Saturday 17 March 2018

استراتيجيات التداول إميني


إيميني للتجارة.
"يجب أن تسمح خطة التداول الإلكترونية الإلكترونية الخاصة بك بالمحنة، لذا يجب وضع وسادة نقدية فوق الهامش المطلوب في الاعتبار.
سجل التجارة إميني تسجيل جميع الصفقات إميني الخاص بك وأوامر العمل يجب أن تبقى معك في جميع الأوقات. جميع الطلبات هي أوامر اليوم إلا إذا كنت تنص على فتح طلب غودتيل إلغاء. لا تنسى الأوامر المفتوحة التي لم تعد مطلوبة.
تحقق من البيانات التجارية الإلكترونية الخاصة بك ليلا لمقارنة سجل التجارة الخاصة بك. خطأ قد تهمل قد يكلف المال. تكريس الوقت والفضاء إلى السوق لاستكمال التركيز الخاص بك على السوق.
عند الذهاب من خلال أي صراعات شخصية، فمن الأفضل أن نقف جانبا في السوق. العواطف قد تؤثر على التداول الخاص بك. البقاء مع خطة التداول. لا تتوقف عن التعلم."

إيميني مدمن.
لن ترى الأسواق بنفس الطريقة مرة أخرى.
أنت & # 8217؛ أكثر من المرجح كما متحمسة عن التداول كما أنا، إذا كنت قد وجدت هذا الموقع.
هناك نقص حاد في المعلومات هناك لمساعدة التجار على معرفة أسواق العقود الآجلة.
يمكن أن يكلف الإعلام والتعليم ذراع وساق للوصول. وأنا أدرك شريط يتم تعيين مرتفعة نسبيا للقادمين الجدد لهذا النمط من التداول.
لديك عائد على مشكلة الاستثمار عند دفعه للتعليم. مواقع أخرى يمكن أن تهمة أي مكان من 299،99 $ إلى 1،000،00 $ شهريا لتنبيهاتهم وإشارات التجارة. هناك حتى الخدمات التي تهمة $ 5،000.00 إلى 7،000.00 دولار في اليوم بالنسبة لك للجلوس مع مدرب الحية.
التنبيهات المدفوعة والإشارات التجارية هي 90٪ التنفيذ. حتى لو كنت تعرف اتجاه السوق، وهناك احتمال قوي يمكنك الحصول على أذى على التجارة. أنا أفهم مدى صعوبة تعلم بنية السوق والحركات والتنفيذ. هذا هو السبب في أنني قررت إنشاء هذه الخدمة لتعليم الآخرين.
سوف تساعد على وضع خطة لك للحصول على المعرفة والفهم تحتاج إلى أن تكون مربحة وفعالة في الصفقات الخاصة بك. سوف تتعلم أنماطا منهجية قابلة للتكرار تشرح كيفية تحرك الأسواق.
كلماتي المفضلة تقول: "أعط رجلا سمكة. كنت قد تغذيته لهذا اليوم. تعليم رجل للأسماك، وكنت قد تغذيته لمدى الحياة. "
هذه الخدمة سوف تتبع لكم بسرعة من خلال خرطوم النار من المعلومات في الأسواق. سوف تستيقظ على كيفية تحرك الأسواق في الماضي، وتغيير كيفية التداول في المستقبل. ربما لا تتمكن من التعرف على الخطر أو فرصة حتى تظهر فوائد بعد فوات الأوان. سوف تظهر لك كيفية تجنب النكسات الناجمة عن نقص الوعي الخاص بك ما يحدث في الواقع في الأسواق.
لقد تم تدريس تقنيات بلدي لأعضاء قيمة لأكثر من ثماني سنوات. الاشتراك حتى أتمكن من مساعدتك على تغيير الطريقة التي تراها وتداول الأسواق إلى الأبد.
تعرف أين السوق، وأين هو ذاهب. تعلم كيفية استخدام أنماط التاريخ. تعلم كيفية الاستفادة من الحركات اللحظية على المدى القصير في الأسواق. الاعتراف بالفرص عند نشوئها.
الوصول إلى المحتوى المخصص للأعضاء فقط، والندوات عبر الإنترنت، والتدريب. يعيش التحليل الفني اليومي. شرح أساليب التداول. سأجيب على أسئلتكم وأنا أجري تحليلا فنيا في السوق من الاثنين إلى الجمعة. المراجعات التعليمية اليومية حول مفاهيم التداول & أمب؛ التكتيكات. وصول غير محدود 5 أيام في الأسبوع، أكثر من 8+ ساعات في اليوم.
خطة التداول نمط التنمية التعرف على نمط التداول التدريب الفني موقف التحجيم فهم الاحتمالات ممارسات إدارة الأموال التداول علم النفس والانضباط.
تاريخ إيميني مدمن فقط 29،99 $ في الشهر.
من هذا الموقع ليس ل:
أي شخص يبحث فقط عن التنبيهات والإشارات.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الكشف عن المخاطر.
والغرض من هذه الخدمة هو التعليم. هذه ليست خدمة تنبيه أو إشارة تجارية. لن أتقدم بأي توصيات تجارية خلال كل يوم. ما سأقوم به هو إجراء التحليل الفني في الوقت الحقيقي على العقود الآجلة إميني للمساعدة في تحديد المجالات الرئيسية.

إيميني تجارة الفيديو.
على نظام تداول الطاقة إتس.
بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟
وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!
نظام تداول الطاقة إتس.
حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.
يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.
سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.
دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)
الإعلان عن التراجع الجديد.
قائمة بذاتها التجارة انشاء!
وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).

استراتيجيات تداول إميني
كتاب مايك الإلكتروني: & كوت؛ اقرأ الطمع - خذ المال: الطبعة الثانية & كوت؛
احصل عليها الآن! ! والحصول على 2 أسابيع مجانية لدينا الدعم الليلي والمقاومة التحديثات التي تشمل الوصول إلى غرفة التداول لدينا لايف!
ويوضح هذا الكتاب الإلكتروني بيانيا، بالتفصيل، والإعدادات التجارية الشخصية مايك.
يحتوي هذا الكتاب على أسرار.
لم يسبق له مثيل قبل ذلك.
كومة الاحتمالات في صالحك.
تعلم متى لدخول السوق و بنفس القدر من الأهمية، عندما * لا * للدخول.
الحصول على أسرار التاجر المخضرم 30 عاما الآن!
& كوت؛ العثور على دعم ومقاومة ثابتين & كوت؛
هل ترغب في تعلم كيفية العثور على الدعم والمقاومة مثل المتداول المخضرم 30 عاما؟
للتسجيل لدينا.
تحديثات الدعم والمقاومة ليلا.
قراءة الجشع لايف!
دورة التداول في نهاية المطاف!
11 سد-رومز و 3 كتيبات التداول تبين بالضبط كيف يتداول المخضرم 30 عاما بنجاح!
معسكر ربي التجاري.
E-ميني يوم التداول.
لقد شددت على حقيقة أنك ستحتاج إلى أفضل مستشاري تداول يوم يمكنك العثور على من لديه سنوات من الخبرة في التداول وأيضا من أجل العيش.
إذا كنت تفكر في أن تكلفة دورة التداول مرتفعة، قد يكون التداول الإلكتروني الإلكتروني غير مناسب لك، لأن الأسواق المالية محفوفة بالمخاطر، والاستثمار محفوف بالمخاطر. إذا كنت لا ترغب في دفع فرصة لتقليل هذا الخطر، قد يكون التدريب للمهنة خاطئة.
إذا لسبب ما كنت تحت ضغط عاطفي خطير، مثل الطلاق أو الموت في الأسرة، دون & # 8217؛ التجارة المال الحقيقي عندما e-- مصغرة يوم التداول. سوف تجعل حالتك أسوأ، وأنا أضمن ذلك. سيكون مثل خوض في الحلبة مع ذراع مكسورة لمواجهة الوزن الثقيل. انتظر حتى تصل إلى 80٪ على الأقل إلى وضعها الطبيعي. في الوقت نفسه، محاكاة التجارة مع الانضباط الصارم & # 8230؛ أو مجرد مشاهدة السوق بشكل سلبي لتحسين إيقاعك.
كن صبرا، متفائلا، مطلعة، وقبل كل شيء، الثابتة. النجاح في أي عمل يستغرق سنوات & # 8230؛ ولكن عند وصولك، أنت رئيسه. إذا e-ميني التداول اليوم هو عملك الناجح، يمكنك التحرك في أي مكان في العالم (مع اتصال بالإنترنت). يمكنك أن تأخذ العطلات في أي وقت. لا يجب إرضاء العملاء أو الموظفين. هناك & # 8217؛ ق لا صداع المخزون، لا فريق المبيعات لتحفيز وأي تكاليف الإعلان. وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تفعل العمل الذي & # 8217؛ s في كثير من الأحيان مثيرة جدا ومثيرة للاهتمام دائما. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نتطلع إلى صباح الاثنين لبقية حياتك المهنية. في الواقع، قد يكون هذا هو أفضل شيء في التجارة الإلكترونية مصغرة يوم التداول.
هناك & # 8217؛ s أبدا فرصة أفضل لتحويل الزاوية وتصبح متسقة التاجر.
يوم التداول المشورة: تحديد والخروج من الخاسرين.
يوم علم النفس التداول.
يوم تداول سوق الأسهم.
والأسواق المالية محفوفة بالمخاطر. الاستثمار محفوف بالمخاطر. الأداء في الماضي لا يضمن الأداء في المستقبل. وقد تم إعداد ما سبق فقط لأغراض إعلامية وليس التماس، أو عرض لشراء أو بيع أي أمن. وتستند الآراء على البحوث التاريخية والبيانات يعتقد موثوق بها، ولكن ليس هناك ما يضمن أن النتائج المستقبلية ستكون مربحة.

استراتيجيات تداول إميني
التحجيم في التداول هو المفهوم الذي يرتبط مع إضافة إلى أو طرح من التجارة. التحجيم يضمن أن التجار يمكن بشكل فعال و واي.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
التجار دائما على اطلاع على طرق جديدة لحماية أنفسهم من تقلبات السوق وعدم اليقين. في مثل هذه الظروف، نشر التداول.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
فعندما يرفع الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة، يمكن أن يكون ذلك لعدة أسباب، تتراوح بين ارتفاع التضخم إلى الاقتصاد المفرط. Regardl.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
وتعتبر اجتماعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أحد الأحداث الاقتصادية الرئيسية للتجار والمستثمرين على حد سواء. على الرغم من أن البنك المركزي بو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. الثغرات هي ظاهرة شائعة في مار الأسهم.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
العقود الآجلة الدولار الكندي هي المشتقات الآجلة تداول المنتجات الأصول الأساسية من الدولار الكندي. على عكس الأسواق الفورية حيث.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
عقود داكس الآجلة هي سوق المشتقات تتبع مؤشر الأسهم الألماني الرئيسي، داكس (مؤشر ديوتشر أكتين). وهو مؤشر الأسهم الرئيسي الرئيسي الذي.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الاتساق والأرباح، لا يوجد شيء أفضل من تداول العقود الآجلة للذهب. وبطبيعة الحال، E-ميني S & أمبير؛ P500 لا تأتي في كوم كوم.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
كيفية قياس من الفوز E-ميني المراكز.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. والفجوات ظاهرة شائعة في أسواق الأسهم حيث تميل أسواق ما قبل السوق وبعد ساعات إلى رؤية فجوة الأسعار أعلى أو أقل.
شعبية من الفجوات التداول هو ينظر إليه من حقيقة أنه غالبا ما تستخدم من قبل التجار اليوم الآجلة المهنية وأيضا بسيطة لفهم قواعد يجعلها وسيلة مثالية للبدء في التداول التحليل الفني. ومن المعروف أن العقود الآجلة E-ميني كونها واحدة من الأكثر شعبية من العقود الآجلة مؤشر الأسهم الأسهم لحقيقة أن العمل السعر يحترم التحليل الفني. ليس من غير المألوف العثور على مختلف استراتيجيات التداول E-ميني ومن بين النهج المختلفة للتداول العقود الآجلة E-ميني، والتداول مع الثغرات هي واحدة من أسهل من جميع أساليب التداول سواء كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمب؛ P500 أو والعقود الآجلة E-ميني داو الآجلة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
أساسيات فجوات التداول مع العقود الآجلة E-ميني هو البحث عن السعر الذي الفجوات أعلاه أو أقل من اليوم السابق أو الدورة. وعادة ما يحدث ذلك إما بعد إعادة فتح الأسواق من كسر التداول أو في بداية أسبوع تداول جديد أو يوم تداول. ويمكن أن تحدث الثغرات أيضا خلال ساعات التداول قبل السوق وقبل بدء التداول الرسمي وكذلك خلال اليوم بناء على أي أخبار أو أحداث غير مقررة لم يتم خصمها بعد من السعر.
من أجل التجارة الثغرات مع العقود الآجلة E-ميني بنجاح، ونحن بحاجة إلى فهم ما هي فجوات الأسعار ولماذا يتم تشكيلها.
ما هي الفجوة في السعر؟
فجوة، كما يوحي اسمها ليس سوى تغيير في مستويات الأسعار المفتوحة والختامية التي يمكن أن تحدث على مدى دورتين. يمكن أن تكون الجلسات صغيرة مثل رسم بياني مدته دقيقة واحدة أو رسم بياني يومي. وتحدث الثغرات بسبب ارتفاع حجم التداول عند مستوى سعر معين مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار أو القفز فوق مستويات الأسعار المختلفة أو دونها، مما يترك فجوة نتيجة لذلك.
الفجوة هي واحدة من أكثر الأنماط المميزة بصريا التي يمكن أن ينظر إليها على الشمعدان والرسوم البيانية شريط. فإنه يصور الانقطاع بين اثنين من أشرطة السعر أو جلسات على الرسم البياني.
ويمكن أن تحدث الثغرات في بداية جلسة التداول أو عندما يكون هناك سيولة منخفضة في الأسواق. وفي بعض الحالات، يمكن أن يؤدي إصدار إخباري هام أيضا إلى ارتفاع الأسعار أو انخفاضها ولكن غالبا ما يتم العثور على ذلك في المخططات الزمنية الأطول.
وتحدد الفجوة من منظور تقني وفي سياق الاتجاه إلى ثلاثة أنواع:
الثغرة الانفصالية: غالبا ما يقال إن الفجوة الانفصالية تحدث خلال بداية الاتجاه الجديد وتعتمد على أي نقطة في الوقت والسعر الفجوة الانفصالية وقعت فجوة هارب: فجوة هارب يحدث في منتصف اتجاه ويقال لإظهار تجديد الاتجاه السابق. عند تداول الثغرات، تقدم الفجوة الهاربة أكبر نجاح في التداول مع الاتجاه الذي تم تشكيله سابقا مع وجود فجوة انفصال فجوة الاستنفاد: فجوة الانهيار هي الساق الأخيرة للاتجاه ويحدث مع اقتراب الاتجاه الحالي من الإرهاق. ويمكن أيضا تعريف اتجاه الانهيار على أنه فجوة انقطاع خاصة إذا كان هناك اتجاه عكسي جديد يبدأ على الفور.
وإلى جانب التعريف الوارد أعلاه للفجوة، يمكن تصنيف الفجوة نفسها إلى فئتين رئيسيتين.
الفجوة الكاملة: تعرف الفجوة الكاملة بأنها نمط يكون فيه سعر افتتاح الشريط أو الشمعة الحالية أكبر من ارتفاع الجلسة السابقة. يمكن أن تكون الفجوة الكاملة فجوة كاملة أو فجوة كاملة. فجوة جزئية: يتم تعريف فجوة جزئية على أنها نمط حيث يكون سعر الافتتاح للشريط الحالي أو الشمعدان أعلى من إغلاق الجلسة السابقة ولكنه ليس أعلى أو أدنى من الجلسة السابقة أو المرتفعة.
ويبين الرسم البياني أدناه مثالا على الفجوة الكاملة والفجوة الجزئية، التي يسهل التعرف عليها بصريا.
مثال على الفجوة الجزئية.
يظهر الرسم البياني أعلاه فجوة جزئية حيث يفتح السعر أدنى سعر إغلاق الجلسة السابقة ولكن ليس أعلى أو أقل من الجلسة السابقة أو أعلى.
ويبين الرسم البياني التالي أدناه مثالا على وجود فجوة كاملة. هنا يمكنك أن ترى كيف كان سعر افتتاح شريط / جلسة تماما فوق شريط السعر السابق.
مثال على الفجوة الكاملة.
عند تداول الثغرات، من المهم فهم الفرق بين الفجوة الجزئية والكاملة. وعموما، فإن الفجوة الكاملة هي أقوى من النمطين، وهي أكثر موثوقية في التداول، في حين أن الفجوة الجزئية تحتاج إلى قدر أكبر من الحذر والتحقق من الطرق الأخرى. والفجوات الجزئية أكثر شيوعا مقارنة بالفجوات الكاملة.
وجود المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننظر إلى أربع استراتيجيات بسيطة يوم التداول الفجوة مع E-ميني الآجلة.
# 1. نمط المساء / الصباح.
نمط نجمة المساء (ونقيضه، نمط نجمة الصباح) هو واحد من أسهل من أنماط الفجوة التي يمكنك التجارة. حدوث نمط النجوم مساء ليس شائعا جدا ولكن عندما يحدث ذلك، ويمكن اعتبار نمط لتكون موثوقة للغاية.
يتكون نمط النجوم المسائية من ثلاثة أشرطة سعر أو شمعدانات مع فجوة السعر على طرفي. يحدث نجم المساء في الطرف العلوي من الاتجاه، في حين عكس ذلك، يحدث نجم الصباح والنهاية السفلية للاتجاه.
نمط النجوم مساء على الرسم البياني E-ميني S & P500 لمدة 5 دقائق.
يظهر الرسم البياني أعلاه نمط النجوم المسائية التي تشكلت بعد ارتفاع مطرد في الأسعار. وكان هذا نمطا قويا حيث تم تشكيل ثغرات على الجانب الأيسر والأيمن من الأسعار. نمط نجمة المساء هبوطي ويمكن أن يشير إلى انعكاس أو ارتداد إلى الاتجاه. مع نمط نجمة المساء، يمكنك أن تأخذ موثوق بها مواقف قصيرة بعد اختراق نمط نجمة المساء.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه عكس ذلك، وهو نمط نجوم الصباح. وعادة ما يشكل هذا بالقرب من الطرف السفلي للاتجاه الهبوطي ويمكن أن يشير إلى انعكاس على المدى القصير في الأسعار. على عكس نمط النجوم المسائية أعلاه، وهو ما يقرب من نص الكتاب اقامة، والنجوم الصباح نمط هو نسخة خفيفة نوعا ما. ومع ذلك، فإن صحة هذا النمط تقوم على الفجوة الكاملة التي نعرفها بأنها فجوة أكثر موثوقية يمكن للمرء أن يتاجر بها.
بعد نمط النجوم الصباحية، تبدأ الأسعار في النهاية في الارتفاع. يمكن اتخاذ مواقف طويلة بعد اختراق عالية.
نمط نجمة الصباح مع وجود فجوة كاملة.
أهم جانب من جوانب التداول في أنماط النجوم الصباح والمساء هما الثغرات التي لا غنى عنها للتحقق من صحة النمط. وكما هو مبين أعلاه، فإن الفجوة الكاملة في النمط هي نمط أقوى بكثير من الفجوة الجزئية.
# 2. الفجوة كمستويات الدعم / المقاومة.
وبسبب قوة تحرك السعر التي تم تشكيلها بسبب الثغرات، يمكن أن تكون مستويات دعم أو مقاومة موثوقة. وبالتالي يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى الثغرات في الأسعار (كلما زادت الفجوة، وأفضل مستوى)، ورسموا مستويات الدعم والمقاومة وفقا لذلك، وتداولوا الارتداد من هذه المستويات.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه فجوتين التي يتم تشكيلها. وقد تمكنت الفجوة الكاملة الأولى التي تم تشكيلها من التحول إلى مستوى المقاومة. ونظرا لأن الفجوة كانت فجوة كاملة، كان مستوى المقاومة أكثر موثوقية. من ناحية أخرى، تم كسر منطقة الفجوة الصغيرة التي شكلت على أساس فجوة جزئية بسهولة في المحاولة الثانية إلى الجانب السلبي.
استخدام الفجوة كدعم - مستويات المقاومة.
في هذا النهج، والغرض من استخدام الثغرات هو مجرد تحديد مستويات الدعم والمقاومة. مرة واحدة يتم رسم المستويات، يمكن للتجار اليوم ثم استخدام أي من أساليب التداول الخاصة بها والتجارة المستويات. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هنا هو أن الفجوة الكاملة ستكون بمثابة مقاومة أو مستوى دعم أقوى من الفجوة الجزئية.
يجب على التجار اليوم تطبيق بعض الموضوعية على هذه الطريقة حيث أن تحليل عدد كبير جدا من الثغرات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى العديد من مستويات الأسعار التي من شأنها أن تضعف أو تخلط في نهاية المطاف التحيز السعر.
# 3. تراجعت فجوة التداول على العقود الآجلة E-ميني.
فجوة التراجع هي واحدة من الطرق المشتركة لتجارة الثغرات. في هذا النهج، والطريقة التقليدية هي الانتظار للسعر إلى الفجوة أعلى أو لأسفل ومن ثم شراء أو بيع على التراجع. هذه الطريقة تعمل بشكل جيد على الأسهم ولكن على العقود الآجلة E-ميني، يمكن أن يكون الانسحاب أسرع وأحيانا مختلفة.
وهناك طريقة معدلة لتداول الفجوات هي أولا رسم منطقة الفجوة التي تم تشكيلها. بمجرد أن يتم رسم المستويات، يمكن للمتداولين اليوم الانتظار حتى يتم اختراق المنطقة وإعادة اختبارها مع شراء لاحق أو بيع أمر بدأ. يظهر الرسم البياني أدناه فجوة تم رسمها.
ویمکن وضع أمر طویل أو قصیر عند المستوى المرتفع أو المنخفض الذي سیتم التحقق منھ من خلال ارتداد السعر من منطقة الفجوة.
التداول يسحب إلى منطقة الفجوة.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى أول موقف طويل التي يمكن وضعها على ارتفاع الأولي. في هذا الإعداد، فإن الطلب الطويل قد يكون قد تم تشغيلها إذا كان السعر اختبار منطقة الفجوة و ارتدت مرة أخرى الخروج من الارتفاع السابق. ومع ذلك، لم يحدث هذا وانخفض السعر أسفل منطقة الفجوة تشكيل منخفضة. يتم الآن وضع موقف قصير قدم سعر المقدمة ارتدت من منطقة الفجوة وأخرج من الانخفاض الأولي، والذي لم يحدث مرة أخرى.
وأخيرا، يكسر السعر فوق منطقة الفجوة ويشكل قمة محلية ثم ينخفض ​​مرة أخرى إلى منطقة الفجوة. هذه المرة، اختراق السعر فوق ارتفاع المحلية، مما اثار موقف طويل.
# 4. تداول الفجوة الافتتاحية.
في بعض أيام التداول، يمكن لعقود E-ميني فتح مع وجود فجوة صغيرة خلال بداية جلسة تداول جديدة. هذا قد لا تكون مرئية أو بارزة على أطر زمنية أعلى، ولكن عندما ننظر إلى الرسم البياني 1 دقيقة من السهل تحديد الثغرات. في هذه الطريقة، ببساطة رسم منطقة الفجوة في العراء. التمسك الرسم البياني 1 دقيقة، تذهب طويلة أو قصيرة في السوق بعد ثقب شمعة أو هبوطية هبوطية وتغلق فوق أو تحت منطقة الفجوة.
يظهر الرسم البياني أدناه منطقة السعر التي تم رسمها بعد تشكيل الفجوة الأولية. بعد بضع دقائق لدينا أول إشارة بيع اليوم مع ثقب شمعة هبوطية وتغلق تحت منطقة الفجوة. يتم أخذ أمر قصير هنا وعقد لمدة 1 دقيقة وأغلقت.
تداول الفجوة الافتتاحية على الرسم البياني 1 دقيقة.
بعد بضع جلسات، لدينا شمعة صعودية تخترق منطقة الفجوة. يؤخذ أمر طويل على شريط إغلاق وعقد حتى يغلق شريط المقبل. هذا الأسلوب ينطبق على التجار اليوم ويعمل بشكل أفضل خلال أول ساعتين من جلسة التداول.
والاستراتيجيات الأربع المذكورة أعلاه ليست بأي حال من الأحوال السبيل الوحيد لتداول الثغرات في أسواق العقود الآجلة. يمكن للمتداولين النظر في تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم على عقود العقود الآجلة E-ميني. المفتاح في تحديد نجاح أي استراتيجية تداول الفجوة هو حقيقة أن الطريقة يجب اختبارها في ظروف السوق المختلفة (جانبية، تتجه الأسواق) لفهم كامل إيجابيات وسلبيات استراتيجية تجارة الفجوة التي تريد تطويرها. لذلك، قبل وضع أي استراتيجية للاختبار مع المال الحقيقي، يجب أن التجار اختبار دائما استراتيجيات التداول الفجوة على حساب التداول محاكاة من أجل أن تكون على دراية تامة بنظام التداول التي سوف تستخدم.
إلى جانب الحاجة إلى دعم اختبار استراتيجية التداول الفجوة، يجب أن التجار اليوم أيضا التركيز على الصك في السؤال. على سبيل المثال، يمكن أن تختلف الثغرات التي يتم تشكيلها على مؤشرات الأسهم E-ميني مثل S & أمب؛ P500 أو داو عن الثغرات التي يتم تشكيلها على عقود القمح الآجلة على سبيل المثال. ولذلك، يجب على التجار اليوم لا تجعل من الخطأ في معالجة جميع الفجوات بالتساوي بغض النظر عن الصك الذي يتم تداولها. كما ذكرنا، فإن أفضل طريقة لوضع استراتيجية لاختبار هو دعم الاختبار على حساب التداول محاكاة. تذكر أن استراتيجية التداول الفجوة التي يتم استخدامها في سوق واحد لن يضمن نفس النتائج عند استخدامها في سوق مختلفة، وهو واحد من الأسباب التي تحتاج إلى أن يتم اختبارها بدقة أي استراتيجية التداول التي تأتي عبر أو تصميم بنفسك عبر ظروف السوق المختلفة والأدوات قبل استخدامه على حساب التداول الخاص بك الحقيقي.

No comments:

Post a Comment