Wednesday 7 March 2018

التمساح نظام تداول العملات الأجنبية


ليف ترادينغ إكسامبل & # 8211؛ الفوركس التمساح مؤشر نظام التداول.


هذه المرة أنا فخور أن تظهر لك أطول التجارة لدي على السجل. وقد حدث ذلك على الرسم البياني لزوج العملات أود / أوسد وفتحته على إشارات من التمساح الفوركس. لقد استخدمت الإشارات الأساسية لنظام تداول مؤشر التمساح، والتي حصلت علي في اتجاه هبوطي ناشئ مع الدولار الأسترالي. ولكن أولا، دعنا نقدم بعض التفاصيل الموجزة حول إستراتيجية مؤشر التمساح الأساسي.


ما هو التمساح الفوركس.


يتكون مؤشر التمساح من المتوسطات المتحركة الفوركس. وهو يتألف من ثلاثة مماس ممهدة التي نزحت إلى المستقبل:


السطر الأول هو الأخضر عادة و هو اسم & # 8217؛ s الشفاه التمساح. وهو عبارة عن متوسط ​​متحرك ذو 5 مراحل، نزحته ثلاث فترات إلى اليمين. هذا هو أسرع الفرقة. الخط الأوسط عادة أحمر و هو & # 8217؛ s اسم الأسنان التمساح. وهو عبارة عن متوسط ​​متحرك ملمس لمدة 8 سنوات مع تهجير لمدة خمسة إلى اليمين. السطر الأخير هو الأزرق عادة و هو & # 8217؛ s اسم هو الفاصل التمساح. إنه متوسط ​​متحرك ذو 13 فترة مع ثماني فترات نزوح إلى اليمين. هذا هو أبطأ الفرقة.


كيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس.


اسم هذه الأداة هو مؤشر التمساح لأنه يبدو وكأنه التمساح & # 8217؛ s الفم الذي يأكل عندما أزواج العملات الأجنبية تتجه. على العكس من ذلك، يتم إغلاق الفم عندما أزواج العملات الأجنبية تتراوح.


لذلك، نقول أن التمساح يأكل عندما تكون العصابات مفتوحة على مصراعيها. وهذا يعني أن زوج الفوركس يتجه. عندما تكون العصابات ضيقة وتقطع باستمرار بعضها البعض، نقول أن التمساح الفوركس هو النوم. هذا هو عندما يكون لدينا مجموعة على الرسم البياني بدلا من الاتجاه.


في هذه العلاقة، تحتاج إلى التجارة عندما التمساح هو الأكل، لأنه يشير إلى وجود اتجاه في نهاية المطاف على الرسم البياني. تحتاج إلى البقاء خارج السوق عندما التمساح هو النوم، لأنك على الأرجح تبحث في مجموعة. التمساح سوف يكون من المرجح أن تبدأ تناول الطعام بعد اندلاع التوحيد كل منها.


تقصير الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي مع استراتيجية مؤشر التمساح.


أنا أيضا استخدام مؤشر حجم معروفة لدعم بلدي إشارات التمساح. وفي الوقت نفسه، كنت دائما تعتمد على قواعد العمل السعر.


رأيت أن نطاقات التمساح الفوركس آخذة في التوسع. وفي الوقت نفسه، ظهرت خطوة هبوطية على الرسم البياني. كل هذا يحدث خلال زيادة حجم التداول، مما يؤكد صحة الإشارة. في الوقت نفسه، فإن زوج العملات أود / أوسد يصل إلى أدنى مستوى له في يومين. في الوقت نفسه، ظهر اتجاه هبوطي و ارتد السعر منه للمرة الثالثة.


وكانت هذه الإشارات كافية لوضع صفقة تجارية قصيرة مع الدولار الاسترالي على افتراض أن السعر بدأ في الانخفاض.


وقف الخسارة والهدف.


كانت فكرة التجارة هي استخدام الاختراق في نهاية المطاف فقط من خلال خط التمساح الأخضر، أو عبور الأخضر وإغلاق الصفقة. كما أنه لا يهم إذا كان خاسرا أو مربحا. ومع ذلك، وضعت أمر وقف الخسارة على مسافة النسبية حماية التجارة من التحركات السعرية المتقلبة الكبيرة.


لم يكن هناك هدف معين. وكانت الخطة هي البقاء في التجارة حتى نحصل على بعض الإشارات من مؤشر التمساح.


نموذج التداول المباشر.


دخلت على افتراض أنني سوف يكون التنقل في بضع ساعات التجارة. ومع ذلك، استغرق الموقف كله أكثر من 30 ساعة لإكمال.


لاحظ أن السعر كسر بضع مرات الخط الأخضر في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، لأنني رأيت أن هذا الاتجاه هو أكبر من المعتاد، قررت أن تنتظر إشارة أكبر & # 8211؛ مثل الصليب بين الأخضر والخط الأحمر.


16 ساعة بعد بداية التجارة أدركت أن الاتجاه كبير والسعر لا يزال يتحرك في صالحي. لذلك قمت بتعديل أمر وقف الخسارة ضيق و غادرت التجارة صباح اليوم التالي.


عندما استيقظت أدركت أن الاتجاه يستمر في صالحي. لاحظ أن الصليب بين الخطوط الحمراء والخضراء حدث. ومع ذلك، بقي وقف لم يمسها وعندما عدت إلى جهاز الكمبيوتر، وكان السعر أقل من ذلك.


ثم لاحظت تقاطع آخر بين خطوط مؤشر التمساح الأخضر والأحمر. ومع ذلك، لاحظت أيضا خط اتجاه هبوطي تم تشكيله من خلال آخر قممين على الرسم البياني. لذلك، قمت بتعديل بلدي وقف فوق هذا الخط مع فكرة أنه إذا كان السعر مستبعد من هذا الاتجاه، وسوف قبض دفعة أخرى الهبوطي.


هذا ما حدث. ارتد السعر من الخط الهابط الوردي وخلق انخفاض آخر على الرسم البياني.


ثم أرى أن هذا ليس مجرد خط اتجاه هابط (وردي)، ولكن شيئا مثل قناة هبوطية أو مثلث موسع مع إشارة هبوطية.


وبما أن السعر كان قد وصل إلى المستوى الأدنى من الرقم، فقد افترضت أن التراجع سيأتي. في الوقت نفسه، كان الرسم البياني D1 يظهر أن السعر يتفاعل مع مستوى فيبوناتشي 61.8٪ للاتجاه الصاعد الكبير السابق. وعلاوة على ذلك، على الرسم البياني H4 كانت هناك قناة أخرى، وهو المستوى الأدنى الذي كان السعر يتفاعل معه. خرجت من التجارة على افتراض الانسحاب القادم.


خلاصة القول، جمعت 88 نقطة، والتي جلبت أرباحا بنسبة 1.18٪. حلو!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (39) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مؤشر التمساح.


T هنا هو نظام التداول المتوسط ​​القائم على أساس أنني وجدت أفضل الأعمال في الأسواق تتجه، مع صك الرئيسي مؤشر التمساح. تم وصف التمساح لأول مرة من قبل بيل ويليامز في كتابه نيو ترادينغ ديمنزيونس. وتشمل بعض حزم البرمجيات مؤشر التمساح، ولكن إذا لم يكن متوفرا، كل ما عليك فعله هو اتخاذ ثلاثة معدلات متحركة ممهدة باستخدام 13، ثماني، وخمس فترات وتحويلها بمقدار ثمانية وخمسة وثلاثة أشرطة في المستقبل. أطول خط الفترة هو الأزرق (الفك التمساح)، وسط واحد أحمر (أسنان التمساح)، وأقصر واحد هو الأخضر (الشفاه التمساح).


وفقا لويليامز، عندما تكون هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة ملتوية معا، فهذا يعني أن مؤشر التمساح يقع، وهكذا نحن أيضا بقية. ولكن كلما طال أقدام التمساح، والجوع هو عليه. لذلك عندما يستيقظ التمساح بعد جيدة، والراحة الطويلة هو جائع جدا لاصطياد الطعام. و طعامه هو السعر.


التحدي الخاص بك هو الحفاظ على الشركة مع هذا الحيوان ومطاردة معها؛ وإلا، أنت نفسك خطر أن تؤكل. عندما تتم محاذاة جميع الخطوط الثلاثة، صعودا واحدا تلو الآخر مع الأخضر يكون أكبر من الأحمر كونها أكبر من الأزرق، والأسعار في اتجاه صاعد. تحتاج إلى النظر في إمكانية الشراء. في حال تحركوا إلى أسفل، مع الأخضر أقل من الأحمر أقل من الأزرق، ثم عليك أن تبحث في إمكانية البيع لأنه يشير إلى الاتجاه الهبوطي. إذا متشابكة المتوسطات المتحركة، فمن الأفضل أن تكون خارج السوق (الشكل 1).


الشكل 1: أداة التمساح. عندما يكون التمساح نائما، فمن الأفضل للبقاء خارج السوق. عندما يستيقظ هو عندما يجب التعامل مع السوق معها.


1. يشير الإطار الزمني D1 إلى اتجاه الإشارات. مع بالعين المجردة يمكنك أن ترى أن الأسعار لا تتحرك في خط مستقيم ولكن بدلا في قمم وأحواض. وبعبارة أخرى، تتحرك الاتجاهات في موجات.


حدد تشارلز هنري داو في نظيره داو ثلاث فئات الاتجاه: الابتدائي والثانوي، والثانوي. الاتجاه الرئيسي مشابه للتدفق. الثانوية تشبه الموجات التي تشكل التدفق. الاتجاهات الصغيرة تبدو وكأنها تموجات.


يتم عرض هذا الاتجاه في الإطار الزمني D1 (يوميا) كتدفق. وهذا يعني أن هدفك هو العثور على موجة داخل التدفق الذي يتحرك في اتجاه مختلف من أجل تحديد نقطة دخول مفيدة. وبسبب هذا نستخدم الإطار الزمني H4. على هذا النطاق كنت في انتظار التمساح تتحرك ضد إشارة اليوم.


2. إذا كان D1 في الاتجاه الصعودي، ثم تحتاج إلى الانتظار للترند الهابط على H4 (أربع ساعات). إذا كان D1 في اتجاه هبوطي، يجب عليك الانتظار حتى الاتجاه الصعودي على H4. تحتاج إلى الانتظار لدخول جيد على طول الاتجاه (الشكل 2). لهذا السبب نستخدم الإطار الزمني M30 (30 دقيقة). لنفرض أن على الرسم البياني اليومي التمساح يبدو صعودا. الخطوة التالية هي الانتظار للموجة الهبوطية على H4. وعندما يعطي التمساح إشارة شراء، بعد أن تنتقل المتوسطات المتحركة وتتجه إلى أعلى، ستدخل موضعا طويلا. وقد انتهى النظام التجاري التكوين: D1 التصاعدي، H4 إلى أسفل، M30 شراء D1 إلى أسفل، H4 إلى أعلى، M30 بيع يمكنك أيضا استخدام هذا النظام التجاري للتداول على المدى القصير. على سبيل المثال: H4 إلى أعلى، H1 إلى أسفل، M5 (خمس دقائق) شراء H4 النزولي، H1 التصاعدي، M5 بيع.


الشكل 3: وضع وقف الخسارة. هنا هو وقف الخسارة في الخط الأحمر، أو أسنان التمساح. يعكس هذا الخط محور السعر.


لتحديد السعر المستهدف أميل إلى النظر في بعض التحليل الفني أكثر كلاسيكية. أساسا، نحن ننظر إلى مستويات المقاومة والدعم الهامة أو ننتظر انعكاس الاتجاه أو بداية التصحيح. وهذا يعني نمط السعر العكسي أو الاختلاف مع السعر في مؤشرات التذبذب. ويستمد الاتجاه والهدف من الإشارات من التأخر بأطول ثلاثة أطر زمنية في نظام التداول هذا.


مثل كل المتوسطات المتحركة، التمساح هو مؤشر متخلف. هذا الفارق في الحصول على إشارة تجارية يؤدي إلى خسارة جزئية للربح. وعلاوة على ذلك، هذا التأخر وظائف كمرشح ويساعد على القضاء على إشارات غير كاذبة وكاذبة.


في اختبار مؤشر التمساح، لقد وجدت أن الصيد جنبا إلى جنب مع التمساح يعمل بشكل أفضل من جميع أنظمة كروسوفر المتوسط ​​المتحرك الأخرى لقد استخدمت. وقد حقق نظام التداول التمساح أقل الخسائر في ظروف السوق غير المواتية لجميع أنظمة كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك.


الكسندر سابودين هو مستشار فوركسلين في روسيا البيضاء. ويمكن الوصول إليه في fxline. by.


غوبالاكريشنان، جايانثي [2007]. "بروفيتيونيتي هوم ستودي كورس،" كويك-سكان، تيشنيكال أناليسيس أوف ستوكس & أمب؛ كوم-مودتيز، المجلد 25: آب / أغسطس.


ويليامز، بيل [1998]. نيو ترادينغ ديمنزيونس: كيفية الربح من الفوضى في الأسهم والسندات والسلع، جون وايلي & أمب؛ أولاده.


نشرت أصلا في عدد يناير 2008 من التحليل الفني لل.


الأسهم & أمب؛ مجلة السلع. كل الحقوق محفوظة. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2007، التحليل الفني، وشركة


كيفية استخدام مؤشر التمساح في استراتيجيات الفوركس.


مؤشر التمساح هو أداة تداول العملات الأجنبية كبيرة التي كانت رائعة التجار لفترة طويلة. في حين لا المتوسط ​​المتحرك، وركوب الاتجاهات هي جودتها الرئيسية. توضح هذه المقالة كيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس بطريقة تداول مربحة.


وجود اسم مضحك، مؤشر يدل على قوة الثيران أو الدببة لعكس الاتجاه. انها تتكيف أكثر مع استراتيجية تتجه، ولكن انها & # 8217؛ مشهورة لدعوة الانتكاسات أيضا. ولهذا السبب، فإن المؤشر يحظى بشعبية بين المتداولين الفوركس، أتباع الاتجاه أو كونتراريانز.


هذا هو واحد من المؤشرات الشهيرة بيل ويليامز. جنبا إلى جنب مع كسورية، التمساح أو مذبذب ممتاز، استراتيجية التمساح الفوركس هي فريدة من نوعها في كل شيء. وهو جزء من مجموعة خاصة من المؤشرات. منصات التداول، وشملت ميتاترادر، وتقدم مؤشرات بيل ويليامز منفصلة عن مؤشرات الاتجاه الكلاسيكي أو مؤشرات التذبذب.


جميع التجار يواجهون معضلة: لاستخدام مؤشرات الاتجاه أو مؤشرات التذبذب لتحليلها؟ هناك & # 8217؛ s لا إجابة صحيحة أو خاطئة لهذا، كلاهما له إيجابيات وسلبيات. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يستخدم على حد سواء.


إما كجزء من نظام التداول الفردي أم لا، يظهر مؤشر التمساح الجانب الأيمن من السوق. يستخدمه المتداولون للعثور على سوق صاعد أو هبوطي، أو مستويات دعم أو مقاومة، ومناطق التقاء، وما إلى ذلك.


تقديم مؤشر التمساح.


المؤشر له اسم مضحك: أنه يأتي من رئيس التمساح. جزء منه، هناك ثلاثة متوسطات. كل متوسط ​​له اسم يتعلق بأجزاء من جلد التمساح: فكين، أسنان، وشفاه.


نظام التداول على أساس المتوسطات المتحركة يرسم متوسطات متعددة على الرسم البياني. الشيء نفسه هنا. أي استراتيجية فوركس التمساح يحتوي على ثلاثة المتوسطات، مع الأسماء المذكورة أعلاه. أي متوسط ​​له فترة تتعلق. في التمساح، وهذه هي فترات 13 و 8 و 5 للفكين والأسنان والشفتين، على التوالي.


جميع المتوسطات الثلاثة تجمع بين قوة مؤشر التمساح. يمكن للمرء أن يختار نوع المتوسط ​​(ممهدة، بسيطة، الأسية، الخطي مرجحة) والسعر لتطبيقه على. إما إغلاق أو فتح السعر، وسيط واحد أم لا، توجد إعدادات متعددة.


ما يجعل هذا المؤشر فريدا هو القدرة على تحويل المتوسطات. في الواقع، مع الإعدادات الافتراضية، المتوسطات تحول، وترك قليلا من غرفة من السعر الحالي حتى مؤشر التمساح الفوركس.


تطبيق التمساح على الرسم البياني.


سوف نستخدم منصة التداول ميتاترادر ​​لإظهار كيفية تطبيقها على الرسم البياني. ومع ذلك، أي منصة التداول يقدم ذلك، وبالتالي فإن المبدأ هو نفسه. من مسار إدراج / مؤشرات / بيل ويليامز، اختر مؤشر التمساح.


والنتيجة هي نافذة منبثقة مثل واحد أعلاه مما يتيح لك الاحتمالات المخصصة. لاستخدامه مثل بيل ويليامز المقصود، مجرد ترك الأمر مع الإعدادات الافتراضية. أي شيء قابل للتحرير، على الرغم من: الألوان، المستويات، الخ.


تعكس المتوسطات الثلاثة المرسومة على الرسم البياني الإطار الزمني الذي تستخدمه. إذا تم تعيين مؤشر ويليامز التمساح على الرسم البياني اليومي، والفكين النظر في 13 يوما، والأسنان 8 والشفاه 5، على التوالي.


خط الفك يأتي باللون الأزرق والأسنان باللون الأحمر والشفتين في الجير، ولكن هذا هو مجرد إعداد. يمكنك تغيير / تحرير المؤشر بأي شكل تريد، طالما أنك & # 8217؛ إعادة استخدامه بشكل صحيح. لذلك، فإن المعلومات التالية حاسمة.


مؤشر التمساح التفسير القياسي.


عند استخدامه، والتفكير في النظام الذي يتبع السعر. لا يهم أين يذهب السعر، التمساح يذهب. هذه المتوسطات تتبع عن كثب السعر والحفاظ على التجار على هذا الاتجاه. وبسبب ذلك، في عداد المفقودين وجود اتجاه مستحيل تقريبا.


الطريقة الكلاسيكية لاستخدامه هو البحث عن & # 8220؛ النظام المثالي & # 8221 ؛. يجب ألا تعبر العناصر الثلاثة. عند القيام بذلك، أشكال الطلب المثالي. وعلاوة على ذلك، فإن هذا يشير إلى اتجاه قوي. نحن نعلم جميعا & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221؛ قوله. وبالتالي، لا تريد & # 8217؛ t لتتلاشى النظام المثالي. وأكبر الإطار الزمني، وأقوى الاتجاه. ماذا يمكن أن تذهب الخطأ؟


أشياء كثيرة يمكن. أولا، يتحرك السعر بقوة تحت الخط الأخضر (الشفاه). هذا ليس مخيفا إذا كانت المحاولة الأولى. وكلما حاول السعر، كلما أصبح الاتجاه أضعف.


في الاتجاه الصاعد، فإنه يظهر الثيران تفقد البخار. أيضا، فإنها قد تصبح الدببة متعجرف. التداول مع مؤشر التمساح الفوركس يعطي خيارين: اتبع الاتجاه وبقعة انعكاس.


ثانيا، ابحث عن النظام المثالي لكسر. هذه إشارة هبوطية في اتجاه صاعد. لا تريد أن تتلاشى هذه الخطوة إذا كنت تهتم بتجارتك.


باختصار، التداول مع مؤشر التمساح أمر سهل. البقاء طويلا عندما يكون السعر فوقه، وقصيرة عندما يكون أدناه. النظام المثالي هو زائد.


كيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس.


النظام المثالي هو مجرد استراتيجية مؤشر التمساح واحد. وتتناول أساسا اكتشاف الاتجاه الصحيح. والتمسك بها. ومع ذلك، صمم بيل ويليامز لأغراض أخرى أيضا. نضع في اعتبارنا أنه يحول المتوسطات أكثر في الوقت المناسب.


هذا التحول يسمح لمزيد من المرونة. بطريقة ما، فإنه يشبه سحابة إيشيموكو. يعرف التجار الذين لديهم دراية باستراتيجيات السحاب السحابية، أو & # 8220؛ كومو & # 8221؛ . وهذا هو، على الجانب الأيمن من الرسم البياني، من الواضح! لذلك، تظهر مستويات الدعم والمقاومة في المستقبل في الوقت الحاضر.


مع سحابة، والثمن هو في حالة من التوازن. فهو يجد توازنا بين المستويات التاريخية والمستقبلية. تلك التحول إلى الوراء وإلى الأمام ستة وعشرين الفترات. وبالتالي، فإن التحول ليس مفهوما جديدا. وقد شعر بيل ويليامز بقوتها واستخدمها مع مؤشر التمساح.


الدعم الديناميكي والمقاومة مع مؤشر التمساح.


نظام تداول مؤشر التمساح الرائع يتعامل مع مستويات الدعم والمقاومة. وعلاوة على ذلك، المستويات ليست أفقية. ترى، التجار جعل خطأ فادح. وهم يعتقدون أن الدعم والمقاومة يمكن أن يكونا أفقيين فقط.


في حين أن هذا يحدث أكثر من مرة، وهناك & # 8217؛ s أكثر. ماذا عن المستويات الديناميكية؟ كقاعدة عامة، الدعم الديناميكي والمقاومة تتحرك جنبا إلى جنب مع السعر. ولذلك، فإنها توفر المزيد من القيمة.


الخطوط الثلاثة التي تجعل مؤشر التمساح الفوركس (الفكين والأسنان والشفاه) تفعل ذلك بالضبط. يتبعون السعر. إذا ارتفع السعر، تتبع الخطوط الثلاثة. إذا انخفض السعر، فإنها تقع أيضا. وكلما زادت المسافة بين الخطوط، كلما كانت منطقة الدعم والمقاومة أقوى. أكبر الإطار الزمني، وأكثر صعوبة على السعر لاختراق.


وبهذه الطريقة، فإن المنطقة الواقعة بين السطر الأول (اللون الأخضر والشفاه) والأخرى (الفك الأزرق & # 8211؛) هي دعم أو مقاومة ديناميكية. على سبيل المثال، في الاتجاه الصاعد، فإنه يظهر الدعم.


الرسم البياني أعلاه هو الإطار الزمني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه صعودي. لاحظ دعم مؤشر التمساح MT4 على ذلك. ويبدأ من الخط الأخضر وينتهي مع الخط الأزرق. الشفاه تقدم دعما ضعيفا. إذا دفع الدببة أقوى، فإنها قد تصل إلى الأسنان. الفك تمثل الدعم النهائي. أي خطوة أبعد من الثيران في نهاية المطاف في التمساح & # 8217؛ ق المعدة.


التداول هو متعة إذا كان نهج منطقي يحكم ذلك. قرارات الشراء أو البيع يجب أن تأتي في الدعم أو المقاومة. لهذا السبب، صيغة مؤشر التمساح أداة عظيمة للتجار.


عكس الاتجاه مع التمساح.


لأن المؤشر الفني التمساح يدل على الاتجاه، فإنه لا يعني & # 8217؛ يعني انعكاسات يغيب عند تحليل السوق. في الواقع، فإنها تسير جنبا إلى جنب.


أولا، يحتاج المرء إلى البحث عن نمط انعكاس. يمكن أن يكون هذا أعلى أو أسفل مزدوج، ونمط الرأس والكتفين، أو مثلث. أو، يمكن أن تكون واحدة من تقنيات الشمعدان اليابانية. كان اليابانيون سادة في اكتشاف الانتكاسات. وعلى هذا النحو، فإن معظم تقنياتها تتعامل مع نهج انعكاس الاتجاه.


بعد ظهور نمط انعكاس الاتجاه المحتمل، لا تذهب طويلا أو قصيرا. استخدام مؤشر التمساح توفر منصات الفوركس تأكيدا. بعد كل شيء، كنت لا تريد أن ننشغل في نمط وهمية.


ما هو التأكيد بعد ذلك؟ هذا بسيط جدا: انتظر الشفاه (التمساح & # 8217؛ s الخط الأخضر) للعبور فوق اثنين آخرين & # 8220؛ شقيقة خطوط & # 8221؛. والنتيجة هي واحدة من أفضل النهج لكيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس.


خصوصا ذات الصلة هو هذا النظام عند استخدامها مع اليابانية نمط نمط الشمعدان. يظهر الرسم البياني أعلاه نمط نجمة الصباح على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي كل ساعة. لأنه يتبع اتجاها تنازليا، فإنه نموذج انعكاس صعودي. وعلاوة على ذلك، نجم الصباح، وربما، أقوى أنماط الانعكاس الصعودي من أي وقت مضى!


ولكن لا يجب أن نذهب عمياء في التجارة. التأكيد يحمي حساب التداول. وبالتالي، ابحث عن انعكاس الاتجاه & # 8217؛ ق تأكيد. مؤشر التمساح الفوركس هو أداة مثالية لذلك.


ربما أهمية مثل نمط انعكاس هو تأكيده. وبدون ذلك، ينتهي المتداولون في نهاية المطاف، في هذه الحالة، فقط لمعرفة أن السوق يأتي لوقفها. ليس هناك شيء أكثر إحباطا من ذلك.


البحث عن الصلبان وهمية.


آخر التمساح كبيرة نظام التداول الفوركس يتكون من تفسير الصلبان. وهذا يعني، والصلبان بين الخطوط الثلاثة التي تجعل المؤشر. هل يمكن أن يكون كل صحيح، أليس كذلك؟ ماذا عن اكتشاف تلك وهمية؟


النهج النموذجي هو استخدام متوسط ​​أسرع (الخط الأخضر) لاكتشاف الصلبان وهمية. لذلك، عيون على الخطوط الخضراء والحمراء، من فضلك! عندما يعبر الخط الأخضر اللون الأحمر ثم يتحول مرة أخرى دون الوصول إلى الخط الأزرق، خطوة وهمية تشكل فقط.


وبالتالي، في الاتجاه الصاعد، تذهب طويلا على مثل هذا الصليب. أو، في الاتجاه الهبوطي، تذهب قصيرة عندما يحصل النظام المثالي مرة أخرى في مكانها. لا يجب أن تكون التجارة معقدة. تبقي الأمور بسيطة ومنطقية والأرباح سوف تأتي لك.


أحد الأمثلة على التقاطع الهبوطي في الرسم البياني أعلاه يظهر الكثير من مزيد من الهبوط المحتمل. وكان الصليب وهمية سوى فرصة لاستخدام التمساح منصات الفوركس العرض. وهناك المزيد منهم.


ومن الممكن أن يكون هناك تعبير وهمية مماثل بين المتوسطات الأكبر: الخطان الأزرق والأحمر. في الواقع، مثل هذا الصليب هو أكثر قوة. إنه أمر طبيعي فقط، لأن السطرين ينظران في المزيد من الفترات قبل رسم قيمة فعلية.


الإطار الزمني هنا أيضا. ليس للصليب الفعلي، ولكن لوضع الحق في الربحية المستوى. عندما تظهر إشارة كما هو موضح هنا، فكر في الإطار الزمني قبل تحديد مستوى الربحية.


إذا كنت تستخدم الرسم البياني لمدة خمس دقائق وتظهر إشارة الصليب وهمية، دون & # 8217؛ ر تعيين مائة نقطة مستوى الربحية. نفعل ذلك إذا جاءت الإشارة من الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال. بهذه الطريقة، يمكنك ضبط توقعاتك مع الإطار الزمني المستخدم. في حين يبدو المنطق، معظم التجار يفشلون في التعرف على الإطار الزمني & # 8217؛ ق الأهمية.


استخدام مختلف الصلبان.


ربما كنت & # 8217؛ إعادة دراية مفهوم الذهبي والصلبان الموت. ويدعو إلى اثنين من المتوسطات المتحركة الكبيرة العبور. عندما يتحرك سريع واحد فوق بطء واحد، أشكال الصليب الذهبي. هذا صعودي. عندما يظهر الصليب الموت، العكس هو الصحيح. الدببة هي في السيطرة.


هذا التمساح نظام التداول مؤشر يقدم تفسير مماثل. السر هو استخدام المتوسطات الأكبر بنفس الطريقة. لذلك، استخدم الخطوط الحمراء والزرقاء كمتوسطات أسرع وأبطأ. تماما كما هو الحال في الصليب الذهبي أو الموت.


الصليب مثل هذا يظهر لك نوع من السوق: صاعد أو هبوطي. بطبيعة الحال، في السوق الصاعد، ونحن نريد لشراء. في سوق هبوطي، فإن تقصير زوج الفوركس يعمل بشكل أفضل.


وعلاوة على ذلك، استخدم الخط الأخضر من مؤشر التمساح تأكيدا. إذا الصليب الذهبي، على سبيل المثال، أشكال والخطوط هي في النظام المثالي لك & # 8217؛ إعادة جيدة للذهاب طويلة. إذا لم يكن كذلك، فكر مرتين. العكس هو الصحيح عندما يشكل الصليب الصليب.


يظهر الرسم البياني ور / أوسد أدناه اثنين من الصلبان. واحد هبوطي واحد صاعد. كلاهما إشارات رائعة لتأخذ مع مؤشر التمساح الفوركس. مرة أخرى، الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل في التحليل الفني.


جعل معظم سمات التحول.


تماما مثل تحولات المتوسط ​​المتحرك يتحرك على الجانب الأيمن من الرسم البياني، مؤشر التمساح يفعل ذلك أيضا. هذا هو أداة قوية في أيدي التجار الفوركس. القدرة على التنبؤ بمستويات الدعم / المقاومة المستقبلية هي معلومات قيمة.


التوقف لمدة دقيقة والتفكير في كيفية عمل هذا المؤشر. تظهر الشفاه والأسنان والفكين على الرسم البياني على الجانب الأيمن من السعر الفعلي. ومع ذلك، هذا واضح فقط إذا نظرتم إلى السعر الحالي. إذا نظرت إلى الوراء في الوقت المناسب، فإنك تفتقد النقطة إذا لم تعرف كيف يعمل المؤشر الفني للتمساح.


دعنا نفترض أنك رسم المؤشر على الرسم البياني اليومي. زوج العملات غير ذي صلة. قبل إعادة النظر في استراتيجية، ألق نظرة على السعر الحالي. سوف ترى الخط الأزرق (الفكين) يقف 8 فترات على السعر الحالي & # 8217؛ s الجانب الأيمن. هذا هو مستوى الدعم ثمانية أيام من الآن! نفس الشيء مع السطرين الآخرين: خمسة أيام للأسنان وثلاثة أيام للشفتين.


هذا مهم جدا كما ينسى التجار هذه التفاصيل الصغيرة. عندما باكتستينغ، إشارة الدخول إيرلير من شمعة منها. اعتمادا على الخط الذي يعطي إشارة، فمن ثلاث أو خمس أو ثماني فترات في وقت سابق. أو الشموع.


مثل هذه التفاصيل الصغيرة قد تغير أو لا تغير الدخول. ومع ذلك، فإنه يجلب منظور جديد تماما للتداول مع أي استراتيجية مؤشر التمساح. إذا كان مكان الدخول الخاص بك يعتبر التمساح، يجب عليك تحويله في وقت سابق مع القيمة المقابلة.


نفس الشيء يحدث مع المشردين تتحرك المتوسطات. إذا كنت اختبار استراتيجية مرة أخرى في الوقت المناسب و دون & # 8217؛ ر النظر في التحول، النتائج تخضع للتفسير.


مؤشر تداول التمساح الفوركس مثال.


والآن لديك فرصة رائعة لرؤية مؤشر التمساح في العمل. أدناه سوف تجد مثال فيديو من التمساح الفوركس في العمل. فتحت صفقة قصيرة مع زوج العملات أود / أوسد الذي نما أكبر مما كنت أتوقع. كنت أهدف إلى تجارة بضع ساعات. ومع ذلك، لم يقدم التمساح أي مؤشرات على أن الاتجاه سوف تتوقف وأنا عقدت التجارة لمدة 30+ ساعة. خلاصة القول، والتجارة ولدت أرباح نقية من 1.18٪.


ما عليك سوى إدخال التفاصيل، وضرب & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ وسوف تكون قادرا على رؤية الفيديو التداول التمساح مجانا!


هذه هي مدى قوة مؤشر التمساح يمكن أن يكون. تأكيد التحركات تتجه مع التمساح يمكن أن يضع لكم في الاتجاه الذي قد يتجاوز توقعاتك.


استنتاج.


مؤشر التمساح يظهر بيئة تتجه. هذه هي السمة الرئيسية. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يستخدم المتوسطات المتحركة بدلا من ذلك ويكون لها نفس النتيجة. ويتحمل المتوسط ​​المتحرك المشرد حتى السمات المتغيرة.


ومع ذلك، صيغة مؤشر التمساح هي فريدة من نوعها في كل شيء. قبل كل شيء، إنه نظام، وليس مؤشرا. لديها عدة استخدامات، وليس فقط واحد. و، لديها ميزة واحدة كبيرة: انها & # 8217؛ ق مرئية.


وهذا يعني التجار لا يمكن أن تذهب الخطأ إذا احترام ما التمساح نظام تداول العملات الأجنبية. كل من الاستراتيجيات التالية الاتجاه والعكس منها أداء أفضل عندما يتحقق مؤشر التمساح الإدخال. وعلاوة على ذلك، مؤشر يدل على الكثير من قوة مستوى الدعم أو المقاومة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف من البداية إذا كان الدعم أو المقاومة لديه فرصة لعقد أم لا.


لذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يستحق شراء تراجع / بيع ارتفاع أو لا. مرة أخرى، كلما زادت المسافة بين الخطوط الثلاثة، كلما كان مستوى الدعم الديناميكي أو المقاومة أقوى.


هذا ليس المؤشر الوحيد بيل ويليامز تشتهر. هناك الكثير. ومع ذلك، فإنه يحتوي على ميزة كبيرة: فإنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. عندما يعيد المؤشر، تتغير قيمه مع الأسعار المستقبلية.


على سبيل المثال، يختفي مؤشر فركتلات من الشاشة عندما يلغي السعر ذلك. هذا هو إعادة طلاء. ليس هذا ليس مفيدا، ولكنه مضلل. مع مؤشر التمساح، هناك & # 8217؛ لا شيء من هذا القبيل.


وكانت استراتيجيات التداول القليلة المذكورة هنا تعني إظهار مرونة صيغة مؤشر التمساح. يمكن للمرء تحريره أو إبقائه كما هو، والنتيجة هي نفسها: تداولات كبيرة نتيجة لتفسيرها الصحيح.


وخلاصة القول، توضح هذه المقالة كيفية استخدام مؤشر التمساح في أفضل الطرق الممكنة. ولعل أقوى أداة طورها بيل ويليامز، فإن مؤشر التمساح يقدم قيمة كبيرة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (42) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


إستراتيجية التمساح & # 8211؛ كيفية استخدام التمساح في تجارة الفوركس.


هذه هي المادة الثانية في سلسلة التمساح لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر التمساح. في هذه المقالة، غطينا خلفية مؤشر التمساح، وكيف يتم حسابه، وكيف يبدو على الرسم البياني. وهو يتألف من ثلاثة خطوط، مضافين على الرسم البياني التسعير، وتم إنشاؤها لمساعدة التاجر تؤكد وجود اتجاه واتجاهه. ويمكن لمؤشر التمساح أيضا أن يساعد التجار على تعيين تشكيلات الموجة التصحيحية والتشكيلية، ولكن الأداة تعمل بشكل أفضل عند دمجها مع مؤشر الزخم.


السمات & # 8220؛ & # 8221؛ من التمساح عديدة وتتصل عاداته الأكل والنوم. وبما أن الاتجاهات قد تحدث فقط من 20٪ إلى 30٪ من الوقت، فإن المؤشر يساعد المتداول على إبقاء مسحوقه جاف حتى وجود اتجاه صحيح. مرة واحدة أشكال الاتجاه، التمساح يساعد التاجر لا يزال في منصبه.


كيفية قراءة مخطط التمساح.


مؤشر التمساح، مع إعدادات الفترة من & # 8220؛ 13، 8، 5 & # 8221؛ وتغيير إعدادات & # 8220؛ 8، 5، 3 & # 8221؛، يتم تقديمها بالاقتران مع الشموع على ما سبق & # 8220؛ اليومية & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ ور / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو الفك التمساح، و & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛، أسنانه، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛، شفاهه. و & # 8220؛ تسي & # 8221؛ مؤشر، أو & # 8220؛ أكوا & # 8221؛ خط، وقد أضيف للمساعدة في قراءة الإشارات ولدت. يجب على المرء أن يتذكر أن التمساح، لأنه يتألف من تحركات متوسط ​​الانتقال والانتقال إلى الأمام، سوف تتخطى أكثر من تسي. سترسل ال تسي أول تنبيه، يليه كروس التمساح وشمعة إغلاق فوق أو أقل من المتوسطات المتحركة الثلاثة (انظر التعليقات التوضيحية).


النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تكون الخطوط متشابكة، عندما تكون & # 8220؛ فتح & # 8221؛، وعندما تعبر الخطوط الحمراء والخضراء. عندما تتشابك، ويقال التمساح أن يكون نائما. الصبر هو الرسالة الواردة هنا. عندما تكون الخطوط منفصلة، ​​التمساح هو الأكل. البقاء في التجارة طالما أن الشمعدان ركوب فوق أو تحت التمساح. عندما تتقاطع الخطوط أو تعبر، فقد حان الوقت للنظر في الدخول أو الخروج، على الرغم من أن مؤشر الزخم سوف إصلاح نقطة خروج أفضل. التجار أيضا منتبهة لإغلاق الشموع. في المثال أعلاه، تحدث إشارة خروج عند إغلاق شمعة فوق خط أحمر أحمر أو أسنان التمساح. خلال الخطوة الهبوطية الثانية، التمساح، لهذا السبب، كان قد أبقى لكم في التجارة قليلا في حين أطول لمزيد من الربح.


كما هو الحال مع أي مؤشر تقني، فإن مخطط التمساح أبدا 100٪ الصحيح. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. المهارة في تفسير وفهم يجب تطوير إشارات التمساح مع مرور الوقت، واستكمال أداة التمساح مع مؤشر آخر أو نمط من السلوك التسعير ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.


في المقال التالي حول مؤشر التمساح، سوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام مؤشر التمساح هذا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


شرح مؤشر التمساح & # 8211؛ ما هو مؤشر التمساح؟


قدم بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995. التمساح هو استعارة بقدر ما هو مؤشر. وهو يتألف من ثلاثة خطوط، مضافين على الرسم البياني للتسعير، التي تمثل الفك والأسنان وشفتين الوحش، وتم إنشاؤها لمساعدة التاجر تؤكد وجود اتجاه واتجاهه. ويمكن لمؤشر التمساح أيضا أن يساعد التجار على تعيين تشكيلات الموجة التصحيحية والتشكيلية، ولكن الأداة تعمل بشكل أفضل عند دمجها مع مؤشر الزخم.


السمات & # 8220؛ & # 8221؛ من التمساح عديدة. إذا كانت الخطوط الثلاثة متشابكة، ثم يتم إغلاق فم التمساح ويقال أنه ينام. كما ينام، وقال انه يحصل جوعا من الدقيقة، في انتظار اندلاع من سكونه عندما يأكل. عندما يأخذ الاتجاه شكل، التمساح يستيقظ ويبدأ تناول الطعام. مرة واحدة مشبع، التمساح يغلق فمه مرة أخرى ويذهب إلى النوم.


صيغة التمساح.


مؤشر التمساح شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


1) الفك التمساح، و & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ خط، هو 13-المدة المنقولة المتوسط ​​المتحرك، انتقلت إلى المستقبل من قبل 8 الحانات.


2) الأسنان التمساح، و & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط، هو 8-فترة المتوسط ​​المتحرك السلس، انتقلت من 5 الحانات في المستقبل.


3) الشفاه التمساح، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ خط، هو 5-فترة المتوسط ​​المتحرك السلس، انتقلت من 3 أشرطة في المستقبل.


برامج البرمجيات تفعل العمل الشاق وإنتاج مخطط تشبه ما يلي:


ويتكون مؤشر التمساح من ثلاثة متوسطات متحركة ممهدة. سيضيف المتداولون أحيانا & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ مثل & # 8220؛ تسي & # 8221؛، كما هو موضح أعلاه في أكوا، لتعزيز قيمة إشارات التداول. في المثال أعلاه، & # 8220؛ جاو & # 8221 ؛، & # 8220؛ تيث & # 8221 ؛، أند & # 8220؛ ليبس & # 8221؛ تتشابك بينما ينام التمساح خلال الجزء الأولي من حركة السعر يصور. عندما يستيقظ التمساح، يتحرك الخط الأخضر أولا، يليه الخط الأحمر، لتأكيد الاختراق في اتجاه جديد. في هذا المثال، أرسلت تسي إنذارا ذروة الشراء أولا. التمساح تأخر، لكنه أكد إشارة بعد شمعة مغلقة تحت مجموعة من ثلاثة خطوط. الضعف في المؤشر هو أن توقيت قد & # 8220؛ تأخر & # 8221؛ نظرا لموقعها في المستقبل، والسبب في إرفاق مؤشر الزخم لتوقع إشارة التمساح.


يساعد مؤشر التمساح التاجر البقاء في موقف لفترة أطول ويعمل بشكل أفضل لفترة أطول من النوم. في المثال أعلاه، يمكنك البقاء في التجارة حتى شمعة مغلقة فوق الخط الأحمر الأوسط. كما وضعت ويليامز & # 8220؛ غاتور & # 8221؛ مؤشر الرسم البياني للمساعدة بصريا مع التفسير، والعديد من التجار الآخرين قد أضافت الخاصة & # 8220؛ تويست & # 8221؛ لتعزيز موثوقية هذا المؤشر.


ستناقش المقالة التالية في هذه السلسلة حول مؤشر التمساح كيفية استخدام هذا المؤشر في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات البيانية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment