Thursday 15 March 2018

التقارير الضريبية الفوركس كندا


بول لام.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟
لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.
وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).
كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا رصاصة التالية.
وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو العملات الأجنبية الآجلة التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، نفس المعاملة التي يحصل عليها " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.
إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.
وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.
لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكسب / خسارة تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).
إضافة عن طريق القارئ ليم:
أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،
8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، يمكن أن يتم ذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.
لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
الكندي فوركس المعلم الأراضي السجن الوقت للتهرب الضريبي.
بعد فشل الإبلاغ عن ضرائب الدخل الأجور، أعلنت وكالة الإيرادات الكندية (كرا) أن المحاكم العليا في أونتاريو قد حكم عليه.
خلال أول درجة من المحاسبة 101 في الكلية، وكانت التعليمات الأولية التي أعطيت هو أن يقدم دائما الضرائب الخاصة بك. لا يهم كيف كسبت هذا الدخل قيل لي، مع الأستاذ قائلا "إذا كنت مجرما، من إيتميزك المكاسب الخاصة بك كما 50،000 $ للاختطاف، 5000 $ لمبيعات المخدرات، و 20،000 $ للابتزاز. مصلحة الضرائب لا تهتم أين حصلت على المال من طالما كنت تدفع الضرائب ". حسنا، لذلك ربما لا مجرم يريد حقا أن يسجل بالضبط أنهم يتعاملون الأعمال غير المشروعة في شكل عام. ولكن الواقع هو أن العديد من المجرمين قد تم تحت التهرب الضريبي، مثل آل كابوني وهايدي فليس.
الوقوع في فخ هو نجم محمود، سابقا من مجموعة الاستثمار النقدي (ميغ). قدمت تورونتو مقرها محمود ندوات التعليم الفوركس وطلبت العملاء المحتملين من خلال موقعه ميغفوريكس عبر سلسلة الراديو. في حين لا يوجد سجل لمدى نجاح طلابه في التداول في السوق (يمكنك العثور على بعض التعليقات الصاعدة والهبوطية على مواقع مراجعة العملات الأجنبية)، مؤسسة واحدة لم تحقق الربح كانت الحكومة الكندية.
بعد فشل الإبلاغ عن ضرائب الدخل، أعلنت وكالة الإيرادات الكندية (كرا) أن المحاكم العليا في أونتاريو حكمت على محمود بالسجن لمدة سنة واحدة وسجنته وغرامة عليه 687،000 دولار. وينبع الإدانة من إخفاق محمود في الإبلاغ عن ضرائب الأجور بين عامي 2003 و 2006، فضلا عن عدم تقديم ضرائب السلع والخدمات التي جمعها من الطلاب إلى جامعي الضرائب. وبالإضافة إلى ذلك، وجدت كرا أنه من أجل الالتفاف على السلطات الضريبية، كان الطلاب لإرسال الأموال مباشرة إلى حساب تجاري مقره الولايات المتحدة أن محمود عقد. إعلانات حول الدورات تدور حول خط العلامة "تحويل $ 10K إلى 1 مليون $ في 5 سنوات"، وفقا ل ستار، دفعت الحاضرين بين 1000 $ إلى 50،000 $ لدورات ميغ.
لم يكن التهرب الضريبي أول مرة وجد فيها محمود نفسه في المحكمة. في عام 2008، اتهم في المحاكم العليا في أونتاريو لانتهاك حقوق الطبع والنشر. في ذلك الوقت، زعم جوشوا سبيسر من معهد تجار السوق أن محمود، وهو طالب سابق في بلده، قد نسخ مواد التعليم النقد الأجنبي التي كانت تستخدم في دورات ميغ.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
إسرائيل إلى كريبتوكيرنسي الضرائب، ينشر مشروع التشريع.

الإبلاغ عن الضرائب في الفوركس كندا
ورقة عمل فوركس إنكوم هي ورقة عمل سنوية توفر معلومات الدخل والخسارة من معاملات العملة المكتملة الخاصة بك للسنة. وتدرج ورقة العمل الإيرادات والخسائر الناجمة عن معاملات العملات غير الوظيفية، بما في ذلك صفقات الفوركس، والتداول في الأوراق المالية المقومة بعملة غير وظيفية، ومبلغ الخصم والائتمان وغير ذلك من المعاملات غير الوظيفية.
فوركس الدخل والخسارة.
وتتطلب دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) حساب دخل وخسارة الفوركس على أساس المطابقة الأولى أو الأولى (فيفو). تتضمن ورقة عمل فوركس إنكوم بيانات الدخل والخسارة من الصفقات الفورية الفوركس المغلقة وتداول الأوراق المالية المغلقة المقومة بعملة غير وظيفية.
تستند معلومات الدخل والخسارة في الفوركس المدرجة في ورقة عمل فوركس إنكوم على القواعد التالية:
تعتبر أي معاملة تقوم بتغيير رصيد عملة غير وظيفية معاملة فوركس مقابل عملتك الوظيفية. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، تداول العملات الأجنبية والودائع والسحب وشراء الأوراق المالية والمبيعات وتوزيعات الأرباح والفائدة. يتم االعتراف بالعمالت غير العاملة بعمالت مختلفة كعملتين مقابل عملتك الوظيفية. وتظهر ورقة العمل جميع معاملات الفوركس المغلقة؛ أي معاملات الفوركس التي تؤدي إلى الدخل أو الخسارة. يتم تسجيل جميع إيرادات وخسائر الفوركس بالدولار الأمريكي للعملاء المؤهلين البالغ عددهم 1099 وعملة أساسية لجميع العملاء الآخرين.
