Sunday 11 March 2018

الفوركس 8 ساعات الرسم البياني الاستراتيجية


استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.

بلدي تداول الفوركس بلوق.
اتبعني في بلدي رحلة تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
تداول على 8 ساعات الرسوم البيانية.
مرحبا كل ما آمل أن يكون لكم يوم الأحد مريحة وممتعة! أجد الأحد & # 8217؛ s دائما كبيرة لاتخاذ بعض الرسم البياني مراجعة الوقت، وخطة من أسبوع التداول الخاص بك القادمة. كما هو مبين في بعض من الوظائف السابقة أنا جزئية لتداول حركة السعر من الرسوم البيانية اليومية، ومؤخرا الرسوم البيانية 8 ساعات. & # 8220؛ الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات؟ & # 8221 ؛؛ بعضكم قد تسأل. نعم، يتم الآن عرض مخططات إطار زمني لمدة 8 ساعات على منصة MT5. بدأت مؤخرا محاولة الخروج من الإطار الزمني 8 ساعة لنرى كيف أنها مقارنة مع الإطار الزمني اليومي فيما يتعلق بتوفير إشارات موثوقة وتواتر الإشارات.
هناك وظيفة بلوق كبيرة على موقع Forex4Noobs الذي يقدم بعض الأفكار بقدر استخدام الإطار الزمني 8 ساعات لتداول العملات الأجنبية سعر التداول. لأولئك منكم باستخدام منصة MT4 بلوق يوفر أيضا مؤشر كبير التي يمكنك تحميل للسماح لك لتحويل الرسوم البيانية 4 ساعة الخاص بك إلى الرسوم البيانية 8 ساعة.
كما لوحظ في بلوق وظيفة نيك B يفضل الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات على الرسوم البيانية اليومية لأنه في رأيه أنه يوفر المزيد من الاجهزة القابلة للتداول دون التخلي عن توفير الوقت والجودة الجوانب التي توفرها الرسوم البيانية اليومية.
في استعراض مخططاتي اليوم لاحظت بشكل خاص شريط الدبوس الهابط لطيفة التي شكلت على مستوى رئيسي على الرسم البياني 8 ساعات يوروس.
على الرسم البياني الخاص بي لقد تميزت مستوى المقاومة الرئيسي عند 1.30000. يمكنك ان ترى كيف ارتدت السعر ومددت حوالي 30 نقطة الماضي هذا المستوى ولكن بعد ذلك قطعت مرة أخرى وفشلت في إغلاق فوق مستوى المقاومة. يوروس هو بجهد على الاتجاه الهبوطي لطيفة مما يجعل هذا الإعداد حتى أعلى جودة في رأيي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يحظر هذا الإعداد من خلال اليوم أو اليوم التالي.
إذا كنت قد تجربت أبدا مع الإطار الزمني 8 ساعة لتداول العمل السعر الخاص بك قد ترغب فقط في محاولة إعطائها!
مرة أخرى هذا المنصب هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود أن يعتبر نصيحة تجارية. إذا كنت تتمتع هذه المشاركة من فضلك، تعليق، حصة، ومثل !!
مصطلحات البحث الواردة:
تداول الفوركس الرسوم البيانية 8 ساعات يس-fullhosted_003 الفوركس 8 الرسم البياني ل 8 ساعات الرسم البياني 8 ساعات الرسم البياني 8 ساعات الرسوم البيانية الفوركس الفوركس 8 هور تشارت فوريكس 8h الرسم البياني التداول 8 ساعات الرسوم البيانية 8 ساعة الفوركس استراتيجية ثماني ساعات الإطار الزمني ل mt5.
5 أفكار على & لدكو؛ التداول على 8 ساعات الرسوم البيانية & رديقو؛
أريد أن أعرف المزيد منك، تك.
شكرا لهذا المنصب على 8H التداول الرسم البياني. يمكنك تسمية بعض وسطاء الفوركس التي تقدم منصات مع الرسوم البيانية 8H والتي تأخذ مواطنين أمريكيين؟
أنا & # 8217؛ الإجابة على سؤالي الخاص، أعلاه.
هذا بالتأكيد ليس إجابة نهائية، ولكن ما أنا & # 8217؛ وجدت. هناك عدد قليل جدا من السماسرة التي تأخذ التجار الولايات المتحدة التي لديها 8H الرسوم البيانية. فكسم & # 8217؛ s محطة التداول لديها 8H الرسوم البيانية. ولديهم حسابين مع 8H: حساب صغير، والتي يمكن فتحها حتى 50 $، وهو حساب قياسي، والتي يمكن فتحها مع الآلاف، وأعتقد، حساب مستوى أعلى التي يمكن فتحها مع أعلى مستوى الحد الأدنى. ويقال محطة التداول لتكون رولز رويس من المنصات، وفتحت تجريبي من ميني الخاصة بهم (لا فرق في قدرات المنصات، على ما يبدو)، وأنا أحب ذلك. أيضا، يمكن إدراج 8H الرسوم البيانية في MT4 مع برنامج مضاعف الفترة (مجانا). وأعتقد أن MT5 لديها 8H.
أنا لست حيث كنت تحصل على المعلومات الخاصة بك، ولكن موضوع غريت.
لا بد لي من قضاء بعض الوقت في معرفة المزيد أو معرفة المزيد.
أشكركم على عجب ս المعلومات L كنت في البحث عن هذه المعلومات لمهمتي.
أنا توك متعة في، يؤدي إلى القرص օ فيرد ما أنا.
وجود نظرة ل. لديك ndnded بلدي 4 يوم مطاردة طويلة!

الفوركس ثمانية ساعات الرسم البياني التحدي.
في وظيفة حديثة سألت إذا كنت تريد بعض النصائح حول تداول ثمانية ساعات الرسوم البيانية في الفوركس. وكانت الاستجابة مدهشة. تلقت وظيفة أكثر من 100 تعليقات من القراء الراغبين في تعلم ثمانية الرسوم البيانية ساعة.
في هذا المنصب وانا ذاهب الى اقامة تحدي شهر واحد بهدف جعل لكم تاجر أكثر فعالية.
كيف بدأت التداول رسوم بيانية لثمان ساعات.
تقليديا الإطار الزمني متوسط ​​المدى وقد اقتصرت المخططات الفوركس إلى أربع ساعات يوميا. ومع ذلك، في السنوات القليلة الماضية بعض الوسطاء أدخلت أطر زمنية جديدة لمنصاتهم.
اكتشفت لأول مرة حوالي 8 ساعات الرسوم البيانية في أوائل عام 2018. اقترح واحد من طلاب دورة متقدمة بلدي الإطار الزمني بالنسبة لي. في البداية كنت مترددا عن كسر بعيدا عن أربعة ساعات والأطر الزمنية اليومية. بعد اختبار الإطار الزمني ثماني ساعات لبضعة أسابيع وقعت في الحب.
لماذا ثمانية ساعات الرسوم البيانية؟
واحدة من الفوائد الرئيسية هي أنها توفر وقتك. الرسوم البيانية ثمانية ساعات تحتاج فقط إلى أن يتم فحص كل 8-12 ساعة، مما يجعل من السهل للتجارة بها حول جدول أعمال مزدحم.
قد تفكر في أن الرسوم البيانية اليومية توفر المزيد من الوقت، وكنت على حق. ومع ذلك، الرسوم البيانية اليومية لديها أقل بكثير الاجهزة التجارية من ثمانية ساعات الرسوم البيانية. ثمانية ساعات الرسوم البيانية ضرب توازن جيد بين الوقت المحفوظ وكمية من الاجهزة التجارية.
كيفية الحصول على الرسوم البيانية ساعة ثمانية.
أسهل طريقة للحصول على ثمانية ساعات الرسوم البيانية هو زيارة ترادينغفيو. لسوء الحظ العديد من السماسرة لا تزال تستخدم MT4 التي ليس لديها ثمانية الرسوم البيانية ساعة. هناك البرنامج المساعد MT4 الذي يسمح الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات ولكن لا يعمل لكثير من الناس. إذا كنت تريد أن تعطي البرنامج المساعد MT4 لقطة تحقق من هذا المنصب الأخير.
تحدي تجارة بسيطة.
الآن أن تعرف قليلا عن الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات وكيفية استخدامها أريد أن أعطيك تحديا. سيتم تشغيل التحدي لمدة شهر، وسيكون هدفك هو تبسيط التداول الخاص بك وتطوير بعض الكفاءة.
الخطوة الأولى: اختر أربعة أزواج.
التجارة أربعة أزواج بكفاءة.
عادة أقول التجار الجدد لاختيار زوج واحد والعصا معها. ومع ذلك، تم تصميم هذا التحدي للأشخاص الذين لديهم وقت تداول محدود. مطلوب أزواج متعددة لهذا التحدي لتعظيم فرصك في اصطياد التجارة.
وسوف يتم تداول ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد ور / جبي.
الخطوة الثانية: اختر إطار زمني واحد.
هذا الجزء هو واضح، تحتاج إلى اختيار إطار زمني ثماني ساعات. إنشاء مخطط ثمانية لكل من الأزواج في الخطوة الأولى.
الخطوة الثالثة: اختر إستراتيجية التداول.
أوصي استخدام بلدي استراتيجية الفوركس بسيطة. يمكنني استخدام مزيج من الدعم والمقاومة والشموع لانعكاسات التجارة. عموما، أحصل على اثنين إلى أربعة أجهزة في الأسبوع عبر الأزواج الأربعة في الخطوة الأولى.
إذا كان لديك بالفعل استراتيجية عمل، لا تتردد في استخدامه. هذا التحدي هو كل شيء عن جعل لكم تاجر أكثر كفاءة. إذا عملت الاستراتيجية الخاصة بك ولكن كنت أفتقد الصفقات، يمكنك التكيف مع استراتيجية لتتناسب مع معايير هذا التحدي.
الخطوة الرابعة: إنشاء خطة تداول.
يجب أن يكون لديك بالفعل خطة تداول. إذا لم تقم بذلك، فإنك تقوم بخطأ كبير. إذا كان لديك بالفعل خطة تداول قد تحتاج ببساطة إلى التكيف مع هذا التحدي. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء خطة تداول تحقق من تداول الفوركس وإدارة خطة إدارة الأموال مجانا.
الخطوة الخامسة: بدء التداول.
مرة واحدة لديك خطة التداول الخاصة بك حان الوقت لبدء التداول. والتحدي بسيط. تحتاج إلى تقييد نفسك إلى أربعة أزواج على الإطار الزمني لمدة 8 ساعات. يجب أن تحاول التحقق من الرسوم البيانية مرة كل ثماني ساعات. إذا لم تتمكن من التحقق من الرسوم البيانية التي غالبا ما تحاول التحقق مرة واحدة على الأقل كل اثني عشر ساعة.
إذا كنت ترى مجموعة التجارة، والتجارة. لا تتردد في استخدام الإدخالات والخروج التلقائي إذا لزم الأمر.
آمل أن يسمح لك هذا التحدي بالتداول بكفاءة أكبر. فحص المخططات مرة كل ثماني ساعات يجب أن يسمح لك لتتناسب مع التداول حول جدول أعمال مزدحم.
ثمانية ساعات الرسم البياني نصائح.
على مدى الأسابيع القليلة القادمة سوف أكتب الكثير عن تداول الرسم البياني لمدة 8 ساعات. حتى نلقي نظرة على بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك في هذا التحدي.
المشاركة في هذا التحدي؟ ترك التعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف!
اترك رد.
35 الردود على & # 8220؛ فوركس ثمانية ساعات الرسم البياني التحدي & # 8221؛
أنا أبدا التجارة 8 الرسم البياني ساعة قبل لأنني قد تم التداول باستخدام.
الرسوم البيانية اليومية. وأود أن الحصول على بعض الأفكار حول التداول 8H الرسوم البيانية.
سوف ينضم بالتأكيد لك على هذا نيك واحد. أفتقد الكثير من الإشارات على 4H هذه الأيام بسبب جدول أعمال مزدحم لذلك آمل أن يعمل هذا. =)
لقد تم تداول الرسوم البيانية 6 ساعات للعديد من نفس الأسباب التي ذكرتها حوالي 8 ساعات الرسوم البيانية. أنا أحب الرسوم البيانية 6 ساعات لأنها تسمح لي أن هيكلي يوم لي في 4 قطاعات لالتقاط افتتاح شريط جديد. أنا حقا أعتقد أن هذه الأطر الزمنية لحظيا أطول هي الطريق للذهاب إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر تنفق كل يوم أمام جهاز كمبيوتر.
شكرا نيك، فقد كان محبطا مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك وليس يجري.
قادرة على تجريبي حتى الآن. سيكون من المثير للاهتمام أن تتكيف مع 8hr ذلك.
نتطلع إلى ذلك.
نتطلع إلى هذا وقد تم استخدام الرسوم البيانية H8 لبعض الوقت. نعم، لقد قبضت على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هذا الأسبوع.
شكرا جزيلا نيك! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد سوف تعطيه لقطة إذا كان يمكنني إنشاء الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات من بلدي وسيط الحالي & # 8217؛ ق MT4. إن لم يكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة مع 4 ساعات.
وقد تم استخدام البرنامج المساعد MT4 لمدة 8H الرسوم البيانية لبضعة أشهر الآن وأنها تعمل كبيرة. نتطلع إلى أن نكون جزءا من التحدي.
سين، هل استخدمت أي إي & # 8217؛ s مع هذا البرنامج المساعد، مع الرسوم البيانية في & # 8220؛ حاليا & # 8221؛ الوضع؟
شكرا جزيلا على نشر هذا. أنا & # 8217؛ م في للتحدي.
أنا في نيك، 8hr كبيرة بالنسبة لي وأنا & # 8217؛ م طالب و لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من الوقت لوضع في التداول كما أود.
إم في نيك، إيف لم تتداول 8 الرسوم البيانية ساعة ولكن أحب أن تبدأ.
متابعة التحدي.
مرحبا نيك. ما هو الحد الأدنى من النقاط بالنسبة لي لضبط وقف الخسارة في الرسم البياني 8hr؟ شكر.
هذا متروك لقواعد إدارة الأموال الخاصة بك. شخصيا أذهب منخفضة تصل إلى 25 نقطة على أود / أوسد.
شكرا للمشاركة، نيك =)
أحب أن أشارك في هذا التحدي.
أنا & # 8217؛ بالتأكيد في.
مرحبا نيك، أعمل مع MT5 و 8 ساعات شمعة تغلق الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش.
يمكنني تغييره على مقربة من بلدي شمعة هو مثل لك؟
مرحبا نيك، وهذا هو التحدي مثيرة للاهتمام، أشعر أنها ستكون تستحق كل دقيقة قضى على ذلك. احسبها علي.
بدأت التداول مع 8 ساعات تحت مشورتك. هل تعتقد هو أكثر موثوقية من 4 ساعات؟ أنا & # 8217؛ أبدا التجارة غو يمكنك نشر الدعم و منطقة التعايش للتحقق منها مع بلدي؟
شكرا جزيلا لمساعدتكم التفسيرات الخاصة بك هي دائما واضحة ومفيدة جدا.
نعم أنا أحب التحديات.
بلو نوت grey & # 8230؛ في فضلك.
مرحبا نيك، واحد أكثر فكرة عظيمة من يدكم.
المشكلة الوحيدة بالنسبة لي.
إذا كان زوج العملات ور / جبي (و غبب / جبي، لهذه المسألة)
هو في MT4، أي من اثنين يمكن العثور عليها في MT5.
هل يمكن أن أكون مخطئا؟
أنا بدأت في استخدامه. انا بالداخل.
مع تداول 8 ساعات لا تبدأ في الساعة 0:00 نيويورك الوقت؟ حتى 0:00 ثم 8:00 ثم 16:00 ثم العودة إلى 0:00؟
يرجى إبلاغي معلومات عن 8 ساعات الرسوم أو أورثر،
أود أن أرى ومعرفة المزيد عن تداول الرسوم البيانية 8 ساعة. الآن أنا التجارة قبالة الرسوم البيانية 4 ساعات وأنا التجارة الآجلة العملات. أنها توفر أنماط السعر نفسه باستثناء على الصحف اليومية أنها مغلقة لمدة ساعة وأنها لا لفة كل يوم (كل كرت).

نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.
نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.
دعنا نناقش أفضل إطار زمني لتداول الفوركس وإيجابيات وسلبيات كل منها.
إنه & # 8217؛ s صحيح. يجب أن يكون نظام التداول الناجح مربحا على جميع أزواج العملات والأطر الزمنية. والحقيقة هي على الرغم من أن لدي نجاحا أفضل على بعض أزواج العملات والأطر الزمنية.
قصتي مشابهة للعديد من التجار الآخرين. أردت كسب المال بسرعة وفكرت إذا كنت تداولت على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية التي سيكون لدي المزيد من الفرص. سرعان ما اكتشفت أوفيرترادينغ هو التجار العدو أسوأ وأدركت إذا ركزت على أطر زمنية أعلى ساعدني رؤية السوق أكثر وضوحا، والتركيز، واتخاذ الصفقات أفضل لأنني اضطر إلى الصبر.
سلخ فروة الرأس على إطارات الوقت الصغيرة.
أعلم أن المتداول الناجح الذي يبلغ متوسط ​​وقت التداول هو ثلاث دقائق، متوسط ​​النقاط لكل ستة نقاط فقط، ومتوسط ​​الخسارة أقل بقليل من نقطتين لكل صفقة. في الأشهر الاثني عشر الأخيرة هو كسب حتى الآن هو 13،132٪. وأنا أشارك هذا التأكيد على أنه يمكنك أن تكون التداول الناجح بشكل غير عادي على الأطر الزمنية الصغيرة. عليك أن تكون جيدة. كنت أفضل أن تكون قادرة على إسقاط تجارة خاسرة بسرعة دون التفكير أو مترددة.
بالنسبة لمعظم التجار هذا ليس حيث أنها سوف كسب لقمة العيش.
إذا اخترت التداول على الأطر الزمنية الأصغر: 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة إطار زمني & # 8211؛ الدورة الآسيوية يحدث ليكون أفضل وأكثر الفوركس السماسرة التجارة أزواج مع أشد ينتشر مثل ور / أوسد و أوسد / جبي.
شخصيا، 4H، 8H، و دايلي هي الأطر الزمنية الأكثر ربحية للتداول. الأطر الزمنية أعلى تصفية الكثير من التقلبات العادية في أسعار السوق أو ضجيج السوق.
لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي طوال الوقت. بالنسبة لي شخصيا كان هذا واحدا من أكبر الأسباب التي بدأت التداول، لذلك سيكون لي حرية أن أفعل ما أردت مع وقتي. التداول على الأطر الزمنية العليا يعني أنني يجب أن تكون أكثر صبرا لإعداد التجارة لتطوير ولكن هذا الصبر يساعدني التركيز وأدائي.
يؤدي الإطار الزمني الأعلى أيضا إلى تصفية & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ خاصة أثناء نشر البيانات.
لقد وجدت أن أفضل طريقة لتصفية ضد ختم السوق والدخول في المواقف التي تذهب بشكل جيد في الربح بانتظام هو من خلال التداول في الأطر الزمنية العليا.
الإطار الزمني 1 ساعة مثالية لأولئك الذين يتداولون بنشاط في السوق، وسيكون أمام الكمبيوتر لمشاهدة الصفقات الخاصة بهم تلعب بها. إذا اخترت أن تتداول هذا الإطار الزمني عليك أن تكون قادرا على التمييز عندما يتحرك السوق وعندما لا يكون. السوق يميل إلى أن يكون في نطاق 80٪ من الوقت والاتجاه 20٪ من الوقت. فهم هذا يعني أنك يجب أن تكون قادرا على رؤية عندما 20٪ من العمل السوق تتجه تجري ثم تأخذ فرصا على المدى القصير على 1 ساعة. هذا هو الإطار الزمني المتسوقين لتجار الفوركس.
الإطار الزمني العظيم للسريعة داخل وخارج الصفقات. جيدة للتجار الذين يمكن لصقها على الشاشة. يمكنك الحصول على إدخالات جيدة واستخدام محطات ضيقة.
إذا كانت الأسواق تتداول جانبية سوف تحصل على العديد من الاختراقات الكاذبة والإشارات.
الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ممتاز لأخذ النقاط من السوق عندما كنت اختيار الاجهزة الخاصة بك ونرى الأشياء الانحياز بشكل جيد. إذا كان لديك الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية أو يحدث للقبض على السوق عند مسح الرسوم البيانية الخاصة بك ونرى الإعداد لطيفة على 4 ساعة يمكن أن توفر بعض المكاسب العادية لطيفة.
التقاط التغييرات الاتجاه بسرعة مما يتيح لك الحصول على أو الخروج. يوفر مرشح لائق ضد تقلبات الأسعار العادية. إطار زمني جيد جدا لعدم الحصول على هزت من الصفقات خلال النشرات الإخبارية.
إلا إذا كانت الأسواق تتجه بقوة (أعلى أدكس) لا يزال بإمكانك الحصول على المحاصرين في ختم السوق.
الإطار الزمني 8 ساعات هو بلدي المفضلة الشخصية لأنها سد الفجوة بين اليومية و 4 ساعة الإطار الزمني الذي يوفر ليكون فلتر ممتاز ضد تقطيع السوق العادية أو تقلبات الأسعار.
أنا أحب تداول الإطار الزمني 8 ساعة أفضل. قد يكون مجرد الإطار الزمني المثالي للتجارة.
يوفر ضد ختم السوق العادية. 3 فترات إشارة ممكنة في اليوم يجعل من السهل جدا للتجارة. يوفر الكثير من الوقت ل أيضا وجود حياة خارج التداول!
في بعض الأحيان يمكن أن تكون فترة الإشارة الثالثة المحتملة في منتصف الليل اعتمادا على المنطقة الزمنية التي أنت فيها.
الإطار الزمني اليومي الذي هو المثالي لأولئك الذين مشغول مع العمل والأسرة أن لديهم سوى وقت محدود جدا لقضاء على الأسواق كل يوم. كنت تبحث عن "مرة واحدة في اليوم" نمط التداول. يمكنك قضاء عشر دقائق أو نحو ذلك مسح الأسواق لأجهزة التجارة الجديدة وتبحث على الرسوم البيانية وخمس إلى عشر دقائق وضع أوامر التجارة.
انها & # 8217؛ s وضع أوامر مرة واحدة في اليوم. مثالية للأشخاص مع القليل من الوقت. يساعدك على الحصول على الصورة الأكبر.
يمكنك أن تكون في وقت متأخر إلى تغيير الاتجاه.
أفضل إطار زمني للتجارة لطريقة حياتك باستخدام فترات الإشارة.
فترة زمنية مدتها ساعة واحدة = 24 فترة إشارة في اليوم (تجار نشطون عظمى) إطار زمني لمدة 4 ساعات = 6 فترات إشارات في اليوم (أسواق سريعة الحركة) إطار زمني مدته 8 ساعات = 3 فترات إشارة في اليوم (مرشح كبير لضوضاء السوق ونمط حياة المتداول) الإطار الزمني اليومي = 1 فترة الإشارة في اليوم (أفضل لأولئك الذين لديهم وقت قليل جدا)
سيكون الإطار الزمني الذي تختاره للتداول واحدا من أكبر المساهمات في نجاحك أو فشلك كتجرب. واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو ببساطة على التداول. سوف تركز التداول الخاص بك على الأطر الزمنية أعلى تساعدك على تقليل كمية الصفقات التي تأخذها وتساعدك على تطوير الصبر.
كنت ترغب في اختيار الإطار الزمني الذي يجري لتناسب شخصيتك ونمط الحياة. هل تعمل بدوام كامل؟ هل لديك عائلة؟ كم من الوقت تريد أن تنفق أمام شاشة الكمبيوتر؟ العصف الذهني للحظة. قضاء اليوم التفكير في ما هو الجدول الزمني المثالي الخاص بك، وما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: الأردن.
فوق كل أنا زوج، أب. أنا أيضا تاجر مع شغف كبير للأسواق. الأهم من ذلك كله كيفية الاستفادة منها. العمل معي وأنا سوف تظهر لك ما يعمل: 31 يوما للربحية.
20 تعليقات.
ورقة ممتازة الأردن. أنا 8 ساعات رجل نفسي لأنه يساعدني على إدارة وقتي أفضل والحصول على أشياء أخرى. شكرا لكم.
شكرا جزيلا لتقاسم الفكر الخاص بك حول هذا الموضوع. كنت على الفور مرة أخرى !! لقد انتهيت بشكل ثابت من التداول، مما أدى إلى خسائر ثابتة. فإنه يتحدى لي لإعادة التفكير في أفضل إطار زمني للتجارة.
قراءة جيدة وملخص مفيد! يجب أن تكتب أكثر 🙂 النظر في مشاركات أخرى الآن. شكرا لكم.
نشكرك على مشاركة تجربتك ومساعدة الآخرين.
كنت صحيحة 8 ساعة الإطار الزمني هو الأفضل.
أنا التجارة الخيارات الثنائية، هل الإطار الزمني أطول تعمل بشكل جيد مع تداول الخيارات الثنائية أيضا؟
عدم وجود خبرة مع الخيارات الثنائية أنا غير قادر على القول. إذا كنت تبحث لمعرفة أين سيكون السعر في الساعات القادمة أعتقد أن هذا سيكون أداة مفيدة بالنسبة لك.
تأكيد ولكن سوف الحب أن تكون مثالية في بلدي التجارة.
المادة الإعلامية ويمكن أن أد إعلان، ويعد الفترة أكثر استرخاء يمكن أن تصبح في اتخاذ قرارات مستنيرة. فإنه من الخطأ بالنسبة للتجار الجدد أن ينتظر ذلك طويلا، ولكنك تجعل من مجرد تصديق أنه الخيار الأفضل.
شكرا لك على المادة مفيدة جدا.
سؤال: ما الذي سوف تقوله هي أفضل جلسات التداول لمدة 4 ساعات؟ 8 ساعة؟
أي واحد آخر لديها بعض المدخلات؟
التداخل بين لندن ونيويورك الدورات هي الأفضل للإطار الزمني لمدة 4 ساعات.
عند التداول في الإطار الزمني 8 ساعات كل 3 فترات إشارات ممكنة في اليوم هي أفضل للتداول.
مرحبا هناك الأردن،
أنا أتفق تماما معكم في وقت أعلى تحليل الإطار والتجارة.
لقد كنت تاجر الفوركس لفترة من الوقت الآن وأنا حتى تشغيل بلدي قناة تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع بلدي شبكة التسويق الأعمال. السبب أنا أفعل ذلك لأن، وعلم النفس والجهد وراء كل شيء لتحقيق النجاح بغض النظر عن العمل الذي كنت في، يبقى على حاله.
بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون قليلا عن تجارة الفوركس سوف تعرف أن البنوك والمحركات المال إذا جاز التعبير هي أعلى التجار الإطار الزمني مثل اليومية وهلم جرا! هذا ينبغي أن توفر لك فكرة عن ما الذي يتحرك في الواقع الأسواق وتحقيق أكبر قدر من الأرباح القيام بذلك.
مرحبا mt4 لا يوجد لديه 8hr تف كيف نحن التجارة 8rh تف.
استخدام هذا الفيديو التعليمي لمساعدتك على إعداد الرسوم البيانية 8 ساعة على ميتاتريدر 4، https://youtu. be/wSkZDsELeP4.
ماذا عن غب / نزد؟
ما هي أفضل الأوقات؟
هذا الزوج يجعل المال أكثر من أي شيء آخر.
زوج. دون & # 8217؛ ر نرى أي شخص يقول ذلك!
هل لديك رقم هاتف للأسئلة؟
يمكن أن يكون انتشار هذا الزوج أعلى بالمقارنة مع أزواج أخرى، على سبيل المثال فمن الأرجح حوالي 4 نقاط. إذا كنت تتداول على الأطر مرات أكبر مثل اليومية أو الأسبوعية يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. البريد الإلكتروني أو التعليقات هي أفضل وسيلة للوصول لي!
قطعة جميلة. إنه & # 8217؛ s مفيدة حقا. أنا أتفق على الأطر الزمنية أعلى (اليومية يو تكون دقيقة). بدأت الشهر الماضي، وذلك باستخدام الأطر الزمنية المنخفضة فقط لجعل النقدية السريعة. لقد فقدت الكثير من المال. ولكن حاولت الخروج من الإطار الزمني اليومي واكتشف أنه يعمل الكمال. الآن، مع علمي من استراتيجية العمل السعر، وكسب أكثر من 70٪ من الصفقات بلدي، وذلك باستخدام الإطار الزمني اليومي.
شكرا على مقالتك.
المادة العظمى. & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تم التداول في 4h & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية، والآن أن أعرف كيفية تعيين 8H الرسم سوف أعطيه تشغيل الاختبار. شكرا لمثل هذه المعلومات القيمة !!
وافقت مع بعض من أقوال ولكن حاولت كل الأطر الزمنية وما زالت تفقد المال & # 8230؛
السبب الرئيسي الذي لا يزال الزائد. أفضل لتعلم السوق الأول والتجريبي التجارة حتى كنت مربحة. ثم يذهب مع المال المباشر.

الفوركس 8 ساعات الرسم البياني
وفيما يلي أهم حجر الزاوية لهذه الاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصعودي، يجب أن يستوفي هذا الاتجاه الشروط التالية:
حركة السعر فوق المتوسطين المتحركين السعر يبقى فوق المتوسطات المتحركة 34 ما فوق 55 ما ويبقى فوق 55 ما. ماز ينحدر صعودا لأكثر من مرة لأنها تتبع هذا الاتجاه.
& # 8203؛ بالنسبة للاتجاه الهبوطي، ينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس فقط:
& # 8203؛ حركة السعر أقل من المتوسطين المتحركين السعر يبقى أقل من المتوسطات المتحركة و 34 ما هو أقل من 55 ما ويبقى تحت 55 ما و ماهس تنحدر لأسفل لأكثر من مرة لأنها درب وراء هذا الاتجاه.
& # 8203؛ قواعد الدخول:
هناك حاجة إلى وجود اتجاه على 4h مع المتوسطات المتحركة اصطف كما هو موضح سابقا.
& # 8203؛ أدخل على الاختراق مرة واحدة يغلق السعر الماضي خط الاتجاه (على الرسم البياني 1H).
& # 8203؛ فيما يلي مثال لكيفية ظهور إدخال مع هذه الإستراتيجية.
& # 8203؛ وضع إيقاف الخسارة المبدئي:
ضع مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) على الرسم البياني D1. تعيين وقف الخسارة إلى 30٪ من أتر اليومي وراء مستوى الدخول الخاص بك (وهو كسر خط الاتجاه). إضافة انتشار إلى وقف الخسارة (لبعض أزواج العملات أكثر غرابة يمكن أن يكون انتشار في كثير من الأحيان 15 أو أكثر من النقاط التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا على الإطار الزمني 1 ساعة من حيث متى سيتم إيقاف وقف الخسارة الخاصة بك).
& # 8203؛ إدارة المخاطر:
& # 8203؛ مرة واحدة وقد تحركت السعر 30٪ من أتر اليومي في الربح، ونقل وقف الخسارة إلى التعادل.
& # 8203؛ اتخاذ قواعد الربح:
في اتجاه هبوطي: بما أن السعر يجعل أدنى مستوياته منخفضة جديدة، فابحث عن أدنى مستوياته الأخيرة.
في ما يلي كيفية ظهور هذه المحطة المتوقفة على المخطط.
كما تقدم الاتجاه الهبوطي مع كل أدنى انخفاض جديد، والعد لوقف زائدة ينبغي إعادة مرة أخرى ووقف انتقل أقل.

No comments:

Post a Comment