاء لدينا للبحث والأدوات.
مثل لجنة الإخلاص، تشارلز شواب & # 8217؛ ق لجنة التجارة من $ 4.95 معدل الأساس زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران خصم عميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة. شواب يفعل جيدا في جميع أنحاء، وهذا & # 8217؛ لماذا السمسار أيضا حصل على مرتبة الشرف لبحوثها وأدواتها فضلا عن منصة سهلة الاستخدام.
انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب وفديليتي للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن تجربة رائعة بشكل عام، فإنك لن تشعر بخيبة أمل من قبل أي من هؤلاء اللاعبين الأعلى.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
ل خيارات الخيارات التجار، يوبتيون يكسب خمس نجوم ل خيارات منخفضة اللجان التجارية. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين. انظر لدينا مراجعة كاملة على يوبتيون لأكثر من ذلك.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
في وسطاء التفاعلية، وبمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي، فإنها يمكن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب و # 8217.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، شواب يبدأ طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل الوسطاء لانخفاض الحد الأدنى للحساب.
إذا كنت تبحث عن الخطوات الأولى، فستحصل على هذه اللقطات في اللعبة مع الحد الأدنى من حساب 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ألي إنفست و تد أميريتريد أعلى قائمتنا هنا. إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال لتداول الخيارات، فأنت لا ترغب في ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست هو وسيط خصم عميق من الناحية الفنية كما هو مبين في عمولاتها (خيارات التجار تدفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث والبيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
تدمريتراد هو وسيط آخر عالية الطاقة دون الحد الأدنى حساب الحد الأدنى. يحصل كل عميل الوصول إلى تد & # 8217؛ ق اثنين من منصات التجارة، ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. الأول يخدم المهنيين والمستثمرين النشطين مع أدوات مفيدة وتحليل التجارة، في حين أن هذا الأخير يعمل بشكل جيد للمستثمرين بدأت للتو مع خيارات مع واجهة جردت أسفل. إذا كنت & # 8217؛ تبحث لتبدأ، تد أميريتراد حتى يقدم بابيرموني حساب التداول الظاهري لاختبار منصة ثينكورزويم.
أفضل الوسطاء لمنصات سهلة الاستخدام.
إذا كنت قد بدأت للتو خيارات التداول، تحقق من أفضل اللقطات لمنصات سهلة الاستخدام.
ألي انفست وتشارلز شواب حقا تجعل من السهل بالنسبة لأولئك بدأت للتو مع خيارات. منصة المستندة إلى المستعرض ألي إنفست هي بديهية وسهلة لتخصيص. و تشارلز شواب لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدام لبدء تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي.
انظر لدينا مراجعة كاملة من ألي انفست وتشارلز شواب لأكثر من ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أفضل وسيط تداول الخيارات عبر الإنترنت
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط لتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة من الأجوبة. وذلك لأن العديد من التجار معدل السماسرة على أساس عوامل مختلفة.
وقد قلت ذلك، واحدة من أهم العوامل عند اختيار وسيط تداول الخيارات هو التكلفة. عندما كنت حقيبة التجارة الفائزة (أو إغلاق التجارة خاسرة)، كل دولار أن تنفق على العمولات والرسوم هو دولار هل يمكن أن يكون في جيبك. عند إجراء أكثر من 100 صفقة في الربع، فإن عمولات التداول تضيف ما يصل & # 8211؛ بشكل جاد.
إذا كنت يمكن أن تقلل من تكاليف المعاملات الخاصة بك، وسوف، بحكم التعريف، تصبح على الفور تاجر أكثر نجاحا.
وهنا لدينا خيارات وسطاء المفضلة لعام 2017.
24/7 خدمة العملاء مفيدة عمولات مخفضة للتجار النشطين أو ذوي الميزانيات العالية منصة تداول رائعة على شبكة الإنترنت.
متطلبات عالية إلى حد ما لبيع خيارات مؤشر عارية.
الحد الأدنى.
ألي انفست يجمع بين جمال وتطور الإعداد التجاري المهنية (فورملي تريدكينغ) مع واجهة سهلة الاستخدام وخدمة العملاء 24/7.
$ 1.00 لكل عقد خيارات منصة التداول المهنية تداول العقود الآجلة الدولية.
ساعات خدمة العملاء محدودة منصة التداول ليست ماك كومباتيتابل.
الحد الأدنى.
التاجر هو الأفضل للتجار المحترفين الذين يحتاجون إلى الوصول المباشر إلى السوق والبرمجيات مع قدرات خوارزمية.
منصة التداول كبيرة للتحميل أعلى تصنيف تطبيقات الهاتف المتحرك خدمة العملاء 24/7.
مكلفة للغاية كوميسيونيس صعوبة مع مستويات الموافقة الخيار.
الحد الأدنى.
وسيط غالي الثمن الذي يستحق كل هذا العناء.
هو أرخص الخيارات وسيط تلقائيا أفضل وسيط الخيارات؟
بالتأكيد لا، لأنك تحصل على ما تدفعه مقابل. ولكن في نهاية اليوم، وسطاء الخيارات عبر الإنترنت هي نوع من مماثلة، لأن 99٪ من وسطاء الانترنت تقدم نفس الوظائف بالضبط، ولكن بعض لا تزال تهمة رسوم أعلى بكثير. وهناك مثال عظيم على ذلك هو تشارلز شواب.
إلى أن خفضت مؤخرا رسومها، تشارلز شواب اتهم بعض من أعلى الرسوم في هذه الصناعة برمتها. رسوم تذكرة للتجارة الخيارات واحدة تستخدم لتبدأ في 9.99 $! للرجوع إليها، وسطاء الخصم العميق مثل وسطاء التفاعلية تهمة $ 1.00 لكل عقد.
ألي انفست هي واحدة من أحدث الأسهم وخيارات وسطاء التداول لعام 2017، ولديهم بعض من أفضل الأسعار في هذه الصناعة برمتها. كصفقة حصرية للتجار النشطين الذين يجعلون 10 صفقات أو أكثر في الربع المالي، حليف يتقاضى رسوم قاعدة فقط 3.95 $ و 0.50 $ لكل عقد!
كما يعتمد على حجم التداول النموذجي الخاص بك. إذا كنت في كثير من الأحيان تداول الكثير من العقود الصغيرة، وسطاء التي تقدم خيارات تداول $ 1.00 $ / عقد سيكون خيارا أفضل.
منصة التداول المستندة إلى الويب مقابل تنزيل.
لا يوجد سوى عدد قليل من وسطاء التجزئة في هذه الصناعة التي توفر منصات التداول للتحميل. في معظم الأحيان، انها أرخص وأقل موثوقية للوساطة لتقديم منصة التداول التي هي على شبكة الإنترنت.
واحدة من فوائد منصات تحميل، مثل تد أميريتراد & # 8217؛ ق منصة رئيسية، ثينكورسويم، هو المزيد من التخصيص والخيارات المتقدمة تحليلات / ميزات التداول.
منصات أخرى مثل وسائل الإعلام التفاعلية & # 8217؛ توفر محطة عمل التاجر (توز) الكثير من خيارات التخصيص، ولكن بعد نقطة معينة، فإن تغيير الألوان المرتفعة والمتناقضة للعروض ويسأل في سلسلة الخيارات ببساطة لا يهم الربحية.
وخلاصة القول، طالما لا يوجد تأخير أو تأخير في دخول النظام / الخروج ونقلت، وهناك حقا لا توجد مشكلة مع تاجر الخيارات النشطة باستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت.
لذلك، بالنسبة ل 99٪ من التجار، منصات على شبكة الإنترنت هي جيدة كما لو لم يكن أفضل من منصات التداول تحميل الكعب. وعلاوة على ذلك، المزيد والمزيد من التجار إدارة محافظهم من هواتفهم الذكية عبر التطبيقات النقالة، وبالتالي فإن أيام التداول سطح المكتب قد يكون شيئا من الماضي.