تدرك مصلحة الضرائب الأمريكية الدخل والخسارة في الفوركس على أساس تاريخ التسوية، ولكن يب يحسب دخل النقد الأجنبي والخسارة على أساس تاريخ التداول. يتطلب هذا إجراء تعديلات، وسترى هذه التعديلات على ورقة عمل فوركس إنكوم.
عمليات الشراء والتصرف.
تتضمن ورقة العمل معلومات تفصيلية عن حيازة وتصفية كل معاملة عملة غير وظيفية أغلقت في السنة المنتهية للتو. ويمكن أن تكون كل عملية شراء إما تجارة الفوركس الفورية أو تجارة في أوراق مالية مقومة بعملة غير وظيفية أو توزيعات أرباح أو فوائد بيمنيت أو معاملة أخرى غير وظيفية.
يعتبر بيع الورقة المالية بعملة غير وظيفية اقتناء تلك العملة. ويعتبر شراء الورقة المالية بعملة غير وظيفية تصرفا بتلك العملة.
على سبيل المثال، قد تكون عملية الفوركس المكتملة شراء 100 دولار كندي، تليها شراء سهم كندي مقابل 100 دولار كندي في اليوم التالي. الصفقة الأولى، وشراء كاد، يعتبر الاستحواذ على 100 دولار كندي. الصفقة الثانية، وشراء الأسهم الكندية، ويعتبر التخلص من 100 دولار كندي.
فوركس الدخل وخسارة مثال.
يوضح المثال التالي تسلسل نموذجي من معاملات الفوركس وتداول الأوراق المالية المقومة بعملات غير وظيفية، ويوضح كيفية حساب الدخل والخسارة لتلك المعاملات، ويبين كيفية تسجيل المعاملات في ورقة عمل فوركس إنكوم.
في هذا المثال، تبدأ سلسلة الصفقات لدينا بتداول الفوركس البسيط ل كاد، يليه شراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي. ويلي ذلك شراء 20 سهم من أسهم رولز رويس لباوند إسترليني، ثم عن طريق تعديل بسبب التغيرات في سعر الصرف. نحن ثم بيع الأسهم، وإغلاق موقف الجنيه الاسترليني، وإجراء تعديل آخر.
1/2/2018 النشاط.
هذا هو الفوركس بقعة التجارة ل 15،000 دولار كندي (كاد). وبما أن سعر الصرف هو 1 دولار = 1.5 دولار كندي، فإن تكلفة الشراء هذه 10،000 دولار أمريكي. نتائج التجارة في موقف مفتوح من 15،000 دولار كندي ولأنه لا يوجد دخل أو خسارة تحققت، لا يوجد أي بند تضاف إلى ورقة عمل فوركس الدخل لهذه الصفقة.
1/3/2018 النشاط.
ولأغراض حساب الدخل والخسارة، يعامل تبادل الدولار الكندي مقابل الجنيه الإسترليني كمعاملتين منفصلتين، مقابل العملة الوظيفية بالدولار الأمريكي. على ورقة عمل فوركس إنكوم ومع ذلك، يتم عرض المعاملة الختامية كبند سطر واحد. ولخص هذه الصفقة، أغلق مركز كاد وكان الدخل أو الخسارة الذي يظهر في ورقة العمل هو عملتك الوظيفية المكافئة لهذا الموقف المغلق.
التفاصيل هنا:
أولا، يتم إغلاق موقف 15،000 كاد في 1/3/12. ولأغراض حساب الدخل أو الخسارة، يعامل هذا الجزء من المعاملة على أنه تبادل للدولار الكندي للدولار الأمريكي، مما يؤدي إلى عائدات قدرها 12،000 دولار أمريكي (سعر الصرف هو الدولار الكندي. = 1.25). وتبلغ العائدات من هذا الجزء من التجارة 12،000 دولار أمريكي ويظهر الدخل الناتج عن 2000 دولار أمريكي في ورقة العمل. الجزء الثاني من الصفقة ينطوي على تبادل 12،000 دولار أمريكي ل 8،000 غبب في 1/3/12. لديك الآن موقف مفتوح من 8،000 غبب وتم إغلاق موقف كاد. يتم سرد هذا كاقتناء الجنيه الإسترليني والتخلص من الدولار الكندي على ورقة عمل فوركس الدخل.
في ورقة العمل، تظهر المعاملة كما يلي:
وصف موقف العملة (دائما على الجانب الإغلاق للمعاملة): -15،000 دولار كندي. ويمثل ذلك مبلغ 15 ألف دولار كندي تم بيعه. تاريخ اكتساب: 1/2/2018. مصدر الاستحواذ: فوركس 10000 USD. CAD. وهذا يمثل التجارة الفورية الأصلية من 15،000 دولار كندي مقابل 10،000 دولار أمريكي. تاريخ التصرف: 1/3/2018. مصدر التصرف: فوريكس -8000 غبب. كاد. ويمثل هذا إقفال المركز 15 ألف دولار كندي. العائدات = 12،000 دولار أمريكي. هذه هي العائدات من إغلاق 15000 الدولار الكندي موقف. التكلفة = 10،000 دولار أمريكي. هذه هي تكلفة الشراء الأصلي من كاد. الدخل أو الخسارة: الدخل = 2،000 دولار أمريكي (المتحصلات - التكلفة).
1/4/2018 النشاط.
العائدات = 21،000 (لم يبلغ عنها بعد)
في هذه الصفقة، تم شراء 20 سهم من الأسهم رولز رويس ل 20،000 غبب، وهو ما يعني أننا استخدمنا أساسا 8،000 غبب اشترى في 1/3/2018، واقترضت 12،000 غبب المتبقية. ولأغراض حساب الدخل والخسارة، فإننا نعتبر 000 20 جنيه استرليني ك 000 35 دولار أمريكي. ألغراض احتساب اإليرادات أو اخلسائر، يتم التعامل مع هذه املعامالت على أنها ثالث معامالت منفصلة، ​​مبا في ذلك معامالت الفوركس ومعامالت أسهم واحدة، جميعها مقابل العملة الوظيفية بالدوالر األمريكي. على ورقة عمل فوركس إنكوم ومع ذلك، يتم عرض المعاملة الختامية كبند سطر واحد. تلخيص الصفقة، تم إغلاق موقف الجنيه الإسترليني والدخل أو الخسارة التي تظهر على ورقة العمل هو العملة الوظيفية الخاصة بك (أوسد) أي ما يعادل هذا الموقف المغلق.
التفاصيل هنا:
تم تبادل 8،000 غبب مقابل 14،000 أوسد، ليغلق المركز 8،000 غبب (سعر الصرف هو غبب. أوسد = 1.75). وتبلغ العائدات من هذا الجزء من التجارة 14،000 دولار أمريكي ويظهر الدخل الناتج عن 2000 دولار أمريكي في ورقة العمل. لشراء 20 سهم من رولز رويس، نحن بحاجة إلى 20،000 جنيه استرليني، لذلك نحن الاقتراض 12،000 غبب (12،000 + الأصلي 8،000). نبيع 12،000 غبب مقابل 21،000 دولار أمريكي. (عندما يتم الإبلاغ عن هذه المعاملة في ورقة العمل، والعائدات هي 21،000 دولار أمريكي). لأغراض الضريبة، تم شراء موقف 20 سهم من رولز رويس 35،000 دولار أمريكي (رهنا بالتعديل). في الواقع، وأسهم رولز رويس تكلفة 20،000 جنيه استرليني (باستخدام 8،000 جنيه استرليني كان لدينا بالفعل بالإضافة إلى المقترض 12،000 جنيه استرليني).
في ورقة العمل، تظهر المعاملة كما يلي:
وصف موقف العملة: -8،000 غبب. وهذا يمثل 8،000 غبب التي تم بيعها. تاريخ اكتساب: 1/3/2018. مصدر الاستحواذ: فوريكس -8000 غبب. كاد. وهذا يمثل شراء 8،000 غبب. تاريخ التصرف: 1/4/2018. مصدر التصرف: الأسهم 20 ر. ويمثل هذا إقفال موقف 8،000 غبب. العائدات = 14،000 دولار أمريكي. هذه هي العائدات من إغلاق موقف 8،000 غبب. التكلفة = 12،000 دولار أمريكي. تكلفة غ المقترضة. الدخل أو الخسارة: الدخل = 2،000 دولار أمريكي (المتحصلات - التكلفة).
1/9/2018 النشاط.
(تعديل بعد إغلاق الصفقة)
بحلول تاريخ التسوية من 1/9/2018 للمعاملة الختامية من 8،000 جنيه استرليني، كان سعر الصرف الجنيه الإسترليني = 2.00، لذلك يجب إجراء تعديل على عائدات الإغلاق ل 8،000 غبب وعائدات قصيرة 12،000 الجنيه الإسترليني. ويتم إجراء تعديل مماثل على أساس وضع أسهم رولز رويس، ولكن يتم الإبلاغ عن التعديل في مكان آخر.
في ورقة العمل، يظهر التعديل على موضع الجنيه الإسترليني المغلق على خطه الخاص على النحو التالي:
وصف موقف العملة: -8،000 غبب. وهذا يمثل 8،000 غبب التي تم بيعها. تاريخ اكتساب: 1/3/2018. مصدر الاستحواذ: فوريكس -8000 غبب. كاد. وهذا يمثل شراء 8،000 غبب. تاريخ التصرف: 1/4/2018. مصدر التصرف: الأسهم 20 ر. ويمثل هذا إقفال موقف 8،000 غبب. العائدات = 2،000 دولار أمريكي. يتم تعديل العائدات من بيع الجنيه الإسترليني بمقدار 2،000 دولار أمريكي. التكلفة = 0 دولار أمريكي. لا يوجد تعديل للتكلفة. الدخل أو الخسارة: تعديل الدخل = 2000 دولار أمريكي. الرمز: أدج.
ولم يبلغ عن التسوية الثانية بعد.
1/10/2018 النشاط.
في 1/10/2018، بعنا 20 سهم من رولز رويس مقابل 25،000 غبب. ولأغراض احتساب الدخل أو الخسارة، أغلقنا المركز القصير البالغ 12،000 جنيها استرلينيا، والذي كلف 19200 دولار أمريكي، ثم افتتح مركزا ثابتا قدره 13،000 جنيه إسترليني بتكلفة 20800 (سعر الصرف هو جنيه استرليني = 1.6).
على ورقة العمل، يظهر إغلاق المركز القصير البالغ 12،000 جنيه استرليني على خطه الخاص على النحو التالي:
وصف موقف العملة: 12،000 غبب. هذا يمثل موقف الجنيه الإسترليني القصير الذي أغلق. تاريخ اكتساب: 1/10/2018. مصدر الاستحواذ: الأسهم -20 ر. ويمثل هذا الشراء الأصلي للسهم. تاريخ التصرف: 1/4/2018. مصدر التصرف: الأسهم 20 ر. ويمثل ذلك بيع الأسهم. العائدات = 21،000 دولار أمريكي. هذه هي عائدات بيع قصيرة من 12،000 غبب. التكلفة = 19،200 دولار أمريكي. هذه هي تكلفة تغطية البيع القصير من 12،000 غبب. الدخل أو الخسارة: الدخل = 1،800 دولار أمريكي.
1/13/2018 التعديل.
التعديل على العائدات = 3000.
بحلول تاريخ التسوية من 1/10/2018 للمعاملة الختامية للمركز القصير من 12،000 غبب، كان سعر الصرف الجنيه الإسترليني = 1.50، لذلك يجب إجراء تعديل على تكلفة الإغلاق لل 12،000 قصيرة غبب وبالنسبة ل تكلفة فتح 13،000 غبب الموقف.
في ورقة العمل، يظهر التعديل على موضع الجنيه الإسترليني المغلق على خطه الخاص على النحو التالي:
وصف موقف العملة: 12،000 غبب. تاريخ اكتساب: 1/10/2018. مصدر الاستحواذ: الأسهم -20 ر. ويمثل هذا بيع الأسهم ل 12،000 غبب اللازمة لإغلاق الجنيه الاسترليني الموقف القصير. تاريخ التصرف: 1/4/2018. مصدر التصرف: الأسهم 20 ر. وهذا يمثل شراء الأسهم، وهو أيضا التصرف في 12،000 غبب. العائدات = 3،000 دولار أمريكي. هذا هو تعديل بيع قصيرة من الجنيه الإسترليني من 1/9/2018 التي لم يتم الإبلاغ عنها. التكلفة = -1،200 دولار أمريكي. هذا هو التعديل على تكلفة البيع القصير من الجنيه الإسترليني. الدخل أو الخسارة: تعديل الدخل = 4،200 دولار أمريكي. الرمز: أدج.
1/16/2018 النشاط.
في 1/16/2018، بعنا 13،000 غبب مقابل 18200 دولار أمريكي. وتؤدي الصفقة إلى خسارة قدرها 2،600 دولار أمريكي.
على ورقة العمل، يظهر إغلاق المركز البالغ 13،000 جنيه استرليني على خطه الخاص على النحو التالي:
وصف موقف العملة: -13،000 غبب. هذا يمثل موقف الجنيه الإسترليني المغلق. تاريخ اكتساب: 1/10/2018. مصدر الاستحواذ: - St 20 ر. ويمثل ذلك بيع السهم مقابل الجنيه الإسترليني. تاريخ التصرف: 1/16/2018. مصدر التصرف: فوركس 13،000 غبب. أوسد. ويمثل هذا إقفال المركز 13،000 غبب. العائدات = 18،200 دولار أمريكي. هذه هي عائدات بيع 13،000 غبب. التكلفة = 20،800 دولار أمريكي. وكانت هذه هي تكلفة الحصول على 13،000 غبب. الدخل أو الخسارة: الخسارة = 2،600 دولار أمريكي.
1/16/2018 التعديل.
في 1/16/2018، تم الإبلاغ عن التعديل على تكلفة الموقف المفتوح من 13،000 غبب.
في ورقة العمل، يظهر التعديل على موضع الجنيه الإسترليني على خطه الخاص على النحو التالي:
وصف موقف العملة: -13،000 غبب. تاريخ الاستحواذ: 1/10/2018 مصدر الاستحواذ: المخزون -20 ر. ويمثل هذا بيع الأسهم ل 13،000 غبب. تاريخ التصرف: 1/16/2018. مصدر التصرف: فوركس 13،000 غبب. أوسد. وهذا يمثل بيع الجنيه الإسترليني. العائدات = 0. لا يوجد تعديل على العائدات. التكلفة = -1،300 دولار أمريكي. هذا هو تعديل لتكلفة موقف غبب المفتوحة. الدخل أو الخسارة: تعديل الدخل = 1،300. يتم تعديل الدخل بمقدار 1،300 دولار أمريكي. الرمز: أدج.
يتم إيراد عائدات وتكاليف ودخل جميع عمليات إقفال الجنيه الإسترليني في الأسفل، ويتم الإبلاغ عن مجاميع جميع العائدات والتكلفة والدخل أو الخسارة أدناه على ورقة عمل فوركس إنكوم.
في ما يلي نفس المعاملات التي ستظهر على ورقة عمل فوركس إنكوم. لاحظ أن جميع المعاملات يتم تجميعها وإجماليها حسب العملة.
وصف ورقة عمل فوركس إنكوم.
يتم تجميع المعاملات المدرجة في ورقة عمل فوركس إنكوم بالعملة ويتم عرض كل معاملة إغلاق على صفها الخاص.
يتم عرض الدخل والخسارة بالدولار الأمريكي لجميع الحسابات المؤهلة 1099. تستخدم جميع الحسابات المؤهلة غير 1099 العملة الأساسية المحددة في حسابات البكالوريا الدولية الخاصة بها للسنة الضريبية المحددة.
تتضمن ورقة عمل فوركس إنكوم المعلومات التالية:
المبالغ الواردة في هذا العمود تتبع نفس الاتفاقية مثل المبالغ في عمود العائدات.

إقرار ضريبي.
يوفر وسطاء التفاعلية مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة والمعلومات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك التقارير الضريبية.
محسن الضرائب.
إدارة المخزون الخاص بك، والخيار، والسندات، وتأمين والمكاسب واحد الأسهم في المستقبل والخسائر لأغراض الضرائب في منطقتنا محسن الضرائب المستندة إلى جافا:
حدد إحدى طرق مطابقة الكثير من الضرائب الضريبية لتغيير طريقة مطابقة الدفعة الضريبية الافتراضية لحسابك، لليوم الحالي أو لرمز معين. تغيير طريقة الكثير مطابقة على الطاير أن نرى على الفور تأثير على المكاسب والخسائر الخاصة بك. مطابقة مبيعات معينة يدويا لفتح الكثير من الضرائب.
ورقة عمل الدخل الفوركس.
راجع الدخل والخسارة في سوق الفوركس من خلال ورقة عمل الدخل من فوركس:
عرض معلومات الدخل والخسارة من المعاملات العملة المكتملة الخاصة بك لهذا العام. يشمل الصفقات الفورية في الفوركس والتداول في الأوراق المالية المقومة بعملة غير وظيفية. يتضمن معلومات تفصيلية عن حيازة والتخلص من كل معاملة عملة غير وظيفية أغلقت في السنة المنتهية للتو.
سهولة الوصول إلى أشكال الضرائب.
تسجيل الدخول إلى إدارة الحساب للوصول إلى نماذج الضرائب السنوية الهامة:
متاح في بدف، هتمل أو تنسيق مس إكسيل، اعتمادا على النموذج. عرض وتحميل النماذج الضريبية، بما في ذلك نموذج 1099، ورقة عمل الربح / الخسارة ل 1256 العقود، وأكثر من ذلك. الحصول على نماذج الضرائب للسنوات الخمس الماضية. يمكن للعملاء الذين لديهم هياكل حساب متعددة الحصول على نماذج الضرائب للحسابات المغلقة.
ندوات مجانية الضرائب.
سجل للحصول على واحدة من ندوات الضرائب المجانية أو عرض واحدة من ندوات الضرائب المسجلة لدينا في جامعة التجار لدينا. نحن نقدم ندوات مجانية على العديد من المواضيع ذات الصلة بالضرائب، بما في ذلك:
إدارة المكاسب الرأسمالية مع محسن الضرائب تقارير ضريبة الولايات المتحدة الأمريكية للأرصدة والخيارات تقارير الضرائب الأمريكية للمستقبلات الخاضعة للتنظيم وقسم آخر 1256 العقود وأكثر!
معلومات هامة حول إعداد التقارير الضريبية.
تتضمن صفحاتنا الخاصة بإعداد التقارير الضريبية ثروة من المعلومات المهمة المتعلقة بالضرائب، بما في ذلك:
قائمة بجميع النماذج والتقارير الضريبية للسنة الضريبية الحالية، مع روابط إلى نماذج بدف الفعلية. معلومات للولايات المتحدة وكندا وغيرهم من الأشخاص والكيانات غير الأمريكية. التقارير الضريبية لمبيعات غسل. أسئلة وأجوبة وأكثر!
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

الضرائب المصرفية في كندا - 2018 جولة المتابعة.
تأثرت البنوك الكندية بالعديد من التطورات الضريبية الكندية الهامة في عام 2018.
المحتوى ذو الصلة.
وكمذكرة تذكير مفيدة، أعدت كمغ الملخص التالي لهذه التطورات التي يمكنك مراجعتها للتأكد من أنك قد نظرت بشكل مناسب في آثارها على نشاطك التجاري.
وتشمل التغييرات التي تطرأ على القطاع المصرفي في عام 2018 ما يلي:
مقدمة كندا للمعايير الموحدة لإعداد التقارير الكندية متطلبات الإبلاغ الجديدة لكل بلد على حدة التغييرات في أحد قواعد تجريد كندا المضادة للفائض (أي الفقرة الفرعية 55 (2)) توضح محكمة الاستئناف الفدرالية منهجية حساب أرباح الصرف الأجنبي و الخسائر في الممتلكات القابلة للتحويل توضيح محكمة الاستئناف الاتحادية للضرائب على خيارات الصرف الأجنبي ومشتقاته قواعد جديدة بشأن المعاملة الضريبية للدخل من الملاحظات المرتبطة.
معيار الإبلاغ المشترك - ابدأ في جمع تفاصيل الحساب غير المقيم.
وفي عام 2018، قدمت كندا تشريعا لتنفيذ معيار الإبلاغ الموحد، استنادا إلى معيار وضعته منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي للتحرك صوب نهج منسق عالميا لتبادل المعلومات الضريبية تلقائيا بين الولايات القضائية. وسوف تضطر البنوك الكندية قريبا إلى جمع معلومات عن الحسابات المالية التي يحتفظ بها المقيمون الضريبيون في الولايات القضائية بخلاف كندا والولايات المتحدة، وتقدم هذه التفاصيل إلى هيئة تنظيم الاتصالات. يجب أن يكون لدى المصارف إجراءات مطبقة بحلول 1 يوليو 2017 لتحديد الحسابات الواجب الإبلاغ عنها وجمع المعلومات المطلوبة.
وسيتم إرسال هذه المعلومات إلى هيئة تنظيم الاتصالات ابتداء من عام 2018 وسيتم تقاسمها مع السلطات الضريبية في البلدان الأخرى مقابل معلومات متبادلة عن الحسابات التي يحتفظ بها الكنديون في تلك الولايات القضائية الأخرى.
وتشمل قواعد كرس في كندا مفاهيم مستمدة إلى حد كبير من قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية في الولايات المتحدة (فاتسا)، الذي يركز بشكل مماثل على الحسابات المالية والمؤسسات المالية التي تحافظ عليها. ونتيجة لذلك، قد تكون البنوك الكندية قادرة على الاستفادة من جوانب معينة من النظم التي لديها حاليا في مكان لتلبية القواعد الكندية التي تتطلب منهم الامتثال ل فاتسا. ومع ذلك، هناك اختلافات هامة بين فاتكا و كرس، ونتيجة لذلك، ينبغي الحفاظ على الحكم المتعلقة بكل نظام على حدة.
وتشمل المجالات التي يمكن للبنوك الكندية التصدي لها في تنفيذ نظام كرس ما يلي:
تصنيف الكيان وتصميم برنامج امتثال كرس بناء على الحسابات الجديدة للحصول على الشهادات الذاتية المطلوبة المتعلقة بالإقامة لأصحاب الحسابات متطلبات العناية الواجبة على الحسابات الموجودة مسبقا التقارير الإلكترونية السنوية لمعلومات الحساب إلى لجنة تنظيم الاتصالات توثيق سياسات كرس و الإجراءات.
التقارير على أساس كل بلد على حدة - التقارير الأولى عن 2017 سنة المستحقة في 2018.
وفي عام 2018، أصدرت كندا تشريعا لتنفيذ متطلبات الإبلاغ حسب كل بلد على حدة ينطبق على المؤسسات الكندية المتعددة الجنسيات، بما في ذلك المصارف، بإيرادات جماعية موحدة تساوي أو تزيد عن 750 مليون يورو. في 31 أكتوبر 2018، كان أول تقرير كندية عن تاريخ الاستحقاق، بالنسبة لبنك كندي مع نهاية 31 أكتوبر، للسنة المالية المنتهية في 31 أكتوبر 2017. وينبغي أن تنظر البنوك الكندية أيضا في الولايات القضائية الأخرى التي قد يكون لديها متطلبات الإبلاغ كبيك التي لا يحول دون الامتثال لتشريعات الإبلاغ الكندية ل كبيك.
ولا يتضمن تشريع كندا الخاص بالإبلاغ عن البيانات تفاصيل عن محتويات تقرير كل بلد على حدة. ولا تنص المقترحات التشريعية إلا على أن التقرير يجب أن يكون بالشكل المقرر وأن يودع بالطريقة المقررة. ومع ذلك، وبناء على تعليقات المالية، من المرجح أن يكون تقرير كبيك الكندي مشابها جدا لتوصيات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في برنامج العمل 13: وثائق تسعير التحويل وإعداد التقارير لكل بلد على حدة. وتوصي منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بأن يتضمن تقرير لجنة التخطيط والتعاون الدولي التخصيص العالمي للمعلومات التالية على أساس كل بلد على حدة:
إيرادات الأطراف ذات الصلة وغير ذات الصلة الربح (الخسارة) قبل الضريبة ضرائب الدخل المدفوعة والمستحقة رأس المال الثابت الأرباح المتراكمة عدد الموظفين الأصول الملموسة بخلاف النقد وما في حكمه الأنشطة الرئيسية لكل من كيانات مجموعة الشركات المتعددة الجنسيات.
وآلية تقديم تقرير كبيك الكندي غير واضحة. ونتوقع أن تصدر هيئة تنظيم الاتصالات المزيد من التوجيهات الإدارية خلال عام 2017 التي ينبغي أن تقدم توضيحا بشأن المعلومات المطلوبة وإجراءات الإيداع.
توجيهات جديدة لقاعدة تجريد الأرباح من الفائض بين الشركات.
وفي ميزانية عام 2018، أدخلت الهيئة تعديلات على قاعدة تجريد مكافحة الفائض الواردة في القسم الفرعي 55 (2) من قانون الضرائب على الدخل في كندا التي لها آثار واسعة النطاق على الشركات التي تتوقع دفع أو تلقي أرباح مشتركة بين الشركات. وقد تم توسيع القاعدة، التي يمكن أن تتسبب في إعادة توزيع أرباح الشركات التي يمكن خصمها من الضرائب ككسب رأسمالي، بشكل كبير للأرباح المشتركة بين الشركات التي تم استلامها بعد 20 أبريل 2018. وتعرض القواعد الجديدة اختبارات "الغرض" الجديدة التي تخلق بعض عدم اليقين في الطريقة التي يمكن لدافعي الضرائب أن يتوقعوا تطبيق هذه القواعد المعدلة.
على الرغم من أن اختبارات الغرض، جنبا إلى جنب مع التغييرات الأخرى في القواعد، توسع بشكل كبير القسم الفرعي 55 (2)، لا يزال استثناء الدخل الآمن ينطبق عندما يكون للشركة دخل آمن كاف لتوزيع الأرباح. وفي عام 2018 واصلت هيئة تنظيم الاتصالات تشجيع دافعي الضرائب على حساب الدخل الآمن في متناول اليد لتحديد ما إذا كان الاستثناء المأمون للدخل متاحا، لأن القاعدة الموسعة يمكن أن تنطبق في حالات أكثر مما كانت عليه قبل ذلك - بما في ذلك الحالات التي تدفع فيها أرباح الأسهم بين الشركات ذات الصلة.
وقدمت هيئة تنظيم االتصاالت إرشادات إضافية في عام 2018، تغطي القضايا المتعلقة باختبارات الغرض واالستثناءات من تطبيق الفقرة الفرعية 55 2 (). وفيما يتعلق باستثناء الدخل المأمون، قد تضطر البنوك الكندية إلى النظر في تعليقات هيئة تنظيم الاتصالات على تخصيص الدخل الآمن لأسهم توزيعات الأرباح وفقا للقواعد الجديدة. وعلى وجه التحديد، طرحت هيئة تنظيم الاتصالات مفهوم استخدام "نهج عالمي" لتخصيص الدخل الآمن حيث تشارك جميع أسهم الشركة، وأسهم توزيعات الأرباح التقديرية. في إطار النهج العالمي يمكن تدفق الدخل الآمن إلى فئة واحدة من الأسهم لاستبعاد الآخرين في حالات معينة. وفي حالة وجود أسهم توزيعات نقدية غير مشارآة، تقول هيئة تنظيم الخزانة إن تخصيص الدخل الآمن يعتمد على ما إذا آانت الأسهم لها قيمة تزيد عن أساس تكلفتها المعدلة، والتي لا يمكن تحديدها إلا استنادا إلى وقائع معينة.
ومع ذلك، قالت هيئة تنظيم الاتصالات إن النهج العالمي لا ينطبق على توزيع الدخل الآمن بين فئتين من حصص الأسهم المشاركة والتقديرية حيث يتم التخلص من فئة واحدة من خلال استرداد أو توزيعات أرباح متبوعة بشراء للإلغاء. وقالت الهيئة إن النهج العالمي لا ينطبق لأن القيمة السوقية العادلة لبقية فئة الأسهم ظلت دون تغيير بعد الاسترداد أو الأرباح.
كما علقت الهيئة على توزيع الدخل الآمن بين فئات مختلفة من الأسهم المشاركة والتقديرية، حيث يكون لدى المساهمين في الشركة فترات احتجاز مختلفة ويحصل المستلم على أرباحه بعد المساهمين الآخرين. وأوضحت الهيئة أن المبلغ الكامل للدخل الآمن المكتسب بعد اكتساب مستلم توزيعات الأرباح يمكن أن يوزع على هذا المساهم إذا كانت المكاسب الرأسمالية الافتراضية لتلك الأسهم أكبر من ذلك المبلغ.
وفي المؤتمر السنوي لمؤسسة الضرائب الكندية لعام 2018، قالت الهيئة أنها ستدرس أسهم الأسهم التقديرية بشكل إضافي ولن تقدم آراء إضافية حول استخدام هذه الأسهم حتى تكتمل الدراسة.
ويثير النهج العالمي لجهاز كرا بعض الشكوك. على سبيل المثال، ال يزال من غير الواضح كيفية تخصيص دخل آمن لمساهمين معينين حيث يتم دفع أرباح األسهم إلى العديد من المساهمين الذين لديهم فترات احتجاز مختلفة بموجب النهج العالمي. ومن المرجح أن تتناول دراسة لجنة التقييم الخاصة بأرباح الأسهم التقديرية إمكانية أن يؤدي النهج العالمي إلى مزايا ضريبية لا مبرر لها.
منهجية فكس جديدة للأوراق المالية القابلة للتحويل.
في قضية أغنيكو المناجم المحدودة ضد أغنيكو ضد الملكة، وضعت محكمة الاستئناف الاتحادية منهجية لتحديد أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية من تحويل السندات القابلة للتحويل المقومة بالدولار الأمريكي إلى أسهم. ويعكس هذا القرار قرار محكمة الضرائب السابقة في كندا.
إن الربح أو الخسارة في السنة الضريبية التي تنشأ عن تقلب قيمة عملة بلد غير كندا تعتبر مكسبا أو خسارة رأسمالية للسنة. في قرارها، فكا اختلف مع الاستنتاج السابق تسك أن مكاسب العملات الأجنبية لم تتحقق إلا على استرداد بعض السندات النقدية. وقررت الهيئة أن دافعي الضرائب سيحصلون على مكاسب من العملات الأجنبية على تحويل السندات إذا تجاوز مبلغ سعر السندات القابلة للتحويل بالدولار الكندي مبلغ السداد عند إطفاء المديونية إلى أصحاب السندات. ولتحديد هذه المبالغ، قال فكا أنه من المناسب استخدام سعر فكس في تاريخ إصدار السندات ومعدل فكس في تاريخ التحويل، على التوالي. وعلاوة على ذلك، رأت الهيئة أن المبلغ المدفوع لإخماد الدين على السند عند التحويل هو سعر تداول الأوراق المالية الساري في الحصة المشتركة في يوم التحويل.
وقد أوضحت لجنة مراجعة الحسابات في وقت لاحق أن منهجية الهيئة قد تؤدي إلى إصدار سندات دين تحقق خسارة. وفي اجتماع المائدة المستديرة الذي عقدته هيئة تنظيم الاتصالات في المؤتمر السنوي لمؤسسة الضرائب الكندية لعام 2018، قالت هيئة تنظيم الاتصالات أنه لا توجد خسارة في التحويل بموجب الفقرة الفرعية 39 (2) لأن الخسارة ليست خسارة من تقلب العملة بالنسبة إلى الدولار الكندي. وعلاوة على ذلك، ترى هيئة تنظيم الاتصالات أن الخسارة لا تنشأ في إطار البند الفرعي 39 (1) إما لأنها نشأت عن تسوية الديون (بسبب ارتفاع قيمة الأسهم). ولذلك لا يمكن تطبيق الخسارة على المكاسب الرأسمالية.
وقالت اللجنة إنه على الرغم من عدم جدلها في قضية أغنيكو - إيغل، فإنها ستنظر في تطبيق الفقرة الفرعية 143.3 (3) على وقائع مماثلة من شأنها أن تغير حساب الربح أو الخسارة. وستنظر هيئة تنظيم الاتصالات في ما إذا كان صاحب الحائز يمارس، عند التحويل، خيارا بحيث يكون المبلغ الذي يدفعه صاحب الحساب هو القيمة النقدية للسند لأغراض الفقرة 143.3 (3) (ب).
المشتقات - طريقة المحاسبة من مارك إلى السوق صالحة.
وفي قضية كروجر إنكوربوراتد ضد الملكة، وهي قضية حديثة تتعلق بتقييم العقود المشتقة لأغراض ضريبية، قررت هيئة الخدمات المالية أن مؤسسة غير مالية (كانكو) يمكن أن تطبق طريقة المحاسبة من مارك إلى السوق على خياراتها الآجلة لأغراض الضريبة . وذكرت الهيئة أن مبدأ الإعمال ليس "مبدأ شاملا". ولذلك، وبما أن كانكو قد أثبت أن طريقة المحاسبة من السوق إلى السوق توفر صورة دقيقة لدخل كانكو للسنة، وبما أن هيئة تنظيم الاتصالات لم تثبت أن مبدأ الإعمال يوفر صورة أفضل لدخل كانكو، وذلك لأغراض تحديد الإيرادات بموجب الباب 9 من القانون.
وتخسع البنوك للضريبة احلالية على اأرباحها وخضائرها املضتحقة من املمتلكات املتوفرة يف الضوق خالل الضنة الضريبية. يتم تعريف العقار من السوق إلى السوق بشكل واسع ألغراض الضريبة ليشمل أسهم معينة في الشركة، وبعض "التزامات الدين المحددة" و "خصائص التعقب". والعقار هو "عقار تتبع" إذا كانت قيمته السوقية العادلة تحدد بالدرجة الأولى بالرجوع إلى معيار أو أكثر من معايير معينة (مثل القيمة السوقية العادلة والإيرادات) فيما يتعلق بالممتلكات من السوق إلى السوق. واتخذت هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) موقفا إداريا بأن خيارات الفوركس هي عبارة عن عقار محدد للسوق على الرغم من أن هذه الخيارات غير مدرجة في تعريف الملكية من السوق إلى السوق في القانون. ويسمح ذلك للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى بتقييم خيارات العملات الأجنبية كممتلكات من أسواق إلى أسواق.
ويوفر هذا القرار مزيدا من الدعم بأن البنوك الكندية يحق لها تطبيق مبادئ السوق إلى السوق لحساب الدخل الخاضع للضريبة المتعلق بخيارات العملات الأجنبية والمشتقات بما في ذلك الخيارات المكتوبة التي تعتبر التزامات، حيث يوفر ذلك صورة أكثر دقة للدخل.
بيع الملاحظات المرتبطة - قواعد جديدة علاج كسب الفائدة.
واعتبارا من 1 ینایر 2017، فإن العائد علی الملاحظة المرتبطة یحتفظ بنفس الصفة سواء أکتسبت عند الاستحقاق أو من خلال بیع السوق الثانوي. وبصفة خاصة، ستطبق قاعدة للتقدير في حالات معينة لمعالجة أي مكاسب تتحقق من بيع ملاحظة مرتبطة بوصفها فائدة تستحق على التزام الدين لفترة تبدأ قبل وقت البيع وتنتهي في ذلك الوقت.
عندما تكون العملة المرتبطة بعملة أجنبية، يتم تجاهل تقلبات العملة األجنبية ألغراض احتساب هذه المكاسب. ومن ثم، فإن طبيعة المكاسب بالعملة الأجنبية ستنشأ باستخدام مبادئ عامة تنطبق على فرض الضرائب على أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية، ويمكن، تبعا للحقائق والظروف الخاصة بالمستثمر، معاملة أرباح أو خسائر العملات الأجنبية على حساب رأس المال.
یتم تقدیم استثناء لقاعدة التقدیر حیث یستند جزء من العائد علی الملاحظة المرتبطة إلی معدل فائدة ثابت. في هذه الحالة، سيتم استبعاد أي جزء من الربح الذي يعزى بشكل معقول إلى تقلبات أسعار الفائدة في السوق.
لمزيد من المعلومات، اتصل بمستشار كمغ الخاص بك.
المعلومات الحالية حتى 31 يناير 2017. المعلومات الواردة في هذا المنشور ذات طبيعة عامة وليس المقصود منها معالجة ظروف أي فرد أو كيان معين. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز الضرائب الوطني في كمغ على 416.777.8500.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© 2018 كمغ لب، وهي شراكة كندا ذات مسؤولية محدودة وشركة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي الدولية للتعاونيات، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment