Friday 16 March 2018

إن وسيط الفوركس قائمة


حان الوقت لمعرفة فوائد استخدام وسيط إن صحيح لتداول الفوركس الخاص بك.


يقول البعض أنه هو المستقبل الحقيقي الوحيد لتداول العملات الأجنبية، وبعض من قراءة هذا قد يتساءل ما على الأرض نحن نتحدث عنه. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذه الطريقة معينة من التداول، ونحن نهدف إلى أعرض لكم لمفهوم تداول الفوركس إن، شرح بعض الفوائد، والنظر في أي سلبيات، وتساعدك على العثور على أفضل وسطاء الفوركس إن لجهودكم يحتاج.


ما هو بالضبط إن تجارة الفوركس؟


إن يقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، ويشير إلى نوع من شبكة المحوسبة أو المنتدى التي يمكن استخدامها لتمكين تداول المنتجات المالية، في هذه الحالة، العملات الأجنبية. وهو عادة نظام إلكتروني يوزع الأوامر التي يدخلها صانعو السوق إلى عدد من الأطراف الثالثة. ومن ثم تمكن أوامر ليتم تنفيذها جزئيا أو كليا. وانها ليست فقط العملات التي يمكن تداولها في مثل هذه الطريقة. يحدث ذلك مع الأسهم أيضا. وتعمل الشبكة مثل نوع من الجسر بين مزودي السيولة، على سبيل المثال البنوك الكبرى، وتجار السوق الصغيرة، مثل تلك التي تقرأ هذه الصفحة. عن طريق وسيط الفوركس إن. يتم تمكين كل هذا من قبل نظام تكنولوجي متطور جدا وهو ما يسمى بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). A وسيط الفوركس إن يجعل أموالها عن طريق فرض عمولة على كل معاملة. والمزيد من الصفقات تمكنه، وارتفاع العائد.


ما هي مزايا التداول باستخدام أفضل وسطاء إن فوركس؟


ضمان عدم الكشف عن هويته & # 8211؛ إذا قررت التداول عن طريق وسيط الفوركس إن يمكنك أن تكون على يقين من أن أي شخص آخر لن يعرف من أنت. ويسمح عدم الكشف عن هويته أيضا بإجراء الصفقات باستخدام أسعار محايدة تعكس ظروف السوق الحقيقية. لا يوجد أي تحيز ضد اتجاه العميل بناء على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، أو مواقف السوق، أو التكتيكات. تنفيذ الصفقات في فوري & # 8211؛ يتم التداول عبر البث المباشر مما يعني أن المتداول يحصل على أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ، ويتم تأكيد الطلب فورا. وهناك أيضا أي إعادة تسعير، لأنه لا يوجد مكتب التعامل للحصول على الطريق. لا توجد فروقات ثابتة، فقط المتغيرات & # 8211؛ نظرا لأن وسيط إن فوركس لا يملك سيطرة على عرض السعر / العرض، فإنه لا يمكن أن يقدم نفس الانتشار في جميع الأوقات. البيانات الآلية & # 8211؛ إذا كان المتداول لديه نموذج التداول الشخصي أو نظام إدارة المخاطر في مكان يمكن توصيلها إلى تغذية وسطاء إن تغذية ومحرك مطابقة. وهذا يعني أن لديهم إمكانية الوصول إلى أفضل عروض الأسعار / العروض، بالإضافة إلى بعض البيانات الأخرى. الوصول إلى مزودي السيولة العالمية & # 8211؛ مع إن التاجر قادر على التجارة على السيولة العالمية من البنوك العالمية الرائدة والمؤسسات المالية المؤهلة الأخرى.


هناك فائدة واحدة جديرة بالذكر، وهذا هو حقيقة أن وسيط إن يطابق فقط الصفقات بين المشاركين في السوق، ولا يمكن التجارة ضد عملائها. وهو أمر كثير من الناس يشعرون بالقلق عند استخدام أنواع معينة من وسطاء الفوركس بالتجزئة، مثل صناع السوق.


ولكن دعونا لا ننسى الجانب السلبي، كما أن هناك عادة واحدة. سيكون من دواعي سرورك أن تعرف أن هناك العديد من سلبيات عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس إن. بعض منكم سوف تكون بخيبة أمل لمعرفة أنها تفرض رسوم عمولة ثابتة لكل معاملة. ومع ذلك، قد يهتف لك حتى تعلم أنه غالبا ما تكون أرخص، وبالتأكيد أكثر شفافية أن أي شيء اتهم من قبل صانع السوق. الجانب السلبي الآخر هو أن حساب توقف وأهداف يمكن أن يكون صعبا قليلا عند استخدام منصة إن، لأن الأسعار تتغير باستمرار وبسبب متغير ينتشر. الانزلاق هو ممكن أيضا، لا سيما عندما تتداخل جلسة. كل ذلك بسبب العملاء وعوامل مختلفة لها تأثير كل في نفس الوقت.


نصائح حول اختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


الآن لقد تعلمت قليلا عن كيفية عمل كل شيء، قد تتساءل كيف يمكنك الذهاب نحو العثور على أفضل واحد. يجب على التجار على المدى الطويل النظر بالتأكيد التداول مع وسطاء إن لأنك يمكن أن تكون متأكدا من أنها لن تتداول ضدك. ولكن كلمة تحذير، لأن ليس كل وسطاء إن هي ما يبدو. وهناك طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كنت تخطط للتجارة مع وسيط إن الحقيقي هو أن نسأل نفسك بعض الأسئلة البسيطة.


هل يوجد مكتب تداول؟ إذا كان موقع وسيط يشير إلى مكتب التعامل ثم يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لا تتعامل مع وسيط إن الحقيقي. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كنت فتح حساب حقيقي والتجريبي. لن يكون لدى وسيط إن الحقيقي أي فرق في النقاط التي يتم تقديمها خلال التقارير الإخبارية. وهل تقدم فروق أسعار ثابتة أو متغيرة؟ ربما كنت تدرك بالفعل ما يجب أن يكون الجواب على هذا واحد. صحيح إن فوركس وسيط أبدا يقدم ينتشر ثابتة، فقط العائمة أو المتغيرة منها. هل هناك انزلاق سلبي؟ سوف وسيط إن الحقيقي الإجابة دائما لا.


الآن كنت قد تمكنت من تحديد ما إذا كان وسطاء إن كنت تفكر هي حسن النية، وحان الوقت للتفكير في كيفية يمكنك اختيار واحد الحق. توفير كنت قد حصلت على عدد قليل من الأسماء في قبعة سيكون من المفيد لمقارنة شروط التداول، والتنظيم، وينتشر. وتأكد من اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك تماما. ونحن سوف ميزة بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن هنا على هذا الموقع، فضلا عن عدد من أنواع أخرى من الوسطاء.


ما نوع الصفات التي يجب أن تبحث عنها؟ مع وسيط إن يمكنك أن تكون متأكدا من رسوم العمولة الثابتة، وفرق ينتشر أكثر تشددا. في حين أن صانع السوق سوف تتخذ دائما الموقع المعاكس للتجارة الخاصة بك. ومن الصفات الأخرى الجديرة بالاعتبار تنفيذ التجارة والسيولة. ويفضل أنك تريد وسيط يضمن سلاسة وفورية تنفيذ النظام، كل ذلك في أفضل سعر ممكن. مسار واحد من العمل الذي نوصي بالتأكيد هو فتح حساب تجريبي مع كلا النوعين من وسيط، ومن ثم يمكنك اختبار لهم على حد سواء خارج وفهم الاختلافات أفضل بكثير، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. يمكنك أن تقرأ عن تجارب شخص آخر & # 8217؛ s لساعات، لكنها لن تتطابق مع التجارب الأولى الخاصة بك.


عندما كنت قد قررت على وسيط قضاء بعض الوقت في قراءة جميع الشروط والأحكام المتصلة التداول. لقد أصبح من الشائع جدا بالنسبة لنا جميعا أن نضع علامة في المربع لنقول إننا قرأناها جميعا، دون أن نفهم بالفعل ما اشتركنا فيه. هيا، عليك أن تعترف بأنك قد فعلت ذلك مرة واحدة على الأقل. هذه المرة، ومع ذلك، نصيحتنا هي لقراءتها بعناية فائقة، حيث أن كل وسيط الفردية لديها مجموعة خاصة بهم من القواعد والخدمات والأسعار.


أنواع أخرى من وسيط الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


اختيار وسيط الفوركس إن ليس الخيار الوحيد المفتوح. هناك عدد من وسطاء الفوركس الآخرين المتاحة اليوم في صناعة الفوركس. لقد نظرنا بالفعل في فوائد استخدام وسيط إن، لذلك دعونا الآن شرح ما هي الخيارات الأخرى الخاصة بك.


مكتب التعامل & # 8211؛ كما يشار إليها بالاحرف الاولى د، وهذا النوع من وسيط الفوركس هو صانع السوق. يوفر وسيط التداول مكتب التاجر مع 100٪ فروق ثابتة، والتي يمكن أن تكون أعلى أو أقل من سعر السوق الحقيقي. صانع السوق يجعل المال من خلال ينتشر، بدلا من فرض عمولة ثابتة مثل وسيط إن. لا يوجد مكتب تداول & # 8211؛ و ند (أي التعامل مكتب) وسيط يتيح الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. هذا النوع من الوسيط يمكن أن يكون وسيط إن أو ستب، أو مزيج من الاثنين معا. ستب & # 8211؛ اختصار لتقف على التوالي من خلال المعالجة. تتم حوسبة المعاملات ومعالجتها على الفور في السوق ما بين البنوك، دون أي تدخل من الوسيط. التسهيلات التجارية متعددة الأطراف & # 8211؛ هذا النوع من وسيط عموما لا ينظم، لذلك نحن لا ننصح حقا لهم. فهي تضمن أن كلا من البائعين والمشترين يجتمعون وفقا للقواعد غير الاختيارية.


دعونا ننتهي مع القليل من التاريخ فيما يتعلق العملات وتداول إن.


تاريخ موجز لتداول الفوركس إن.


العلاقة بين إن وتداول العملات الأجنبية هو حقا بدلا الأخيرة. وكان مقرها الأول في نيويورك وشكلت من قبل مجلة فكس في عام 1999. على طول الطريق في ذلك الوقت، تم إنشاء الأسعار والموردة من قبل التجار والمستخدمين ماتشبوك، والتي شملت البنوك داخل شبكة إن. في ذلك الوقت كان هذا فريدا جدا لأنه مكن المشاركين في السوق فكس شراء الجانب لتكون صانعي الأسعار وكذلك المتسوقين الأسعار. في الوقت الحاضر هناك عدد من إنز مختلفة مثل أوكتافكس، دمالينك، بلومبرغ تراديبوك، 360T، هوت سبوت فكس، وعدد من الأسماء الأخرى. كل ذلك يوفر الوصول إلى شبكة التداول الإلكترونية، والتي يتم توفيرها مع يقتبس تدفق من أعلى المستويات البنوك في جميع أنحاء العالم. المحركات التي تطابق الأسعار هي قادرة على أداء الشيكات وأوامر المباراة في ميلي ثانية. كتاب النظام لا يستخدم نظام التوجيه الذي يرسل أوامر لصانعي السوق الفردية. بدلا من ذلك، هو كتاب نوع التبادل المباشر الذي يعمل ضد أفضل عروض الأسعار / العرض المتاحة لكل اقتباس.


استخدام وسيط إن لتداول العملات الأجنبية يعني أن المتداول يمكن أن يستفيد من شفافية أكبر في الأسعار، ومعالجة سريعة، ومزيد من التوافر، فضلا عن زيادة السيولة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


إن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفور الفوركس إن. فرز، تصفية وترتيب حسابات إن الخاصة بهم على أساس تفضيلات التداول الشخصية والإيداع الأولي.


إن MT4 أكونت.


وسيط إن يسمح لك لوضع أوامر الشراء والبيع مباشرة في السوق ضد التجار والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى.


عمق السوق (دوم)


يمكنك مراقبة أوامرك و لهم على عمق السوق (دوم) العرض، المعروف أيضا باسم عمق رصد السوق.


عمق السوق (دوم) يظهر لك السيولة المتاحة لكل عرض السعر والعرض. يتوفر دوم لكل زوج من العملات ويتغير ديناميكيا عند ملء الطلبات وتصدر الطلبات الجديدة إلى السوق. وعادة ما يظهر في شاشة صغيرة مباشرة في واجهة منصة التداول الخاصة بك.


التغيرات في السيولة عادة ما تكون التغيرات السابقة في أسعار الصرف. أنها تميل إلى الارتفاع عندما يكون هناك المزيد من المشترين من البائعين، والعكس بالعكس. يستخدم المستغلون عمق معلومات السوق للتنبؤ بكيفية تغير الأسعار على المدى القريب جدا.


ترتيب مطابقة.


إن وسطاء إن كسب المال من خلال عمولة على الصفقات بدلا من ترقيم على ينتشر. هذا هو السبب في أنها عادة ما يقتبس ينتشر كما أدنى مستوياته 0 نقطة. هو استثناء من القاعدة في أنه يسمح لك أن تختار بين الحسابات المستندة إلى العمولة وحسابات خالية من العمولة. فكسك ينتشر في جدول المقارنة لدينا هي لحسابات خالية من العمولة.


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل لا & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وقد أدى الانخفاض الكبير في بيتكوين وغيرها من العملات الخفية خلال اليومين الماضيين إلى محو ما يقرب من 300 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية. المستثمرين الذين اشتروا.


ارتفع الدولار الأمريكي إلى التركيز اليوم حيث كانت الأسواق أكثر تفاؤلا حول الدولار الأمريكي وآفاق المستقبل. جاء ذلك على ظهر تشفير.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


طريقة واحدة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نحن.


بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز تصحيح إلى الجانب السلبي من أعلى مستوياته على الإطلاق ولكن ترك العديد مع جيوب مليئة نقدا على الطريق.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل ترو إن / ستب المملكة المتحدة قائمة الوسطاء الفوركس.


عندما نفكر في وسيط التداول، وعادة ما يكون هناك مدينتين التي تؤثر على الخيال الجماعي. نيويورك ولندن.


ولكن، إذا كنا نتحدث عن سوق الفوركس، ثم المدينة المثالية هي بالتأكيد واحدة فقط. لندن.


من خلال حفر المزيد من الخيال الجماعي، وبالنظر إلى نوع من وسيط لاستخدامها لتداول العملات الأجنبية، وكثير من التجار على وجه التحديد وحصر اختيار فقط هؤلاء الوسطاء التي تقدم منصات التداول إن / ستب. حتى أفضل إذا نقية أو صحيح إن.


في هذا المنصب نحن التقطت أفضل المملكة المتحدة إن / ستب السماسرة (يمكنك أيضا إلقاء نظرة على قائمتنا من أفضل وسطاء إن مع mt4، أو القائمة العامة من أفضل وسطاء ست ستب).


ولكن أولا، دعونا نتحدث عن & # 8220؛ صحيح إن & # 8221؛ الشيء وما يعنيه.


صحيح وسطاء إن المملكة المتحدة.


أستطيع أن أتخيل أنه إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ صحيح إن وسيط & # 8220 ؛، هدفك هو تجنب بأي ثمن وسيط صانع السوق.


والمشكلة هي أنه، على الأقل في المملكة المتحدة، لا يوجد وسطاء إن نقية، ولكنها كلها على الأقل إن + ستب.


إذا كان إن يعني شبكة الاتصالات الإلكترونية، ستب يعني المعالجة المباشرة.


وللتبسيط، فإن الوسيط الذي لديه هيكل ستب هو وسيط مكتب عدم التعامل الذي لديه، عندما يتلقى أمر من العميل، خيارين:


تحويل النظام إلى مزودي السيولة. بمعالجتها داخليا، أي أن تصبح الطرف المقابل.


الخيار الثاني هو يساوي إلى حد كبير ما صانع السوق لا، ولكن هناك فرق كبير. وفي كلتا الحالتين، أي ما إذا كان الطلب قد تم تسليمه إلى مزودي السيولة أو التعامل معهم داخليا، فإن وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي (كما يوحي الاسم) يفعلون كل شيء تلقائيا، دون تدخل أو تدخل، كما يمكن أن يفعل صانع السوق بدلا من ذلك في بعض الحالات.


لذلك، لماذا إين دائما هذا الهيكل المشترك مع ستب؟


والسبب بسيط.


في نقية إن طلبك يمكن تنفيذها إذا، وفقط إذا، داخل الشبكة هناك الطرف المقابل التي يمكن تنفيذ طلبك من خلال اتخاذ موقف مخالف. ومع ذلك، إذا كان هناك لا شيء (حتى لو كان من المستحيل تقريبا)، لا يمكن تنفيذ طلبك، أو على الأقل لا يمكن تنفيذها بالسعر الذي تريد، أو التنفيذ قد لا يكون دائما لحظية.


ولكن بإضافة طريقة ستب، يمكن للوسيط أن يضمن لك تنفيذ أوامرك دائما بأسعارك المطلوبة، وبسرعة قصوى، إما لأن هناك نظير مباشر في إن، أو لأنه يعمل تلقائيا كطرف مقابل، دون أي تدخل (ستب) .


في الأساس، تم تصميم كل شيء لإعطاء العملاء أفضل تجربة، وضمان لديهم دائما الخيار لفتح أو إغلاق تجارتهم بسرعة كبيرة.


قائمة وسطاء الفوركس إن / ستب في المملكة المتحدة.


وهنا لائحة من أعلى 6 وسطاء مقرها في المملكة المتحدة.


واحدة من أفضل وسطاء المملكة المتحدة منذ تأسيسها، فكسرو تقدم حساب ند من خلال منصة كترادر، مع ينتشر من 0 نقطة ونظرة شاملة على عمق السوق.


2. أكتيفيترادس.


تأسست أكتيفيترادس في عام 2001 في سويسرا، ولكن بعد ذلك انتقلت في عام 2005 إلى لندن.


3. الأدميرال الأسواق.


أيضا أدميرال ماركيتس ولدت خارج المملكة المتحدة، وتحديدا في سانت بطرسبرغ في عام 2001، ولكن بعد ذلك انتقل إلى لندن في عام 2018.


4. أدس برايمي بي أدس سكوريتيز لندن.


أدس سيكيوريتيز لندن هي وسيط مستقل مقره في لندن، وهي جزء من أدس القابضة ذ. م.م من أبوظبي.


5. لغ & # 8211؛ لندن كابيتال غروب.


لغ لتقف على لندن مجموعة رأس المال، هو وسيط مهم آخر في المملكة المتحدة مع هيكل إن كبيرة.


6. فيليبكابيتال المملكة المتحدة.


فيليبكابيتال المملكة المتحدة هي جزء من مجموعة فيليب كابيتال متعددة الجنسيات، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، وبالطبع في لندن، مع شركة خاصة بها.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


إن وسطاء الفوركس.


إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.


ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.


وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.


هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.


المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.


إن وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال بترقية حسابات إن.


الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.


فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.


أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.


غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.


وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.


فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.


فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.


تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.


ابتداء من 18 أغسطس 2018 سوف ألباري روسيا تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment