Wednesday 28 March 2018

استراتيجيات التداول إيميني التي تعمل


إيميني للتجارة.
"يجب أن تسمح خطة التداول الإلكترونية الإلكترونية الخاصة بك بالمحنة، لذا يجب وضع وسادة نقدية فوق الهامش المطلوب في الاعتبار.
سجل التجارة إميني تسجيل جميع الصفقات إميني الخاص بك وأوامر العمل يجب أن تبقى معك في جميع الأوقات. جميع الطلبات هي أوامر اليوم إلا إذا كنت تنص على فتح طلب غودتيل إلغاء. لا تنسى الأوامر المفتوحة التي لم تعد مطلوبة.
تحقق من البيانات التجارية الإلكترونية الخاصة بك ليلا لمقارنة سجل التجارة الخاصة بك. خطأ قد تهمل قد يكلف المال. تكريس الوقت والفضاء إلى السوق لاستكمال التركيز الخاص بك على السوق.
عند الذهاب من خلال أي صراعات شخصية، فمن الأفضل أن نقف جانبا في السوق. العواطف قد تؤثر على التداول الخاص بك. البقاء مع خطة التداول. لا تتوقف عن التعلم."

إيميني تجارة الفيديو.
على نظام تداول الطاقة إتس.
بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟
وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!
نظام تداول الطاقة إتس.
حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.
يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.
سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.
دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)
الإعلان عن التراجع الجديد.
قائمة بذاتها التجارة انشاء!
وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).

استراتيجيات إيميني التجارية التي تعمل
كتاب مايك الإلكتروني: & كوت؛ اقرأ الطمع - خذ المال: الطبعة الثانية & كوت؛
احصل عليها الآن! ! والحصول على 2 أسابيع مجانية لدينا الدعم الليلي والمقاومة التحديثات التي تشمل الوصول إلى غرفة التداول لدينا لايف!
ويوضح هذا الكتاب الإلكتروني بيانيا، بالتفصيل، والإعدادات التجارية الشخصية مايك.
يحتوي هذا الكتاب على أسرار.
لم يسبق له مثيل قبل ذلك.
كومة الاحتمالات في صالحك.
تعلم متى لدخول السوق و بنفس القدر من الأهمية، عندما * لا * للدخول.
الحصول على أسرار التاجر المخضرم 30 عاما الآن!
& كوت؛ العثور على دعم ومقاومة ثابتين & كوت؛
هل ترغب في تعلم كيفية العثور على الدعم والمقاومة مثل المتداول المخضرم 30 عاما؟
للتسجيل لدينا.
تحديثات الدعم والمقاومة ليلا.
قراءة الجشع لايف!
دورة التداول في نهاية المطاف!
11 سد-رومز و 3 كتيبات التداول تبين بالضبط كيف يتداول المخضرم 30 عاما بنجاح!
معسكر ربي التجاري.
E-ميني يوم التداول.
لقد شددت على حقيقة أنك ستحتاج إلى أفضل مستشاري تداول يوم يمكنك العثور على من لديه سنوات من الخبرة في التداول وأيضا من أجل العيش.
إذا كنت تفكر في أن تكلفة دورة التداول مرتفعة، قد يكون التداول الإلكتروني الإلكتروني غير مناسب لك، لأن الأسواق المالية محفوفة بالمخاطر، والاستثمار محفوف بالمخاطر. إذا كنت لا ترغب في دفع فرصة لتقليل هذا الخطر، قد يكون التدريب للمهنة خاطئة.
إذا لسبب ما كنت تحت ضغط عاطفي خطير، مثل الطلاق أو الموت في الأسرة، دون & # 8217؛ التجارة المال الحقيقي عندما e-- مصغرة يوم التداول. سوف تجعل حالتك أسوأ، وأنا أضمن ذلك. سيكون مثل خوض في الحلبة مع ذراع مكسورة لمواجهة الوزن الثقيل. انتظر حتى تصل إلى 80٪ على الأقل إلى وضعها الطبيعي. في الوقت نفسه، محاكاة التجارة مع الانضباط الصارم & # 8230؛ أو مجرد مشاهدة السوق بشكل سلبي لتحسين إيقاعك.
كن صبرا، متفائلا، مطلعة، وقبل كل شيء، الثابتة. النجاح في أي عمل يستغرق سنوات & # 8230؛ ولكن عند وصولك، أنت رئيسه. إذا e-ميني التداول اليوم هو عملك الناجح، يمكنك التحرك في أي مكان في العالم (مع اتصال بالإنترنت). يمكنك أن تأخذ العطلات في أي وقت. لا يجب إرضاء العملاء أو الموظفين. هناك & # 8217؛ ق لا صداع المخزون، لا فريق المبيعات لتحفيز وأي تكاليف الإعلان. وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تفعل العمل الذي & # 8217؛ s في كثير من الأحيان مثيرة جدا ومثيرة للاهتمام دائما. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نتطلع إلى صباح الاثنين لبقية حياتك المهنية. في الواقع، قد يكون هذا هو أفضل شيء في التجارة الإلكترونية مصغرة يوم التداول.
هناك & # 8217؛ s أبدا فرصة أفضل لتحويل الزاوية وتصبح متسقة التاجر.
يوم التداول المشورة: تحديد والخروج من الخاسرين.
يوم علم النفس التداول.
يوم تداول سوق الأسهم.
والأسواق المالية محفوفة بالمخاطر. الاستثمار محفوف بالمخاطر. الأداء في الماضي لا يضمن الأداء في المستقبل. وقد تم إعداد ما سبق فقط لأغراض إعلامية وليس التماس، أو عرض لشراء أو بيع أي أمن. وتستند الآراء على البحوث التاريخية والبيانات يعتقد موثوق بها، ولكن ليس هناك ما يضمن أن النتائج المستقبلية ستكون مربحة.

إيميني تجارة الفيديو.
"ذي تيك ترادر"
ايميني تقنيات التداول شرح للمبتدئين.
لا تسمح لنفسك بالخلط حول تقصير السوق. انها حقا بسيطة جدا كما سأشرح أدناه.
أوهلك تشارت & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.
هذا مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة. المعنى، كل شريط هو دقيقة واحدة قيمة الوقت. ستلاحظ أن كل شريط لديه "الساق" قليلا إلى اليسار وإلى اليمين. الساق إلى اليسار هو سعر افتتاح ذلك الشريط والساق إلى اليمين هو سعر الإغلاق. الجزء العلوي من شريط هو ارتفاع شريط والجزء السفلي هو منخفض. هذا هو! هذا، بالمناسبة يسمى مخطط أوهلك & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.

كيف لي يوم التجارة إميني الآجلة.
آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2018.
هذه هي الطريقة التي استخدم فيها & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات للتجارة اليوم إميني الآجلة من أجل لقمة العيش. في هذا الفيديو والمادة I تلخيص ما أنا & # 8217؛ تعلمت وما يعمل بالنسبة لي.
تحتاج إلى أن تصبح التاجر الخاص بك.
لا يوجد متداولين على حد سواء. لا يوجد اثنين من التجار لديهم نفس علم النفس، تحمل المخاطر، رأس المال التجاري، الكفاءة، التفاني أو المصالح. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.
إذا كنت تريد أن تكون متفرغ تاجر تحتاج إلى تطوير منهجية التداول الخاصة بك. القواعد التي تناسب شخصيتك وظروفك. ثم العمل على التداول الخاص بك كل يوم، وجعل ببطء أقل الأخطاء وأصبحت مربحة باستمرار.
استخدام هذا الموقع وأشرطة الفيديو التجارية للأفكار ورؤية نهج غير تقليدي لتداول يوم إيميني في العمل. ثم يقول بروس لي:
& # 8220؛ امتصاص ما هو مفيد، تجاهل ما هو عديم الفائدة & # 038؛ إضافة ما هو فريد من نوعه. & # 8221؛ بروس لي.
3 تنتج المؤشرات غير المترابطة إشارات أفضل.
إعداد المخطط باستخدام & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات إيميني يوم التداول.
جميع مخططاتي، أيا كان الإطار الزمني، لها نفس المؤشرات الثلاثة غير المترابطة:
أفضل موجة جيبية & # 8211؛ تحليل الأسعار والمؤامرات الدعم والمقاومة أفضل مومنتوم & # 8211؛ تدابير الطلب والطلب حجم بيتر برو آم & # 8211؛ يستخدم حجم التجارة على الفور المهنيين والهواة.
يتم رسم أفضل موجة جيبية في أدنى جزء من الرسم البياني ويظهر حيث تتوقع خوارزمية قياس دورة نقاط تحول دوري. ثم يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة الدورية المؤكدة على أشرطة الأسعار نفسها كخطوط أفقية منقطة. عندما تقترب إيميني من اتجاه & # 8220؛ التراجع & # 8221؛ (ي) و & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ (إند) يتم طباعة إشارات التحذير تلقائيا على المخطط.
يتم رسم أفضل الزخم تحت قضبان الأسعار ويظهر موجات من حجم البيع والشراء. يتم عرض حجم الاستنفاد تظهر مع النقاط السماوية الكبيرة وأنماط الانحراف الصاعد / الهبوطي يتم وضع علامة مع نقاط حمراء / بيضاء صغيرة. كما يتم رسم أهم أنماط التباعد هذه على قضبان الأسعار نفسها.
أفضل برو آم المؤامرات النشاط المهني والهواة مع بينتبارس الأزرق والأصفر. I & # 8217؛ م مشاهدة لمعرفة من هو نشط في الأسعار المتطرفة. إذا رأيت المحترفين (أشرطة زرقاء) يحققون مستويات قياسية جديدة، فأنا أعلم أنهم سيأخذون الأرباح ويعيدون المواقف. إذا رأيت الهواة (أشرطة صفراء) مما يجعل مستويات منخفضة جديدة أعرف أنهم & # 8217؛ إعادة تداول الاختراق التي من المرجح أن تفشل وعكس.
بالنسبة لي التداول يوم إيميني، وأنا استخدم هذه المؤشرات 3 على أطر زمنية متعددة: 500، 1،500 و 4،500 الرسم البياني القراد. وتشمل الرسوم البيانية بعد ساعات البيانات والرمز إميني يمكنني استخدامها في ترادستاتيون هوES. كل إطار زمني أعلى هو 3 مرات الإطار الزمني السفلي. وبالتالي فإن مخطط القوام 4،500 هو 9 مرات (3 × 3) أكبر من نقطة انطلاق القراد 500.
اتبع هذا الرابط لمقال ميزة حول مزايا الرسم البياني القراد.
واستنفاد شراء / بيع لتحديد اتجاه الاتجاه.
إيميني يوم التداول: اتجاه الاتجاه من حجم الإرهاق.
الحصول على الاتجاه الاتجاه الصحيح أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه الصحيح، لا يزال بإمكانك جعل الكثير من الأخطاء (مثل دخول الفقراء) ولا يزال يكون موافق.
ولكن إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه خاطئ، مما يجعل تجارة مربحة سوف تبدو مثل العمل الشاق، المجهدة واتخاذ إلى الأبد. إذا كنت قد رسمت اتجاه الاتجاه، فإن الصفقات الفائزة تأتي بسرعة، فأنت تأخذ الحد الأدنى & # 8220؛ الحرارة & # 8221؛ (السوق يتعارض مع نقطة الدخول الخاصة بك) ويبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة في المنطقة.
يمكنني استخدام الإرهاق شراء وبيع حجم إشارات من مؤشر الزخم أفضل في بلدي إطار زمني متوسط ​​الرسم البياني (1،500 القراد) لتحديد اتجاه الاتجاه. لتأكيد التغيير في الاتجاه أبحث عن 3 أشياء:
حجم الاستنفاد متبوعا بإشارات التباعد على مؤشر الزخم الأفضل & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ إشارات من مؤشر موجة جيبية أفضل، والمهنيين النشطين في الأسعار المتطرفة (أشرطة زرقاء على مؤشر أفضل برو آم)
بلدي 3 مؤشرات غير مترابطة كلها تؤكد نفس الشيء من خلال تحليل معلومات مختلفة & # 8211؛ السعر والحجم وحجم التجارة. هذا يعطيني ثقة عالية بأن تغيير الاتجاه يقترب وإيميني إشارة التجارة اليوم هو اقامة. ثم استخدم أدنى مخطط زمني زمني (500 علامة) لاختيار نقطة الدخول.
تستمر الاتجاهات دائما لفترة أطول مما تتوقع، ولن تتمكن من رؤية اتجاه الاتجاه إلى أن يكون جميع الهواة على الجانب الخطأ من التجارة، وقد حصل المهنيون على وراجعوا & # 8211؛ وهذه العملية تستغرق بعض الوقت لإكمال. حتى يكون المريض.
يمكنني استخدام ترادستاتيون لرسم و يب لدخول النظام.
إيميني يوم التداول: أوردر إنتري & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ إعدادات.
أنا & # 8217؛ استخدم ترادستاتيون منذ البداية & # 8211؛ عندما كانت تسمى أبحاث أوميغا وكان لديها مجموعة كبيرة من الرسوم البيانية تسمى سوبيرشارتس. هذه الأيام ترادستاتيون لا يزال الخيار الافضل بالنسبة لي & # 8211؛ لا سيما لأن تغذية البيانات الخاصة بهم هي مبنية وتبسط الحياة إلى حد كبير.
لسبب ما يعتقد الناس من ترادستاتيون كمنصة المهنيين فقط. لا أعرف لماذا & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للاستخدام وقوية بشكل لا يصدق. اثنين من الاعتبارات الهامة.
على الرغم من أنني استخدام ترادستاتيون لرسم الخرائط، وأنا لا تستخدمها كوسيط بلدي. بدلا من ذلك استخدام وسطاء التفاعلية وتطبيقهم محطة العمل التاجر لإدخال النظام.
لدي إعداد المنصة باستخدام & # 8220؛ هوتكيس & # 8221؛ لشراء أو بيع في السوق، ثم يدخل تلقائيا الهدف الربح وأوامر وقف الخسارة. هذه هي أوامر مرتبطة حتى عندما يتم تشغيل أي واحد الآخر هو إلغاء تلقائيا (& # 8220؛ واحد يلغي كل & # 8221؛ أو أوكا).
أوامر الدخول والخروج هي 100٪ من موقفي، وأنا لا & # 8217؛ ر نطاق أو الخروج من الصفقات يوم إميني. أجد إميني متقلبة جدا لاستخدام توقف زائدة لالتقاط حجم يتأرجح أنا & # 8217؛ م تبحث عنه. بدلا من ذلك أحاول استخدام تقلب إميني & # 8217؛ لتحقيق هدف الربح، والخروج والانتظار لإعداد آخر.
و & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ الحل لأجل دخول خفضت بلدي الإجهاد إميني يوم التداول بشكل هائل. حالما أحصل على إشارة دخول أصابها & # 8220؛ B & # 8221؛ أو & # 8220؛ S & # 8221؛ على لوحة المفاتيح و أنا & # 8217؛ مليئة. أنا لم تعد تقلق بشأن الحصول على تعبئة جيدة وأوامر الخروج يجلسون هناك، من جانب الخادم. اتصالات الإنترنت لا تنخفض وهذا الحل هو أفضل I & # 8217؛ وجدت.
واتباع قواعد لإدارة المخاطر والفوز في اللعبة العقلية.
أجد التداول مجهدة، حتى بعد كل هذه السنوات. سوق إيميني هو تماما مثل الكولوسيوم في روما & # 8211؛ ذروة ساحات التداول. أنت & # 8217؛ إعادة ضد أفضل من أفضل. كل يوم أقاتل كل يوم أريد البقاء على قيد الحياة & # 8211؛ لا أريد أن أكون بطلا.
لتحقيق أقصى قدر من فرص نجاحي اتبع هذه القواعد:
تريد 1 ماركيت & # 8211؛ أن يكون متخصصا، وليس اختصاصي لا الانحرافات & # 8211؛ تحتاج فقط 1 الشاشة للتداول التركيز 100٪ لأول 60 دقيقة من يوم التداول إذا كان السوق بطيئا، ووقف التداول والقيام بشيء آخر اختيار هدف صغير (4 نقاط) لجعل كل يوم، ثم إيقاف التداول استخدام وقف من 4 نقاط، و إميني متقلبة جدا لمواقف ضيقة توقف بعد أن توقفت 2 مرات، 4 نقطة الهدف المحرز أو بعد 6 الصفقات.
بعض الناس يعتقدون أنه في 4 نقاط بلدي وقف الخسارة هو طريقة كبيرة جدا وأنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من المخاطر. ولكن السوق إميني غير متقلبة وترى المهنيين توقف توقف في كل وقت. I التجارة 1 عقد إميني لكل 8K $ من حقوق الملكية، وبالتالي بلدي وقف الخسارة من 4 نقاط يتوافق مع خطر 2.5٪ (4x $ 50 / $ 8،000 = 2.5٪) & # 8211؛ معقول جدا. وأنا لا تتحرك أبدا وقف الخسارة.
& # 8220؛ وقد قدم لي موقع الويب الخاص بك مع مخطط لكيفية إدارة المخاطر، وتنفيذ نظام التداول القائم على قواعد وإزالة العاطفة اليومية التي تستخدم ليسبب لي إجهاد كبير. & # 8221؛ أشلي P.
آمل أن يكون هذا الفيديو والمقالة حول كيف أنا يوم التجارة مفيدة لك. حظا سعيدا مع إيميني التداول اليوم.
إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛
انضم إلى 9،836 متداول يتبعون إميني-واتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:
الثلاثاء 9 يناير 2018 أحدث فيديو من إميني ووتش الثلاثاء 9 يناير 2018 آسف جيمي، لا عودة إلى الوراء. لا يكون ذلك سخرية إذا كان هذا الاقتباس، في العقود القادمة، أصبح الثلاثاء 9 يناير 2018 نجاح باهر 2X الثور وتحمل إتس بيتسوان كما لو كان التشفير التقلب لا يكفي! #Bitcoin #ETF الأحد 7 يناير 2018 كشركة صغيرة مالك أجد هذا لا يصدق ونفير، لماذا الشركات الكبيرة الحصول على. الاثنين 25 ديسمبر 2017.
لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.
© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2018 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment