Friday 9 March 2018

استراتيجيات الدخول والخروج لتداول اليوم


التداول اليومي: نصائح لاستراتيجيات الدخول والخروج.


هل سبق لك أن وجدت نفسك يتردد لفترة طويلة قبل الدخول إلى وضعك؟


حسنا، انها مشكلة مشتركة لكثير من التجار. في معظم الحالات، ليس من السهل تعيين النقطة الدقيقة للدخول / الخروج، وكل ذلك للنقر على الزر & # 8220؛ شراء & # 8221؛ / & # 8221؛ بيع & # 8221؛ زر.


من أجل الحصول على استراتيجية التداول اللحظي ناجحة، سوف تحتاج بالتأكيد لتكون قادرة على تحديد أفضل الأسهم هناك. ولكن الأهم من ذلك، فإن نجاحك يعتمد بشكل كبير على قدرتك على الدخول والخروج من مراكز التداول الخاصة بك.


بالمعنى الدقيق للكلمة، سوف يأتي الربح الخاص بك نتيجة توقيت كبير وليس لأنك اخترت أروع الأسهم في السوق في ذلك الوقت (انظر كيفية العثور على أفضل الأسهم للتداول اليوم).


أعلى القواعد لاستراتيجيات الدخول والخروج.


بطبيعة الحال، هناك العديد من استراتيجيات الدخول والخروج على التداول اللحظي، ولكن فرصك للنجاح ستكون أعلى بكثير إذا كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية معينة. في ما يلي أهم القواعد التي تحتاج إلى الالتزام بها:


احترام السوق.


فقط تخيل السوق كبحر ضخم:


أنت لا تعرف على وجه اليقين عندما عاصفة سوف تضرب لك ولا مدى صعوبة انها ستكون. وعندما يحدث ذلك، حاولت تجنب أصعب ضربات وطلب المأوى. ويمكن تطبيق نفس الشيء على التحركات في الأسواق المالية.


كلما كان السوق يتعارض مع التوقعات والتوقعات الخاصة بك، لا تكون عنيدة والخروج من موقفكم. وبالتالي، فإنك لن تكون قادرة على التخفيف من الخسائر ولكن أيضا التركيز على التحركات الخاصة بك المقبل.


الاتجاهات هي نبض الأسواق المالية.


حتى إذا كنت تريد أن تكون تاجر اللحظي الناجح، سيكون لديك لتعلم أن يشعر هذا نبض وتكون على استعداد للتحولات الاتجاه التي يمكن استخدامها لمزيد من الصفقات. ومع ذلك، قد يكون هذا أمرا صعبا وقد تفشل أحيانا في تحديد تحول الاتجاه. ولكن إذا اتبعت القاعدة بعدم التخلي عن السوق وتقييد نفسك بشكل أساسي للمكاسب الصغيرة على الصفقات الأكثر خاليا من المخاطر، يجب أن تكون قادرا على بناء أساس متين للتداولات اللحظية.


شيء واحد من شأنها أن تساعد بالتأكيد على فهم أفضل للحركات في السوق ووضع الصفقات الخاصة بك هو ما يسمى الدعم والمقاومة. وهذه هي في الأساس منطقة يتركز فيها "الدعم" أو "المقاومة" على سعر أصل معين. يمكنك استخدام هذا المؤشر (وغيرها الكثير) لوضع الصفقات في نواح كثيرة، ولكن تأكد من إبقاء العين على ذلك لأن الجميع سوف تفعل ذلك.


الصبر، خط الاتجاه والسعر المستهدف.


الانتظار هو جزء حاسم من التداول. مجرد تسليح نفسك مع الصبر وخطوط الاتجاه وكنت قد ينتهي الأمر وضع صفقات مربحة جدا.


خطوط الاتجاه هي أداة عظيمة أخرى، وأنها سهلة جدا للاستخدام: مجرد رسم خط بين نقطتين على الرسم البياني. سوف خطوط الاتجاه تساعدك على تحديد التحولات الاتجاه وعندما هو الوقت المناسب لدخول جديد، وخاصة بالنسبة للحرف أطول. يمكنك أيضا الشمعدان الرسوم البيانية لتحليل وتقرير ما هو أفضل نقطة للذهاب في.


بمجرد تحديد مستوى الدخول، عليك التأكد من أنك حصلت على السعر المستهدف أيضا. يجب أن يحدث هذا قبل فتح مركز تداول بحيث يمكنك الحصول على صورة واضحة لمكان نقطة البداية ومكان توجهك. وإلا فإنك تخاطر بفقدان الكثير من الفرص الجيدة (والمكاسب الجيدة، إذا جاز التعبير) نتيجة لقرارات متسرعة.


استخدم أداة إيقاف الخسارة.


إدارة المخاطر الخاصة بك هو مفتاح وجود مهنة تجارية ناجحة. لذلك، لا يمكن للتاجر أن نأمل في نجاح على المدى الطويل دون استخدام أداة وقف الخسارة. ما تقوم به هذه الميزة أساسا هو إغلاق المواقف تلقائيا عندما يقع سعر الأصل تحت حاجز معين، وبالتالي الحد بشكل كبير من المخاطر. وعلاوة على ذلك، فإن وقف الخسارة يساعد التجار على تقليل المشاعر عند اتخاذ قرار.


لا يتم تشغيلها عندما تكون الأسواق دون الاتجاه.


سواء كنت تتداول الأسهم قرش، والعملات أو السلع & # 8211؛ وقف الخسارة هو المحفز الذي يستخدم لبيع الأسهم تلقائيا إذا انخفض السعر دون حد معين. وهذا مفيد في الحد من الخسائر المحتملة للمستثمرين بسبب انخفاض أسعار الأسهم. بالنسبة للمستثمرين الذين استخدموا البيع القصير، وقف الخسارة يقلل من الخسارة في حالة ارتفاع السعر عن توقعاتهم.


تحديد الدخول والهدف الأسعار.


قبل وضع أمر الشراء، يجب تحديد مستوى الدخول والسعر المستهدف. ومن الشائع أن يتغير علم النفس لدى الشخص بعد شراء الأسهم.


ونتيجة لذلك، يمكنك بيع حتى إذا كان السعر يرى زيادة اسمية. ونتيجة لذلك، قد تفقد الفرصة للاستفادة من المكاسب الأعلى بسبب زيادة الأسعار.


عندما الأكشاك السوق، دون & # 8217؛ ر اللعب.


كالتاجر، عليك أن تقبل حقيقة أنك لا تسيطر على السوق - أنت مجرد جزء صغير منه والشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو احترام تحركاتها ويكون لاعبا ذكيا. ماذا لو لم تتحرك الأسعار، ماذا يمكنك أن تفعل؟ د.


دون & # 8217؛ ر التجارة، فقط الانتظار والتحلي بالصبر.


استخدام استراتيجية "العرض والطلب" للتنبؤ ونتوقع تحركات الأسعار حتى تتمكن من بدء التداول مرة أخرى.


إذا لم يكن هناك ما يكفي من المعروض من المنتج وهناك الكثير من المشترين، منطقيا جدا، فإن سعر ترتفع.


الكلمات الأخيرة.


ولعل أهم شيء عندما يتعلق الأمر بالتداول اللحظي هو قدرة الشخص على عزل اتجاه السوق الحالي (أفضل الفرص في السوق) من الضجيج واستخدامه لتحقيق الربح. والمفهوم الحاسم الذي ينبغي أن يقبله أي شخص قبل أن يبدأ التداول هو أنه لا بد من حدوث خسائر. مهما كانت كبيرة الاستراتيجيين والتاجر كنت، وهذا هو جزء من اللعبة.


بصراحة، إذا لم تكن مستعدا لانقاص المال، فإنك لن تتمكن من كسب أي. ربما شيء آخر سيكون خيارا أفضل بالنسبة لك، وليس التداول خلال اليوم.


حسنا، قدمنا ​​لك أربع استراتيجيات الدخول والخروج كبيرة والقواعد لمتابعة، ولكن الآن كل شيء في يديك. إعداد حساب تجريبي وممارسة هذه مرارا وتكرارا. كما نعلم، التكرار هو أم التعلم. كن صبورا وحكيما، واتبع الاتجاهات الحالية، واعتمد استراتيجية الدخول والخروج الصحيحة، وقد ينتهي بك الأمر إلى كونك تاجرا ناجحا. تعلم كيفية جعل أفضل الصفقات والمال سوف تتبع.


أين تأخذ الربح عندما يوم التداول (استراتيجية الخروج)


وإليك كيفية إنشاء أهداف الربح على الصفقات يومك.


كل التجارة تتطلب الخروج، في مرحلة ما. الدخول إلى التجارة هو الجزء السهل، ولكن حيث يمكنك الخروج تحدد الربح أو الخسارة. يمكن إقفال الصفقات بناء على مجموعة محددة من الشروط التي يتم تطويرها أو أمر وقف الخسارة أو استخدام هدف الربح. هدف الربح هو مستوى سعر محدد مسبقا حيث ستغلق الصفقة. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون عند 10.25 دولار ولديك هدف ربح قدره 10.35 دولار، فإنك تضع طلبا للبيع عند 10.35 دولار. إذا وصل السعر إلى هذا المستوى يتم إغلاق الصفقة. أهداف الربح لها مزايا وعيوب، وهناك طرق متعددة لتحديد أين يجب وضع هدف الربح.


لماذا التجارة مع هدف الربح؟


إنشاء مكان للخروج قبل التجارة حتى يحدث يسمح بحساب نسبة المخاطر / مكافأة على التجارة. بنفس أهمية هدف الربح هو وقف الخسارة. يحدد وقف الخسارة الخسارة المحتملة من التداول، بينما يحدد الربح المستهدف الربح المحتمل. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون المكافأة أكبر من المخاطر.


في حين أننا لا نستطيع أبدا معرفة أي الصفقات سوف تكون الفائزين والتي سوف تكون الخاسرين قبل أن نأخذ منهم، على العديد من الصفقات ونحن أكثر عرضة لرؤية ربح عام إذا كانت الصفقات الفائزة لدينا أكبر من الصفقات الخاسرة لدينا. إذا تداول الفوركس اليوم، و الصفقات الفائزة لدينا متوسط ​​11 نقطة في حين أن الصفقات الخاسرة لدينا متوسط ​​6 نقطة، ونحن بحاجة فقط إلى أن يفوز حوالي 40 في المئة من الصفقات لدينا من أجل تحقيق ربح إجمالي.


من خلال التداول مع هدف الربح، فمن الممكن لتقييم ما إذا كانت التجارة تستحق أخذ. إذا كانت الأرباح المحتملة لا تفوق المخاطر، تجنب التعامل. وبهذه الطريقة، يساعد تحديد هدف الربح في تصفية الصفقات الضعيفة.


تابع إلى 2 من 7 أدناه.


إيجابيات وسلبيات أهداف الربح.


هناك العديد من الفوائد للتداول مع هدف الربح، والتي تم تناولها بإيجاز أعلاه. ولكن هناك أيضا بعض السلبيات لاستخدامها.


وتشمل الجوانب الإيجابية لاستخدام أهداف الربح ما يلي:


من خلال وضع وقف الخسارة وهدف الربح، ومن المعروف مخاطر / مكافأة التجارة قبل أن يتم وضع التجارة حتى. سوف تجعل X أو تفقد Y، وبناء على تلك المعلومات يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة. يمكن أن تستند أهداف الربح إلى بيانات موضوعية، مثل الاتجاهات الشائعة على الرسم البياني للسعر. يمكن لأهداف الربح، إذا استندت إلى تحليل معقول وموضوعي، أن تساعد في القضاء على بعض المشاعر في التداول لأن التاجر يعرف أن هدف الربح هو في مكان جيد استنادا إلى الرسم البياني الذي يقومون بتحليله. إذا تم الوصول إلى هدف الربح، استثمر المتداول على خطوة توقعها وسيكون لها ربح معقول على التجارة. على افتراض أن تاجر كان سعيدا مع المخاطر / مكافأة التجارة قبل اتخاذها، فإنها يجب أن تكون سعيدة مع النتيجة بغض النظر عما إذا كانوا الفوز أو الخسارة. وفي كلتا الحالتين، أخذوا هذه الصفقة لأن هناك احتمالا أكثر صعودا من خطر الهبوط.


هناك بعض الجوانب السلبية المحتملة لاستخدام أهداف الربح كذلك.


وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. لا ينبغي أن توضع بشكل عشوائي على أساس الأمل (بعيدا جدا) أو الخوف (قريبة جدا). ويرد تناول ذلك في القسم التالي. قد لا يتم الوصول إلى أهداف الربح. قد يتحرك السعر نحو هدف الربح ولكن بعد ذلك عكس مسار، ضرب وقف الخسارة بدلا من ذلك. كما ذكر، وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. إذا تم وضع أهداف الربح بشكل روتيني بعيدا جدا، فمن المرجح أنك لن تفوز بالعديد من الصفقات. إذا تم وضعها قريبا جدا، فلن يتم تعويضك عن المخاطر التي تتعاطاها. قد يتم تجاوز أهداف الربح إلى حد كبير. عندما يتم وضع هدف الربح، يتم فقدان المزيد من الأرباح (وراء السعر المستهدف للربح). إذا اشتريت سهم عند 6.50 دولار، ووضع هدف الربح عند 6.60 دولار، فإنك تتخلى عن كل الأرباح فوق 6.60 دولار. تذكر على الرغم من ذلك، يمكنك دائما الحصول على العودة في واتخاذ تجارة أخرى إذا استمر السعر للتحرك في الاتجاه الذي تتوقعه.


يجب أن يعرف التجار دائما لماذا وكيف سيخرجون من التجارة. ما إذا كان المتداول يستخدم هدف الربح للقيام بذلك هو خيار شخصي.


في القسم التالي، تناقش التكتيكات حول أين وكيفية وضع أهداف الربح.


تابع إلى 3 من 7 أدناه.


مكان وضع هدف الربح.


إن وضع هدف الربح يشبه عمل الموازنة - حيث تريد استخراج أكبر قدر ممكن من الأرباح استنادا إلى اتجاهات السوق التي تتاجر بها، ولكن لا يمكنك الحصول على الجشع إلا أنه من غير المحتمل أن يصل السعر إلى هدفك . لذلك لا تريد أن تكون قريبة جدا، أو بعيدة جدا.


وفيما يلي ثلاثة تكتيكات لوضع أهداف الربح، من بسيطة إلى أكثر تقدما. تكتيك واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر. هو الذي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك أن المسائل. يمكنك أيضا اختيار استخدام تكتيكات الهدف الربح مختلفة لسيناريوهات مختلفة. على سبيل المثال، يتم نقل الخطوة & # 34؛ المقاسة & # 34؛ يمكن استخدام هدف الربح على اختراق نمط الرسم البياني، في حين أن اتجاه & # 34؛ اتجاه السوق & # 34؛ يمكن استخدام طريقة الربح المستهدف أثناء اتجاهات التداول.


المكافأة الثابتة: أهداف الربح المخاطر.


واحدة من أبسط التكتيكات لتحديد هدف الربح هو استخدام مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر. بناء على نقطة الدخول، قم بتحديد مستوى وقف الخسارة. هذا وقف الخسارة سوف تحدد كم كنت المخاطرة على التجارة. يتم تعيين الهدف الربح على عدة من هذا، على سبيل المثال، 2: 1.


إذا قمت بإدخال صفقة تداول قصيرة عند 17.15 دولار وتحديد موقف وقف الخسارة عند 17.25 دولار، فإنك تخاطر بمبلغ 0.10 دولار للسهم. إذا اخترت استخدام مكافأة 2: 1: خطر، فسيتم وضع هدف الربح الخاص بك 0.20 دولار من الإدخال، عند 16.95 دولار.


إذا قمت بشراء زوج الفوركس عند 1.2516 ووضع وقف الخسارة عند 1.2510، فإنك تخاطر ب 6 نقاط على الصفقة. في حالة استخدام مكافأة 2.5: 1 للمخاطر، يجب وضع هدف الربح 15 نقطة من نقطة الدخول (6 نقاط x 2.5)، عند 1.2531.


وتؤكد الأهداف الثابتة أنك تحقق المزيد من الأرباح على الفائزين مما تخسره على الخاسرين، ولكن الأهداف الثابتة لا تشكل عاملا في بيئة الأسعار الحالية أو الاتجاهات داخل حركة السعر. وهذا يجعل أهداف ثابتة عشوائية إلى حد ما، على الرغم من، إذا كان لديك طريقة دخول جيدة ووقف الخسارة الخاص بك هو في وضع جيد، ثم هو وسيلة قابلة للحياة.


المكافأة النموذجية: تتراوح نسب المخاطر بين 1.5: 1 و 3: 1 عند التداول اليومي. تجربة (في حساب تجريبي) مع السوق كنت تتداول لمعرفة ما إذا كان مكافأة 1.5: 1 للخطر أو 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر يعمل بشكل أفضل لاستراتيجية الدخول الخاصة بك.


تابع إلى 5 من 7 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تم قياس الأهداف المستهدفة للربح.


ويمكن استخدام أنماط الرسم البياني، عند حدوثها، لتقدير مدى تحرك السعر حالما ينتقل السعر من النمط. على سبيل المثال، إذا كان السهم يشكل نطاقا لحظيا بين 59.25 $ و 59.50 $، وهذا هو نطاق 0.25 $. إذا تحرك السعر فوق 59.50 دولار أمريكي أو أقل من 59.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكن توقع حدوث تحرك آخر قدره 0.25 دولار (بحدود 59.75 دولار أمريكي أو 59 دولار أمريكي).


شكل مثلث عندما يتحرك السعر في منطقة أصغر وأصغر مع مرور الوقت. يمكن استخدام الجزء الأكثر سمكا من المثلث (الجانب الأيسر) لتقدير مدى تشغيل السعر بعد حدوث اختراق من المثلث. وتغطي المثلثات على نطاق واسع في أنماط مخطط المثلث واستراتيجيات التداول اليوم.


إذا تحرك السعر أعلى من ذلك بكثير، قل القفز $ 1 في السعر، ثم الأكشاك، تتحرك في نطاق ضيق لبضع دقائق من القول 0.06 $، عندما ينهار السعر من هذا التوحيد فإنه يمكن أن تتحرك جيدا حوالي 1 $ مرة أخرى (إما أعلى أو أقل ). انظر كيفية التجارة أنماط العلم لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من التكوين.


مع طريقة التحرك المقاسة نحن ننظر في أنواع مختلفة من أنماط الأسعار المشتركة ومن ثم استخدامها لتقدير كيفية السعر يمكن أن تتحرك إلى الأمام. التحركات المقاسة هي مجرد تقديرات. قد لا يتحرك السعر بقدر ما هو متوقع، أو يمكن أن يتحرك أكثر من ذلك بكثير.


توفر التحركات المقاسة طريقة لتقدير نسبة المخاطر / المكافأة. بناء على الخطوة المقاسة يمكنك وضع هدف الربح، وسوف تضع أيضا وقف الخسارة على أساس طريقة إدارة المخاطر الخاصة بك. وينبغي أن تفوق إمكانات الربح المخاطر. إذا كان الربح المتوقع لا يعوضك عن المخاطر التي تتخذه، تخطي الصفقة.


اتجاه السوق والسعر تحليل العمل أهداف الربح.


ويتطلب اتجاه السوق وتحليل الأسعار معظم البحوث والعمل. الفائدة هي أداء ثابت إذا كان التاجر يمكن أن تحدد بشكل صحيح اتجاهات السوق.


ويمكن قياس جميع التحركات السعر اللحظي وكميا. الأسعار لها ميول معينة. فإن هذه الميول تختلف باختلاف السوق التي يتم تداولها. لا يشير الميل إلى أن السعر يتحرك دائما بهذه الطريقة بالذات، فقط في كثير من الأحيان لا يفعل ذلك.


على سبيل المثال، بعد النظر في العقود الآجلة لعدة أيام قد تلاحظ أن التحركات تتجه عادة 2.5 إلى 3 نقاط، وعادة ما تتبع هذه التحركات 1.0 إلى 1.75 نقطة التصحيحات. بعد أن سحب السعر مرة أخرى 1.0 إلى 1.75 نقطة، فإنه الاتجاهات ثم 2.5 إلى 3 نقاط أخرى. اعتمادا على نقطة الدخول، يمكنك استخدام هذا الميل لوضع هدف الربح. إذا استمر لفترة طويلة في اتجاه صعودي من هذا القبيل، يجب أن يكون هدفك أقل من 2.5 نقطة فوق مستوى التراجع. وضعه أعلى من ذلك يعني أنه من غير المرجح أن يتم التوصل قبل أن يسحب السعر مرة أخرى.


هذا مثال مبسط جدا، ولكن يمكن العثور على هذه الاتجاهات في جميع أنواع بيئات السوق. ضع هدف الربح استنادا إلى الاتجاهات التي تجدها.


من حيث تحليل حركة السعر، لاحظ مستويات الدعم والمقاومة القوية. يجب ألا يكون هدف الربح أعلى من المقاومة القوية أو قوية دون الدعم. على سبيل المثال، إذا كان هناك مقاومة عند 5.25 دولار ولكن أحد الأساليب المذكورة أعلاه يخبرك لشراء ووضع هدف الربح عند 5.30 دولار، قد ترغب في تخطي تلك التجارة أو مراجعة الهدف الخاص بك إلى 5.24 $ (إذا كانت التجارة لا تزال جديرة بالاهتمام). إذا كنت طويلة، وكنت أفضل الخروج من أسفل المقاومة. يمكنك دائما العودة إلى تجارة أخرى إذا كان السعر يتحرك فوق المقاومة. نفس الشيء مع الدعم. إذا كان هدفك بناء على الطرق المذكورة أعلاه أقل بكثير من الدعم، ففكر في تخطي تلك التجارة. بدلا من ذلك، والخروج من الدعم القريب (إذا كانت المكافأة: خطر لا يزال مواتيا). يمكنك دائما الحصول على العودة في حالة استمرار السعر للتحرك دون الدعم.


استمر في 7 من 7 أدناه.


الكلمة النهائية على أهداف الربح.


هناك طرق متعددة يمكن تحقيق أهداف الأرباح. عند استخدام هدف الربح، يتم تقدير مدى تحرك السعر والتأكد من أن أرباحك المحتملة تفوق خطورتك.


المكافأة الثابتة: نسب المخاطر هي طريقة سهلة لوضع أهداف الربح، ولكنها عشوائية بعض الشيء في أن الهدف قد لا يكون في مواءمة مع ميول الأسعار أو غيرها من التحليل (الدعم والمقاومة، وما إلى ذلك). والنتيجة هي أنه وسيلة سهلة لتنفيذ وكنت تعرف دائما الصفقات الفائزة الخاصة بك ستكون أكبر من الصفقات خسارتك. ضبط مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر كما يمكنك اكتساب الخبرة. إذا لاحظت أن السعر يتحرك عادة بعد هدف ثابت 2: 1، ثم عثرة تصل إلى 2.2: 1 أو 2.5: 1، على سبيل المثال.


التحركات قياس هي مهارة قيمة لديك، لأنه يعطي لك تقديرا لمدى يمكن أن تتحرك الأسعار على أساس أنماط كنت ترى الآن.


يمكن أن يكون البحث عن اتجاهات السوق عمل شاقا، وفهرسة الكثير من التحركات السعرية على مدى عدة أيام (أسابيع وشهور)، ولكنها يمكن أن توفر نظرة هائلة حول كيفية تحرك الأصول معين. لن تتكرر هذه الاتجاهات كل يوم بالطريقة نفسها تماما، ولكنها ستقدم إرشادات عامة حول مكان وضع أهداف الربح.


عند البدء، المكافأة الثابتة: طريقة الخطر تعمل بشكل جيد. استخدام مكافأة 1.5 أو 2: 1 للخطر، ونرى كيف يعمل بها. إذا كان السعر لا يصل إلى هدفك، فقم بتخفيض الهدف قليلا (على جميع الصفقات). إذا كان السعر يعمل بشكل جيد الماضي أهدافك، ثم زيادة الهدف قليلا (على كل ما تبذلونه من الصفقات). كما تصبح أكثر خبرة، وضبط أهداف الربح الخاص بك على أساس الطرق الأخرى المقدمة، إذا لزم الأمر.


5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)


مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.


كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركات الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.


هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.


أنماط ضمن السياق.


معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.


الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.


غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


تابع إلى 2 من 8 أدناه.


الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.


جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.


واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).


وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.


يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات السعر أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).


تابع إلى 3 من 8 أدناه.


عكس الاندماج اندلاع.


لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.


تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.


عكس في دعم / المقاومة.


الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.


من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.


الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.


في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر فوق منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ساريا (نوقشت بعد ذلك).


تابع إلى 5 من 8 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


منطقة قوية اندلاع.


في حين أن تداول اختراق فوق منطقة مقاومة رئيسية أو دون منطقة دعم رئيسية هو استراتيجية شعبية، وهو واحد من أصعب. الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت أعلاه هي المفضلة، ولكن من المفيد وجود هذه الاستراتيجية في حزام الأدوات الخاصة بك عندما تنشأ حالات خاصة. انظر صورة أكبر هنا.


الاستراتيجية الأساسية هي مراقبة للمستويات التي دفعت السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر عدة مرات. على سبيل المثال، يرتفع السعر ويصل إلى 25.25 ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك. قد تفعل هذا عدة مرات بعد غير قادر على اختراق مستوى. بعد أن اختبر السعر تلك المنطقة أكثر من ثلاث مرات، يمكنك أن تطمئن الكثير من التجار اليوم قد لاحظت هذا. وفجأة، إذا كان السعر قادرا على الوصول إلى 25.26، التي يمكن أن تشير إلى تحول مهم.


لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تستخدم بشكل متقلب، لأن في كثير من الأحيان السعر سوف كسر الحدود الهامة، لكنها تفشل في اتخاذ خطوة كبيرة.


بعد أن يختبر السعر منطقة، ينبغي أن يجعل خطوة كبيرة بصريا بعيدا عن تلك المنطقة قبل العودة إليها. إذا كان السعر يبقى بالقرب من منطقة، دون الحصول على رفض كبير من قبل ذلك، ثم يفقد نمط فعاليته. وبعبارة أخرى، كنت تريد أن ترى سعر الحصول على رفض بصريا من قبل منطقة عدة مرات.


وتأتي قوة النمط من التجار الذين يدفعون السعر إلى هذا المستوى (ويكسره في النهاية) على الرغم من أن المستوى أرسل السعر في الاتجاه المعاكس في مناسبات متعددة في الماضي. استمرار التجار لدفع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى في مناسبات متعددة، وفي نهاية المطاف دفع السعر من خلال هذا المستوى، يظهر لديهم عزم أكثر من التجار يسير في الاتجاه المعاكس.


إختراقات كاذبة تعليمات تأكيد عمليات التداول.


من خلال تعلم كل هذه الأنماط، كل واحد يمكن أن تساعدك على التجارة الآخرين. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر من الفتح، وكنت تتداول على الإعداد الاندفاع-التراجع، ونتوقع أن يسقط السعر مرة أخرى، ثم اختراق صعودي كاذب من شأنه أن يساعد على تأكيد هذه التجارة. حاول السعر أن يذهب أعلى، و كان، لذلك إذا كان ثم يكسر الجزء السفلي من التوحيد، & # 34؛ جميع الأنظمة هي الذهاب & # 34؛ من أجل تجارة قصيرة (ولن تكون محاصرين بسبب الاختراق الكاذب، لأننا لم نكن مهتمين بالتوجه طويلا على أساس الاندفاع الأولي نحو الجانب السلبي). انظر صورة أكبر هنا.


هذا النوع من تأكيد اختراق كاذبة حدث في مثال الانعكاس التجميع العكسي. كنا نتوقع تحركا أقل بعد الانسحاب لأن موجة الاندفاع الأخيرة قد انخفضت. السعر يعزز ولكن لديه كسر كاذبة فوق الجزء العلوي من التوحيد. ثم ينخفض ​​السعر من أسفل. كنا ننتظر أن نذهب قصيرة على أي حال، ولكن الاختراق الكاذب في الاتجاه المعاكس يؤكد كذلك التجارة.


إذا حاول السعر الانتقال إلى اتجاه واحد ولا يمكنه (في منطقة مهمة من هذا القبيل، أن تتماشى مع إعداد تجاري)، فمن المرجح أن يكون الاتجاه الآخر منخفضا في هذه الحالة.


تابع إلى 7 من 8 أدناه.


النظر في التعديلات الإعداد الطفيفة.


وتميل هذه الأنماط إلى تحديد متى قد تحدث حركة أخرى في اتجاه معين. فقط الاعتماد على أنماط ربما لن تجعلك ناجحة، على الرغم من. وكما هو مبين، فكر في سبب عمل هذه الأنماط. فهم السبب، وسوف تكون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي لا تنسجم تماما مع الاجهزة التي نوقشت أعلاه.


على سبيل المثال، افترض أن مثلثا كبيرا قد شكل (السعر يتحرك بين منطقة دعم ومقاومة محددة جيدا). لا يوجد تحيز اتجاهي رئيسي، إلا أن السعر يتأرجح ضمن هذا النمط.


إذا كنت ترغب في الذهاب بالقرب من الدعم القريب، هل يمكن أن تنتظر لتوحيد بالقرب من الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر من التوحيد إلى الاتجاه الصعودي. ولكن ماذا لو لم يحدث دمج؟ يمكن أن يشكل السعر نمطا صاعدا للركود بدلا من ذلك. إذا حدث نمط الانجراف الصاعد بالقرب من الدعم، فهذا دليل على أن السعر يرتفع من الدعم ومن المرجح أن يتجه نحو أعلى (يحتمل أن يؤدي إلى مقاومة في أعلى المثلث). سواء كان ذلك اندماج التوحيد أو نمط تجتاح، والنتيجة هي نفسها. لديك معلومات تشير إلى أن السعر هو كذاب الدعم ويجب أن تكون طويلة.


إذا كان السعر ثم يستمر في الانخفاض تحت المثلث، بدلا من التحرك أعلى مثل المتوقع، والخروج من التجارة طويلة والذهاب قصيرة على الفور. واستندت التجارة الأولية على عكس استراتيجية في الدعم، ولكن بمجرد كسر الدعم، والتخلي عن هذا الإعداد (انها لم تعمل) والتركيز على إعداد المنطقة القوية.


التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، والقيام بذلك بسرعة. عندما التداول اليوم، والفرص تأتي وتذهب بسرعة. ومع ذلك، انتظر الفرص الجيدة. أي إعداد جيد؟ ثم لا تتاجر.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول.


تعلم الاجهزة التجارية، ولكن أيضا التفكير في لماذا يعملون. هذا الفهم سوف تجعلك أكثر قابلية للتكيف، حيث لا يوجد يومان سوف ننظر تماما على حد سواء. فكر في سبب تسبب هذه الأنماط في كثير من الأحيان في تحرك الأسعار في اتجاه معين (هل تمسك الكثير من التجار بموقف مؤلم، وهو على وشك أن يزداد سوءا؟). استخدام إعداد واحد لمساعدتك على تنفيذ أفضل للآخرين. إذا كان لديك الكثير من المعلومات والإشارات المتعارضة، فمن الأفضل أن تنحى جانبا ونتوقع أن تحدد إحدى الإشارات نفسها بشكل أوضح.


هذه هي الأنماط التي تحدث تقريبا كل يوم. فهي ليست خاصة ولا سحرية، ولكن في أيدي يمارسون أنها يمكن أن تنتج نتائج إيجابية.


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 سنتا و 40 سنتا مقابل هدف 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب تداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


مست-نو سيمبل & أمب؛ استراتيجيات التداول الفعالة للخروج (إي، آ)


التجار يقضون ساعات صقل استراتيجيات الدخول ولكن ثم تفجير حساباتهم مع مخارج سيئة. في الواقع، معظمنا يفتقرون إلى التخطيط الفعال للخروج، وغالبا ما يتصاعدون في أسوأ سعر ممكن. يمكننا معالجة هذا الإشراف مع الاستراتيجيات الكلاسيكية التي يمكن أن تعزز الربحية. سنبدأ بمفهوم سوء فهم توقيت السوق، ثم ننتقل إلى وقف وأساليب التحجيم التي تحمي الأرباح وتقلل من الخسائر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: نظرة على استراتيجيات الخروج).


من المستحيل الحديث عن المخارج دون الإشارة إلى أهمية فترة الاحتفاظ التي تتآزر بشكل جيد مع استراتيجية التداول الخاصة بك. هذه الأطر الزمنية السحرية تتفق تقريبا مع النهج الواسع الذي تم اختياره لأخذ المال من الأسواق المالية:


يوم التداول - دقائق إلى ساعات سوينغ التداول - ساعات إلى أيام موقف التداول - أيام إلى أسابيع توقيت الاستثمار - أسابيع إلى أشهر.


اختيار الفئة التي تتماشى بشكل وثيق مع نهج السوق الخاص بك لأن هذا يملي كم من الوقت لديك لحجز الربح أو الخسارة. التمسك بالمعلمات أو ستخاطر بتحويل التجارة إلى استثمار أو قوة دفع في فروة الرأس. هذا النهج يتطلب الانضباط لأن بعض المواقف أداء بشكل جيد كنت ترغب في الاحتفاظ بها خارج القيود الوقت. في حين يمكنك تمديد والضغط على فترة عقد لحساب ظروف السوق، مع الأخذ الخاص بك الخروج ضمن المعلمات يبني الثقة والربحية ومهارة التداول. (للقراءة ذات الصلة، انظر: ما هو الفرق بين الاستثمار والتجارة).


الدخول في العادة من إنشاء أهداف المكافأة والمخاطر قبل دخول كل التجارة. نظرة على الرسم البياني والعثور على مستوى المقاومة المقبل من المرجح أن تأتي في اللعب ضمن ضيق الوقت من فترة عقد الخاص بك. وهذا يمثل هدف المكافأة. ثم العثور على السعر حيث سيتم إثبات الخطأ إذا كان الأمن يتحول ويضرب عليه. هذا هو هدف المخاطر الخاصة بك. الآن حساب المكافأة: نسبة المخاطر، وتبحث عن ما لا يقل عن 2: 1 في صالحك. أي شيء أقل ويجب أن تخطي التجارة، والانتقال إلى فرصة أفضل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: حساب المخاطر والمكافأة).


التركيز إدارة التجارة على اثنين من أسعار الخروج الرئيسية. دعونا نفترض أن الأمور تسير في طريقك والسعر المتقدم يتحرك نحو هدف المكافأة الخاصة بك. سعر سعر التغيير يأتي الآن في اللعب لأن أسرع يحصل على عدد السحر، والمزيد من المرونة لديك في اختيار مواتية الخروج. الخيار الأول الخاص بك هو اتخاذ خروج أعمى في السعر، بات نفسك على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت والانتقال إلى التجارة المقبلة. وهناك خيار أفضل عندما يتجه السعر بقوة في صالحك هو السماح لها تجاوز الهدف مكافأة، ووضع وقف وقائي عند هذا المستوى أثناء محاولة لإضافة إلى المكاسب. ثم ابحث عن حاجز واضح المقبل، والبقاء وضعية طالما أنها لا تنتهك فترة عقد الخاص بك.


التقدم البطيء هو أكثر صعوبة للتجارة لأن العديد من الأوراق المالية سوف تقترب ولكن لا تصل إلى الهدف مكافأة. وهذا يتطلب استراتيجية حماية الربح الذي يبدأ في العتاد مرة واحدة اجتاز السعر 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. وضع وقف زائدة أن يحمي المكاسب الجزئية أو، إذا كنت التداول في الوقت الحقيقي، والحفاظ على إصبع واحد على زر الخروج أثناء مشاهدة شريط. الحيلة هي البقاء في وضعية حتى العمل السعر يمنحك سببا للخروج. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: حماية نفسك من خسارة السوق)


تبيع الفنون الإلكترونية (إي) في أكتوبر، مما أدى إلى انخفاض مستوى آب / أغسطس. فإنه يحسب الدعم بعد يومين، وإصدار إشارة شراء 2B، كما هو محدد في 1993 التاجر الكلاسيكي فيك: طرق وول ستريت ماستر. التاجر يحسب مكافأة: المخاطر على النحو التالي، والتخطيط لإدخال بالقرب من 34 ووقف الخسارة أقل بقليل من مستوى الدعم الجديد:


(38.39) - هدف المخاطر (32.60) = 5.79 المكافأة = الهدف المكافئ (38.39) - الدخول (34) = 4.39 الخطر = الدخول (34.6) - هدف المخاطر (32.60) = 1.40 المكافأة (4.39) / المخاطر (1.40) = 3.13.


الموقف يذهب أفضل مما كان متوقعا، الفجوة فوق الهدف مكافأة. يستجيب التاجر مع وقف حماية الأرباح مباشرة على هدف المكافأة، ورفعه ليلا طالما أن الاتجاه الصعودي يحقق تقدما إضافيا. (للقراءة ذات الصلة، انظر: لعب الفجوة).


توقف تحتاج للذهاب حيث أنها تحصل على الخروج عندما ينتهك الأمن السبب الفني كنت أخذت التجارة. هذا هو مفهوم مربك للتجار الذين تم تدريسهم لوضع توقف على أساس القيم التعسفية، مثل تراجع 5٪ أو 1.50 $ تحت سعر الدخول. هذه المواضع لا معنى لها لأنها لم يتم ضبطها على خصائص وتقلب تلك الأداة بعينها. بدلا من ذلك، استخدام انتهاكات الميزات التقنية، مثل خطوط الاتجاه، والأرقام المستديرة والمتوسطات المتحركة لتحديد سعر وقف الخسارة الطبيعية. (شاهد هذا الفيديو على ستوب لوس أوردر ستراتيغي للمزيد).


الكوا (آ) يرتفع أعلى في اتجاه صاعد ثابت. تتكشح فوق 17 وتعود إلى خط الاتجاه لمدة 3 أشهر. يعود الارتداد اللاحق إلى الأعلى، مما يشجع التاجر على الدخول في وضعية طويلة، تحسبا للاختراق. المنطق السليم يملي أن كسر خط الاتجاه سوف يثبت أطروحة مسيرة الخطأ، مطالبين بالخروج الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، وقد اتساق سما 20 يوما مع الاتجاه، مما رفع الاحتمالات من انتهاك سيجذب ضغط بيع إضافية. (لمعرفة المزيد، انظر: فائدة من خطوط الاتجاه).


الأسواق الحديثة تتطلب خطوة إضافية في وضع وقف فعال. خوارزميات الآن تستهدف بشكل روتيني مستويات وقف الخسارة المشتركة، هز مشغلي التجزئة، ثم القفز مرة أخرى عبر الدعم أو المقاومة. وهذا يتطلب أن يتم وضع توقف بعيدا عن الأرقام التي تقول أنك على خطأ وتحتاج إلى الخروج. العثور على السعر المثالي لتجنب هذه تدير هو أكثر الفن من العلم. وكقاعدة عامة، ينبغي أن يعمل 10 إلى 15 سنتا إضافية على تجارة منخفضة التقلبات في حين أن قوة الدفع قد تتطلب 50 إلى 75 سنتا إضافية. لديك المزيد من الخيارات عند مشاهدة في الوقت الحقيقي لأنه يمكنك الخروج على هدف الخطر الأصلي الخاص بك، إعادة الدخول إذا كان يقفز السعر مرة أخرى عبر مستوى المتنازع عليها.


رفع توقفك إلى التعادل بمجرد أن تتحرك تجارة جديدة في الربح. وهذا يمكن أن يبني الثقة لأن لديك الآن حرية التجارة. ثم الجلوس والسماح لها تشغيل حتى يصل السعر إلى 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. ثم لديك الخيار للخروج كل في وقت واحد أو في القطع. هذا القرار يتتبع حجم الموقف وكذلك الاستراتيجية المستخدمة. على سبيل المثال، فإنه لا معنى لكسر تجارة صغيرة في أجزاء أصغر حتى تسعى بدلا من أنسب لحظة لتفريغ حصة كاملة أو تطبيق استراتيجية وقف على مكافأة.


وتستفيد المناصب الكبيرة باستراتيجية خروج من المستويات، تخرج من الثلث بنسبة 75٪ من المسافة بين أهداف المخاطر والمكافآت، والثلث الثاني في الهدف. وضع وقف زائدة وراء القطعة الثالثة بعد أن يتجاوز الهدف، وذلك باستخدام هذا المستوى كما خروج صخرة القاع إذا تحول الموقف الجنوب. مع مرور الوقت ستجد هذه القطعة الثالثة هي المنقذ، وغالبا ما تولد أرباحا كبيرة. وأخيرا، نعتبر استثناء واحد لهذه الإستراتيجية المتدرجة. في بعض الأحيان السوق يسلم الهدايا وعملنا لاختيار الفاكهة شنقا منخفضة. لذلك، عندما صدمة أخبار تحفز فجوة كبيرة في الاتجاه الخاص بك، والخروج من الموقف بأكمله على الفور ودون أسف، بعد الحكمة القديمة التي لا تبدو حصان هدية في الفم. لمعرفة المزيد، انظر: وقف الوقف / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة).


وتؤدي استراتيجية الخروج الفعالة إلى بناء الثقة ومهارات إدارة التجارة والربحية. تبدأ بحساب مستويات المكافأة والمخاطر قبل الدخول في التجارة، وذلك باستخدام تلك المستويات كمخطط للخروج من الموقف في السعر الأكثر فائدة، سواء كنت تأخذ الربح أو الخسارة.

No comments:

Post a Comment