فما هو أفضل وسيط الخيارات؟
الجواب القصير هو أنه & # 8217؛ ق صعبة القول.
أجرى خيارات إخوان مراجعة شاملة لبعض من أفضل الخيارات السماسرة، ولكن في نهاية المطاف وسيط الخيارات التي تناسبك أفضل يعتمد إلى حد كبير على التكلفة، تفضيل شخصي، والنشاط التجاري الخاص بك. إلى جانب عوامل ملموسة مثل تكاليف المعاملات، وبعض التجار ذاهبون إلى مثل منصة واحدة أكثر من منصة أخرى.
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت تريد الاستثمار أو التجارة لأول مرة، فإنك ستحتاج إلى اختيار وسيط عبر الإنترنت.

أفضل خيارات الوسطاء لعام 2018.
مثل العديد من الناس، كنت خائفة من الخيارات عندما بدأت لأول مرة الاستثمار قبل ما يقرب من 10 عاما. ويبدو أنها معقدة، لأنها هي. ولكن سرعان ما أصبح من الواضح أن قفل القدرة على شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سيكون وسيلة قوية للاستفادة من الأفكار الاستثمارية الجيدة التي قد لا تكون قادرة على تحملها. على مر السنين، لقد اكتشفت أن كل من أفضل الخيارات السماسرة تبادل عدد قليل من الأشياء المشتركة: رسوم منخفضة، لا الحد الأدنى للحساب، واجهة سهلة الاستخدام. في هذه المقالة، أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال أفضل ثلاثة خيارات السماسرة هناك، وكيف أنها سوف تكون قادرة على مساعدتك في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
إذا كنت بدأت للتو في الخيارات، تد أميريتراد يقدم معظم الموارد التعليمية لمساعدتك على اتخاذ قرارات ذكية في وقت مبكر. إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، ليس هناك أرخص وسيط الخيارات عبر الإنترنت من أوبتيونشوس. إذا كنت متداولا نشطا يتطلع إلى البقاء على رأس الاتجاهات اليومية لحجم التداول أو التغيرات في الساعة في مخطط السهم، فإن أوبتيونسكسبريس سوف تعطيك الأدوات الأكثر فعالية للقيام بذلك. كل من هؤلاء السماسرة يلبي نوع مختلف من المستثمرين، ولكنهم جميعا حصة التركيز على انخفاض الرسوم، لا الحد الأدنى للحساب، واجهة سهلة الاستخدام.
أعلى البسيط الدولار لاختيار أفضل وسطاء الخيارات.
أفضل للمبتدئين: تد أميريتراد أدنى رسوم للتجار ذوي الخبرة: أوبتيونسوس أفضل أدوات للتجار النشطين: أوبتيونسكسبريس.
ما الذي تبحث عنه في وسيط الخيارات.
لقد تمكنت من استثماراتي الخاصة لعقد من الزمان واستخدمت ميريل إدج كمنصة تداول رئيسية لي لأنها مرتبطة بجميع حساباتي الأخرى. ومع ذلك، كوسيط التقليدية، انها رطبة جدا رعب عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الخيارات. في كل الصدق، والسبب الوحيد أنا العصا مع ميريل هو لأن لدي حسابات متعددة ومال يكفي استثمار معهم أنهم منحوني بعض الامتيازات لطيفة جدا للحفاظ على عملي. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو مع الخيارات، أولئك الذين لديهم حساب صغير، أو أولئك الذين هم نشط جدا وتحتاج إلى واجهة استجابة عالية الجودة، وسيط المدرسة القديمة مثل ميريل التي ببساطة انسحب على منصة تداول الخيارات ربما لن تسير لتكون مثالية بالنسبة لك.
والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا لتجار الخيارات. أفضل الأشياء التالية مشتركة:
منصة خيارات محددة: إذا كنت تريد أن تكون جادة حول الخيارات، وأنت تسير تريد وسيط هو أيضا. وسيط تقليدي يركز أساسا على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة يمكن عادة أن يكون متكلفا عندما يتعلق الأمر ببحث الخيارات، أو استخدام هيكل رسوم لا يجعل تداول الخيارات النشطة فعالة من حيث التكلفة. والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. وذلك لأنهم بنيوا في المقام الأول كمنصة للخيارات أولا وقبل كل شيء - حتى لو تم شراؤها في نهاية المطاف من قبل شركة أكبر، أو أدوات إضافية لأنواع أخرى من التجار على الطريق. رسوم منخفضة: تقليل المخاطر أيضا يسير جنبا إلى جنب مع تقليل التكاليف. من المهم أن نعترف بأن حتى مبلغ متواضع من الرسوم سوف تأخذ حرفيا مكان الصفقات المربحة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها. سواء كنت تتداول الخيارات على أمل أرباح كبيرة أو مجرد استخدامها لاستراتيجية دفاعية، تكلفة المسائل قدرا كبيرا. انخفاض الحد الأدنى للحساب: العديد من التجار من وسائل متواضعة استخدام الخيارات كبديل أرخص على البقاء طويلة مع الأسهم عالية الثمن. إذا كان لديك ما لا يقل عن 100،000 دولار في حسابك أو التجارة 50 مرة في الشهر للحصول على الوصول إلى هذه الخيارات فعالة من حيث التكلفة، ما هي النقطة؟ معظم التجار الخيارات يمكن الحصول بسهولة من قبل مع حد من 1000 $ أو نحو ذلك، ولكن عدم وجود الحد الأدنى على الإطلاق هو أكثر تفضيلا. واجهة بديهية: السعر المعطى على عقد الخيارات يمكن أن تتقلب بشكل كبير خلال يوم التداول. إذا كان لديك للتلعثم حول مع سلاسل الخيارات تنسيق سيئة، فإنه يمكن أن يكلفك. التعليم: يتحدث عن الخيارات متعددة الساق الصفقات، عندما يكون من حق أن تفعل انتشار المكالمة الثور؟ وما هي هيك هو "كوندور الحديد؟" وسيط جيد توفر الموارد ليعلمك المزيد عن استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة قد لا تكون على دراية الخروج من البوابة. المرونة: إذا، مثلي، الخيار المفضل لديك هو مكالمة مغطاة، وهذا يعني أنك بحاجة إلى البحث وشراء الأسهم القديمة العادية وصناديق الاستثمار المتداولة، أيضا. وأنت لن تريد استخدام وسيط آخر للقيام بذلك. لا أحد يحب المتاعب وتكلفة وجود منصات متعددة للقيام بأشياء متعددة.
أفضل وسطاء الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
هيكل التكاليف.
خيارات: 9.99 $ سعر ثابت، بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد. الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 9.99 $ سعر ثابت، على الرغم من إتفس حدد خالية من العمولات. العقود الآجلة: 2.25 دولار للعقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.
إذا كنت تبحث لاستكشاف الخيارات دون التضحية ببعض الخيارات الاستثمارية التي اعتدت عليها، مثل إتفس منخفضة التكلفة، ثم تد أميريتراد يضرب التوازن المثالي بين العالمين - ويقدم الكثير من النصائح والحيل لمساعدتك على تعلم كيفية وخيارات التجارة بفعالية، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية لشرح استراتيجيات محددة. ليس هناك عنصر التخطيط المالي لا يمكنك أن تجد من خلال تد أميريتريد، مما يجعلها كبيرة وقفة واحدة متجر، فضلا عن دخول كبير في الخيارات لأولئك أكثر دراية الأسهم التقليدية والسندات.
تد أميريتريد قد يكون وساطة الخصم، لكنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم مع ما يقرب من 740 مليار $ الأصول وحوالي 7 ملايين حسابات العملاء. وقد فازت الأعمال الجديدة في السنوات الأخيرة في الغالب من خلال تقديم الطعام لتجار الصاعد، والفوز الجوائز لإمكانية الوصول إليها، بما في ذلك خمس جوائز متتالية كأفضل منصة للمبتدئين في المرتبة من قبل مجلة الاستثمار المحترم بارون.
تد أميريتريد أيضا حصلت مؤخرا سكوتريد مع الصفقة المتوقع أن تغلق بحلول خريف عام 2017. مع العديد من الجوائز سكوتريد وخدمة العملاء والمخازن الطوب وقذائف الهاون، تد أمريتراد فقط أمبيد حصتها في السوق من المستثمرين من جميع الأنواع.
من السهل تنفيذ خيارات الصفقات.
عندما بدأت في التدليل في الخيارات، ببساطة تعلم لغة كان من الصعب بما فيه الكفاية. ما هيك هو انتشار الثور الدعوة؟ كيف يمكنني التأكد من أنني أجري مكالمة مغطاة على مخزوناتي الحالية وليس عن طريق الخطأ بيع الأسهم أريد أن تبقي؟ لحسن الحظ، تد أميريتراد يقطع التخمين مع سهلة لفهم علامات التبويب خيارات التداول. ببساطة انقر على علامة التبويب "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، أو انقر على علامة التبويب "ترتيب واحد" إذا كنت ترغب فقط ساق واحدة. هناك أيضا روابط قابلة للنقر على استعداد شرح الاستراتيجيات على صفحة النظام، لذلك لن يكون لديك للعثور على إجابات على أي أسئلة في اللحظة الأخيرة في أي مكان آخر قبل وضع التجارة الخاصة بك.
منصة الخدمة الكاملة.
يمكنك إجراء صفقات الأسهم مقابل 9.99 دولار على المنصة، والتجارة من أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. هناك أيضا القدرة على تداول العقود الآجلة وحتى الفوركس إذا كنت تريد حقا الحصول على متطورة، أو وسيلة لشراء المعاشات التقاعدية إذا كنت تفكر في الدخل في التقاعد. الرسوم اعترف في بعض الأحيان أعلى من بعض مقدمي الخدمات الأخرى - حوالي 10٪ أعلى من وسيط الخصم نموذجي، وأكثر من 50٪ أعلى من أفضل وسيط الخصم ستقرأ عن المقبل. ولكن هذه الرسوم تمويل موارد خدمة العملاء التي تتوفر 24/7، لذلك كنت الحصول على شيء لذلك المال الاضافي. تد لديها أمريتراد أيضا أكثر من 100 فرع في 33 دولة للتشاور شخصيا إذا كنت في حاجة إليها.
أحداث غير متوقعة.
كما ذكر، خدمة العملاء القوية والفروع المادية هي موارد كبيرة للمبتدئين لتداول الخيارات. ولكن هناك أيضا الكثير من الموارد على الانترنت للمبتدئين، بما في ذلك كل من فلاتر الخيارات لمساعدتك على تحديد الأفكار الجديدة، فضلا عن ساعات من ندوات عبر الإنترنت والفيديو حسب الطلب ليعلمك عن استراتيجيات الخيارات. الأهم من ذلك، عليك أيضا أن تكون قادرة على تعلم كيفية تنفيذ تلك الاستراتيجيات داخل منصة تد أميريتراد. قراءة بلوق وظيفة شيء واحد، ولكن رؤية شخص ما من خلال النقر على التجارة هو إلى حد بعيد أفضل وسيلة لتعلم الحبال /
أقل رسوم للتجار ذوي الخبرة.
هيكل التكاليف.
إذا كنت تبحث عن الأكثر اقتصادا خيارات محددة منصة التداول، أوبتيونشوس هو الطريق للذهاب. سواء كنت تتداول الخيارات أو الأسهم أو العقود الآجلة، فإنه من الصعب التغلب على التسعير - خاصة عندما يقترن مع متطلبات الحد الأدنى من الرصيد.
في صيف عام 2018، تم الحصول على أوبتيونشوس من قبل ميغابروكر E * التجارة المالية. هذا ينبغي أن أقول لكم أمرين - أولا، أن E * التجارة فهمت بوضوح أنه كان للحصول على مع الأوقات على الخيارات، وثانيا أن أوبتيونسهوس كان واحدا من منصات الأكثر جاذبية هناك في ذلك الوقت.
E * يمكن للتجارة في نهاية المطاف دمج أكثر مع أوبتيونشوس لتعزيز أدواتها والبحوث الحالية، وأنا مهتم لمعرفة كيف تقدم الأمور في هذه الشراكة. ولكن بغض النظر عن أدوات أفضل على الطريق، شيء واحد مهم أن نعرف عن الحاضر هو أنه لن يكون هناك أي تغيير في هيكل منخفضة التكلفة القائمة التي جعلت أوبتيونشوس شعبية جدا.
وهذا يعني أنك يمكن أن تعتمد على منصة منخفضة التكلفة التي جعلت أوبتيونشوس مثل هذا ضرب مع التجار من ذوي الخبرة الذين قد لا تحتاج إلى الموارد التعليمية الإضافية التي تقدمها وساطة أخرى أعلى تكلفة، مثل تد أميريتراد.
روك-بوتوم التسعير.
عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. وهذا هو أدنى معدل يمكنني أن أجد في أي مكان الآن. ولكن انخفاض الأسعار تمتد أيضا إلى العقود الآجلة وتداول الأسهم أيضا، مما يسمح لك لإدارة محفظة بأكملها بطريقة فعالة جدا من حيث التكلفة. هناك أيضا لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد، مما يجعل من السهل حقا حتى التجار بدوام صغير للبدء. إذا كنت تتداول مئات أو الآلاف من عقود الخيارات كل شهر، قد يكون هناك عدد قليل من الخدمات المتميزة التي تهمة العمولات أقل بفضل خصم حجم، ولكن بالنسبة لغالبية الخيارات التجار، وهذا سيكون الخيار أرخص مطلقة المتاحة.
منصة يمكن الوصول إليها.
توفر واجهة التداول المخصصة بيانات السوق في الوقت الحقيقي والتنفيذ السريع للتأكد من أنك تحقق الاستفادة القصوى مما يعطيك السوق. تصميم نظيف، وهناك طن من المعلومات في متناول يدك دون تكسد حتى الشاشة. المنصة هي بديهية جدا، ولكن إذا كان لديك سؤال، ستجد بسرعة إجابات في دروس قوية للمستخدمين الجدد. واجهة أيضا قد استدار بسلاسة للأجهزة النقالة، مع مجلة الاستثمار مبدع بارون يعطي أوبتيونشوس درجة 5.0 الكمال على تجربتها النقالة في تصنيفات وسيط 2018 لها.
إدارة المخاطر سهلة الاستخدام.
تقدم أداة أوبتيونشوس ترادلاب واحدة من أكثر الأدوات سهلة الاستخدام رأيت في تشريح الخيارات ينتشر. هناك وجه مبتسم الأخضر إلى جانب الاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، ووجه فروني أحمر يظهر احتمال الخسارة - لذلك لا حاجة لفك أي حسابات غريبة هنا. سوف تحصل أيضا على معلومات هامة أخرى في لمحة، أي تقارير الأرباح القادمة أو تواريخ توزيع الأرباح، بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية. معرفة الأداء المحتمل للخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت يمكن أن تكون صعبة، و أوبتيونشوس يأخذ الكثير من الصداع من العملية مع تراديلاب.
أفضل للتجار النشطين.
هيكل التكاليف.
خيارات: 12.95 $ سعر ثابت، 1.25 $ للعقد في الكثير من 10 أو أكثر الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 8.95 $، على الرغم من تحديد صناديق الاستثمار الخاصة شواب هي العقود الآجلة خالية من العمولات: 3.50 $ لكل عقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.
لقد ذكرت إمكانات أدوات أفضل في أوبتيونشوس أسفل الطريق لأنه منذ خمس سنوات رأينا دراسة حالة في كيفية وسيط كبير يمكن أن تتحول حقا العصير على منصة خيارات أصغر. والنتيجة هي منصة أوبتيونسكسبريس الحالية، والتي لا مثيل لها في أدواتها والبحث.
إذا كنت تاجر نشط، أدوات مثل الغذاء والماء لك. في حين أن التجار عارضة أو مبتدئين يبحثون أشهر على الطريق قد لا تحتاج إلى البقاء على رأس الاتجاهات حجم التداول اليومي أو التغيرات في ساعة في الرسم البياني للأسهم، التجار الخيارات النشطة لا يمكن أن يعيش من دون تلك المعلومات - و أوبتيونسكسبريس يعرف هذا.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب في عام 2018 كوسيلة لتحسين عروض وسيط إرث للتجار. ومنذ ذلك الحين، أدى الزواج في أفضل من كلا العالمين - البقعة، والمهنية يشعر من شركة كبيرة الوقت، جنبا إلى جنب مع خفة الحركة من منصة الخيارات الأصلية.
التزيين على كعكة ل أوبتيونسكريس هو القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وحتى العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع الخيارات، وإعطاء التجار النشطين محطة واحدة لتحقيق الاستفادة القصوى من أفكارهم الاستثمار.
أفضل في فئتها أدوات.
من واجهة الرسوم البيانية الجذابة وفكرة الأفكار التي تساعدك على تصفح اتجاهات السوق، إلى أداة التنفيذ التلقائي الحصرية، المشي الحد، مما يساعدك على وضع أوامر بأفضل الأسعار، خيارات إكسبرس لديه أفضل اللعب في الفضاء. كل شيء وصولا الى تذاكر التجارة من السهل أن نفهم في لمحة. لمساعدتك على الحفاظ على النمو كالتاجر، وهناك أيضا ندوات أسبوعية، وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية حسب الطلب، وتحديثات البريد الإلكتروني العادية عبر انفجارات البريد الإلكتروني خيارات اكسبريسو اليومية للحفاظ على التركيز على مخاطر السوق والفرص. هناك حتى واجهة لمساعدتك على ممارسة التداول دون استثمار أي أموال حقيقية، كوسيلة لاختبار الخيارات الخاصة بك الصفقات في الوقت الحقيقي دون أي مخاطر مالية. يمكن أن أذهب، ولكن تحصل على فكرة - هناك الكثير من الأدوات للمستثمرين من كل استراتيجية وأسلوب، سواء كنت تلعب تجارة طويلة الأجل أو تتحرك بسرعة داخل وخارج المواقف.
مساعدة وسيط مجانية.
في أي وقت كنت بحاجة إلى مساعدة، خيارات السماسرة المرخصة متاحة لمساعدتك في أي تكلفة إضافية. التي يمكن أن توفر راحة البال التي تشتد الحاجة إليها من أجل الصاعدين، أو تساعد على الاسترخاء استراتيجية معقدة لتجار محنك الذين قد تجد نفسها في ربط. يمكنك حتى الحصول على المشورة بشأن العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة إذا كنت تريد. بين هذا الوصول والأدوات، وهناك حرفيا أي استراتيجية لا يمكنك التعامل مع أوبتيونسكسبريس.
خصومات التاجر النشطة.
أسعار الخيارات القياسية بأسعار مقبولة بعض الشيء باستخدام أوبتيونسكسبريس، ولكن المستثمرين النشطين الذين يحجزون ما لا يقل عن 35 صفقة في الربع سوف يتأهلون للحصول على خصم حجم أقل من 1.25 دولار لكل عقد عند حجزهم في مجموعات من 10 أو أكثر. هناك أيضا خصم على عقود التداول بأقل من 5 سنتات، مع ما يسمى "خيارات قرش" يكلف 4.95 $ سعر ثابت، أو 50 سنتا في الكثير من 10 أو أكثر. هذا يجعل من أكثر فعالية من حيث التكلفة لتقديم عطاءات على طريقة الخروج من المال الخيارات. لن تكون قادرا على أعلى أوبتيونشوس على التسعير، وبطبيعة الحال، ولكن سوف حفظ بالتأكيد على معظم المنافسين هناك إذا كنت التجارة في الكثير من 10 أو أكثر.
كلمة في خيارات انتهاء الصلاحية والتنبيهات.
خيارات يمكن أن تكون مربحة جدا إذا فعلت الحق، ولكن أود أن استخدام هذه المساحة لإعلان الخدمة العامة: الخيارات هي العقود التي يجب أن تعمل على، أو أنها تنتهي بلا قيمة. وهذا يعني التأكد من أن لديك فهم جيد من إكسيراتيونس الخيار المحدد الخاص بك، وهذا قد يعني معرفة كيفية تعيين تذكير أو التنبيهات عبر الوسيط الخاص بك.
ليس من غير المألوف بالنسبة للمستثمرين أقل يقظة أو عديمي الخبرة لمجرد رمي أيديهم وأكل تجارة سيئة. ولكن، تذكر: في بعض الأحيان أنه من المفيد ماليا لإغلاق موقف الخيار في وقت مبكر، أو لإغلاق خيار في خسارة أصغر من السماح لها لتنفيذ.
لنفترض أنك أنفقت 100 دولار لعقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء 1000 سهم من شركة شيز بسعر 10 دولارات للسهم، وينتهي العقد خلال شهرين. أملك هو أن الأسهم سوف ترتفع إلى 12 $ حتى تتمكن من شراء 1000 سهم في 10 $ لكل عقد الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور في 12 $ مقابل 2000 $ الربح.
لسوء الحظ، بعض الأخبار السيئة في أسبوع أو اثنين يدفع شيز وصولا الى 8 $ حصة - وهذا يعني أنك عميقا "من المال" وشراء في 10 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 2000 $ بدلا من ذلك.
مرة أخرى، الشيء العظيم حول الخيارات هو أنك لم يكن لديك لشراء تلك الأسهم في 10 $ إذا كنت لا تريد، ويمكن فقط السماح العقد تنتهي. كنت خارج 100 $، ولكن هذا أفضل من خسارة 2000 $.
ومع ذلك، يمكنك أيضا بيع عقد الخيارات هذا لشخص آخر بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. أنها ربما سوف تعطيك جزء من ما دفعته منذ خيارات غير جذابة جدا، ربما فقط 5 $ أو 10 $. ولكن مهلا، انها أفضل من الصفر.
استراتيجية الشخصية وحرف محددة متروك لكم، ولكن كل الخيارات التجار في سيناريوهات مثل هذا في نهاية المطاف وكثير مجرد رمي أيديهم والتخلي عنها. صدقوني، مع مرور الوقت أن اضافية $ 5 أو 10 $ كنت إنقاذ من الخيارات التي لا قيمة لها على ما يبدو سوف تضيف ما يصل. خاصة إذا كنت متداولا نشطا.
تحقيقا لهذه الغاية، أوصي بشدة رسائل البريد الإلكتروني، وتنبيهات النص، أو تذكير التقويم لتمكنك من معرفة عندما يتم تعيين خياراتك لانتهاء. أيا كان وسيط الخاص بك، وقضاء بعض الوقت في استكشاف الأدوات التي تقدمها للمساعدة، والعثور على النظام الذي يعمل بالنسبة لك.
الخط السفلي.
تد أمريتريد، أوبتيونشوس، و أوبتيونسكبريس هي أفضل الخيارات السماسرة المتاحة حاليا، لأنها تلبي جميع المعايير لفعالية التكلفة، وأدوات البحث الجودة، وجود واجهة المستخدم على نحو سلس. في حين تد أميريتراد ليست أرخص وسيط لوضع الخيارات الفردية الصفقات من خلال، انها بأسعار معقولة ولها 0 $ الحد الأدنى من التوازن، خدمة العملاء قوية، والموارد التعليمية التي هي مفيدة للغاية لبدء خيارات التجار للبدء. إذا كنت تبحث عن أفضل منصة للتجار النشطين، أنا أوصي واجهة البقعة من أوبتيونسكسبريس. إذا كنت أكثر اهتماما في فعالية التكلفة على الأدوات، انتقل مع أوبتيونشوس.

No comments:

Post a Comment