Friday 23 March 2018

البنك البنغلاديشى سعر الصرف


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


بنغلاديش تاكا (بد)


بنجلاديش تاكا (بد) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة من بنغلاديش تاكا (بد) سعر الصرف (بنغلاديش تاكا تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في بنغلاديش تاكا (بد) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف تاكا بنغلاديش.


باختصار: بد لونغ: بنغلاديش تاكا الدولة: بنغلاديش الرمز: ৳ أور تك اسم البنك المركزي: بانغلاديش بانك البنك المركزي الموقع: bangladeshbank. bd الوحدة: 1/100 سينت: بويشا عملات معدنية: ৳ 5 العملات الورقية: ৳ 2، ৳ 5، ৳ 10 ، ৳ 20، ৳ 50، ৳ 100، ৳ 500 و 1000..


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 23،2018 11:34 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار الصرف في بنغلاديش تاكا (بد). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


المال في بنغلاديش: البنوك، أجهزة الصراف الآلي، بطاقات & أمب؛ تحويل العملات.


في حين لا تعتبر تقليديا مقصدا سياحيا، بنغلاديش تنمو شعبية. ومع تاريخها الرائع، الإستعراضات الخلابة والحياة البرية المدهشة، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا.


وبطبيعة الحال، لن تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من زيارتك إلا إذا قمت بتخزين العملة المحلية. لقد وضعنا معا هذا الدليل مفيد لذلك سيكون لديك أقل شيء واحد للقلق حول كنت تخطط لرحلتك.


قراءة لمزيد من التفاصيل حول النظام البنكي المالي البنغلاديشي، ونصائح وحيل على كيفية العثور على أفضل الصفقات على النقد الأجنبي.


العملة ب إنغ.


العملة الرسمية لبنغلاديش هي تاكا (تك). ولديه سعر صرف عائم، مما يعني أن قيمته ترتفع صعودا وهبوطا تبعا لقوى السوق.


واحد تاكا يتكون من 100 بويشا. العملات المعدنية بويشا متوفرة في الطوائف 1، 5، 10، 25 و 50. من غير المألوف العثور على القطع النقدية في التداول، على الرغم من. 1، 5 و 10 النقود بويشا نادرة بشكل خاص.


ورقة المال هو متاح على نطاق واسع. هناك حاليا 9 تاكا الملاحظات في التداول، في الفئات التالية: Tk1، Tk2، Tk5، Tk10، Tk20، Tk50، Tk100، Tk500 و TK1000. ومع ذلك، فإن الحكومة تسحب ببطء Tk1 و Tk2 الملاحظات. مرة واحدة انهم جميعا من التداول، سوف Tk5 تصبح أصغر بنغلاديش ملاحظة.


تبادل العملة في بنغلاديش.


في حين أنك بحاجة إلى إعلان مبالغ تزيد على 5000 دولار أمريكي، لا يوجد حد لمقدار العملة الأجنبية التي يمكن أن تأخذها إلى بنغلاديش. عندما يتعلق الأمر بالعملة المحلية، ومع ذلك، يمكنك استيراد ما يصل إلى Tk100 فقط. هذا بالكاد يكفي لسيارة الأجرة، مما يعني أنك سوف تحتاج إلى الحصول على يديك على المزيد تاكا في أقرب وقت ممكن بعد وصولك.


تضم المطارات الدولية الثلاثة فى بنغلاديش أكشاك صرف العملات الأجنبية. والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو مقبولة على نطاق واسع وسهلة التبادل، شريطة أن الملاحظات ليست ممزقة أو التالفة الأخرى.


ومع ذلك، فمن غير المرجح أن تحصل على أفضل سعر صرف ممكن في المطار. انها فكرة جيدة للحصول على ما يكفي من المال لتحصل على وجهتك ثم تبادل أكثر مرة كنت هناك.


يجب عليك أيضا تجنب تبادل العملة في الفندق الخاص بك، كما من المحتمل أن يكون عرضت سعر صرف غير مواتية واتهم رسوم باهظة الثمن. حاول استخدام أحد أكشاك صرف العملات في جميع أنحاء المدينة بدلا من ذلك.


وفي كلتا الحالتين، تأكد من مقارنة سعر الصرف الذي تعرضه على سعر السوق المتوسط. هذا هو سعر الصرف الحقيقي، وأي شيء مختلف من المرجح إخفاء رسوم إضافية في ذلك. يمكنك معرفة معدل منتصف السوق الحالي باستخدام هذا محول العملات مفيد.


أيضا، تذكر أنه لا يوجد شيء مثل "أي رسوم" أو "عمولة الصفر". إذا كانت الشركة تقول هذا، فإنه ربما لا يزال يحقق أرباحا صحية من خلال بناؤه في سعر صرف غير مواتية. لا ينخدع.


للحصول على أفضل سعر صرف ممكن، يجب عليك سحب تاكا من جهاز صراف آلي (المزيد عن هذا لاحقا).


استخدام الشيكات المسافرين في بنغلاديش.


ولم تعد العديد من البنوك في بنغلاديش تقبل الشيكات السياحية. وهذا يعني أنك قد تجد صعوبة في العثور على مكان ما لاستردادها.


وعلى أية حال، فإن شيكات المسافرين نادرا ما تكون لها أسعار صرف جيدة. غالبا ما يكون أسهل بكثير (وأرخص) لتبادل النقد أو استخدام أجهزة الصراف الآلي.


استخدام بطاقات الائتمان والخصم في بنغلاديش.


فيزا، ماستركارد و أميكس مقبولة في العديد من مراكز التسوق والفنادق والمطاعم وغيرها من النقاط الساخنة السياحية. ومع ذلك، يجب عليك دائما تحمل بعض النقد معك فقط في حالة.


سيكون من الصعب كثيرا العثور على الأماكن التي تقبل الدفعات بطاقة بمجرد الخروج إلى المزيد من المناطق الريفية. أجهزة الصراف الآلي وأكشاك الصرف الأجنبي هي أيضا أقل شيوعا هنا، لذلك تأكد من سحب ما يكفي من النقد في وقت مبكر.


اختر دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية، كلما دفعت بالبطاقة. وإلا، فإن آلة البطاقة ستشكل سعر صرف غير موات باستخدام تحويل العملة الديناميكية.


يجب عليك أيضا السماح البنك الذي تتعامل معه معرفة التواريخ عندما تكون في بنغلاديش. وإذا لم تفعل ذلك، فقد يؤدي ذلك إلى حظر بطاقتك بسبب النشاط المشبوه.


أجهزة الصراف الآلي في بنغلاديش.


وتتوافر أجهزة الصراف الآلي على نطاق واسع في المدن الرئيسية والمناطق السياحية، ولكن أقل من ذلك في القرى والمناطق الريفية. معظم أجهزة الصراف الآلي تقبل فيزا (زائد)، ماستركارد (بما في ذلك مايسترو وسيروس) و أميكس. يمكنك العثور على أجهزة الصراف الآلي الأقرب لك باستخدام أحد هذه المواقع على الانترنت:


وكثيرا ما توفر أجهزة الصراف الآلي أفضل سعر صرف ممكن لأن التحويلات تتم باستخدام سعر السوق المتوسط. ومع ذلك، هذا صحيح فقط إذا قمت بإجراء المعاملة بالعملة المحلية.


يمكنك أن تتوقع أن يتم فرض رسوم على كل من المشغل المحلي والبنك الذي تتعامل معه في الوطن. الرسوم المحلية تختلف، ولكن يمكن أن تصل إلى 500 تك لكل معاملة. قد يقوم البنك الذي تتعامل معه في المنزل أيضا بفرض رسوم، وبشكل أساسي رسوم الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي ورسوم معاملات الصرف الأجنبي.


البنوك في بنغلاديش.


وتحسن النظام المصرفي في بنغلاديش تحسنا كبيرا في السنوات الأخيرة. ويوجد حاليا أكثر من خمسين مصرفا تعمل في البلد، منها ستة بنوك مملوكة بالكامل أو معظمها للحكومة.


وأكبر بنك في بنغلاديش هو بنك سونالي المملوك للدولة. لديها أكثر من 1200 فرع في جميع أنحاء البلاد.


ويعتبر بنك بانغلا الهولندي الخاص هو البنك الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في بنغلاديش. وكان أول بنك يقدم الخدمات المصرفية الإلكترونية؛ ولديها أيضا أكبر شبكة صراف آلي في البلاد.


البنوك الخمسة الأكثر شعبية في بنغلاديش هي:


ولدى عدد من المصارف الدولية أيضا عمليات في بنغلاديش. هؤلاء هم:


ومن المفيد التحقق مع بنك منزلك لمعرفة ما إذا كان لديهم بنك شريك في بنغلاديش. وهذا قد يعني أنه يمكنك استخدام أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الأخرى مجانا أو بتكلفة مخفضة.


وبدلا من ذلك، إذا كان لديك حق الوصول إلى حساب بنغلادشي المصرفي، استخدم ترانزفيرويز لتحويل الأموال بسعر السوق المتوسط. وبهذه الطريقة، يمكنك استخدام بطاقة بنغلادش المصرفية الخاصة بك لجعل العديد من السحوبات كما تريد، مع توفير على العملات الأجنبية ورسوم المعاملات الدولية.


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.


موصى به.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.


مكتب تنمية الاتصالات - تاكا البنغلاديشية.


العملة البنغلاديشية تاكا هي العملة من بنغلاديش. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف بنغلاديش تاكا الأكثر شعبية هو معدل اليورو إلى بد. يعد كود العملة الخاص ب تاكا هو بد، و رمز العملة تك. ستجد أدناه أسعار تاكا بنغلاديشية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات بد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف مكتب تنمية الاتصالات.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: Tk1، Tk2، Tk5.


نادرا ما يستخدم: 1، 5، 10، 25، 50.


الفرق المستخدمة: tk2، tk5، tk10، tk20، tk50، tk100، tk500، tk1000.


نادرا ما يستخدم: Tk1.


هل لديك المزيد من المعلومات حول تاكا بنغلاديشية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بمكتب تنمية الاتصالات؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


معدل التحويل.


معدل التحويل.


حدد عملتك للحصول على أفضل أسعار الصرف.


قارن أسعار الصرف في مكتب تنمية الاتصالات.


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


اخر التغريدات.


বর্তমানে সর্বনিম্ন ইন্টারেস্টে লোন দেওয়া ব্যাংকগুলির নাম জানতে ভিজিট করুন. https://t. co/ZSFfxlUW6Dhttps://t. co/NALwT2D15A07:31 بيإم ماي 6th.


اتصل بنا.


العنوان: ليفيل-4، هاوس-11، رود-14، غولشان-1، داكا-1212.


هاتف: (+880) -188 244 9286، (+880) -194 242 4115.


© كوبيرايت 2018 بي بانككومباربد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment