Tuesday 20 March 2018

إشارات التداول الشب


إشارات تداول الشب
مايكل بوليون، كايا - والش ترادينغ قبل 45 دقيقة.
الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم تسوية أعلى في حين أن النحاس النتوءات أقل.
غاري كامين - ترندسينفتوريس الجمعة 12 يناير، 01:22 م ست.
مرة أخرى في 8 سبتمبر 2017 وصل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له عند 90.680 وفي نفس اليوم ارتفع الذهب إلى أعلى مستوى له.
كريس هافركامب - باراجون إنفستمينتس، Inc. الجمعة 12 يناير، 1:06 م ست.
عمودنا الأسبوعي ينظر في أحدث تقرير وزارة الزراعة الأميركية، جنبا إلى جنب مع التطورات مع نافتا والذهب.
أركاديوس سيرون - سنشاين بروفيتس الجمعة 12 يناير، 09:25 ص ست.
سوف 2018 يكون أفضل من 2017 للمعدن الأصفر؟ نحن ندعوك لقراءة مقالنا اليوم، ورسم توقعات الاقتصاد الكلي لعام 2018 ومعرفة كيفية.
بيل باروك - الخط الأزرق الآجلة الجمعة 12 يناير، 08:14 ص ست.
في صباح مزدحم في الأسواق اليوم. لا تنسى بحثنا يخرج للعملاء والمشتركين التجربة المجانية قبل 7:00 صباحا كت كل يوم.
دارين تشو، كفا - أنماط قابلة للتداول الخميس 11 يناير، 10:41 م ست.
ارتفع الذهب (غ | يج) يوم أمس، وهو على وشك الانتهاء من الأسبوع من التوحيد بعد ارتفاع شهر. على الرغم من أن الثيران على المدى الطويل سوف.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
سوق الزخم هو لمحة عامة عن سوق الأسهم. يسلط الزخم السوق الضوء على مؤشرات السوق الرئيسية ومعدلات السوق، ويعرض أيضا مربع ملخص الزخم السوق.
هناك أربعة أقسام رئيسية في صفحة زخم السوق: نشاط السهم اليومي حسب مؤشر أداء سوق الصرف مع متوسطات السوق حركة السوق الرئيسية المؤشر الأخير النشاط.
نشاط الأسهم اليومية من إكسهانج.
يسرد هذا القسم عدد الأسهم التي تقدمت ورفضت لهذا اليوم مع حجم الأسهم المتداولة، فضلا عن عدد الأسهم الجديدة العالية والمنخفضة 52 أسبوعا لكل من البورصات. وتشمل الأرقام جميع الأسهم النشطة لذلك اليوم. بالنسبة للأسواق الأمريكية، يتم تضمين أسهم نيس، أميكس، نسداق و أوتك فقط، باستثناء أسهم إتف. كما تستثني أسهم بورصة نيويورك و أميكس و ناسداك صناديق الاستثمار في الوحدات، وصناديق النهاية المغلقة، وتضمن الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك. بالنسبة للأسواق الكندية، يتم تضمين أسهم تسكس و تسكس-V فقط.
مؤشر أداء السوق.
وتحسب بارشارت فهرس مخصص (مؤشر زخم سوق بارتشارت) الذي يستخدم كمؤشر على التغير الشامل في الأسواق. ويعكس هذا المؤشر حركة المخزونات الأكثر استقرارا: تلك المودعة لدى الشركة السعودية للكهرباء، مع 6 أشهر من النشاط التجاري، وبسعر أعلى من 2.00 دولار. وتعني القيمة العالية أن السوق تتحرك صعودا، حيث أن القيمة السلبية تعني أن السوق قد انخفضت اليوم.
الصيغة الخاصة بمؤشر زخم سوق بارتشارت هي:
1) حساب (السعر / السابق - 1.0) لكل تقسيم تقسيم الأسهم 2) تراكم النتيجة من الخطوة 1) للأسهم المشاركة 3) مضاعفة المجموع في 2) بنسبة 100.0 وتقسيم عدد الأسهم المشاركة.
والنتيجة هي مؤشر مؤشر زخم سوق بارتشار الحالي كنسبة مئوية.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.
إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو حلول البريد الإلكتروني @ بارتشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.
تقرير بروجلر.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في سوق السلع، كتب آلان بروجلر هذه النظرة العامة للأسواق الزراعية اليومية، مع افتتاح، منتصف النهار وإغلاق التعليقات الموجهة إلى أسواق الحبوب واللحوم أغ.
العقود الآجلة أخبار.
عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.

مسكس الألومنيوم.
مسكس الألومنيوم الآجلة 5 دقيقة الرسوم البيانية (5min التحديث التلقائي)
مسكس العقود الآجلة المخططات مع 5min تحديث.
ملاحظة: لا تدعم الرسوم البيانية إنترنيت إكسبلورر. من الأفضل للعمل مع موزيلا فيريكسفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سفاري، أوبيراميني، الروبوت المتصفحات. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل مع تحميل الرسوم البيانية محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت والتحقق.
سوبيرترند هو أتر على أساس استراتيجية زائدة ستوبلوس التداول. سوبيرترند هو الاتجاه استراتيجية التالية لتجار النظام الذي يجعل المال في سوق تتجه والخسائر في السوق جانبية. تعرف على المزيد حول سوبيرترند هنا.
الأخضر حتى السهم يمثل شراء إشارة.
يمثل السهم الأحمر لأسفل إشارة البيع.
الخط الأخضر يمثل وقف زائدة ل لونغز على مقربة من شمعة (لا ستوبلوس اللحظي)
خط أحمر يمثل وقف زائدة للسراويل القصيرة على مقربة من شمعة (لا ستوبلوس اللحظي)
الفلتر: 200 إما (الخط الأصفر) بمثابة مرشح سوبرترند لإزالة بعض الضوضاء في إشارات التداول.
1) الإشارات هي غير إعادة يعني يعني شراء وبيع إشارات بناء على إغلاق الشمعة.
2) يتم إضافة ميزة الوقت المتبقي لتتبع عدد الثواني المتبقية للشمعة لإغلاق.
3) لوحة التحكم متعدد الأطوار يتتبع إشارات سوبرترند عبر الأطر الزمنية المختلفة.
4) لوحة العاطفية التي تتبع المشاعر في السوق. لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام المعلومات حول رأي معنويات السوق أدناه.
5) إترند أشرطة (الأحمر والأخضر الفرقة) أدناه الرسوم البيانية الشمعدان.
لوحة التحكم متعدد الأطوار يتابع إشارات التداول (P / L تقارير، توقف زائدة، عندما وصلت إشارة، ما هو سعر إشارة وصل) عبر مختلف الإطار الزمني 5min، 15min و 60min. الرسوم البيانية أعلاه تظهر إشارات سوبرترند لمدة 5 دقائق فقط. ومع ذلك، فقد طلب زائرونا المعتادون معرفة ما يحدث على الأطر الزمنية الأخرى التي تؤدي إلى لوحة تحكم متعددة الأطر. إذا كنت مستخدم أميبروكر وترغب في الحصول على هذه الاستراتيجية على الجهاز الخاص بك تحميل رمز أفل ل سوبرترند مولتيمفريم لوحة هنا.
سوبيرترند هو طويلة / قصيرة أساس نظام التداول المفهوم. ولكن من خلال إدخال سوبرترند مع مرشح 200EMA يمكننا تصفية بعض الضوضاء غير المرغوب فيها في النظام. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة سوبرترند مع 200 إما تصفية الذهاب ثرو الفيديو هنا.
شراء - إذا سوبترند إشارة شراء يستمر وشمعة فوق 200 إما.
خروج شراء - إذا سوبرترند يظهر إشارة الخروج.
قصير - إذا استمرت إشارة بيع سوبترند وشمعة أقل من 200 إما (السهم الأحمر)
خروج قصيرة - إذا سوبرترند يظهر إشارة الخروج.
تتم إضافة لوحة التحكم العاطفية في قسم الرسوم البيانية الحية (نسزيغنالس و مسكس سيغنالس سيكتيونس) لقياس القوة في السوق. لوحة عاطفية يظهر 8 القيم التاريخية لأطر زمنية متعددة مثل 15min، كل ساعة و يوميا). وتتراوح القراءة بين 0-100. يشير معظم متر الحق إلى أحدث قيمة.
زيادة القراءة تشير إلى إمكانية تحرك السوق في الاتجاه الصعودي وانخفاض القيمة يشير إلى اتجاه هبوطي محتمل. يمكن للمرء أن يعتمد 15min لالتقاط حركات المدى أقصر جدا في الأسواق (على المدى القصير خلال اليوم خاصة بالنسبة لموقف عقد تتراوح بين 15min - 2 ساعة). ومع ذلك 60 دقيقة عاطفية تعطي المزيد من الوضوح حول الاتجاه لأي يوم (هذا للمتداولين عقد موقفهم في أي مكان تتراوح من 1 ساعة - 8 ساعات). وسوف العداد اليومي متر يعطي المزيد من الوضوح حول مواقف نقل إلى اليوم التالي.
هذه لوحة العاطفية المنطقي أكثر من ذلك بالنسبة للتجار تقديرية الذين يرغبون في دخول الاتجاه في أقرب والخروج أقرب إلى الأعلى إلا أنها لا تستفيد كثيرا لتجار النظام.
ما هو الإطار الزمني الموضح في الرسوم البيانية أعلاه.
بل هو 5min الرسوم البيانية وتحديث كل 5min مع البيانات التاريخية محدودة. بدلا من ذلك يمكنك استخدام الرسوم البيانية التفاعلية الحرة أو الاشتراك في خدمات منصة التداول لدينا قسط للحصول على مزيد من السيطرة على الرسوم البيانية، والأطر الزمنية المخصصة، والمؤشرات المخصصة ودعم العملاء المهنية.
هل سوبيرترند استراتيجية التداول اليومي؟
لا سوبرترند هي استراتيجية تحمل إلى الأمام وليس استراتيجية التداول لحظيا. إذا كنت تتداول سوبرترند ثم عليك أن تحمل إلى الأمام موقفكم كل يوم، كل أسبوع.
كيف يمكن للاعبين خلال اليوم الاستفادة من هذه الاستراتيجية؟
لوحة القيادة عاطفي يساعد الناس في قرار التداول على كيفية لعب الاتجاه اللحظي.
ما هي نسبة الفوز في استراتيجية التداول في الماضي؟
من البيانات التاريخية الماضية، وتتراوح نسبة الفوز بين 38-44٪ على المدى الطويل لأدوات التداول المختلفة بعد الوساطة، والانزلاق والضرائب الأخرى. ولكن إذا كنت تخطط لتجارة هذه الاستراتيجية باكتست استراتيجية من نهاية الخاص بك لفهم طبيعة نظام التداول.
ما هو الحد الأقصى للخسائر المستمرة التي يمكن أن يحققها نظام التداول؟
منذ عام 2018 بعد باكتستينغ في العقود الآجلة نيفتي (5min البيانات) ويستنتج أنه حتى الآن 8-10 خسائر متتالية ممكنة، ويمكن أن تختلف لأطر زمنية مختلفة وأدوات التداول المختلفة.
يجب أن يستند الدخول على الانتهاء من إغلاق 5min بار شمعة. وينبغي تنفيذ التجارة مع 5secs بمجرد شمعة 5min كاملة. التجارة لا ينبغي أن تنفذ قبل الانتهاء من 5min القضبان.
هل يمكنني التداول باستخدام مؤشر الشراء أو الشراء المباشر؟
الرسوم البيانية المعروضة في ماركيتكالز هو دراسة طبيعة نظام التداول لتحسين معرفتك على نظام التداول. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. ماركيتكالز لن تكون مسؤولة عن الخسائر التي تكبدتها.
كيفية التداول باستخدام لوحة تحكم متعدد الأطوار؟
يتم عرض لوحة التحكم المتعددة الأطوار هنا لمراقبة ما يحدث في الإطار الزمني الآخر. ومع ذلك سوبيرترند ليست استراتيجية إطار متعدد الأطر وغالبا ما تنطوي الأطر الزمنية أعلى مخاطر أعلى. من الأفضل أن تلتصق مع الإطار الزمني 5min لتحسين السيطرة على المخاطر على المدى الطويل.
كيفية التجارة الأخضر والأزرق أشرطة أظهرت أدناه الرسوم البيانية؟
وتسمى تلك الشرائط الخضراء والأحمر كما إترند أشرطة. إترند الشرائط ليست سوى مرشحات إضافية لتجنب السرطانات في الصفقات لدينا.
روابط مفيدة أخرى لقراءة المزيد عن تداول النظام.
تنويه: الرسوم البيانية المعروضة هنا هو محض لأغراض تعليمية لدراسة سلوك السوق مع مؤشر سوبيرترند. لا يعني شراء وبيع إشارات هنا لاتخاذ الصفقات الحقيقية. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. لا تكون ماركيتكالز مسؤولة عن دقة البيانات ولا الخسائر المتكبدة.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

الفوركس التحليل الفني.
كتبنا من قبل التجار ذوي الخبرة ومحللين السوق المهنية، لدينا التحليل الفني الفوركس هو فقط ما تحتاجه للحصول على حافة في تداول الفوركس الخاص بك. لا ينبغي أن يكون التحليل الفني ساحقا، وقد تم تصميم تحليلنا الفني للفوركس للمتداولين على جميع المستويات. هل تحتاج إلى مساعدة في فهم المفاهيم الأكثر تعقيدا؟ سوف لدينا مقالات الفوركس قاعدة تقديم التفسيرات التي تحتاجها لتحقيق النجاح.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الفني.
انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية يوم الخميس، لكنه وجد دعما كافيا بالقرب من مستوى 1.1925 لترتد بشكل ملحوظ، وكسر فوق قمة نجم الرماية من الجلسة السابقة،
وانخفضت أسواق بيتكوين قليلا خلال جلسة التداول مرة أخرى يوم الخميس، حيث لا يزال حجم الانجراف إلى النوم بلا نوم.
حاول الدولار الأمريكي في البداية التحرك مقابل الين الياباني، لكنه كافح عند المستوى 112، ثم تراجعت.
يستمر مؤشر ستاندرد اند بورز 500 في الارتفاع، حيث كانت جلسة الخميس صعودية مرة أخرى.
وارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط مرة أخرى خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث وصلنا نحو المستوى 64.50 $.
أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس عند 5.44 دولار للأونصة، محققة مكاسب من الجلسة السابقة.
الحصول على إشارة الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي ل 11 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس أود / أوسد ل 11 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 11 يناير 2018 هنا.
وارتفعت أسعار الذهب 4.31 دولار للأونصة يوم الأربعاء حيث تعرض الدولار لضغوط بعد أن نشرت أخبار بلومبرج قصة عن الحكومة الصينية ربما خفضت شراءها للسندات الحكومية الأمريكية.
تحقق من أوسد / جبي إشارة الفوركس ل 11 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 11 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 11 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس ور / أوسد في 11 يناير 2018 هنا.
ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، متقدما من خلال مستوى 1.20 عند نقطة واحدة.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

SignalPush.
سيغنالبوش هي خدمة الخيارات الثنائية التي برزت مؤخرا على شاشة الرادار بلدي. كنت حريصة على معرفة المزيد عن ذلك لأنه هو منصة لربط خدمات الإشارة، أو سب & # 8217؛ ق كما أسميها، مع التجار مثلك وأنا I. سيغنالبوش ليست خدمة إشارة، بل هو منصة لخدمات إشارة ، والمعلمين والتجار الاجتماعي لتسويق أنفسهم ومنتجهم. الصفحة الرئيسية للموقع على شبكة الإنترنت يذهب إلى حد القول بأنهم "ربط التجار وإشارة مقدمي الخدمات في & لوت؛ .25 ثانية ".
في البداية اعتقدت سيغنالبوش هي الخدمة التي تم توجيه إشارات من مصادر أخرى على شاشة واحدة ولكن كنت مخطئا. سيغنالبوش هو في الواقع شركة مستقلة توفر خدمة لمزودي الإشارات والتجار الثنائيين. وهو في الواقع سوق خاص به. يمكن لمقدمي الإشارات استئجار مساحة وتسويق أنفسهم للتجار، الذين يمكنهم بعد ذلك من تصفح بين العروض واختيار تلك التي تريد نسخها. هنا & # 8217؛ ق فيديو شرح بعض النصائح والحيل بالنسبة لك للاستفادة مع سيغنالبوش.
يوفر الموقع لوحة القيادة مع أدوات لمساعدتك في اختيار وإدارة ونسخ الصفقات من مجلس زعيم من كبار التجار. في جوهرها، سيغنالبوش هو الخيارات الثنائية الاجتماعية والآلية نسخة منصة التداول التي يمكن أن تربط مع عدد من كبار السماسرة واستخدامها لإدارة حسابك. المنصة هي تحميل أسفل مجانا ولكن من أجل استخدامه لأنه & # 8217؛ s أكمل سوف تضطر لدفع ثمن الإشارات. كل مزود، فحصه من قبل الشركة، ويأتي مع رسوم شهرية ولكن دون & # 8217؛ ر تقلق، هناك طريقة للحصول على شهر واحد على الأقل مجانا من هذه المنصة العظيمة. بعد أن تختلف الرسوم من التاجر إلى التاجر.
ما يكفي من زغب، ماذا تحصل حقا عند الاشتراك في سيغنالبوش؟ المنصة هي لوحة القيادة التي تفاصيل حسابك، وإعدادات إدارة المخاطر الخاصة بك والحرف التي تتبعها. لوحة القيادة كما يسرد كبار التجار التي يمكنك اختيار أي عدد تريده. هناك إعدادات لإدارة حسابك بحيث يمكنك الحد من أحجام التجارة وحماية رأس المال الخاص بك عن طريق مبلغ الدولار أو حجم الحساب. المنصة هي أيضا قادرة على توفير أنواع متعددة من التنبيهات مثل التقلبات وكسر التنبيهات ويدعم حاليا العشرات من كبار الوسطاء. يمكن ربط حسابات المزود والعميل من خلال أبي لتداول النسخ التلقائي.
الذين لا تتبع على سيغنالبوش.
منصة لا تسمح & # 8217؛ ر أي شخص فقط لإعداد متجر على الرغم من. وهي تتطلب ستة أشهر من سجلات التداول وكذلك العقود الموقعة والوثائق القانونية للهوية. وبمجرد الموافقة على التجار يمكنهم ثم بدء التداول مع منصة ويتم سردها على لوحة الزعيم، والذي هو المكان الذي يمكنك العثور عليها ومتابعتها. كل مزود يقدم أسعاره الخاصة التي تدفعها عن طريق بطاقة الائتمان من خلال منصة سيغنالبوش. الشيء الوحيد الذي أحب حقا هو أن سيغنالبوش مستقلة عن الوسطاء ويستخدم فقط التسويق التابعة لها لدفع ثمن شهر واحد مجانا من الإشارات المقدمة للعملاء الجدد.
بمجرد التسجيل سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني التي يجب الرد عليها من أجل الوصول. بمجرد القيام بذلك يمكنك تحميل النظام الأساسي والبدء في إعداد حسابك. يتم سرد مقدمي الخدمات على لوحة زعيم التي يمكنك اختيار واحد أو أكثر لمتابعة. وفيما يلي قائمة بالموردين الحاليين اعتبارا من يناير 2018:
إيس إشارات التجار الأسطورية باندا هوت كوموديتي فكس-بتسب إيتم إشارات مو الخيارات الثنائية الخبراء دولفين خيارات بيرينوس نيو الصفقات وول ستريت واريور كنر التجار هارامي إشارات را الثنائية ستب إشارات الخيال الذروة التجار مجرد إشارات شبح في آلة الرافعة را إشارات مو الخيارات الثنائية منطقة # 2 إشارات لايت إشارات الشب الشبكية أن غاي أيسلي الشموع الخيارات الثنائية فيك الخيارات الثنائية الفوركس إشارات كامبريدج الكم ثنائي أعلى أوتوشارتيست ثنائي.
يتم سرد احصائيات التجارة الخاصة بهم ويمكنك حتى التحقق من ملف تعريف لمزيد من المعلومات في العمق. معظم مقدمي الخدمات تشمل أيضا شكلا من أشكال التأمين التجاري، بحيث إذا كانوا لا تلبي التوقعات في الشهر الأول من الاستخدام يمكنك الحصول على شهر آخر مجانا أو بمعدل مخفض.

الاتجاهات الفورية وشراء / بيع إشارات: شركة بوسطن العلمية (بسكس)، شركة القرن الألومنيوم (سينكس)
على مستوى الجلسة، تحرك سهم شركة بوسطن العلمية (نيس: بسكس) بنسبة 1.02٪ من سعر الافتتاح. تم تسجيل آخر عرض للسهم عند 25.77 دولار. وعلاوة على ذلك، شهدت أسهم الشركة تداول -13.90٪ من أعلى 52 أسبوع و 26.51٪ بعيدا عن أدنى مستوى في 52 أسبوع. تضييق المزيد من الأسهم، وقد لوحظ مؤخرا في -10.77٪ بعيدا عن أعلى 30 يوم و + +01٪ مفصولة عن أدنى 30 يوما.
بعد بعض المؤشرات المتوسطة الأجل لأسهم شركة بوسطن العلمية (بسكس)، يمكننا أن نرى أن مؤشر مؤشر قناة السلع الأساسية لمدة 40 يوما هو في الوقت الحالي بيع في حين أن بارابوليك سار 50 يوما يولد إشارة بيع. بعد فحص حديث، مستوى المقاومة الأول للسهم هو 25.99 دولار. على الجانب الآخر، يراقب المستثمرون مستوى الدعم الأول 25.32 دولار. بسكس لديها حاليا ما 50 يوما من 28.23 $.
قد يرغب المستثمرون أيضا في إلقاء نظرة على المدى الطويل على أسهم الشركة. وفقا لأحدث البيانات، شركة بوسطن العلمية لديها أعلى مستوى في 52 أسبوعا من 29.93 $ و 52 أسبوعا أدنى مستوى 20.37 $. قد يساعد البقاء على رأس عمل السعر على المدى الطويل في تزويد المستثمرين بمجموعة مرجعية أوسع عند إجراء تحليل المخزون.
رفعت شركة فمر ليك حصتها في مؤسسة بوسطن العلمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز بسيسكس) بنسبة 2.57٪ خلال الربع الأول من شهر سبتمبر 2017، وفقا لأحدث صيغة من نموذج إف 13F مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتمتلك الشركة 178،768،749 سهم من أسهم الشركة بعد شراء 4،484،407 سهم إضافية خلال الفترة. شركة بلكروك إنك المملوكة بنسبة 48٪ من مؤسسة بوسطن العلمية (بسكس) بقيمة 2.59 مليار دولار في نهاية الفترة الأخيرة المشمولة بالتقرير. ويحتفظ المستثمر الآن ب 100،661،666 سهم وذلك بفضل زيادة 477،155 سهم جديد في محفظته.
كما اشترى العديد من المستثمرين المؤسساتيين أسهم الشركة. كما أعلنت مجموعة فانغوارد إنك عن زيادة مكانتها في شركة بوسطن العلمية (بسكس) خلال الربع. وقد أضاف 1579860 سهم.
شهدت أسهم شركة القرن للالمنيوم (نسداق: سينكس) حركة بنسبة 2.92٪ في آخر جلسة. وشهدت الشركة المدرجة في بورصة ناسداك عرضا حديثا بقيمة 14.08 دولار أمريكي على حجم 1.83 مليون سهم.
في حين أبقى سعر الإغلاق الأخير على بعده من المتوسط ​​المتحرك 20 عند 1.31٪ و -5.24٪ من سما 50، في حين أنه ارتفع بنسبة -6.49٪ عن متوسط ​​السعر المتحرك البسيط البالغ 200 يوم. ونتيجة لذلك يمكن أن تكون النتائج باستخدام المتوسطات المتحركة عشوائية في بعض الأحيان يبدو أن السوق يحترم دعم سما / إشارات المقاومة والتجارة، وأحيانا أخرى أنه لا يظهر أي احترار.
حاليا، 31.70٪ من شركة القرن الألومنيوم (نسداق: سينكس) مملوكة من قبل المطلعين مع 68.03٪ تغيير ستة أشهر في ملكية من الداخل. بيانات حشو من الداخل بحساب عدد من المواقف الشهرية أكثر من 3 أشهر و 12 شهرا الفترة الزمنية. أغلق السهم الأقصى عند 20.68 دولار على مدى 52 أسبوعا ولكنه الآن -31.91٪ بعيدا عن تلك النقطة. على المدى القصير والمستثمرين على المدى الطويل تركز دائما على السيولة من الأسهم وذلك لهذا القلق، وقياس السيولة في نتائج الربع الأخير للشركة سجلت 2.60 كنسبة الحالية وعلى الجانب الخصم كانت نسبة الدين إلى حقوق المساهمين 0.33 وطويلة وظلت نسبة الديون إلى حقوق الملكية أيضا 0.32.
قامت شركة "ديمنزيونال فوند أدفيسورز" بخفض حصتها في شركة "سينتوري ألومينوم" (نسداق: سينكس) بنسبة 0.89٪ خلال الربع الأول من شهر سبتمبر 2017، وفقا لأحدث إصداراتها من نموذج "إف 13 إف" مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتمتلك الشركة 7.28 مليون دولار من أسهم الشركة بعد بيع 65501 سهم خلال الفترة. أما شركة ديمنزيونال فوند أدفيسورز ليرة لبنانية فتمتلك 26.85٪ من شركة سينشري ألمنيوم (سينكس) بقيمة 28.81 مليون دولار أمريكي في نهاية آخر فترة إبلاغ. ويحتفظ المستثمر الآن بمبلغ 2.05 مليون دولار أمريكي، ويرجع ذلك جزئيا إلى انخفاض عدد الأسهم الجديدة في محفظته إلى 750982 سهم.
كما باع العديد من المستثمرين المؤسساتيين أسهم الشركة. كما أعلنت شركة فيكتوري كابيتال ماناجيمنت إنك عن انخفاض مركزها في شركة سنشري ألمنيوم (سينكس) خلال الربع. وقد تخلى عن 108807 سهم.

No comments:

Post a Comment